إعلانات

الموضوع: تقرير عن كيبورد وماوس لإستخدامات المسرح || وإذا تعاني من إرتفاع حرارة الأجهزة الحل عندي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 29
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

تقرير عن كيبورد وماوس لإستخدامات المسرح || وإذا تعاني من إرتفاع حرارة الأجهزة الحل عندي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد على الجميع
    أتمنى تكونوا بأفضل الأحوال وإن شاء الله المدرسين مستمتعين بالإجازه

تقريري اليوم بسيط وسريع وإن شاء الله يكون عند حسن الظن

.

.

أغلبنا يستخدم جاهز الـ HTPC سواء كان جهاز للمسرح فقط أو جهاز للإستخدام المتعدد ومن البديهي عند استخدام الكمبيوتر لابد من وجود كيبورد وماوس لعملية التنقل بين المجلدات وقوائم الأفلام ومن هذا المنطلق فكرت في البحث عن جهاز يجمع بين الإثنين ويتيح لي الكتابه والتنقل بين الصفحات بكل سهوله ويسر ، دخلت على Amzon وبدأت البحث وجدت بعض المنتجات الحلوه والجميله والمنتج اللي أعجبني كثيراً ولكن تكلفته عاليه جداً كان كيبورد ASUS EeeKeyboard

عيني على هالكيبورد ونفسي فيه

المهم ما اطول عليكم بعد البحث العميق قررت أقتني إحدى الأجهزة الصغيره والكفيه وبسعر معقول

Rii Mini Wireless Keyboard with Touchpad

رابط الشراء : Amzon

مواصفات الكيبورد كالتالي :

* 3-in-1 multimedia wireless keyboard (Keyboard, TouchPad, LED light)
    * Built-in rechargeable more staying power lithium-ion battery
    * 2.4GHz USB wireless receiver; works within 30M
    * This is a handheld keyboard with back lit - With 26 PCS dazzling bright LED lights to help when using in poor lighting environments.

نظره على الماوس نجد أن ملمسها رائع ومن خلال إستخدامي لها وجدت أنها سلسه وغير متعبه أبداً

بإمكان المستخدم ربطها مع جهاز الكمبيوتر خلال ثواني فقط من خلال تركيب قطعة الـ USB الصغيره والموضحه بالصوره فوق

الجهاز قابل للشحن عن طريق الـ USB وكما نشوف بالصوره فوق يوجد مفتاح لإغلاق الجهاز وتشغيله توفيراً للبطاريه

في الصوره أعلاه نجد البوينتر او الليزر الأحمر المستخدم عادة في قاعات الإجتماعات أو المحاضرات طبعاً الله يخلف على أيامنا مافيه غير المسطره اللي طولها متر منها للشرح ومنها للضرب

نجي لأهم نقطه واللي تعطي الكيبورد هذا ميزه الكل يبحث عنها وهيا اضاءة الكيبورد حسب رغبة المستخدم كما نشاهد بالصوره أعلاه

وبكذا خلصنا من الجزء الأول من الموضوع والخاص بالكيبورد والماوس

.

.

Lasko 4000 Air Stik Ultra-Slim Oscillating Fan

رابط الشراء : Amazon

قبل شهور كنت أشوف بعض المسارح المنزليه الإحترافيه في موقع بلو راي وكنت ألاحظ هذا الجهاز اللي كنت أجهل هويته ووظيفته وقبل 3 أسابيع شغلت مخي شوي ونسخت أسم الجهاز بصعوبه من إحدى الصور وعطيتها Amazon وماقصر معي عطاني النتائج اللي كنت ابحث عنها وحيرتني فتره من الزمن

قررت أني لازم أشتري هالمروحه وأختبر أدائها وبالفعل طلبتها (والهدف منها التبريد على أجهزة المسرح في حالة كان مكيف الغرفه مطفي)

مواصفات المروحه كالتالي :

