إعلانات

الموضوع: مشكلة بروجكتور Panasonic PT-AR100U

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2692
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

مشكلة بروجكتور Panasonic PT-AR100U

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مساء الخير آحبائي الأعضاء ..
    اليوم حاب اقولكم عن البروجكتور العملاق Panasonic PT-AR100U
    صراحة الجهاز جداً جبار .. لا من ناحية مواصفات ولا من ناحية خفة وتصميم ..
    المهم .. انا كصفتي المسئول عن الشباب بالاستراحه .. قررنا نشتري هالجهاز من رمضان الماضي ..
    والحمد لله اشتريناه من موقع امازون ووصل لنا ثالث العيد عن طريق فيديكس ..

اول ما وصل اخذناه ودزينا الاستراحه .. وبدا شغل التركيب طبعاً كنا محسبين حساب انه راح يجي هاليوم علشان كذا كنا مضبطين وضعنا من ناحية مكان البروجكتور والستاند حقه وكل شيء ..

المهم ركبناه وضبطناه وكل شي الصراحة الجهاز ما شاءالله جداً خورافي ..

بس غلطنا غلطة العمر صرآحه .. إننا حطينا المضخم حق المسرح المنزلي جنب البروجكتور بالضبط ..
    ومع مرور الوقت طلعت لنا المشكلة هذي اللي ابقولكم عنها الحين .

طلع لنا في الشاشة في الجهة اليمنى اللون باهت وكأنه مايل للأخضر ومع خط أحمر يجي بحد الشاشة اليمنى في النص بالضبط (خط صغير احمر)

ومنها ضاقت فيها الوسيعة وماعرفنا وش المشكلة بالضبط ..

صراحه المشكلة جداً منرفزة خصوصا أن البروجكتور ما كمل معنا ولا ارربع شهور ..

قلت ما عليه يمكن المضخم هو السبب قمت وشلته وغيرت مكانه على امل يتغير او يتحسن الوضع لكن ماصار شيء وبقت المشكلة على ماهيب عليه للأسف .

فكرنا بحل قلنا مالنا الا الوكالة حقت باناسونيك في مخرج 6 مركز الصيانة .. قمت واخذته ووديته لمهم .. المفاجأة الكبرى أنهم ماعرفوا هالجهاز وقالوا انت من وين جايبه مو موجود عندنا بالنظام !!!

يقولون هذا جديد ولا نقدر نسوي شيء فيه لك انت شاريه من برى،، حتى القطع مانقدر نوفرها لك .

انا هنا انصدمت صراحة وتحطمت قلت ما لي إلا إني اتنبأ وش المشكلة فا قلت يمكن المشكلة من العدسة نفسها .. وقلت للشباب وماقصروا وقطينا وشريناها من امازون .. وجت القطعة وركبناها
    لكن للأسف نفس المشكلة ..

شباب الله يستر علينا وعليكم بالله اللي يعرف حل او يعرف واحد فنان في صيانة البروجكترات يدلنا عليه او يعطينا رقمه لأننا والله حاولنا بكل ما نقدر اننا نحاول نحل هالمشكلة ما في احد يعرف عنها شيء ...

وشكراً لكم جزيلاً واتمنى ما اكون ازعجتكم

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: مشكلة بروجكتور Panasonic PT-AR100U

وعليكم السلام والرحمة

المفروض قبل لا تشتري العدسه ... انك تعطي خبر لموقع امزون وتخبرهم عن المشكله الي واجتها انت وامازون ما شاء الله عليه خدمتهم ما بعد البيع جدآ ممتازة

وخاصآ انه يعطيك ضمان على البرو شف مده الضمان عندك كم وحتى لو. انتهى مده الضمان راسلهم وان شاء خير

ولا تضيق فيك الوسيعه وانا خوك الا لشي لأخرتك وامور الدنيا محلوله ان شاء الله

باتوفيق...

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    2659
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    Maldives
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    259 مرة في 103 مشاركة

قم بتغيير كيبل hdmi إن أمكن أو جربه على جهاز أخر
    إبعد البروجيكتور عن الأماكن المغلقة التي قد تحبس عنه التهوية و تزيد من سخونته . يفضل أن يكون معلق
    و أبعده عن كل الأجهزة و كيابل و مصابح فلورانس التي قد تصدر تشويش كهرمغناطيسي قد يؤتر على البرو
    قم بإرجاع إعدادات المصنع للجهاز
    إطفئ بروجيكتور و إنزع الفلتر و قم بتنظيفه من الغبار تم قم بإرجاعه (ستجد في اليوتوب كيف تنظف فلتر البرو إبحث عن how to clean your filter on your Projector )
    شغل بروجيكتور
    إذا ما زال المشكل مستمر فجهاز برو يعاني من مشكل في أجزائه الإلكترونية الداخلية تحتاج لتدخل تقني مختص من الشركة

5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى أمري لله على هذه المشاركة:

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TROoOKI مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بس غلطنا غلطة العمر صرآحه .. إننا حطينا المضخم حق المسرح المنزلي جنب البروجكتور بالضبط ..
    ومع مرور الوقت طلعت لنا المشكلة هذي اللي ابقولكم عنها الحين .

طلع لنا في الشاشة في الجهة اليمنى اللون باهت وكأنه مايل للأخضر ومع خط أحمر يجي بحد الشاشة اليمنى في النص بالضبط (خط صغير احمر)
    وعليكم السلام

اذا قلت مضخم تقصد السماعات ؟

اذا السماعات احتمال ان المغناطيس اللي فيها اثر علي الجهاز لأنها ماهي معزولة .. احتمال فقط

من الوصف اللي قلته شكل المشكلة عندك بورد الألوان للبروجكتر فتحتاج تودية لفني و اتوقع القطعة ماهي بالصعوبة لأن قطع كثيرة تركب علي اكثر من موديل

تقبل التحية

عضو جديد

الـعـضـوية
    2692
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AVC مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

اذا قلت مضخم تقصد السماعات ؟

اذا السماعات احتمال ان المغناطيس اللي فيها اثر علي الجهاز لأنها ماهي معزولة .. احتمال فقط

من الوصف اللي قلته شكل المشكلة عندك بورد الألوان للبروجكتر فتحتاج تودية لفني و اتوقع القطعة ماهي بالصعوبة لأن قطع كثيرة تركب علي اكثر من موديل

تقبل التحية
    ايه وانا اخوك انا كان قصدي السماعات فيها مغناطيس وأثر على الجهاز ..

وبالنسبة لبرود الألووان وانا اخوك كيف احلها ,, ووين الفني الفاهم اللي يقدر يصلحها لي وانا اخوك ...

ولا انسى مجهود الأخوان اللي ردوا بارك الله فيهم .. وسويت انا كل اللي قالوه بالنسبة للضمان الورقة ضاعت ضيعها واحد من الشباب الله يهديه ، وانا بالنسبة لتنظيف الفلتر نظفناه وخليناه وكاله وما انحلت المشكلة ..

إعلانات