إعلانات

الموضوع: قبل بناء غرفة المسرح هل لديكم أفكار لتطبيقها

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو جديد

الـعـضـوية
    408
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

قبل بناء غرفة المسرح هل لديكم أفكار لتطبيقها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع

بصراحة أهني الإدارة على فكرة الموقع

لاني بصراحة قبل فترة كنت أتمنى موقع متخصص في المسارح والسينما المنزلية واللي حمسني أكثر هو وجود كوكبة يعتبرون خبرة في عالم المسارح وشفت لهم مشاركات في كذا موقع

ورب صدفة خير من ألف ميعاد

على العموم حتى ماأطيل عليكم

أنا بصدد بناء غرفة لإقامة سينما ومسرح إحترافي عليها من طراز عالي
    حطيت ميزانية 25 الف وممكن زيادة إلى 30
    تشمل كافة تكاليف البناء مع الاثاث والديكور والأجهزة الإلكترونية مدري إذا كانت كافية ولا لا

لاكن في البدية وقبل تجميع المسرح أبي

منكم أفكاركم في الديكور والالوان وإذا في نصائح بخصوص الكهرباء وتجهيز اسلاك السماعات

علما باأني لم أختار ولم أقوم بتجميع المسرح بعد

بخصوص الغرفة مساحتها 4 في 6 والباب على جهة الأربعة متر لم تكتمل بعد وفي المخطط هي غرفة سائق

هل تنصحون أحط شباك أم لا ؟

هل تنصحون الباب خشب أم حديد عشان الصوت علما أن الغرفة في الحوش وأقدر أفتح لها باب خارجي على الشارع العام فهل تنصحوني ؟

هل تنصحوني باإستخدام الحجر الطبيعي داخل وخارج

هل تنصحوني بتفصيل حمام ومغسلة - اكرمكم الله - داخل المسرح ؟

الاعمال الجبسية

هل تنصحون بوضع مكان للسماعات في الجدار ؟

الان اللي ابيه نصائحكم لاني يومين وأجهز المونة لبدء البناء فياليت افكاركم

وسوف يكون هناك تغطية إعلامية من أول بلكة وحتى تشغيل أول فلم وأول مباراة

علمآ باأني أطمح لإنهاء المسرح قبل يوم عيد الفطر

وإستخداماتي مباريات وأفلام وصوتيات وماأعتقد راح أخطط لللبروجوكتر في الوقت الحالي بس ممكن مستقبلا

وين رأيكم أرسم للشاشة على جهة الـ6 متر أم على جهة الـ4 متر الامامية ؟؟

هذا مخطط مبدئي وأنتظر أرائكم

أو

أخوكم ممدوح

الميح في عالم السينما وطالبكم القرب

مع خالص الشكر والتقدير

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

رد: قبل بناء غرفة المسرح هل لديكم أفكار لتطبيقها

والله ياخوي , انا ما اقدر افتيك في هذي المسأله لاكن انا الى دافعه في الاجهزه بس تجاوز ال 35000 , و ما ادري عنك بس كل شيء يبدء من ال 0 و يبغيله صبر , جمع الكترونيات و بعدين وفر ميزانيه ثانيه للجبس و التمديدات من الوايرات الى بتحتاجها و للعلم تراها ما تكلف كثير , بس الالكترونيات من وجهة نظري هي المكلفه خاصه اذا نوعيه زينه.

ان شاء الله الاخوان يفيدونك. ولي رجعه بعدها.

عضو جديد

الـعـضـوية
    408
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwww-e مشاهدة المشاركة
    والله ياخوي , انا ما اقدر افتيك في هذي المسأله لاكن انا الى دافعه في الاجهزه بس تجاوز ال 35000 , و ما ادري عنك بس كل شيء يبدء من ال 0 و يبغيله صبر , جمع الكترونيات و بعدين وفر ميزانيه ثانيه للجبس و التمديدات من الوايرات الى بتحتاجها و للعلم تراها ما تكلف كثير , بس الالكترونيات من وجهة نظري هي المكلفه خاصه اذا نوعيه زينه.

