إعلانات

الموضوع: بخصوص ظهور الترجمه في البروجكتور

النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2889
    الإنـضـمـام
    Jun 2013
    الإقـــامـــة
    اليمن - حضرموت
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

بخصوص ظهور الترجمه في البروجكتور

اخواني الاعضاء
    اولاً اقول سلام عليكم كيف حالكم انشاء الله تكونو في حاله احسن حالتي لان حالتي كالتالي
    اشترت عارص "بروجكتر سوني وهدا رقم الموديل VPL-HW50ES/B Full HD 3D Home Cinema Projector

"
    وكمان اشترت مشغل من نفس الشركه

وهدا رقم الموديل حقه BDV-N990W
    طبعاً البروحكتر 3دي والمشغل كمان يعطي صوت 3 دي
    في البدايه تعبت لما عرفت اشغل البروجكتر 3 دي وتعبت كمان لما شغلت المشغل بس اشتغلت افلام التري دي بدون ترجمه رحت جبت برنامح من المنتدي هنا يحول ملقات str الى ملفات ترجمه تري دي وحولتها جيت اشغلها في المشغل الفلم اشتغل لكن الترجمه ما ظهرت عرفت ان المشغل ده يشغل على حسب نوع القوائم يعني لو كنت انت داخل قائمه الافلام بيظهر لك كل ملفات الفيديو ملفات الصوت بيخفيها وهدا الحال على كل القوائم لكن ما فيه قائمه تعطيك كل الملفات بحيت تظهر كل الملفات الموجوده وتشغل الافلام وتكون الترجمه موجوده فيها مع العلم اني شرحت المشغل فوق تحت ولا لقيت حل لمشكله الترجمه بس انا حاس انه فيه طريقه والاسباب الي خلتنا احس هي التالي
    1 اليو اس بي الموجود داخل المشغل يقبل الهارديسكات في بعض مشغلات تقبل فلاشات فقط
    2 الهارد يشتغل بصيغه ntfs وهادي معروفه انها صغيه كمبيوتر
    وعلى فكره انا قريت مواضيع تقول ان المشغل ما يدعم ترجمه
    الان يااخواني ابي منكم خبرتكم لاني والله في خساره مع المشروع واقف له 6 شهور وبالصدفه لقيت المنتدي ده
    ابي حل لمشكله الترجمه الي ما تبي تظهر في المشغل سوى كان الفلم تري دي او عادي
    ولكم مني خالص الحب والامتنان لكم وللمنتدى الي انشاء الله بيحل المشكله
    طبعاُ الموضوع ده اكيد بحل مشاكل ناس والناس بتستفيد منه يعني لو حد يدور يبي يشتر مشغل اول مره يشوف الموضوع على شان يعرف المشكله ويعرف حلها على شان يشتر المشغل على نور
    ملاحظه لو انا كتبت الموضوع في مكان غلط رجاء لا حد يحدفه
    اسف على الازعاج
    مع السلامه
    التعديل الأخير تم بواسطة mz_milan ; 22-06-2013 الساعة 12:30 PM

عضو مشارك الصورة الرمزية ابراهيم حاتم
    الـعـضـوية
    834
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    فلسطين - رام الله
    قدم شـكـره
    557 مرة
    تـم شـكـره
    120 مرة في 48 مشاركة

HDTV : LG. 4500 Projector : X1161P  Acer Projector Screen : استخدم الجدار الابيض Monitor : KONKA . 22 Disc Player : لا يوجد Multimedia Player : Xtreamer Pro HTPC : لا يوجد Consoles : لا يوجد AV-Receiver : TOPFIELD Amplifier : لا يوجد HT Speakers : لا يوجد Subwoofer : لا يوجد

رد: بخصوص ظهور الترجمه في البروجكتور

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pamn مشاهدة المشاركة
    اخواني الاعضاء
    اولاً اقول سلام عليكم كيف حالكم انشاء الله تكونو في حاله احسن حالتي لان حالتي كالتالي
    اشترت عارص "بروجكتر سوني وهدا رقم الموديل VPL-HW50ES/B Full HD 3D Home Cinema Projector

"
    وكمان اشترت مشغل من نفس الشركه

وهدا رقم الموديل حقه BDV-N990W
    طبعاً البروحكتر 3دي والمشغل كمان يعطي صوت 3 دي
    في البدايه تعبت لما عرفت اشغل البروجكتر 3 دي وتعبت كمان لما شغلت المشغل بس اشتغلت افلام التري دي بدون ترجمه رحت جبت برنامح من المنتدي هنا يحول ملقات str الى ملفات ترجمه تري دي وحولتها جيت اشغلها في المشغل الفلم اشتغل لكن الترجمه ما ظهرت عرفت ان المشغل ده يشغل على حسب نوع القوائم يعني لو كنت انت داخل قائمه الافلام بيظهر لك كل ملفات الفيديو ملفات الصوت بيخفيها وهدا الحال على كل القوائم لكن ما فيه قائمه تعطيك كل الملفات بحيت تظهر كل الملفات الموجوده وتشغل الافلام وتكون الترجمه موجوده فيها مع العلم اني شرحت المشغل فوق تحت ولا لقيت حل لمشكله الترجمه بس انا حاس انه فيه طريقه والاسباب الي خلتنا احس هي التالي
    1 اليو اس بي الموجود داخل المشغل يقبل الهارديسكات في بعض مشغلات تقبل فلاشات فقط
    2 الهارد يشتغل بصيغه ntfs وهادي معروفه انها صغيه كمبيوتر
    وعلى فكره انا قريت مواضيع تقول ان المشغل ما يدعم ترجمه
    الان يااخواني ابي منكم خبرتكم لاني والله في خساره مع المشروع واقف له 6 شهور وبالصدفه لقيت المنتدي ده
    ابي حل لمشكله الترجمه الي ما تبي تظهر في المشغل سوى كان الفلم تري دي او عادي
    ولكم مني خالص الحب والامتنان لكم وللمنتدى الي انشاء الله بيحل المشكله
    طبعاُ الموضوع ده اكيد بحل مشاكل ناس والناس بتستفيد منه يعني لو حد يدور يبي يشتر مشغل اول مره يشوف الموضوع على شان يعرف المشكله ويعرف حلها على شان يشتر المشغل على نور
    ملاحظه لو انا كتبت الموضوع في مكان غلط رجاء لا حد يحدفه
    اسف على الازعاج
    مع السلامه
    --------------------------------------------

اعتقد هذا المشغل متطور جدا ومعقد بنفس الوقت لكثرة الاضافات التي يقوم بها في مجال (الصوت) رائع
    http://www.sony.it/discussions/threa...art=0&tstart=0
    هذا الموقع يناقش عملية تشغيل الصوت بهذا المشغل ولم يذكر احد الترجمة ودعمها
    لذلك اعتقد بانة لا يدعم الترجمة لكنة رائع جدا جدا في توزيع الصوت
    لو احد الاخوة امتلك هذا المشغل لتم الرد عليك منذ فترة ومساعدتك

الله يوفقك
    التوقيع :
    أقم صلاتك .. تنعم بحياتك

3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ابراهيم حاتم على هذه المشاركة:

عضو مجتهد

الـعـضـوية
    238
    الإنـضـمـام