إعلانات

الموضوع: للنقاش / هل تنوع الشاشات افقدنا لذة المشاهده والاستمتاع بااللحظات اللي نقضيها امام التلفزيون ؟

النتائج 1 إلى 12 من 12
    عضو مشارك الصورة الرمزية M B T 3 D
    الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

للنقاش / هل تنوع الشاشات افقدنا لذة المشاهده والاستمتاع بااللحظات اللي نقضيها امام التلفزيون ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلكم تعرفون إنه الآن صار تنوع كبير في الشاشات plasma - lcd - led
    واصبح همنا الاكبر شراء شاشه بمواصفات أكثر وإهمال اللي قبلها
    أول كان يجمعنا شي واحد ألا وهو ( التلفزيون ) إللي موجود عند الناس كلهم بنفس التقنيه
    الحين حتى اسمه تغير صار ( شاشه )
    مااخفيكم إنه احيانا وانا قاعد اتابع فلم مثلا على شاشتي البلازما , ابدا اتسائل بيني وبين نفسي
    واقول لو ان الفلم ذا على شاشة led كان احسن , أو يمكن على lcd افضل واحيانا يدخل البروجكتر على الخط
    وينتهي الفلم وانا ماادري وكل الوقت اقول الشاشه الفلانيه احسن , والشاشه تحتاج معايره ويمكن البكسلات انحرقت...الخ
    واتذكر تلفزيون ابو ظهر إللي مافي من التقنيه غير هذاك اللي كنا نسميه أنتل والحين الظاهر صار اسمه انتينا تطورنا
    وكيف كنا نركز على الشي المعروض من غير مانفكر بمعايره او تغيير مكان جلوسك وتبدا تجيب المتر تقول مقاول

2. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى M B T 3 D على هذه المشاركة:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: هل تنوع الشاشات افقدنا لذة المشاهده والاستمتاع بااللحظات اللي نقضيها امام التلفزيون ؟

وعليكم السلام والرحمة

هلا بالمبتعد يا راجل اتقي الله اين كنت كل هذي المدة مختفي مشتاقين لك ولمشاركاتك

انا وجهة نظري الواحد لما يقرر يبدل جهاز معين عنده وعلى سبيل المثال شاشة ، لازم يضع امام عينه عدة نقاط وسلبيات في الشاشه الحالية وليش يبي يبدلها بوحده غيرها وكم هي نسبة التغيير والفروقات بين الشاشة الحالية والجديده ، ما لازم نوسوس لازم نتحكم بقراراتنا صح

• انا شايف ان الشاشة السواد فيها مو راضي عنه ولا عاجبني
    • انا شايف ان الشاشة صغيره ومو ممتعه بالمشاهده
    • انا شايف ان الشاشة ألوانها غير مريحه

اذا فعلاً هذي السلبيات كانت موجوده وانا مقتنع فيها وقتها ابدل الشاشة ولكن ما ابدلها لان الموديل الجديد نزل والاختبارات عليها تقول ان الفرق بينها وبين الموديلات القديمه 20% مثلاً ، اذا ما سيطرت على نفسك ومشيت مع الاعلانات التجاريه راح تتعب وكل سنة تبدل جهاز معين

وسلامتك

4. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

رد: هل تنوع الشاشات افقدنا لذة المشاهده والاستمتاع بااللحظات اللي نقضيها امام التلفزيون ؟

هلا باالغالي Marauder28
    ماتشتاق لغالي يارب , وابد والله يا صديقي تخبر الدنيا مرات تبعدنا غصب عنا
    سعدت بـ طلتك وتعليقك , وفعلا ً النقاط إللي إنت ذكرتها تريحك من الوسوسه
    او بمعنى اصح تحدد اختيارك وتقدر تبني عليها قرارك
    ويمكن برضه احنا نشتاق لكل ماهو قديم
    حب الانسان للتعلق باالماضي
    والموضوع تقدر تعتبره موضوع وجداني اكثر من كونه تقني ههههههه

6. تلقى M B T 3 D شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    2659
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    Maldives
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    259 مرة في 103 مشاركة