ان شاء الله الاخوان يفيدونك. ولي رجعه بعدها.
    هلا أخوي دبليوو
    أفهم من كلامك أن الافضل توفير الاجهزة قبل البدء في التشطيب

لان بصراحة أنا عندي رغبة في إخفاء الاسلاك وشراء الاجهزة قبل راح يساعدني في هالشي
    ولكن دائما أصعب المسآله على نفسي وخصوصآ إني أقول أعتبر غبي لو شريت الأجهزة قبل الديكور وتضبيط الغرفة
    ومابين هذا وهذا

نشوف رأي الخبراء في هذا الموضوع

ولا أخفيك أنا مخصص 30 الف
    8 الاف بناء وديكورات جبس و8000 اجهزة 8000 اثاث

طبعا أي فائض من أي بند راح يروح لحساب الاجهزة والسماعات لان هي اللي معطيها إهتمامي الكامل بعد الديكور

ماقصرت ياغلاهم أنتظر عودتك

وشكرا

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

مساء النوووور اخوي ممدوح كيف حالك اخبارك

انا اقولك ميزانية 35 الف ريال كويسة وممتازة بس وزعها صح في المكان الصح هذا اولا وبعد كدا تجي الحاجات الثانية حبه حبه انا اقولك بالنسبة للديكور الديكور اشككككككككال وانوووواع طبعا لو تتفرج حتدوخ وتدوخ عيووونك لكن انا عندي مقترح اولا انا اشوف كل ماكانت الالوان زاهية وفاتحة تكون مريحة واحلى وهي غرفة للتسلية وتقضية وقت حللو يعني ماحتكون رسمية يعني اقرب ماتكون الا الوناسة وتغير الجو لذا انا اشوف اووولا انك تبتعد عن الالوان المعتادة وغير كدا تتجه للالوان اللي تعطيك اجواء حلوه وفي نفس الوقت تعطي فخامة للمكان

وانا اشوف مبدئيا انك تاخذ الغرفة بالطول يعني الجدار اللي 6 متر تخليه فاضي والجدار ال 4 متر واحد يكون فيه الشاشة والثاني يكون فيه صورة كبيرة وحلللوه تكون مصنوعة من اخراجك مو تروح تشتري برواز جاهز طبعا لا فاهم علي ياغالي واذا تبغا تفاصيل زيادة في الموضوع اعطيك من عيوني

بصراحة انا مافهم في البناء كم يكلف لكن شوف بالنسبة للاثاث ماتوقع يكلفك كدا كلها باركيه اذا فكرت تحطه او موكيت ينحط وبعد كدا تفصل احلى كنب مايكلفك اكثر من 3 الاف يعني الموضوع اتوقع كله 4 الاف والباقي ان شالله سهالة انت لو رفعت ميزانيك شويتين للاجهزة نفرض انك ماتبا تشتري تلفزيون 3 دي يعني خليه عادي قول 50 بوصة اعتقد يكلفك حول 3600 ريال اذا كان بلازما من ال جي افتكر سعرها زي كدا وقول بتاخذ لك مثلا نظام صوتي من ياماها يكلفك حول 5 الاف وكمان يبغالك رسيفر اتش دي يعني قول كمان حول 1000 ريال واسلاك كمان قول تقريبا 800 مشغل افلام نقول 1000 ماعرف بالنسبة للبلاي ستيشن ايش موضوعك ولا انت ناوي يكون الموضوع اقل من كدا ماعرف بس لازم تنسق وتعرف ميزانيتك من بدري لكل شي عشان تعرف تسوي امورك كلللها

انا صراحة ماشوف له داعي هذا الموضوع ابدا لاتحط فلوسك في شي ممكن مايزيد الشي الكثير وانما اتوقع لو اضفت المبلغ لموضوع الاجهزة راح يرجع عليك بفائدة اكبر

انا بصراحة ماتوقع انه لها داعي داخل المسرح لكن فكرة لاباس بها لو كانت بعيده شوي خصوصا اذا جاك احد ومانت حاب يدخلوا جوا البيت

الاعمال الجبسية

هذا الموضوع انا اشوف انه من ضروريات المسرح بصراحة وراح يعطي شكل جمالي اكثر مثلا هذا شكل من الاشكال

[IMG]http://vb.h777h.com/********2/90165.********2.jpg[/IMG]

شوف هذه الفكره ايضا مبنية على الجبس تقريبا السقف والمكتبة حقت التلفزيون والتشكيل في الجبس فوق التلفزيون

لاحظ الجبس كيف لما يكون قطعة من تشكيل الغرفة ككل

او لاحظ الجبس الساقط كيف ممكن تشكله ووضع الاضائات فيه

انا مانصح بالسماعات اللي تكون داخل الجدران كما اعرف واعرف انه حتى تسوي لك ضجيج هذه السماعات اذا كان مافيه وراها فراغ تاخذ راحتها فيه

هذه مقترحات مني وبالتوفيق ان شالله الباقي واي استفسار مستعد

5. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

الله يوفقك اخوي بالبناء وإقتناء مسرح يرضي طموحك

ساهر شكراً جزيلاً لك على العلومات القيمه
    وما شاء الله عليك تتصيد مواضيع الديكورات وتبدع فيها الله يزيدك نور وابداع

تحياتي

عضو جديد

الـعـضـوية
    408
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    مساء النوووور اخوي ممدوح كيف حالك اخبارك

انا اقولك ميزانية 35 الف ريال كويسة وممتازة بس وزعها صح في المكان الصح هذا اولا وبعد كدا تجي الحاجات الثانية حبه حبه انا اقولك بالنسبة للديكور الديكور اشككككككككال وانوووواع طبعا لو تتفرج حتدوخ وتدوخ عيووونك لكن انا عندي مقترح اولا انا اشوف كل ماكانت الالوان زاهية وفاتحة تكون مريحة واحلى وهي غرفة للتسلية وتقضية وقت حللو يعني ماحتكون رسمية يعني اقرب ماتكون الا الوناسة وتغير الجو لذا انا اشوف اووولا انك تبتعد عن الالوان المعتادة وغير كدا تتجه للالوان اللي تعطيك اجواء حلوه وفي نفس الوقت تعطي فخامة للمكان

وانا اشوف مبدئيا انك تاخذ الغرفة بالطول يعني الجدار اللي 6 متر تخليه فاضي والجدار ال 4 متر واحد يكون فيه الشاشة والثاني يكون فيه صورة كبيرة وحلللوه تكون مصنوعة من اخراجك مو تروح تشتري برواز جاهز طبعا لا فاهم علي ياغالي واذا تبغا تفاصيل زيادة في الموضوع اعطيك من عيوني

بصراحة انا مافهم في البناء كم يكلف لكن شوف بالنسبة للاثاث ماتوقع يكلفك كدا كلها باركيه اذا فكرت تحطه او موكيت ينحط وبعد كدا تفصل احلى كنب مايكلفك اكثر من 3 الاف يعني الموضوع اتوقع كله 4 الاف والباقي ان شالله سهالة انت لو رفعت ميزانيك شويتين للاجهزة نفرض انك ماتبا تشتري تلفزيون 3 دي يعني خليه عادي قول 50 بوصة اعتقد يكلفك حول 3600 ريال اذا كان بلازما من ال جي افتكر سعرها زي كدا وقول بتاخذ لك مثلا نظام صوتي من ياماها يكلفك حول 5 الاف وكمان يبغالك رسيفر اتش دي يعني قول كمان حول 1000 ريال واسلاك كمان قول تقريبا 800 مشغل افلام نقول 1000 ماعرف بالنسبة للبلاي ستيشن ايش موضوعك ولا انت ناوي يكون الموضوع اقل من كدا ماعرف بس لازم تنسق وتعرف ميزانيتك من بدري لكل شي عشان تعرف تسوي امورك كلللها

انا صراحة ماشوف له داعي هذا الموضوع ابدا لاتحط فلوسك في شي ممكن مايزيد الشي الكثير وانما اتوقع لو اضفت المبلغ لموضوع الاجهزة راح يرجع عليك بفائدة اكبر

انا بصراحة ماتوقع انه لها داعي داخل المسرح لكن فكرة لاباس بها لو كانت بعيده شوي خصوصا اذا جاك احد ومانت حاب يدخلوا جوا البيت

الاعمال الجبسية

هذا الموضوع انا اشوف انه من ضروريات المسرح بصراحة وراح يعطي شكل جمالي اكثر مثلا هذا شكل من الاشكال

[IMG]http://vb.h777h.com/********2/90165.********2.jpg[/IMG]

شوف هذه الفكره ايضا مبنية على الجبس تقريبا السقف والمكتبة حقت التلفزيون والتشكيل في الجبس فوق التلفزيون

