إعلانات

الموضوع: أشيروا علي يا قوم # أشتري سماعة هيدفون ~[ Sony ] ولا [ Sennheiser ] يوجد صور وموديلات

النتائج 1 إلى 13 من 13
    عضو جديد الصورة الرمزية Mojebd
    الـعـضـوية
    2617
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Lightbulb أشيروا علي يا قوم # أشتري سماعة هيدفون ~[ Sony ] ولا [ Sennheiser ] يوجد صور وموديلات

السلام عليكم ، مثل ما انتم شايفين بالعنوان

لي أسبوع مغير بهالمواقع الأجنبية أدور سماعات زينه

اللي صفا لي نوعين :

الأولى Sennheiser HD 428 وعليها عرض ممتاز بـ 33 دولار

والثانية Sony V55 وسعرها غالية شوي تطلع لي 55 دولار

صراحة أكثر المواقع يمدحون السوني بشكل رهيب حتى واحد أمريكي سووا مقارنه السوني مع البيتس سولو اتش دي ونجحت السوني بالمقارنة

واللهي محتار جدا جدا جدا ، أشيروا علي أيها القوم ،،، لو تجيبون موديلات ثانيه مو مشكلة بس أحسبوا حساب أن حدي من 50 دولار ونازل :new7:

أنتظركم بفارغ الصبر

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1052
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    قدم شـكـره
    157 مرة
    تـم شـكـره
    221 مرة في 56 مشاركة

HDTV : LG 42LM6400 Monitor : Asus VS228H Disc Player : Lg lhb977 HTPC : i7 2600K OC 4.5, Corsair 2x4 GB, Asus P8Z68 V-Pro/Gen3, HD7870, H80, Corsair  ,Ax850, 128SSD, WD 1TB Black, WD 1TB Blue,
Logitech G35, Rezar Mechanical Keyboard, Deathadder, Consoles : Ps3 wii Amplifier : Little Dot MK III

رد: أشيروا علي يا قوم # أشتري سماعة هيدفون ~[ Sony ] ولا [ Sennheiser ] يوجد صور وموديلات

شنو أستعمالاتك لها ؟

و شنو السورس "مصدر الصوت الي ناوي تشبكه عليه" ؟

3. تلقى Elgrande شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    2617
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

أشيروا علي يا قوم # أشتري سماعة هيدفون ~[ Sony ] ولا [ Sennheiser ] يوجد صور وموديلات

هلا اخوي

استعمالاتي : شوية افلام - واكثر شي ميوزيك - شيلات - ابي نقاوة صوت ماقد حسيت فيها بالسماعات العادية .

لقيت ايضاً هالسماعة من شركة اوديو يمدحونها المنتديات الامريكية وشرايكم فيها

موديلها Audio-Technica ATH-M40FS

الـعـضـوية
    2617
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

أشيروا علي يا قوم # أشتري سماعة هيدفون ~[ Sony ] ولا [ Sennheiser ] يوجد صور وموديلات

نسيت اقول المصدر اللي راح اشبكها فيه :
    ايبود كلاسيك - ماك بوك لابتوب - جوال HTC - ايفون .

بس

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1052
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    قدم شـكـره
    157 مرة
    تـم شـكـره
    221 مرة في 56 مشاركة

HDTV : LG 42LM6400 Monitor : Asus VS228H Disc Player : Lg lhb977 HTPC : i7 2600K OC 4.5, Corsair 2x4 GB, Asus P8Z68 V-Pro/Gen3, HD7870, H80, Corsair  ,Ax850, 128SSD, WD 1TB Black, WD 1TB Blue,
Logitech G35, Rezar Mechanical Keyboard, Deathadder, Consoles : Ps3 wii Amplifier : Little Dot MK III

رد: أشيروا علي يا قوم # أشتري سماعة هيدفون ~[ Sony ] ولا [ Sennheiser ] يوجد صور وموديلات

هلا مرحبا في الميزانية الي ذكرتها صعب جدا انك تتوقع شيء بيبهرك

و شي ثاني البيتس من أسوء السماعات بالنسبة لي لا تغرك بسعرها و الدعايات الي مسوينها

