إعلانات

الموضوع: نصائحكم بغرفتي الفلمية

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2843
    الإنـضـمـام
    Jun 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الزلفي
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

نصائحكم بغرفتي الفلمية

سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

كيف حالكم :/ ان شاء الله طيبين

عندي كم سؤال وابيكم تجاوني عنه بخصوص انشاء غرفتي الفلمية

س1/ انا افكر اسوي لي بيت شعر وكنت باخليه هو غرفه سنمائية لي بقياس 5*4 وش رايكم هل تنفع ؟

س2/ كنت افكر بطريقة العزل وهو لما يحطون هيكل الخيمه الحديدي اجيب نجار واخليه يحط لي خشب بعرض 16 ملي وخليه يحطها حول الخيمه من فوق وتحت والجوانب كلها ويحط لباد من داخل ومن برى هل الطريقة ذي بتنفع لعزل الصوت ؟؟

س3/ هل فيه طريقة افضل من الي ذكرتها ؟

س4/ وش افضل باكج ممكن يجي ع القياس هذا 5*4 يعني نقول ب 2000 حد اقصى ؟

س5/ انا افكر استغني عن شي اسمه شاشة واستعمل بورجكتر اقدر من خلالة اشبك في مسرح و الرسيفر و الكمبيوتر و البلستيشن3 ؟

انتظار اجوبتكم واقتراحاتكممم ...

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: نصائحكم بغرفتي الفلمية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموضوع يعتمد اولا واخيرا على ميزانيتك وكم ناوي تستثمر في غرفتك الفلمية

قياس الغرفة يعتبر مناسب ولكن استخدامك هو اللي يحددها يعني ماشوف بيت شعر ينفع يكون غرفة سنمائية والعكس صحيح

موضوع اللباد يعتبر ممتاز ولكن السؤال هنا هل انت تحتاج لمثل هالعزل!

بالنسبة للبكجات ف ميزانيتك تعتبر اقل من ضعيفة

واخيرا موضوع البروجكتر هذا جانب ثاني يحتاج انك تحدد ميزانيتك/ نوع الاضائة في الغرفة/ التقنية سواء كانت 3LCD or LED or DLP
    وكل نوع بروجكتر وله موديلاته ومميزاته

وبعد كذا تبدأ تدخل في موضوع الشاشة هل راح تكون على الجدار او باستخدام شاشة عرض واذا نعم فكم راح تكون ميزانيتك

عشان تعرف كل الاشياء اللي ذكرتها لك لازم تتعب على نفسك شوي وتقرأ مواضيع قسم الشاشات وقسم الصوتيات وتشوف تجارب ،مراجعات الاخوان في قسم بناء الغرف السينائية

تحياتي ونورت المنتدى
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2843
    الإنـضـمـام
    Jun 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الزلفي
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

رد: نصائحكم بغرفتي الفلمية

شكرا لك اخوي طلال ع الرد الوافي

بالنسبه الى بيت الشعر انا فضلة بحيث انه يكون خارج البيت افضل من انه احطه في غرفت النوم

وثاني شي اللباد سمعت انه يعزل الصوت ؟ ففكرت احطه من عشان يعزل الصوت

وثالث حاقه الميزانية انا فرفرت تقريبا بكل مواضيع وشفت انهم لكثر شي يه الحدود بس مو مشكلة نزيدها
    البروجيكتر
    Benq W1070
    فكر في النوع ذاا اما الاضائة ماتوقع تكون لها دخل لاني اكيد اذا شغلت البروجيكتر اكيد راح اطفي الانوار !
    اما شاشة مراح اشتريه واستغني عنها واشتري بروجيكتر من ناحية دورت دورت لين قلت بس

شكرا لك ع هذا الرد نورك ي الغغالي

إعلانات