إعلانات

الموضوع: سينما منزلية

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو جديد

الـعـضـوية
    3005
    الإنـضـمـام
    Jul 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

سينما منزلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك علينا وعليكم

أخوكم أبو جاسم عنده استفسارات وطلب مساعدة لا هنتم

عندي بدروم كبير وأبي احوله لسنما منزلية وعندي عدة استفسارات

أولا المساحة عندي كبيرة وفيها بيكون مجلس وبالطرف الآخر كراسي لمشاهدة الشاشة هذا بس لتوضيح الأمر

الميزانية بإذن الله كبيرة لكن مع نصايحكم بحاول ان تكون ممتازة وباقل تكلفة قدر الإمكان

أرغب بشراء شاشة سوني 4k بمقاس لا يقل عن 60 بوصة

فهل تنصحوني فيها او من شركة أخرى ؟ الهدف طبعا مشاهدة الافلام عالية الدقة وبعضها بتقنية 3D فهل الشاشة بتكون خيار مناسب بغض النظر عن السعر أو اختيار بروجيكتر ؟ (اذا الجواب بروجيكتور ارجو ذكر الاسباب والنوع بغض النظر مرة اخرى عن السعر) واذا كان الشاشة فارجو حصر الأمر بشاشة 4K فقط لان عندي LED

الطلب الثاني انا ابي طاولة (في حال كان خياري شاشة 4K ) طاولة يمكن تحريكها يعني لو حبيت اسحب الشاشة للمجلس أو ارجعها لمكانها في الجزء المخصص بالكراسي الخاصة بمشاهدة السنما فهل تتوفر طاولات من هالنوع ووين ولو صور لها أو تشوفون التفصيل بيكون أفضل؟

الطلب الثالث نظام مسرحي صوتي متكامل وانا هنا ضعيف جدا لهالمجال أتمنى ترشيح نظام كامل مكمل ويفضل يكون من شركة واحدة عشان مسألة التشبيك الخ لان خبرتي قليلة فأبي نظام مسرح صوتي مع مضخمات وسماعات من نوعية ممتازة وطبعا متوفرة بالسوق المحلي إن أمكن عشان مسائل التركيب وخلافها وصعوبة شحن أمور كهذه انا الشي الوحيد اللي اسمعه ياماها لكن انتم ابخص واعرف مني

الطلب الرابع والأخير أفضل رسيفير متوفر حاليا سواء بالسوق المحلي او العالمي او حتى بالدول المجاورة مثل الإمارات

الطلب الأخير هل هناك نصائح ؟ ارشادات ؟ أشياء نسيتها وأجهلها أتمنى ما تبخلوا بخبرتكم معي

مع الشكر والتقدير لكم

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: سنما منزلية

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جاسم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة االله وبركاته

رمضان مبارك علينا وعليكم

علينا وعليك الله يتقبل منا ومنك

أخوكم أبو جاسم عنده استفسارات وطلب مساعدة لا هنتم

الله يحيك قول وش تبي واحنا هنا

عندي بدروم كبير وأبي احوله لسنما منزلية وعندي عدة استفسارات

أولا المساحة عندي كبيرة وفيها بيكون مجلس وبالطرف الآخر كراسي لمشاهدة الشاشة هذا بس لتوضيح الأمر

ياهلا بك ياغالي اعطينا ابعاد وياليت مخطط

الميزانية بإذن الله كبيرة لكن مع نصايحكم بحاول ان تكون ممتازة وباقل تكلفة قدر الإمكان

مشالله تبارك الله والله يزيدك ان شالله بس تعرف حلو انها كبيرة بس انت عندك مساحة كبيرة طيب خصص المبالغ لو لكل شي تقريبا كم ؟

أرغب بشراء شاشة سوني 4k بمقاس لا يقل عن 60 بوصة

فهل تنصحوني فيها او من شركة أخرى ؟ الهدف طبعا مشاهدة الافلام عالية الدقة وبعضها بتقنية 3D فهل الشاشة بتكون خيار مناسب بغض النظر عن السعر أو اختيار بروجيكتر ؟ (اذا الجواب بروجيكتور ارجو ذكر الاسباب والنوع بغض النظر مرة اخرى عن السعر) واذا كان الشاشة فارجو حصر الأمر بشاشة 4K فقط لان عندي LED

بما أنه اختيارك افلام وعالية دقة فقط وعندك شاشة من قبل فانا اشوف غير البروجكتر مالقيت افضل اختيار لك ولازم تاخد لفة في المنتدى وتشوف ايش تبا وكيف البروجكترات وكيف لما يكون بروجكتر احترافي وشاشة احترافية وقتها حتنسى كل شي هي

