إعلانات

الموضوع: شرح الصب وفر

النتائج 1 إلى 2 من 2
    عضو الصورة الرمزية اسعدحسين
    الـعـضـوية
    2529
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

HDTV : lg Monitor : deel Disc Player : yamaha Multimedia Player : ipod HTPC : hp AV-Receiver : pioneer Amplifier : pioneer HT Speakers : bose Subwoofer : sony

شرح الصب وفر

السلام عليكم شريت سب وفر نوع cat dds 250 -ii وهذا الرابط الصورة
    http://www.google.com/search?q=subwo...46%3B450%3B600

المشكلة انه لمن اربط الفيشة الحمرا والبيضاء في الرسيفر مكان السب وفر ما يخرج عندي صوت وهاي صورة الرسيفر
    http://www.google.com/search?q=subwo...l%3B1024%3B441

راجي من الاخوة المساعدة ما اعرف الخلل عندي بالفيشة ولا الربط اني رابط اخر فيشة بالسب المكان الايسر الابيض والاحمر . حاليا" السب رابطة ويا السماعات اللي عندي ويشتغل ولكن استفسر علشان يكون الصوت عندي شغال انتظر الاجابة
    WebRep

currentVote

noRating
    noWeight
    التوقيع :
    احسنت

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: شرح الصب وفر

برجع اعيد نفس كلامي أقرأ دليل المستخدم الخاص بجهاز الرسيفر ، سبب رئيسي يجعل الساب ووفر ما يشتغل او يستجيب لترددات الصوت هو عدم ضبط الاعدادات بالشكل الصحيح ، وهذي الخطوات تجدها في دليل الاستخدام الخاص بالرسيفر والخاص بالساب ووفر

أقرأ المواضيع هذي ، ونصيحه حاول تشوف شخص خبير في مجال الصوتيات والمسارح وخليه يجي معاك البيت ويضبط لك وضع المسرح

الطريقة المثلى لـ معايرة و وزن صوت المسرح المنزلي..

ضبط Front speaker يكون Large أو Small..؟

ملاحظه : إذا عندك استفسارات حاول انك تسردها في موضوع واحد على شكل نقاط بدل ما تفتح اكثر من موضوع في نفس اليوم ، وأقل شيء تقدمه للناس اللي تتفاعل مع استفساراتك انك تدخل الموضوع وتقدم شكر وتقدير للناس اللي ساعدتك بكلمتين ما راح تاخذ من وقتك كثير

3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

إعلانات