* Ultra-slim tower fan with 2 quiet speed settings
    * LED-illuminated electronic controls; oscillating function
    * Takes up very little surface space--great for on a desk
    * Patented fused safety plug; fully assembled; ETL listed
    * Measures 4 by 3-1/4 by 14 inches; 1-year limited warranty

تعمل على كهرباء 110 فقط

حجم المروحه مقابل حجم الـ Xbox نلاحظ أنها أكبر بشيء بسيط من خلال الصوره فوق

المروحه حقيقة مره رائعه وناوي أطلب لي في المره المقبله تقريباً 4 مراوح ليست فقط لأجهزة المسرح بل تنفع يستخدمها أشخاص مثلي ما يتحملوا يجلسوا اكثر من ساعه في غرفه مكيفه

من مميزات هذه المروحه :

- القدره على إختيار درجتين من قوة دفع الهواء (وأنا أستخدم الوضع الأقل وأجدها جداً ممتازه وقويه ومناسبه)
    - القدره على جعل المروحه تلتف (تدور) أتوماتيكياً لليمين واليسار بطريقه تدرجيه كما هو الحال مع مكيفات السيبلت

نلاحظ إضاءة زر التشغيل وزر التحكم في إلتفاف المروحه لليمين واليسار

للإطلاع على الموقع الرسمي للشركه يوجد بها العديد من الخيارات والمنتجات عالية الجوده والأداء والتصميم

http://www.laskoproducts.com/

* * *

وفي ختام الموضوع أتمنى أكون وفقت في شرحي للقطع
    وأي سؤال أو استفسار الموضوع لكم وأنا في الخدمه بأي وقت إن شاء الله

تحياتي للجميع
    علي

Marauder28

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: تقرير عن كيبورد وماوس لإستخدامات المسرح || وإذا تعاني من إرتفاع حرارة الأجهزة الحل عندي

بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن

هذا موضوع بسيط هاه ؟؟ بسم الله ماشاء الله

يعطيك العافيه ياعلي على مجهودك الكبير في تطوير الملتقى .... مبدع ماشاء الله عليك

موضوع رائع وطريقتك وصورك في مواضيعك تزيدها روعه

الله يوفقك وعساك عالقوه ياغالي

وفق الله الجميع يارب
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

عضو مجتهد عضو محترف الصورة الرمزية مزيد الدوسري
    الـعـضـوية
    99
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    567 مرة
    تـم شـكـره
    734 مرة في 185 مشاركة

HDTV : Sony Monitor : SAMSUNG Disc Player : PC Multimedia Player : PC Consoles : PS4 AV-Receiver : 607 ONKYO HT Speakers : JAMO 606 Subwoofer : JAMO 650

رد: تقرير عن كيبورد وماوس لإستخدامات المسرح || وإذا تعاني من إرتفاع حرارة الأجهزة الحل عندي

تقرير اكثر من رائع اهنيك عليه اخوي علي

المروحه هذي الصراحه اول مره اشوفها وفكرتها رائعه خاصة لغبار لعب في اجهزتنا ورفع الحرارة
    بتوفيق

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

ماشاء الله تبارك الله .. أنت شخص مميز دائماً وموفق في إختيار مكونات مسرحه
    فكرة الكيبورد مره روعه و رهيبة .. أما المروحة الجديدة من جد مفيدة و مهمة للكثيرين ..
    يعطيك العافيه على الموضوع الرائع في محتواه وفي طرحه .. و لا يوقف إبداعك

أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

ما شاء الله عليك يا أخي علي

سلطت الضوء على مكملات مهمة ضمن المسرح المنزلي

جميل هذا الموضوع وجميلة هي الأفكار التي أحتواها

تحياتي لك

بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

موضوع ممتاز ماشاء الله عليك

عاد توني طالب أغراض اليوم من أمازون وموضوعك جاء بوقته وتحمست وطلبت الكيبورد مثلك صراحة رهيب رخيص وصغير وفيه اضائة يعني أفضل من كذا مافي