الطلب الثاني انا ابي طاولة (في حال كان خياري شاشة 4K ) طاولة يمكن تحريكها يعني لو حبيت اسحب الشاشة للمجلس أو ارجعها لمكانها في الجزء المخصص بالكراسي الخاصة بمشاهدة السنما فهل تتوفر طاولات من هالنوع ووين ولو صور لها أو تشوفون التفصيل بيكون أفضل؟

هذه جدا سهلة انت من وين وباذن الله نقدر ندلك حسب معرفتنا ومعرفة الشباب احنا خلينا نحدد سوا ايش المطلوب بعدها مستعد اسويلك رسومات التفصيل بالسنتيمتر

الطلب الثالث نظام مسرحي صوتي متكامل وانا هنا ضعيف جدا لهالمجال أتمنى ترشيح نظام كامل مكمل ويفضل يكون من شركة واحدة عشان مسألة التشبيك الخ لان خبرتي قليلة فأبي نظام مسرح صوتي مع مضخمات وسماعات من نوعية ممتازة وطبعا متوفرة بالسوق المحلي إن أمكن عشان مسائل التركيب وخلافها وصعوبة شحن أمور كهذه انا الشي الوحيد اللي اسمعه ياماها لكن انتم ابخص واعرف مني

شوف انت ماعليك بس حدد كم ميزانيتك تقريبا لكل شي ايش العناصر اللي تبغاها كم حتكون المساحة ايش ودك بالتفصيل وانا مستعد اجيبلك شركة شركة في الصوتيات واللي تبيه بين بيدك انا ياغالي شركات الصوتيات كثير واللي تبي ان شالله بيسير

الطلب الرابع والأخير أفضل رسيفير متوفر حاليا سواء بالسوق المحلي او العالمي او حتى بالدول المجاورة مثل الإمارات

زي ماقلت لك ميزانيتك وماعليك ياغالي باذن الله بنحدد لك الخيارات

الطلب الأخير هل هناك نصائح ؟ ارشادات ؟ أشياء نسيتها وأجهلها أتمنى ما تبخلوا بخبرتكم معي

بس حدد لنا اعطينا معطيات ولك كل الاجوبة الشافية والمبالغ والمخططات وابشر بكل التفاصيل لحد المسمار

مع الشكر والتقدير لكم
    الاجوبة بالتفصيل باللون الاحمر وبإنتظارك ياغالي

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3005
    الإنـضـمـام
    Jul 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

الله يعطيك العافية ويسلمك

بخصوص الميزانية عشان اكون صريح معك فحدودي 200 الف للاجهزة فقط واكسسواراتها اما الديكور والامور الاخرى لها مبلغ ثاني

اليوم رحت اكسترا تفرجت لقيت عندهم شاشة سوني 4k 55 سعرها 20 الف بس صغيرة جدا بصراحة

وشفت شاشة سامسونج 85 بوصة 4k عجبتني سعرها 135 الف احس السعر مبالغ فيه شوي ؟

هذي صورتها بالعرض

بخصوص مساحة البدروم ما اعرف كم بالضبط لكن كبير يعني فيه مجلس من اول وفيه 4 كنب ليزي بوي المجلس مقابل جلسة الكنب

وفيه فاصل بين المجلس ومطبخ صغير (ميني بار) وفيه تواليت وانتم بكرامة

حاليا في عمال يشتغلون فيه بويه وتعديلات بسيطة وبحاول اجيب لكم رسم للبدروم اذا هالشي مهم

اللي ينقصني هو الاجهزة

انا افضل الشاشة 4k لسببين اولا اقدر استخدمها لمشاهدة الفالم والدش وايضا لمشاركة الملفات من جوالي او الابتوب لو حبيت مباشرة

مدري عن البروجيكتر بس اذا بيعطي نفس المزايا بجودة عالية

اللي ابيه بالتفصل الاجهزة الملطلوبة لتكوين سنما منزلية بميزانية 200 الف شاملة لكل الاجهزة المطلوبة (شاشة + نظام صوتي احترافي سنمائي مع سماعات ويفضل يكون السستم منش ركة معروفة وشركة واحدة + رسيفر حديث وبه كل المزايا المطلوبة + واكسسواراتها + طاولة متحركة للشاشة )

كله اتمنى يكون متوفر بالمملكة سواء الرياض او جدة انا في الرياض عدا الرسيفر اقدر اطلبه من برا لو مب متوفر شي زين هنا

وشكرا

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1100
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    81 مرة في 32 مشاركة

