إعلانات

الموضوع: مشكله عندي في البروجكتر ياليت تساعدوني

النتائج 1 إلى 9 من 9
    عضو

الـعـضـوية
    2337
    الإنـضـمـام
    Jan 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    42 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 7 مشاركة

Exclamation مشكله عندي في البروجكتر ياليت تساعدوني

السسلام عليكم كيفكم اعضاء المنتدى تم اكتمال الملحق عندي والحمد الله وركبت البروجكتر والشاشه وكل شي وتقرير الي سويته الصور راحت مع الجوال الايفون انسرق والحين جالس اسوي تقرير ثاني بصور وان شاء الله في اقرب وقت انزله بس عندي مشكله الحين وانا اشوف الافلام من رسيفر osn احس الصوره سريعه شوي يعني فهمتو جبت الفني حقهم وقال مافي شي الرسيفر ما ارتحت وخليته يغير الرسيفر وللاسف نفس المشكله الريسفر حق الصوت من يماها موديل 2020 والحين ركبت رسيفر الجزيره الرياضيه وفيه مشكله انه الصوت مايطلع يعني الا لين اطفي الرسيفر حق الجزيره واشغله واذا حولت من قناه لين قناه لازم اطفي الرسيفر حق الجزيره واشغله يعني عندي مشكلتين ياليت اشوف لهم حل هل من البروجكتر طبعن البروجكتر اوبتما اتش 33 والشاشه بلاك دايموند واسلاك الاتش دي كله من شكره وحده الا السلك الي يوصل من الرسيفر الصوت الين البرجكتر شكره غير بس كلهم معروفين هل هذا يفرق ادري طولت عليكم بس ياليت تشوفن لي حل

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: مشكله عندي في البروجكتر ياليت تساعدوني

وعليكم السلام

مبروك عليك السينما الجديده ومعوض خير في تلفونك

دائمآ اذا جينا نبدأ في حل المشكله نختار ارخص الحلول او الي لا تكلفنا شراء او تبديل منتج وفي الاخير نواجه نفس المشكله

انت جربت رسيفر القنوات حاول تجرب

البلايستيشن - الاكس بوكس - اي جهاز ملتي ميديا عندك - جهاز pc في الاعاب وايضآ الافلام

هل راح تواجه نفس المشكلة او لا .. وبعدها نشوف لك حل آخر

في النهايه اتمنى عند سرد المشكله توزعها على نقاط او ترك اسطر فراغات بين مشكلة وآخرى لكي يتسنى لنا التركيز

باتوفيق...

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو الصورة الرمزية Azizesta
    الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

Projector : Optoma HD25 Projector Screen : Inch 106 Multimedia Player : WD Consoles : playstation 3 AV-Receiver : Marantz SR 7005 HT Speakers : RTi A7 , Csi A6 , Rti A1 Subwoofer : DWS PRO 660wi

الحين فيه سلك صوت من البروجكتر للرسيفر؟ وﻻ بس سلك اتش دي ام اي فقط ؟؟

عضو

الـعـضـوية
    2337
    الإنـضـمـام
    Jan 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    42 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 7 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

مبروك عليك السينما الجديده ومعوض خير في تلفونك

دائمآ اذا جينا نبدأ في حل المشكله نختار ارخص الحلول او الي لا تكلفنا شراء او تبديل منتج وفي الاخير نواجه نفس المشكله

انت جربت رسيفر القنوات حاول تجرب

البلايستيشن - الاكس بوكس - اي جهاز ملتي ميديا عندك - جهاز pc في الاعاب وايضآ الافلام

هل راح تواجه نفس المشكلة او لا .. وبعدها نشوف لك حل آخر

في النهايه اتمنى عند سرد المشكله توزعها على نقاط او ترك اسطر فراغات بين مشكلة وآخرى لكي يتسنى لنا التركيز

باتوفيق...
    معليش ولله كتبت الموضوع ع استعجال عاد تصدق قريته الحين مافهمت شي شكلي دوختكم المهم
    انا جربت الاكس بوكس والبلاستيشن قيمز ولا احلا عالم ثاني
    بس هذي المشكله مع رسيفر الشوتايم مالها اسبوعين تجيك الصوره في الفيلم سريعه والصوت يسبق الصوره بشي بسيط

المشكله الثانيه امس شريت رسيفر الجزيره الصغير وركبت الاتش دي ع محطه2 في رسيفر الصوت يوم شغلته ماطلع عندي صوت بس الصوره شغاله لازم اطفي الرسيفر حق الجزيره بالريموت وارجع اشغله عشان يشتغل الصوت ونفس الشي اذا حولت من قناه لين قناه يروح الصوت لازم اطفيه واشغله