وعافاك الله صراحة ماقصرت

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن

هذا موضوع بسيط هاه ؟؟ بسم الله ماشاء الله

يعطيك العافيه ياعلي على مجهودك الكبير في تطوير الملتقى .... مبدع ماشاء الله عليك

موضوع رائع وطريقتك وصورك في مواضيعك تزيدها روعه

الله يوفقك وعساك عالقوه ياغالي

وفق الله الجميع يارب

يا هلا محمد نورت الموضوع يا غالي

الله يعافيك هذا اقل من الواجب وان شاء الله الجميع يستفيد

وتسلم على المديح والكلام الحلو

مع خالص حبي واحترامي

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيد الدوسري مشاهدة المشاركة
    تقرير اكثر من رائع اهنيك عليه اخوي علي

المروحه هذي الصراحه اول مره اشوفها وفكرتها رائعه خاصة لغبار لعب في اجهزتنا ورفع الحرارة
    بتوفيق

يا هلا اخوي مزيد منور الموضوع

المروحه احس اني ما عطيتها حقها من الشرح في الموضوع ادائها جداً رائع لو انت وضعت الاجهزة داخل مكان مافيه تهوية وسعرها فيها

كل التحيه والشكر على تواجدك الكريم

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F H D مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله .. أنت شخص مميز دائماً وموفق في إختيار مكونات مسرحه
    فكرة الكيبورد مره روعه و رهيبة .. أما المروحة الجديدة من جد مفيدة و مهمة للكثيرين ..
    يعطيك العافيه على الموضوع الرائع في محتواه وفي طرحه .. و لا يوقف إبداعك

يا هلا فهد شاكر لك تشجيعك وكلامك الحلو

الكيبورد مفيد جداً للناس اللي تحب تشيك على ايميلاتها او المنتدى اثناء المشاهده وخصوصاً لما يكون الكمبيوتر بعيد عنك بمسافه

ولا تحرمنا من تواجدك العطر

موفق يارب

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الود مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك يا أخي علي

سلطت الضوء على مكملات مهمة ضمن المسرح المنزلي

جميل هذا الموضوع وجميلة هي الأفكار التي أحتواها

تحياتي لك

يا هلا ابو حليمه حياك الله نورتني بتواجدك

وأتمنى هالمواضيع البسيطه يستفيد منها الكل ان شاء الله

لا تحرمنا تواجدك يا غالي

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Adviser مشاهدة المشاركة
    موضوع ممتاز ماشاء الله عليك

عاد توني طالب أغراض اليوم من أمازون وموضوعك جاء بوقته وتحمست وطلبت الكيبورد مثلك صراحة رهيب رخيص وصغير وفيه اضائة يعني أفضل من كذا مافي

وعافاك الله صراحة ماقصرت

الله يبارك لك في مشترياتك وتتهنى فيهم

ولما يوصلك الكيبورد عطنا انطباعك عنه وان شاء الله ترتاح معه

نورت الموضوع بطلتك الحلوه

تحياتي لك

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

مشالله تبارك الله في كل شي راائع وفي كل شي مثااالي مشالله وحتى الطرح رائع والصور رائعة مشالله تبارك الله الله يعطيك العافية ومشالله تبارك الله انت الدليل حقنا الله يعطيك العافية يارب وعقبال SVS ان شالله

عضو نشيط الصورة الرمزية زيـــود
    الـعـضـوية
    96
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    379 مرة
    تـم شـكـره
    110 مرة في 53 مشاركة

\
    \
    \

روعــه ياعلي ..