HDTV : Samsung d7000 Consoles : xbox 360 = PEACE x L O R D

رد: سينما منزلية

انا الصراحه ماعندي خبره لاكن اذا كنت تحتاج لاقتراحات

انا اقول انك تاخذ بروجكتر محترم و شاشه للبرو مثل بلاك دايموند و تكون ثابته و ابقول لك السبب
    و تاخذ نظام صوتي ممتاز من ياماها مع رسيفر من نفس الشركه وايضا اذا استطعت الفئه العليا و اذا كنت تريد تجربه افضل فتستطيع ان تضع إضافات ع المسرح ( بيفدونك الاخوان بهل خصوص )

من ناحية الشاشه الثابته و من وجهت نظري لا اكثر فالخيار لك وانت من سيستخدم هذا المسرح ليس انا بل انت

لاكن ان فكرت في الموضوع قليلا ف افضل شي يكون في السنما المنزليه تنظيم في المقاعد و الديكور وحجم الشاشه و التقنيه ووو

فأنا اللاحظ اهتمامك في دقت 4k والصراحه انا اعتبر انها مبالغه في الوقت الحالي وايضا مكلفه بشكل مجنون و خاصتا اذا كنت تريد حجم كبير و ايضا لو تفكر فيه للحظه كيف ستوفر مواد تعطيك دقة 4k لاني حتى الان لم ارى نسخة فلم قابله للتحميل من هل نوع من الدقه واذا توفرت فبتكون احجامها جنونيه

و انا ارى تواجد بروجكتر من نوع ممتاز و شاشه ممتازه مع تثبيت متقن للشاشه و ديكور ممتاز حول الشاشه وتنظيم للمقاعد واستغلال السعر المرتفع لشاشه حجمها 85 بوصه من نوع 4k الى شاشه جحمها 120 او حتى اكثر بكثير بنفس السعر

بأختصار ابن غرفه خاصه للسينما مع تفكير و تنظم ممتاز و توزيع و معايره ممتازه لكل من حجم الشاشه و توزيع الصوت
    و بخصوص حاجتك لشاشه اخرى ف من رائي انك تشتري لك شاشه من الفئه العليا من احد شركات الشاشات باناسونك او سامسونج او ال جي بحجم 65 بوصه و السعر لا اعتقد انه سيتعدا 22000 الف

واعتذر عن التقصير لاكن هذا اللي استطيع اقدمه لك حالياً

و مثل ما قلت الاختيار لك وانت من سيستخدم الاجهزه فخذ نصائح الاخوه المتواجدون في الملتقى فهم لن يقصرو بإذن الله و اشتر ما تراه مناسب لك .

6. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ابو احمد على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

إقتباس :
    الله يعطيك العافية ويسلمك

الله يخليك حبيبي

بخصوص الميزانية عشان اكون صريح معك فحدودي 200 الف للاجهزة فقط واكسسواراتها اما الديكور والامور الاخرى لها مبلغ ثاني

ميزانية حلوه وجدا ممتازة مشالله وان شالله انك تشتري الافضل فاالافضل واذا تحب ممكن مستقبلا نخطط لاشكال الديكور وانواعها بالتفصيل الكامل

اليوم رحت اكسترا تفرجت لقيت عندهم شاشة سوني 4k 55 سعرها 20 الف بس صغيرة جدا بصراحة

ماعرف الشاشه بصراحة تعرف مع بداية جيل جديد وهذا الشي جديد وانت مانت عارفة ايش مشاكلها غير كدا زي ماذكر اخوي انه مافيه مصادر عندك أنك تشتري منها هذه الدقة يعني بالمختصر ماحتقدر تستفيد منها حاليا لسه فحاول مبدئيا انه تكون عندك شاشة + بروجكتر من الفئة الممتازة + وشاشة بروجكتر بلاك دايموند وبالتالي تكون كسبت ال 2 بدل ماتشتري 4k وماحتستفيد منها ياغالي وبالتوفيق ان شالله

وشفت شاشة سامسونج 85 بوصة 4k عجبتني سعرها 135 الف احس السعر مبالغ فيه شوي ؟

والله موضوع ال 4k زي ماقلت لك لسه التقنية جديدة وانا ماشجع الموضوع بس لو تحب عارف الشاشة من امريكا 65 بوصة 32725 ريال سعودي غير تكاليف الشحن

هذي صورتها بالعرض

بخصوص مساحة البدروم ما اعرف كم بالضبط لكن كبير يعني فيه مجلس من اول وفيه 4 كنب ليزي بوي المجلس مقابل جلسة الكنب