بدوخك معي معليش بس دامك مثلي البروجكتر حقك اوبتما بسالك ماعرفت اشغل الثري دي ياليت تعلمني كيف وشكرا ياصديقي

عضو

الـعـضـوية
    2337
    الإنـضـمـام
    Jan 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    42 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 7 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizesta مشاهدة المشاركة
    الحين فيه سلك صوت من البروجكتر للرسيفر؟ وﻻ بس سلك اتش دي ام اي فقط ؟؟
    اكيد سلك اتش دي موصل من الرسيفر حق القنوات لين رسيفر الصوت المسرح وسلك اتش دي من المسرح لين البرجوكتر

عضو مجتهد

الـعـضـوية
    238
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - الأحمدي
    قدم شـكـره
    1,398 مرة
    تـم شـكـره
    523 مرة في 183 مشاركة

اذا مخليه على hdmi جرب تغير الى اوبتيكال وشوف الوضع معاك كيف يصير والعكس صحيح

عضو مشارك

الـعـضـوية
    2659
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    Maldives
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    259 مرة في 103 مشاركة

أتفق مع ما قاله Grim إبدأ بأرخص الحلول و أسهلها قبل ما تشرع في تغيير الأجهزة
    جرب بأجهزة أخرى عندك في المنزل إذا ظهر معها نفس المشكل حاول تحط إعدادات المصنع على جهاز RAV و جهاز بروجيكتر و إذا إستمر المشكل
    إفحص جميع الأسلاك المرتبطة ب RAV هل هناك خلل في الربط أو شيء غير عادي في الأسلاك إذا كان كل شيء تمام
    أنداك لن يبقى أمامك سوى تغيير أسلاك HDMI التي تستعملها

نصيحة بخصوص الأيفون المسروق
    تستطيع إسترجاعه قم بإبلاغ الشرطة عن سرقته و قدم لهم رقم التسلسل الخاص به لأنه مهم في إسترجاع هاتفك
    أي شخص يقوم بزرع شريحة GSM في الهاتف و يقوم بالإرتباط بشبكة GSM فإن رقم تسلسل هاتفه يسجل في الشبكة و بذلك تستطيع الشرطة معرفة رقم هاتف من يستعمل هاتفك
    و بذلك يصلون الى الشخص الذي يستعمل هاتفك بسهولة و يسترجعونه لك

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

طيب اوكي الحين عرفنا اساس المشكلة من رسيفر القنوات

صراحه المشكلة لا اعلم لاني ليس من متابعي القنوات

عمومآ جرب تغير السلك من الاسلاك الي عندك ولا تشتري سلك جديد وبعدها ممكن تواجه نفس المشكله وتخسر على الفاضي وذا كانت الاسلاك قصيره قرب البرو وجرب ( مع انك تقول المشكلة فقط في الرسيفر الخاص في القنوات) لكن لا يمنع انك تجرب

شيئ آخر يوم ركبت رسيفر الجزيره هل مشكلة الصوت انحلت وكان متوافق مع الصوره !!

بخصوص مشكلتك ان الصوت ما يشتغل انا اصادف تقريبآ نفس مشكلتك ( المشكلة ان الصوت يطلع PCM) وما يطلع دولبي هذا مع الاكس بوكس وعند اعاده تشغيل الاكس بوكس يطلع الصوت دولبي والمشكلة تنحل

وايضآ عندي مشكلة في ال PC مع الاصوات في XBMC لا بد من اعاده تشغيل ال PC والصوره تقطع معاي

لا اعلم ما هي المشكلة بضبط!!

بخصوص الـ 3D الى يومك هذا ما جربته بصراحه عشان كذا ما اقدر افيدك فيه

10. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية Azizesta
    الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

Projector : Optoma HD25 Projector Screen : Inch 106 Multimedia Player : WD Consoles : playstation 3 AV-Receiver : Marantz SR 7005 HT Speakers : RTi A7 , Csi A6 , Rti A1 Subwoofer : DWS PRO 660wi

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمديس مشاهدة المشاركة
    اكيد سلك اتش دي موصل من الرسيفر حق القنوات لين رسيفر الصوت المسرح وسلك اتش دي من المسرح لين البرجوكتر
    سلك واح اتش دي للبروجكتر هو ناقل الصوت و ااصوره من ال AV

إعلانات