وكـ عادتك تحب كل جديد ومميز .. آبدعت في الاختيار بس عندي سؤال
    هل المروحه تبرد الجهاز وتزيل الحراره .. لاني اشوف الحراره مخرجها من الجهاز لان الجهـاز آي كان يتطلب خروج حراره منه .. وكل جهاز يوجد فيه مروحه لتبريد القطع الداخليه

اشوف فكره المروحه مطلب غير ضروري لآي جهاز اكتروني .. وجهه نظر

والف مبروك على المراوح واللي حوليها
    التوقيع :

سبحانك ربي الاعلى .. سبحانك ربي العظيم

عضو نشيط الصورة الرمزية mlakaaa3
    الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

الله يعطيك العافيه شفت الكي بورد قبل كذا بس الشركة اللي تصنعه مب معروفه فخوفني شوي واتجهت للوجتيك دينوفو ميني للصاله ودينوفو العادي للسينما ميزة اللي عندك حجمه اصغر وفيه بوينتر ليزر بس مدري وش فايدتها للسينما شكرًا

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

مبروووووك ياخوي , الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها ....

و ابدعت في التقرير ما شاء الله عليك و فتحت عيونا و جيوبنا على خساير جديده ههههههههه , الا سؤال انا محتاج 6 من هالمراوح بس ما ينفع تشتغل على كهرباء 220 240 V ؟؟؟

لانه ما ينفع اركب 110v البيت كله بكهرباء 220 , 240 , بتشتغل معي لو جبتها ؟؟

الله يعطيك العافيه.

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    مشالله تبارك الله في كل شي راائع وفي كل شي مثااالي مشالله وحتى الطرح رائع والصور رائعة مشالله تبارك الله الله يعطيك العافية ومشالله تبارك الله انت الدليل حقنا الله يعطيك العافية يارب وعقبال SVS ان شالله

الله يخليك يا ساهر شاكر لك ومقدر على هالكلام الحلو

وان شاء الله القادم افضل بإذن الله

لا تحرمني من تواجدك تحياتي

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـــود مشاهدة المشاركة
    \
    \
    \

روعــه ياعلي ..

وكـ عادتك تحب كل جديد ومميز .. آبدعت في الاختيار بس عندي سؤال
    هل المروحه تبرد الجهاز وتزيل الحراره .. لاني اشوف الحراره مخرجها من الجهاز لان الجهـاز آي كان يتطلب خروج حراره منه .. وكل جهاز يوجد فيه مروحه لتبريد القطع الداخليه

اشوف فكره المروحه مطلب غير ضروري لآي جهاز اكتروني .. وجهه نظر

والف مبروك على المراوح واللي حوليها

يا هلا زيود منور يا غالي

المروحه إذا عرفت وكيف تستغل المكان الصحيح لها راح تساعد على تبريد الاجهزة بشكل كبير تبريدها ممتاز جداً وتشعر بفرق بحرارة الاجهزة بشكل محسوس

إذا كنت تملك جهاز وحرارة عالية وقتها بتحتاجها وهذا يرجع لك بالاخير

تحياتي لك ولا تحرمنا هالردود الطيبه

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlakaaa3 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه شفت الكي بورد قبل كذا بس الشركة اللي تصنعه مب معروفه فخوفني شوي واتجهت للوجتيك دينوفو ميني للصاله ودينوفو العادي للسينما ميزة اللي عندك حجمه اصغر وفيه بوينتر ليزر بس مدري وش فايدتها للسينما شكرًا
    يا هلا فيك

اللوجتك كنت حاط عيني عليه برضوا وراح اشتريه في اقرب موسم تخفيضات شكله انيق واكيد جودته افضل من اللي عندي بس سعره شوي غالي , اما البوينتر مالها اهميه بس جت مع الجهاز من باب الكماليات

تحياتي لك

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwww-e مشاهدة المشاركة
    مبروووووك ياخوي , الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها ....

و ابدعت في التقرير ما شاء الله عليك و فتحت عيونا و جيوبنا على خساير جديده ههههههههه , الا سؤال انا محتاج 6 من هالمراوح بس ما ينفع تشتغل على كهرباء 220 240 V ؟؟؟

لانه ما ينفع اركب 110v البيت كله بكهرباء 220 , 240 , بتشتغل معي لو جبتها ؟؟

الله يعطيك العافيه.