المهم الخيارات الي ذكرتها جيدة لكن لو بتزيد الميزانية شوي بتحصل خيارات أكثر و فرق أكبر

الأوديو تكنكا الموديل الأعلى منها الي هو m50 أفضل بكثير بس تحتاج أمبليفاير عشان تعطيك أفضل أداء لها

أنصحك حق أستخدامك Sennheiser HD 449 ( أكثر من ميزانيتك بس متأكد انها بتريحك و بترضيك )

أو السوني Sony MDR-V6 سعرها فلته في أمزون ماتتفوت أفضل بكثير من السوني الي ذكرتها

تحياتي

7. قدم 9 من الأعضاء شكرهم إلى Elgrande على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2617
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

الله يسعدك يا غالي ويطولي بعمرك ، ردك وسع صدري

المزانية عادي ازيدها إلى 68 دولار نفس قيمة sony v6 مع الشحن تطلع لي حوالي ٢٥٠ ريال ،،، والله شكلها عجبني

انت وشرايك يا غالي هذي هي اللي السوني V6

انت ذكرت ان الاوديو تكنكا لازم امبلفير وشغله ،،،، انا يخوك ماني بهالامور ، ابي صوت نقي ويعزل الصوت الخارجي وتكد معي واطلع بها النادي والممشى والسفريات يعني بكرفها ولاهي بجالسة بالبيت مريحة

انت وشرايك يا غالي وباخذ بكلامك اتوكل على الله واخذ السوني V6 ؟؟؟ حسب أستخداماتي اللي ذكرتها قبل .

انا بحثت عليها بقوقل شفت عليها دعم خيالي ،،، واحد حاط تجربته انقطع السلك حقه ثمن غيره ،،، والجلدة حقت الاذن غيرها ،،، يعني لها قطع غيار ،،، وهذا اللي معجبني فيها

وش قلت الله يسعدك ؟؟؟؟

عضو مشارك الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

اخوي السماعات اللي ذكرتها حجمها كبير واذا كنت ناوي تستخدمها للتنقل او اثناء المشي بتتعبك

واذا كنت بتستخدمها في البيت انصحك تاخذ لك شي لك وللزمن بس لازم تدفع مبلغ وقدره اذا بغيت شي يبهرك

ثاني شي انتبه للكوب هل هو جلد ولا مخمل والسماعه كلوز ولا اوبن ,

الاوبن (المفتوحه) تكون عادة مخمل واريح من الجلد وضغطها اخف على الرأس ولكن عزلها ضعيف والكلوز العكس تكون عازلة وتكون جلد عادة ...

والاوم كم خصوصا انك ماتبي امبليفير

السوني 63 اوم والسينهيسر 32 اوم

وانا ارشح لك السينهيسر نفس اللي رشحها لك اخونا Elgrande

واي استفسار تحت امرك ولاتستعجل

10. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى ابو ابراهيم على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2617
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

هلابك يابو ابراهيم ، كنت على بعد 5 ثواني من الضغط على زر الشراء لسماعة سوني V6

وشفت ردك قبل قليل ، وقلب الموازين

الحين يا طويل العمر السنهيزر اللي ذكرتوها يا اخوتي الكرام غالية + وتقييمها ضعيف في أمازون

أنا أستخدامي يا جماعة الخير ماهو بروفشنال ، أبي سماعة على قولتك لي وللزمن وبنفس الوقت صفاوة ونقاوة صوت

بالنسبة للأوم ،، كل ما قل كل ما ضبط الصوت ؟! ولا العكس ، لأني لن أستخدمها إلا على أيفون ، أو مشغل mp3 أو على لابتوب لا يوجد به كرت صوت أحترافي

الكوب من كثر ما قريت ضيعت وش أزين الجلد ولا المخمل ،،، أنا أبي اللي تريح الأذن + ومثل ما أنت عارف بآخذها للنادي = يعني فيه سوائل [ عرق ] فا أخاف تخرب المخمل بسبب ذلك

وآخيراً كلوز ، أو أبن ، = أذني ما تتحمل الكتمه ، راح تحتر الأذن ويمكن يكون هناك مضاعفات ، وكل هذا عشان ما يسمع اللي جنبي الصوت ، العكس هذة النقطه لا تهمني أطلاقاً ، أشوف أن الأوبن أفضل وأصح صحياً .

