إعلانات

الموضوع: استفسار بخصوص شاشة Panasonic VIERA TC-P50X5 720p Plasma TV هل تستحق الإقتناء ؟

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو

الـعـضـوية
    724
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخرج
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

استفسار بخصوص شاشة Panasonic VIERA TC-P50X5 720p Plasma TV هل تستحق الإقتناء ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حصلت عرض على هذه الشاشة ولا أدري عن أداء هذه الشاشة وعن عيوبها .. فمن لديه فكرة عن هذه الشاشة يفيدني وأكون له من الشاكرين .. علما بأن صناعة هذه الشاشة في أغسطس 2012 م .

عضو جديد

الـعـضـوية
    2814
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

رد: استفسار بخصوص شاشة Panasonic VIERA TC-P50X5 720p Plasma TV هل تستحق الإقتناء ؟

كم سعرها ؟

الخبراء يرشحون لك

عضو

الـعـضـوية
    724
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخرج
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

رد: استفسار بخصوص شاشة Panasonic VIERA TC-P50X5 720p Plasma TV هل تستحق الإقتناء ؟

سعرها تقريبا 1800 ريال عليها عرض عشان كذا أبي أشتريها

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

وعليكم السلام والرحمة

شوف انا بعطيك رأيي كـ وجه نظر وليس من خبرة في هذا المجال .. لأن خبرتي في هذا المجال قليله وكل الخبرة الي عندي في مجال شرائي لعده شاشات من تقنيات مختلفة ومقاسات ايضآ مختلفة

شاشة بالحجم هذا و 720p مره ماتنفع لو انها 32 او 37 انش نقول مقبولة نوعآ ما

لأن كل ما كبرت الشاشة اكثر كل ما كثرت عيوبها وانا اتكلم عن شاشة full hd فـ كيف بعد لو كانت hd ready مثل الي عندك !!

طبعآ حط في بالك كل مابعدت عن الشاشة كل ما قلت عيوبها اكثر وكل ما قربت اكثر زادت العيوب

ومافي شاشة في الدنيا مافيها عيوب حتى الشاشات الي بـ 100 الف دولار فيها عيوب .. بس وين الشخص الي ما يدقق ويتلاشى هذه العيوب هنا مربط الفرس

طبعآ افضل حل انك تزيد ميزانيتك اكثر وتاخذ شاشة افضل من هذه .. وان لم تستطع انا اقولك سعر الشاشة مغري على حجمها بصراحة وانا اقولك هذا الكلام لاني املك شاشة بنفس المقاس 50 انش و 720p من حوالي 8 او 10 سنوات وقيمتها ما انساها 9999 يعني 10 الاف ريال ولكن في ذاك الوقت ملكه زمانها ووقتها ما كان فيه full hd اما الآن لو ايش ما اشغلها ولا اطالع فيها وحاطها عند الاهل وتكرف الى الآن .. لأن نزلت بعدها عشرات الشاشات افضل منها

بختصار ولا ابي اطول عليك اذا ميزانيتك هذه حدها انصحك تجرب الشاشة بنفسك وشغل عليها المحتوى الي انت دايم تستعمله ان كان مشغل ملتي ميديا او PS3 وجربها بنفس المعرض وخلك بنفس البعد الي بتجلس فيه في البيت وبعدها احكم بنفسك

باتوفيق...

موفق بختيارك

5. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    724
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخرج
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

شوف انا بعطيك رأيي كـ وجه نظر وليس من خبرة في هذا المجال .. لأن خبرتي في هذا المجال قليله وكل الخبرة الي عندي في مجال شرائي لعده شاشات من تقنيات مختلفة ومقاسات ايضآ مختلفة

شاشة بالحجم هذا و 720p مره ماتنفع لو انها 32 او 37 انش نقول مقبولة نوعآ ما

لأن كل ما كبرت الشاشة اكثر كل ما كثرت عيوبها وانا اتكلم عن شاشة full hd فـ كيف بعد لو كانت hd ready مثل الي عندك !!

طبعآ حط في بالك كل مابعدت عن الشاشة كل ما قلت عيوبها اكثر وكل ما قربت اكثر زادت العيوب

ومافي شاشة في الدنيا مافيها عيوب حتى الشاشات الي بـ 100 الف دولار فيها عيوب .. بس وين الشخص الي ما يدقق ويتلاشى هذه العيوب هنا مربط الفرس

طبعآ افضل حل انك تزيد ميزانيتك اكثر وتاخذ شاشة افضل من هذه .. وان لم تستطع انا اقولك سعر الشاشة مغري على حجمها بصراحة وانا اقولك هذا الكلام لاني املك شاشة بنفس المقاس 50 انش و 720p من حوالي 8 او 10 سنوات وقيمتها ما انساها 9999 يعني 10 الاف ريال ولكن في ذاك الوقت ملكه زمانها ووقتها ما كان فيه full hd اما الآن لو ايش ما اشغلها ولا اطالع فيها وحاطها عند الاهل وتكرف الى الآن .. لأن نزلت بعدها عشرات الشاشات افضل منها

بختصار ولا ابي اطول عليك اذا ميزانيتك هذه حدها انصحك تجرب الشاشة بنفسك وشغل عليها المحتوى الي انت دايم تستعمله ان كان مشغل ملتي ميديا او PS3 وجربها بنفس المعرض وخلك بنفس البعد الي بتجلس فيه في البيت وبعدها احكم بنفسك

باتوفيق...

موفق بختيارك
    الله يعطيك العافية .. والله يالغالي أنا شريت الشاشة .. وجاري التجربة .. لأني شفت أحد زملائي عنده سامسونج بلازما 51 بوصة ولعبت فيها بلاي ستيشن من أحلى ما يكون وكذلك من ناحية القنوات العادية وال HD.. تحياتي لك .

إعلانات