يا هلا فيك نورت

هالمصاريف البسيطه تعتبر تسخين مقارنة باللي جاي الله يستر

المروحه بإمكانك تشتري لها محول من 110 إلى 220 وأضن راح تشتغل لو فكرت تشتري خذ وحده وشوف الوضع وبعدين قرر تطلب كميه

تحياتي لك

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

فكرتها حلوة بس ما تنفع للي عنده طاولة وارتفاعها عادي يادوبك يكفي الأجهزة.. يعني اتوقع انها مخصصة للـ Racks أو الـ Shelves الي تكون داخل الجدار لانها تكون مكتومة بالعادة وتحتاج تهوية, صح انه فيه أنواع من الراكات مجهزة بتهوية بالكامل ولكن تكون مكلفة جدا ومخصصة للـ Dedicated HomeTheater..

كيف الماوس معاك ما يعكنن شويتين ويروح بدل اليمين يسار أوقات.!! وبالنسبة للكيبورد لمن تكتب بيدينك الثنتين رد مثلا تكون مرتاح بالكتابة.؟

دورت زيك كثير ومشكلتي ما ارتحت لمنتجات لوجيك الخاصة بالمسرح ماعجبتني ولا ارتحتلها مع التجربة, وهاتك فرفرة بالنت ويا كل الكيبوردات المدمجة بالماوس تكون بطارية أو تكون وايرلس اللي يأثر عليها السبووفر وتقطعلي في الارسال من المودم للكمبيوتر اذا كان الاتصال وايرلس.. علي الجهاز حق اسوس فسقان ياخي لكن عيبه انه كمبيوتر ولازم سلك وكمان يسخن يعني شغلانة اذا كان في عبَك

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    فكرتها حلوة بس ما تنفع للي عنده طاولة وارتفاعها عادي يادوبك يكفي الأجهزة.. يعني اتوقع انها مخصصة للـ Racks أو الـ Shelves الي تكون داخل الجدار لانها تكون مكتومة بالعادة وتحتاج تهوية, صح انه فيه أنواع من الراكات مجهزة بتهوية بالكامل ولكن تكون مكلفة جدا ومخصصة للـ Dedicated HomeTheater..

كيف الماوس معاك ما يعكنن شويتين ويروح بدل اليمين يسار أوقات.!! وبالنسبة للكيبورد لمن تكتب بيدينك الثنتين رد مثلا تكون مرتاح بالكتابة.؟

دورت زيك كثير ومشكلتي ما ارتحت لمنتجات لوجيك الخاصة بالمسرح ماعجبتني ولا ارتحتلها مع التجربة, وهاتك فرفرة بالنت ويا كل الكيبوردات المدمجة بالماوس تكون بطارية أو تكون وايرلس اللي يأثر عليها السبووفر وتقطعلي في الارسال من المودم للكمبيوتر اذا كان الاتصال وايرلس.. علي الجهاز حق اسوس فسقان ياخي لكن عيبه انه كمبيوتر ولازم سلك وكمان يسخن يعني شغلانة اذا كان في عبَك
    يا هلا محمد نورت

المروحه كأداء ممتازه جداً لكن كـ حجم دفشه وطويله وصعب انك تدمجها مع مكونات المسرح راح تشعر ان في خلل بالشكل امامك واكبر دليل الصوره اللي بالموضوع فوق كيف الشخص منسقها داخل الرفوق ..