لاحظ الجبس كيف لما يكون قطعة من تشكيل الغرفة ككل

او لاحظ الجبس الساقط كيف ممكن تشكله ووضع الاضائات فيه

انا مانصح بالسماعات اللي تكون داخل الجدران كما اعرف واعرف انه حتى تسوي لك ضجيج هذه السماعات اذا كان مافيه وراها فراغ تاخذ راحتها فيه

هذه مقترحات مني وبالتوفيق ان شالله الباقي واي استفسار مستعد

ياسلام سلم عليك ياساهر جدة

الله يسعدك على هالرد المفيد والممتع والواضح إنه مبني على خبرات سابقة

بالنسبة للديكور صراحة أمره محير جدآ وخايف إني أختار لون غرفة ويكون في لون أفضل منه وأتندم إن ضربتها باللون المختار
    وماأخفيك أن غالبية الديكورات اللي عجبتني هي من فئة الالوان المريحة للعين وتعطي فخامة وعبارة عن لون واحد

مثل هذي الصورة لاحظ

لون الدهان لون واحد لاكن أعطى الغرفة فخامة غير طبيعية ولمسة الاضاءة أيضا ساحرة

لكن في أحيان أقول ليش أضربها لون واحد أوزع في الغرفة ألوان وأخلط على كل جدار ثلاث ألوان متناسقة مع بعضها

مثل هالالوان

صحيح تدل على شغل دلع وشغل محترم بس أنا أشوف اللي فوق أحلى بالرغم إنها لون واحد

لذلك أنا جدآ محتار في أمر الدهان ويبقى إني أختار لون يعطي طابع الغرفة السينمائة وتكون الاضاءة عليها خفيفة

وحتى ماأخفيك إني بالنسبة لللاضاءة راح أخليها كلها أصفر ولا راح أحط لمبة وحدة بيضاء لان مليت بصراحة وأحس اللون الابيض للمبات لون تقليدي

بخصوص الشاشة وطريقة وضعها على الـ4 متر مثل رغبتي أنا رغبتي إنها تكون في الجهة الاربع متر المقابلة
    لاكن كأني قريت إن في قاعدة لخبراء المسارح إن الشاشة تنحط في الجهة العكسية لجهة الباب يعني اللي أفهمه إني الافضل وضعها على الستة متر
    بالرغم إني أخالفهم بعض الشي في هالموضوع خصوصآ في غرفة مثل غرفتي لان لو وضعتها على الستة متر راح تكون الشاشة قريبة من المشاهد جدآ وهذا له سيئاته

بس صراحة مافهمت رغبتك في اللوحة إنها تكون من إخراجي قصدك أصور ولا أرسمها ولا تكون من ألبومي الشخصي أنتظر معلومات أكثر لان أحس بتروق لي فكرتك؟

البناء بديت اليوم بالاتفاق مع معلم القرميد وشرطت عليه ضمان لعدم التسرب المائي ووضع عازل حراري وإن شاء الله موعد التركيب بعد بكره دعواتك لي
    لراغبي معرفة اسعار القراميد سعره 7000 قابلة للزيادة لان في أشياء ماطلبتها منه إلى الان وماخطرت في بالي إلا بعد ماطلعت هذا مايخص السقف العلوي خلصنا باقي السقف المستعار
    وبصراحة النموذج اللي أنت أرفقته حلو جدآ وراق لي لو إني عندي نماذج كثيرة محتار فيها مسبقا وطبعا سعر الجبس 3 طبق للمتر 50 ريال بس لسى ماإتفقت معه وأنتظر تجهيز البناء من الداخل

بخصوص الباركيه قريت إنها تسبب مشكلة في الصوت الداخلي والافضل إستخدام موكيت

أما مايخص الكنب فاأمره سهل إن شاء الله لو إني حاط برأسي 5000 ريال وش رأيك بالجلد عاجبني صراحة ؟؟

بالنسبة للشاشة ماأتوقع راح أشتري ثري دي خصوصآ إن اسعارها في السماء إلا شاشة بـ18 الف .!!! أحسها حرام فيها بالرغم إني مدري وش هو الثري دي أصلا ههههههههه

بخصوص الاجهزة الباقية ماأخفيك أنا مالي ذيك الخبرة في النظام الصوتي ولذلك راح أفتح موضوع مستقل لتجميعها بعد تجهيز الغرفة من الداخل تمامآ وراح أذكر ميزانيتي وإستخداماتي وكل أبو شي .