اللي بقولة لك بيض الله وجهك على ردك ، وأبي أعطيك كم موديل + بصورهن = مختارهن أنا بعناية وتغطي الميزانية ، فياليت تشوف لي الأحسن بارك الله فيك ورزقك من غير لا تحتسب ، على مساعدك لي ووقفتك الكريمة

أولا : sony v6 السعر 68 دولار

ثانيا : Audio-Technica ATH-M40FS السعر 49 دولار <<< يعيبها ان رأس السلك حقها كبير ماهو 3.5 اللي يركب بالجوالات

ثالثاً :
    Sennheiser HD 429 السعر 55 دولار >>> كان عليها عرض ب 29 دولار لكن ما الله قسم .

رابعاً :
    Sennheiser HD 419 السعر 38 دولار <<< عليها عرض الحين ب 29 دولار

أختبار أفضلهم ولا تهون ، واذا عندك موديل كويس سعرة تحت 70 دولار وتنصح فيه ، والله يبارك فيك ويطول بعمرك

أأأأأأأأأأأأنتظرك ،،،

الصور

السوني v6

الاوديو تكنكا 40 اس

السنهيزر 429

السنهيزر 419

الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

اذا بغيت التقييم الصحيح للسماعات لاتاخذه من أمازون شوف الموقع هذا متخصص

وهذا رابط تلقى فيه تقييم الهيدفونات والاجهزة المخصصة للصوتيات المتعلقة بالهيدفون

http://www.head-fi.org/products/

ثاني شي ليش تستعجل انا قبل اشتري سماعتي جلست تقريبا شهر كل يوم اقرأ وابحث واستفدت من هالفتره اني اخذت سماعة تلبي طلبي واستفدت كثيرا واخذت خبرة في عالم الهيدفون

بالنسبة للأوم اذا قل مو معناته ان جودة الصوت تقل لا ,, معناته انها ماتحتاج داك او امبليفير عشان تعطيك كل قدرتها

وجودة الصوت دائما تعتمد على التصنيع من الشركة ومثلا عندك هذي السماعة من دينون 25 اوم وسعرها فوق 400 دولار واحترافيه ومن أفضل السماعات ولاتحتاج امبليفير

http://www.amazon.com/Denon-AHD2000-...rds=denon+2000

انا في نظري أهم شي في السماعاة 3 نقاط

1: الراحة 2: جودة الصوت 3: الشركة المصنعة وجودة التصنيع

لان لو اخذت سماعة محترمه ومن شركة محترمه ولكن ماارتحت لها وانت لابسها أكيد بترميها

وبالنسبة للخيارات اللي وضعتها السوني استبعدها لانها 63 اوم ومااتوقع بتعطيك قدرتها بدون داك او امبليفير

والتكنيكا ماشفت نفس هالموديل لكن اتوقع نفس السوني تحتاج امبليفير

نصيحة اذا تبي شركه حلوه وراحة خلك على السنهيزر وموديل 429 اشوفه مناسب وممكن تاخذ 419 لو ماتبي جلد ولكن اتوقع الكوب مو مخمل زي الموديلات العليا انا اشوفه ( اسفنج )

انا استغرب من يشتري مثلا نظارة شمسيه بفوق الف ريال ويستخسر يدفع نفس المبلغ في سماعة مع ان السمع حساس جدا

اذا تبي نصيحتي ارفع المبلغ وخذ لك شي لك وللزمن ويريحك واي استفسار بانتظارك ,,

13. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى ابو ابراهيم على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