بخصوص الراكات اللي تتكلم انت عنها ايه خلها بالقلب جلست اقلب في المواقع اللي تبيعها سعرها يتراوح بين 3 إلى 5 ألاف دولار بغير تكلفة الشحن وتجي داخلها مثل ما ذكرت انت نظام تبريد كامل مع تصميم يسهل لك خروج الاجهزة ودورانها ((لو جزمت عليها راح اصممها بنفسي ما بتكلفني كثير وبتكون على مقاساتي))

الماوس ممتاز سلس وما يعلق معي ابد بس شيء واحد احياناً لما احركه ارفع صبعي عن الماوس وانزله فيتعامل مع حركتي طبيعاً كأنها (ضغطه على الماوس) كأنك توك شاري جهاز جوال لمس وبالايام الاولى جالس تخبط فيه

والكتابه على الكيبورد سهله وما بتشعر بصعوبه بتمسكه كأنك ماسك لعبة جيم بوي

وما عندي فكره هل راح يقطع مع الساب ووفر او لا بس حالياً على بعد 4 متر من الـ PC وماشي ممتاز معي

لوجتك جميع منتجاتها تستخدم فيها مواد عالية الجوده وهذا الشيء اللي يحببني فيها لكن يعيبها احياناً تشوف منتج تشعر ان في عيب بالتصميم هذا رأيي فيها

الاسس لو بس سعره ارخص من كذا وقتها كنت شريتها للـ PC مو للمسرح

خلني اروق وراح افتح موضوع قريباً عن شيء جالس افكر فيه لو يضبط بس راح تكون نقله جديده لنا جميعاً في عالم المسارح

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

تبغى تصمم راكات.!! وتطلع وتلف وتدور وبتكييف كمان..!! شايفلك فلم تركي قريب لأنها قصَة

هذي الشغلات يسويها TrUTh81 وبتفنن.. ممكن BAROOON كمان يصنف عليها لو مسكت معاه وحطها براسه,, أما انت فبحسب منصبي كمحلل نفسي في avaforums وكمستشار اجتماعي وكبير الإستشاريين ورئيس الأخصائيين بالموقع اقدر أصرَح رسميا وأقول بدري عليك وما تقدر تسويها بنفسك ..

تحياتي للنشيط ..

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    تبغى تصمم راكات.!! وتطلع وتلف وتدور وبتكييف كمان..!! شايفلك فلم تركي قريب لأنها قصَة

هذي الشغلات يسويها TrUTh81 وبتفنن.. ممكن BAROOON كمان يصنف عليها لو مسكت معاه وحطها براسه,, أما انت فبحسب منصبي كمحلل نفسي في avaforums وكمستشار اجتماعي وكبير الإستشاريين ورئيس الأخصائيين بالموقع اقدر أصرَح رسميا وأقول بدري عليك وما تقدر تسويها بنفسك ..

تحياتي للنشيط ..

طبعاً من البدايه كان قصدي اني ارسمها على ورق مع القياسات وبقية العمل يتكفل فيه اقرب محل اثاث واما تركيب المراوح ومن هالشغلات هذي امرها سهله سيم سيم تركيب جهاز PC والامور تنتهي على خير

<<<< تروث وبارون من جد لو يتعاونوا مع بعض ويفتحوا ورشه بكره راح نشوف اعضاء المنتدى على قائمة الحجوزات

خذلك جوله يا سيادة المستشار في هذا الموقع http://www.middleatlantic.com/

ودي اعمل تقرير عن هالخرابيط بس متكيسل

عضو مجتهد الصورة الرمزية AboRayan01
    الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

ما شاء الله عليك يا علي عيني عليك باردة موضوع ابداع واختيارات موفقه عقبال الـ SVS تفرح فيه ان شاء الله

عضو الصورة الرمزية R.S.M Al Mansoori
    الـعـضـوية
    306
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    45 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 5 مشاركة

شكرا لك على التقرير الرائع !!

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboRayan01 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك يا علي عيني عليك باردة موضوع ابداع واختيارات موفقه عقبال الـ SVS تفرح فيه ان شاء الله

يا هلا ابو ريان الله يخليك تسلم

ربي يوفق الجميع شاكر لك تواجدك العطر

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.S.M Al Mansoori مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على التقرير الرائع !!

العفو ونورت الموضوع عزيزي

بالتوفيق

عضو

الـعـضـوية
    232
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

ماشاء الله تقرير روعه بس الكيبورد انجلش هع

إعلانات