هذا دليل على عدم الرضى الكامل بالمنتوج
    كلنا يا أخي حصل معنا نفس الموقف
    للأسف الشاشات تدفع فيها ألاف دولارات و في الأخير تجد فيها عيوب تقلق راحتك و تجعلك تفكر دائما في التغيير و تنتظر الجديد لعله ينال الرضى لكن للأسف لا شيء من هذا يتحقق
    دائما نجد أنفسنا في دائرة مغلقة
    كن على يقين يا أخي أنك لا أنت و لا أنا و لا غيرنا سيشعر يوما بالرضى الكامل على المنتوج لأنه إذا تحقق هذا الأمر سنتوقف عن الشراء و هذا ما لا يريده المصنعون

8. تلقى أمري لله شكراً على هذه المشاركة من:

عضو متميز الصورة الرمزية مستر كتاب
    الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    2,234 مرة
    تـم شـكـره
    714 مرة في 449 مشاركة

HDTV : سوني وأل جي بوصة 55 3d HT Speakers : سوني وأل جي

رد: للنقاش / هل تنوع الشاشات افقدنا لذة المشاهده والاستمتاع بااللحظات اللي نقضيها امام التلفزيون ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح وأنا أحد هؤلاء المحتارين سابقاً ولكن بصراحة من بعد شرائي lg 3d كأفضل شاشة 3d وكذلك من بعد دخول عالم البروجتر نسيت شيء أسمه تلفزيون وأفضل بروجتر في متناول الجميع هو أوبتما 25 سعره 5500 درهم + 8000 ساعة عمر اللمبة والحمدلله مرتاح جداً مع البروجتر وهذا توفيق من الله كبير

10. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى مستر كتاب على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

رد: للنقاش / هل تنوع الشاشات افقدنا لذة المشاهده والاستمتاع بااللحظات اللي نقضيها امام التلفزيون ؟

الله يعطيكم العافيه وسعيد بتعليقاتكم
    واعتقد ماراح تهدأ حيرتنا نهائي والسبب تهافت الشركات على اغراق السوق بكل ماهوا جديد
    صاروا مايخلونك تتهنا في الشي إللي تشتريه
    اول ماتبدأ تتأقلم وتنبسط بشاشتك تتفاجأ منزلين وحده للسوق اكثر مميزات منها
    الله يعيننا

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

موضوع جميل اخوي مبتعد ويستحق وقفة للتفكير وتبادل الاراء ,,

المفترض ان الشخص يعرف احتياجه ويعرف الذي يريده حتى يحس بالرضى التام ,
    من تجربتي , وقت مشاهده الافلام يهمني السواد ويهمني السرعه في الشاشة ولذلك توجهت للبلازما
    ولكن عند وضعها في بيئه مضيئة اكتشفت ان لها عيوب تطغى على مزاياها واهمها الانعكاس
    وقوة السطوع . لذلك في الغرفه الثانية (غرفة الجلوس) اشتريت LED ولاحظت وضوح صورتها مع
    الاخبار واي محتوى غير الافلام مع الاضائه , مع ان السواد فيها مائل للرمادي والوانها لا تقارن
    بأي حال من الاحوال لجودة البلازما التي تحتاج الى غرفة مظلمه لتعطيك اجمل ما عندها
    ولكني راضي بجودتها لأن هذا ما يهمني في بقية الاوقات ,, لذلك بمعرفه اوجه القصور لكل تقنية
    ومعرفه احتياجي , الحمدلله من ناحيتي احسست بالرضى ولا يوجد عندي نيه قريبة للتغيير ,

اضيف لما سبق انني لم اقتنع بكل شاشة عندي الا بعد معايرتها واحب اشكر اخونا محمد ميلان
    على مواضيعه التي استفدت منها كثيرا لمعايرة الشاشات ومن دونها لم اكن لاصل لمرحلة القناعه التامه
    وانصح الجميع بالرجوع لها ,, وصدقا لا توفي الكلمات وعبارات الشكر التعب والجهد المبذول في هذا الصرح
    التقني من قبل الاخوة ادارة واعضاء محترفين ,, فجزاهم الله عنا خير الجزاء ..

13. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

كلامك جميل اخوي سعيد
    صحيح الشركات زادتنا حيره
    لكنها بنفس الوقت اعطتنا مجال كبير لإختيار المناسب حسب الاستخدام
    اعتقد هذي هي الميزه الكبيره في الزمن ذا إنك تشوف وش اكثر شي تهتم له وتختار شاشتك

15. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى M B T 3 D على هذه المشاركة:

عضو جديد الصورة الرمزية supertramp
    الـعـضـوية
    1484
    الإنـضـمـام
    Apr 2012
    الإقـــامـــة
    ليبيا - طرابلس
    قدم شـكـره
    83 مرة
    تـم شـكـره
    19 مرة في 6 مشاركة

السلام عليم اخوتي الاعزاء

الكل يشكو وكلنا نشكو والعالم يشكو ولااحد وصل الي النتائج التي توصلت لها من ابحاث وتجارب من الفشل الذي كنت اواجهه ويواجهه الجميع الي يومنا هذا فهي اشبه بالخيال واشياء لاتصدق مع كل اجهزة الرقمية وشاشات ومسارح منزلية راقية وعالية الجودة واجهزة البروجيكتر وكل جهاز ملتيميديا متعلق باخراج الصورة والصوت وللاسف لا احد يستفيد ولو بربع مميزات كل اجهزتنا التي نمتلكها وندفع الاف الدولارات لاجلها ونغفل علي اشياء اهم منها بكثير والسبب ان الاجهزة لا تخرج الجودة بسبب عوائق و اشياء واسرار والتي كنت اعمل جاهدا لمتابعة اسبابها و اعمل ابحاث وتجارب وفشل الي النجاح الباهر ولله الحمد توصلت الي كل هذه الاسرار وحلول كل من يعاني من امتلاك الشاشات الحديثة الراقية وحتي المتوسطة وايضا منظومات الصوت والصورة الاحترافية والراقية ولم يستمتع بلحظاتها او لم يرضي الرضا الكامل عن اجهزته وهو يشعر احيانا بالملل منها لانها لاتلفت له انتباهه ولم تعطه الصدمة التي انا اسميها في حين تم تشغيلها بالشكل السليم من قبل تجاربي التي ابهرتني وابهرت كل اصداقائي التي اعطيتهم هذه الاسرار وهم الان سعداء جدا جدا باجهزتهم لانها تعمل بالشكل السليم عكس ماكانو وكانهم لم يمتلكو اجهزتهم ومن هم من يتسائل ويقول هل هذه اجهزتنا ام اجهزة اخري والسبب ببساطة لان اجهزتهم الان تعمل علي اقصي قدر ممكن من الاداء والجودة في اخراج الصورة والصوت والتي سوف تجعلك تحلق في السماء من روعتها وهذه ليست مبالغة مني واعتقد ان الجميع يعرفني ويعرف مصداقية اقوالي .........

انا الان اتطلع الي الافصاح واطلاق سراح هذه المعلومات الغاية في الاهمية في عمل موضوع كامل لها لانها سوف تاخذ من الوقت والجهد حتي انجح في ايصال المعلومات بشكل سليم ولائق

واعتقد ان هذه المعلومات في البداية من الممكن ان تكون غريبة بعض الشيئ ومن الممكن ان تشكك في اقولي او من الممكن ان لايصدقها احد مالم يجربها بنفسه وتضهر له الصدمة الكبري التي سوف يلاحظها في اجهزته ومن ثم يعطينا نتائج تجربته بعد عمل كل اللازم

ترقبو الموضوع القادم باذن الله والتي سوف اضعها لوجه الله الكريم ليستفيد منها الكل ويستمتع باقصا قدر ممكن من اداء اجهزتك او ان صح التعبير سوف يجعل جودة وضوح اجهزتك من شاشات والمسارح المنزلية ان ترتفع بادائها الي الضعفين او اكثر

17. تلقى supertramp شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

^
    ونحن في انتظار وترقب لخُلاصة تجاربك
    واتمنى إن شاءالله ان يستفيد منها الجميع
    دُمت بما تحب

19. تلقى M B T 3 D شكراً على هذه المشاركة من:

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

بإنتظار مافي جعبتك اخي supertramp

21. تلقى F H D شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    515
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    32 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

HDTV : Sony EX650

هو ياخوك لازم تظبط نفسك وتفكيرك وتوجيهك (حتى تبعد نفسك عن الاغراءات) لأن طبيعي لو تتابع هالامور راح تلحقها ولا انت خالص
    والمثل المعروف يقولك القناعة كنز لايفنى

23. تلقى Loka شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات