إعلانات

الموضوع: كيف اشغل مشغل الوسائط في شاشة البلازما

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2698
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

كيف اشغل مشغل الوسائط في شاشة البلازما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موديل شاشتي شاشة بلازما باناسونيك TH-P42X50P

عندي بعض الاسئلة اتمني من اخواني الله يجزاءهم الف خيرا يساعدوني

1-كيف اشغل مشغل الوسائط في شاشة البلازما
    2- وكيف انقل الملفات من ذاكرة USB الى الشاشة وهل شاشة البلازما لها ذاكرة USB معين واذا نعم من وين اشتريه
    3-بطاقة SD هل تجيء مع الشاشة إذا لا هل ضروري استخدامها لشاشه إذا نعم من وين اشتريه
    4-هل لكل شاشه ملف
    البريك ان معين او لا لان فيه عضو الله يجزاءه الف خيرا حط لفائده ملف البريك ان في المرفقات في احد مواضيعه
    5- ضبط اعدادات الشاشة ومعايرتها هل هي ضروريه هل المبتدئ جدا يقدر يعملها لشاشته هل كل شاشه اعدادات ومعايري معينه
    6-وين احصل تاريخ الصنع لشاشه هل يوجد شرح لاستخدام ميزة VIERA TOOLS

الله يجزاءكم الف خير ويجعله في موازين حسناتكم

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: كيف اشغل مشغل الوسائط في شاشة البلازما

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسنالي بدمي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موديل شاشتي شاشة بلازما باناسونيك TH-P42X50P

عندي بعض الاسئلة اتمني من اخواني الله يجزاءهم الف خيرا يساعدوني

1-كيف اشغل مشغل الوسائط في شاشة البلازما
    تضع المحتوى على فلاش ممري وراح يشتغل معك ولكن بصيغ معدوده وليست كل الصيغ(بعض الشاشات من اول ما تضع الفلاش يحولك على المحتوى) وذا لم يتم تحويلك يجب عليك اختيار خيار تشغيل الفلاش
    2- وكيف انقل الملفات من ذاكرة USB الى الشاشة وهل شاشة البلازما لها ذاكرة USB معين واذا نعم من وين اشتريه
    اي فلاش ممري عادي يفي بنفس الغرض
    3-بطاقة SD هل تجيء مع الشاشة إذا لا هل ضروري استخدامها لشاشه إذا نعم من وين اشتريه
    اذا كنت تقصد بطاقة الذاكرة نفس الي تجي مع الهواتف المحموله فهي لا تأتي مع الجهاز( ضروري مثل ايش فرضآ!!)
    4-هل لكل شاشه ملف
    البريك ان معين او لا لان فيه عضو الله يجزاءه الف خيرا حط لفائده ملف البريك ان في المرفقات في احد مواضيعه
    لا واي بريك ان يفي بالغرض .. وستخدم نفس الملف الي شفته في الموضوع
    5- ضبط اعدادات الشاشة ومعايرتها هل هي ضروريه هل المبتدئ جدا يقدر يعملها لشاشته هل كل شاشه اعدادات ومعايري معينه
    في بداية البريك ان اي نعم يجب عليك ان تقلل مستوى الاضائه والاللوان وغسره وبعد عملية البريك ان لك الحرية في خفض او رفع الاعدادات
    6-وين احصل تاريخ الصنع لشاشه هل يوجد شرح لاستخدام ميزة VIERA TOOLS
    تحصلها خلف الشاشة .. بخصوص VIERA TOOLS لا اعلم عنها شيئ
    الله يجزاءكم الف خير ويجعله في موازين حسناتكم
    ويجزاك كل الخير على الدعوه الطيبة

الاجابة بالازرق^^

3. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2698
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

الله يجزاءك خيرا اخوي ممكن تتحملني شوي انا والله جاهل في الاجهزة اول مره اشتري بلازما بعد التلفزيون العادي
    انا حمل ملف البريك ان فلاش وحطيت فلاش في الشاشه بس ماشتغل معي اول ماحطيته ماحول الى مشغل الوسائط انا راحت الى مشغل الوسائط واضغط على ملف الصور يقول لم يتم ادخال وصلة USB مع اني حاطه في الشاشه وحاولت وراحت لخيار تشغيل الفلاش بس ما اشتغل معي
    اذا ممكن الله يجزاءك خيرا تساعدني حاولت اكثر من مرة ماقدرت
    انا بصراحه جالست اقرا الكتاب الشاشة وحصلت هذا اجهزة التشغيل بطاقة SD كاتب استخدم بطاقة SD في حالة عدم القيام بذلك قد يحدث اعطال بالتلفزيون يعني انا مجبر لاستخدامها اولا

معليش اخوي تحملني لأني والله جاهل في الاجهزة

الله يجزاءك الف خير وجعله في موازين حسناتك

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    الله يجزاءك خيرا اخوي ممكن تتحملني شوي انا والله جاهل في الاجهزة اول مره اشتري بلازما بعد التلفزيون العادي
    انا حمل ملف البريك ان فلاش وحطيت فلاش في الشاشه بس ماشتغل معي اول ماحطيته ماحول الى مشغل الوسائط انا راحت الى مشغل الوسائط واضغط على ملف الصور يقول لم يتم ادخال وصلة USB مع اني حاطه في الشاشه وحاولت وراحت لخيار تشغيل الفلاش بس ما اشتغل معي
    اذا ممكن الله يجزاءك خيرا تساعدني حاولت اكثر من مرة ماقدرت
    انا بصراحه جالست اقرا الكتاب الشاشة وحصلت هذا اجهزة التشغيل بطاقة SD كاتب استخدم بطاقة SD في حالة عدم القيام بذلك قد يحدث اعطال بالتلفزيون يعني انا مجبر لاستخدامها اولا

معليش اخوي تحملني لأني والله جاهل في الاجهزة

الله يجزاءك الف خير وجعله في موازين حسناتك

انت تقصد مشغل الوسائط جهاز خارجي تربطه مع البلازما والا قصدك نفس البلازما فيها زر بالريموت كنترول تضغط عليه ويطلع لك قائمة اسمها الوسائط ؟؟ اذا تقصد الثانيه وكان من ضمنها خيار تشغيل الفلاش ميموري وما ضبط معك

جرب وقتها تستعين بجهاز كمبيوتر لاب توب مثلاً وشغل الفلاش عن طريقة لان احتمال البلازما ما تقبل تشغل الملف الموجود في الفلاش ميموري او ان الفلاش فيها شيء مو صحيح

6. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2698
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اخوي الله يجزاءك خير قصدي في نفس البلازما فيها زر بالريموت واضغط عليه يطلع لي قائمة اسمها مشغل الوسائط راحت لخيار تشغيل الفلاش بس ما اشتغل معليش راح اكتب لك خيار تشغل الفلاش مثل ماهو مكتوب عندي في البلازما (اختيار الدخل بطاقة USB/SD

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

المعروف بأن بطاقه ال sd هي حالها كحال الفلاش ممري ولكن بطاقه ال sd لها مدخلها الخاص ومدخل الفلاش ممري هو مدخل usb

عموما حوال انك تحط عليها صور عاديه وجرب تشتغل معك او لا

وايضآ حاول انك تضع مقاطع فديو صغيره مختلفة الصيغ ايضآ وجرب

عمومآ انا خبرتي في هذا المجال تكاد لا تذكر ولكن احاول اساعدك بالي اقدر عليه

وابد خذ راحتك بسؤال ان شاءالله ما تطلع من هنا والا مشكلتك محلولة بإذن الله

موفق يا الغالي....

9. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    اخوي الله يجزاءك خير قصدي في نفس البلازما فيها زر بالريموت واضغط عليه يطلع لي قائمة اسمها مشغل الوسائط راحت لخيار تشغيل الفلاش بس ما اشتغل معليش راح اكتب لك خيار تشغل الفلاش مثل ماهو مكتوب عندي في البلازما (اختيار الدخل بطاقة USB/SD

انت فكيت ضغط ملف الفيديو بالاول او لا ؟؟ والفلاش الشاشة مو راضيه تتعرف عليه نهائياً او كيف ؟؟

انا نصحتك في ردي السابق انك تستخدم الكمبيوتر مع الشاشة توصلة بسلك HDMI وبعدين تشغل الفلاش عن طريق الكمبيوتر وراح تعرض على الشاشة كذا احسن لك عشان ملف الفيديو تقدر تتحكم فيه من خلال مشغل الفيديو بحيث ان الفيلم اذا خلص يرجع يعيد من نفسه بدون ما انت تشغله من جديد

في طريقه ثانيه للبريك ان سبق وشفتها في منتديات اجنبيه واشوفها معقوله انك تشغل افلام كرتون نظراً لان افلام الكرتون فيها ألوان كثيره ، بس طبعاً الاولويه الى الطريقة التقليدية

عضو جديد

الـعـضـوية
    2698
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

مشكورين اخواني الله يجزاءكم الف خيرا على مساعدتكم لي استفدت منكم ولله الحمد في حل المشكله
    مشكورين على مجهودكم

إعلانات