انا ارشح لك هالسماعه

http://www.amazon.com/Sennheiser-HD-...sennheiser+439

ماتحتاج امبليفير ومن ضمن مواصفاتها انها مخصصة للايباد والايبود وتعمل معهم بكفائة وتفرق عن حدك تقريبا 35دولار

15. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ابو ابراهيم على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2617
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

أبو ابراهيم ، ما أقول إلا الله يجعلك من أهل الجنة اللي تجري من تحتها الأنهار

أنت فتحت عيوني على أشياء ما كنت أعرفها ، ورحم الله والديك وإطال الله بعمرك

بعد البحث والتمعن حول الميزانيه ، أخذت بكلامك ، والميزانية الحين رفعتها إلى 120 دولار

لقيت السماعة اللي أنت نصحتني فيها Sennheiser HD 439 عليها عرض ب ٧٩ دولار <<< اللي عجبني فيها سلكها أقدر افكة وإركب سلك غيره نفس طريقة Aux

ولكن دام الميزانية تغطي أكثر ، وبعد ما تغمقت بالموقع اللي عطيتني أياه ، ومقارنات باليوتيوب ، المنتديات الامريكية تنصح بهالموديل وتقييمه عالي جداً في الموقع + وفي أمازون

اللي هو audio technica ath-m50

المبلغ راح يكون حول الخمسمية رياآل ، فلذلك أبي شيء لي جامد ، لأن عندي مسرح ياماها وسماعات مزعجة ، فإذا جاء الليل ، ما قدرت أشغله ، لأني ازعج الشيبان

،،، أبيك تحط بعين الأعتبار ، اللي هو الدعم ، لو مثلن أنقطع السلك أقدر أغيره ؟؟ ،،، لو بغيت أغير قطعة الكوب جلد كانت أم مخمل ، أقدر أغيره ، لأني بكدها إلين تعض الأرض وأحلل شقا عمرى على قولهم ههههه

،،،، تعبتك معي والله ، وأبي منك أخر رد بس ، يا تنصحني بموديلات أحلا بما أن الميزانية أرتفعت أأأأأأو

أتوكل على الله وأشتري
    Sennheiser HD 439 دام أستخدامي ما يستحق سماعات أحترافية ،، .

والللللللللله يبيض وجه راعي المنتدى اللي جمعني فيكم يا الوجية الغانمة .

،،، بالانتظار

الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

شوف كان الجلد مناسب لك خذ اوديو تكنكا

وكان ماتبي جلد خذ السنهيزر

واذا قررت شوف لك وقت فاضي وشوف المراجعات للسماعة وانطباع الناس عنها في اليوتيوب وهل تعمل على الاجهزة المختلفة بكفائة ام لا

السينهيزر مذكور بمواصفاتها انها تعمل على عدة اجهزة

وانا ارشحها لك خصوصا ان الشركة معروف عن سماعاتها انها مريحة

واذا اقتنعت فيها توكل على الله واطلبها مع اني ماودي اتخذ لك القرار لاني ماقد جربت السماعة ولكن اشوفها هي المناسبة لك من ناحية السعر واستخداماتك لها

وبالنسبة للكوب هل تقدر تغيره أم لا ماعندي خلفية بصراحة وهذي ممكن تحصلها بمواصفات السماعة من نفس موقع الشركة او مراجعات اليوتيوب

وبالتوفيق ,,,

18. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ابو ابراهيم على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2534
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - بريدة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 1 مشاركة

أخي الكريم

لدي ابني سماعة سنهايزر اعتقد موديلها 202 تعد من السماعات الابتدائية ؛ ولكنها روعه بحسب رواية الابن اصلحه الله خاصة مع الأفلام.

قاعدة : التقنية الألمانية توقف عندها بعض الوقت ، وكما قال الأخوة الفضلاء لا تبهرك ضخامة الدعاية ( السوني مثلاً رائعة بالشاشات ، والبلايستيشن ... ) أما تقنية الصوت فعليك بالشركات العريقة في ذلك وخاصة الأوروبية والألمانية بدائرة أضيق.

والله أعلم

20. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى الأزرق على هذه المشاركة:

إعلانات