لكن السؤال الاهم هل تنصحني بالتسليك للسماعات وخلافه داخل الجدار ولا كيف الطريقة ؟؟؟

بالنسبة للاعمال الجبسية هي راح يكون عليها التركيز الاكبر في مجال الديكور

وفي النهاية ماأقول إلا عسى الله يوفقك ويسعدك يارب على المعلومات الوافية والكافية

ماننحرم منك يارب
    التوقيع :
    يوم العيد الاول
    1 شوال
    هو يوم إنطلاق أول فيلم سنمائي في مسرحي المنزلي
    سوف أحاول جاهدآ بأن يكون أجمل مسرح على الاطلاق

أنتظرو تغطيتي المتواضعه ولاتبخلون علي بالنصائح قبل التجهيز

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح مشاهدة المشاركة
    ياسلام سلم عليك ياساهر جدة

الله يسعدك على هالرد المفيد والممتع والواضح إنه مبني على خبرات سابقة

عادي ياغالي ماسوينا الا الواجب وان شالله قد مااقدر اساعدك انا والشباب الموجودين هنا مشالله

بالنسبة للديكور صراحة أمره محير جدآ وخايف إني أختار لون غرفة ويكون في لون أفضل منه وأتندم إن ضربتها باللون المختار
    وماأخفيك أن غالبية الديكورات اللي عجبتني هي من فئة الالوان المريحة للعين وتعطي فخامة وعبارة عن لون واحد

شوف بالنسبة لموضوع الالوان انا اعتقد انك لازم تروح تشوف بنفسك ترا الالوان موضوع احساس لازم تعيشه عشان تحسه وتشوف قد ايش راح ترتاح في المكان هذا في اللون هذا بالضبط وانصحك تبتعد عن الالوان الكثيرة في كل جدار زي ماكان قصدك في الصورة اللي انت كنت تبغاها الا لو كانت في جدار واحد او بالكثير جدارين من 4 ممكن تكون فكرة مقبولة بس لازم تعيش اللون قبل لاتتورط

مثل هذي الصورة لاحظ

لون الدهان لون واحد لاكن أعطى الغرفة فخامة غير طبيعية ولمسة الاضاءة أيضا ساحرة

لكن في أحيان أقول ليش أضربها لون واحد أوزع في الغرفة ألوان وأخلط على كل جدار ثلاث ألوان متناسقة مع بعضها

مثل هالالوان

صحيح تدل على شغل دلع وشغل محترم بس أنا أشوف اللي فوق أحلى بالرغم إنها لون واحد

لذلك أنا جدآ محتار في أمر الدهان ويبقى إني أختار لون يعطي طابع الغرفة السينمائة وتكون الاضاءة عليها خفيفة

وحتى ماأخفيك إني بالنسبة لللاضاءة راح أخليها كلها أصفر ولا راح أحط لمبة وحدة بيضاء لان مليت بصراحة وأحس اللون الابيض للمبات لون تقليدي

موضوع الاضاءة هذا لا اختلاف عليه بس هذا يجيك بعد ماتفكر في تنسيق الديكور بشكل عام للجبس العلوي عشان تحدد اش تبا وترا عندك السبوت لايت اختيار ممتاز جدا

بخصوص الشاشة وطريقة وضعها على الـ4 متر مثل رغبتي أنا رغبتي إنها تكون في الجهة الاربع متر المقابلة
    لاكن كأني قريت إن في قاعدة لخبراء المسارح إن الشاشة تنحط في الجهة العكسية لجهة الباب يعني اللي أفهمه إني الافضل وضعها على الستة متر
    بالرغم إني أخالفهم بعض الشي في هالموضوع خصوصآ في غرفة مثل غرفتي لان لو وضعتها على الستة متر راح تكون الشاشة قريبة من المشاهد جدآ وهذا له سيئاته

اعتقد انه الغالبية هنا راح يتفق معاك على موضوع مكان الشاشة وانا اشوف زي مانت تشوف

بس صراحة مافهمت رغبتك في اللوحة إنها تكون من إخراجي قصدك أصور ولا أرسمها ولا تكون من ألبومي الشخصي أنتظر معلومات أكثر لان أحس بتروق لي فكرتك؟

اللي قصدي في موقع اسمه فليكر عنده صور كثيييييييييرة عالية الدقة تقدر تختار اللي تبيه وتحطها وانبسط ياعم فاهم علي بحيث يكون انه تكون الصورة متناسقة مع الكل ومسوية شي له بعده في المكان

البناء بديت اليوم بالاتفاق مع معلم القرميد وشرطت عليه ضمان لعدم التسرب المائي ووضع عازل حراري وإن شاء الله موعد التركيب بعد بكره دعواتك لي
    لراغبي معرفة اسعار القراميد سعره 7000 قابلة للزيادة لان في أشياء ماطلبتها منه إلى الان وماخطرت في بالي إلا بعد ماطلعت هذا مايخص السقف العلوي خلصنا باقي السقف المستعار
    وبصراحة النموذج اللي أنت أرفقته حلو جدآ وراق لي لو إني عندي نماذج كثيرة محتار فيها مسبقا وطبعا سعر الجبس 3 طبق للمتر 50 ريال بس لسى ماإتفقت معه وأنتظر تجهيز البناء من الداخل

طيب انتظر انتظر انت بتبدا الحين ولا قلت لنا وش بتسوي ديكور وبتتفق مع الجبس ولا قلت لنا وش بتسوي جيبس

بخصوص الباركيه قريت إنها تسبب مشكلة في الصوت الداخلي والافضل إستخدام موكيت

أما مايخص الكنب فاأمره سهل إن شاء الله لو إني حاط برأسي 5000 ريال وش رأيك بالجلد عاجبني صراحة ؟؟

الجلد ممتاز جدا وكمان سهل التنظيف وبعيد عن الحشرات

بالنسبة للشاشة ماأتوقع راح أشتري ثري دي خصوصآ إن اسعارها في السماء إلا شاشة بـ18 الف .!!! أحسها حرام فيها بالرغم إني مدري وش هو الثري دي أصلا ههههههههه

فيه شاشات ال جي 50 بوصة ماتتعدي ال 4000 ريال صراحة انا عجبتني وانت واختيارك بالتوفيق

بخصوص الاجهزة الباقية ماأخفيك أنا مالي ذيك الخبرة في النظام الصوتي ولذلك راح أفتح موضوع مستقل لتجميعها بعد تجهيز الغرفة من الداخل تمامآ وراح أذكر ميزانيتي وإستخداماتي وكل أبو شي .

لكن السؤال الاهم هل تنصحني بالتسليك للسماعات وخلافه داخل الجدار ولا كيف الطريقة ؟؟؟

والله انا صراحة من النوع اللي ماحب اصك على الشي ومااقدر افتحه من جديد فاهم علي فانت شوف رغبتك وامشي مع اللي يسرك

بالنسبة للاعمال الجبسية هي راح يكون عليها التركيز الاكبر في مجال الديكور

طبعا لانها هي اللي راح تظهر لك المكان وحااااول تفكر في الجوانب والسقف وكيف جلستك ؟؟ تبغاها كيف تصورك العام للمكان ؟

وفي النهاية ماأقول إلا عسى الله يوفقك ويسعدك يارب على المعلومات الوافية والكافية

ماننحرم منك يارب
    كلنا لخدمة بعض ان شالله واحلى شي الدعوة الحلوة والردود موجودة فوق باللون الاحمر بالتوفيق

9. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    87
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - الأحمدي
    قدم شـكـره
    22 مرة
    تـم شـكـره
    65 مرة في 18 مشاركة

HDTV : EX500 46 Multimedia Player : HTPC HTPC : RAM : 8 GIGA
HARD :  80 GB SSD
HARD DISK : 3.500 تيرا 
CUP : I5 
GUP : ATM 6760 Consoles : PS3 / XBOX 360 / PC STEAM / WII AV-Receiver : TX-607 HT Speakers : RTI A5 
CSi A4
RTi A1 Subwoofer : DSW PRO 660 wi

لأتتهــور وتصبغ اكثـر من لون ترى فكره سخيفه
    هذي صور من غرفتي وتوهقت وصبغت اكثر من لون وانا حالياً قعد دور اكثر من فكره بالي بل التصميم والاثاث
    تفضل صور وعلي فكره الالوان بل الحقيقه احلا بواايد الي بصور شكلها سخيف

إعلانات