وفيه فاصل بين المجلس ومطبخ صغير (ميني بار) وفيه تواليت وانتم بكرامة

لازم ووجود المخططات بالتفصيل عشان اعطيك كل الخطوات اللاحقة

حاليا في عمال يشتغلون فيه بويه وتعديلات بسيطة وبحاول اجيب لكم رسم للبدروم اذا هالشي مهم

اللي ينقصني هو الاجهزة

انا افضل الشاشة 4k لسببين اولا اقدر استخدمها لمشاهدة الفالم والدش وايضا لمشاركة الملفات من جوالي او الابتوب لو حبيت مباشرة

مدري عن البروجيكتر بس اذا بيعطي نفس المزايا بجودة عالية

فيه بروجكترات جدا ممتازة ولما تشوفها حتنسى التلفزيون ان شالله

اللي ابيه بالتفصل الاجهزة الملطلوبة لتكوين سنما منزلية بميزانية 200 الف شاملة لكل الاجهزة المطلوبة (شاشة + نظام صوتي احترافي سنمائي مع سماعات ويفضل يكون السستم منش ركة معروفة وشركة واحدة + رسيفر حديث وبه كل المزايا المطلوبة + واكسسواراتها + طاولة متحركة للشاشة )

كله اتمنى يكون متوفر بالمملكة سواء الرياض او جدة انا في الرياض عدا الرسيفر اقدر اطلبه من برا لو مب متوفر شي زين هنا

وشكرا
    باذن الله ياغالي انا راح اكون كل شي تبغاه حيكون موجود وبالتفاصيل ومن المكان الاقرب على حسب توفره وشوف انت ايش ودك ووفر لي المخطط وان شالله اسويلك كل التفاصيل

عضو جديد

الـعـضـوية
    3005
    الإنـضـمـام
    Jul 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

هلا اخوي ساهر

طيب ارجو وضع اسماء الاجهزة المقترحة مثل البروجيكتر المقصود وموديله ومدى توفره هنا وان كان يلبي طلبي اللي ذكرته فوق اما بخصوص شاشة 4k فاختياري لها من عدمه بيتوقف على نوع البروجيكتر اللي بتعرضه لي ايضا النظام الصوتي المتكامل + الرسيفير

عطني الاسماء لافضل الموجود عشان يصير في تجديد بالموضوع اما المخطط فبحاول اخلي حد يرسمه لي على الفيزيو مع اني ما اشوف له صلة بنوعية الاجهزة ان كان كل شي متوقف عالمخطط يعني امور الديكور لا تشيل همها انا خبرتي ضعيفة في مجال المسرح المنزلي بالتحديد والنظام الصوتي الاحترافي فلو تركز لي على هالنقطة اكون شاكر لك

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

إقتباس :
    هلا اخوي ساهر

اهلين فيك ياغالي من جديد منووور

طيب ارجو وضع اسماء الاجهزة المقترحة مثل البروجيكتر المقصود وموديله ومدى توفره هنا وان كان يلبي طلبي اللي ذكرته فوق اما بخصوص شاشة 4k فاختياري لها من عدمه بيتوقف على نوع البروجيكتر اللي بتعرضه لي ايضا النظام الصوتي المتكامل + الرسيفير

هذه يبغالها جلسة وتكوه على فكرة ترا ممكن بعض الاشياء لازم تتوفر من دبي او من الخارج لانك ماحتلاقي الاصدار الاحدث منها هنا بالنسبة للاجهزة وان شالله باذن الله راح اسرد كل الخيارات المتاحة مع الاسعار تقريبيبا للكل وايش انواع البروجكترات وياليت تحدد لي الابعاد قد ايش عندك تقريبا ؟؟؟؟ وانا راح اوافيك بكل الخيارات تقريبا ان شالله وتقدر تشوف ايش فيه بالمنتدى

عطني الاسماء لافضل الموجود عشان يصير في تجديد بالموضوع اما المخطط فبحاول اخلي حد يرسمه لي على الفيزيو مع اني ما اشوف له صلة بنوعية الاجهزة ان كان كل شي متوقف عالمخطط يعني امور الديكور لا تشيل همها انا خبرتي ضعيفة في مجال المسرح المنزلي بالتحديد والنظام الصوتي الاحترافي فلو تركز لي على هالنقطة اكون شاكر لك
    ابشر انا راح ازودك بكل المعلومات ان شالله واقولك الخيارات الحجم المكان عشان العزل والسماعات وكذلك البروجكتر وبعده وقربه عن الشاشة من ناحية هذه الاشياء انت لو تقرا كمان في المنتدى وتاخد لك لمحة وانا بساعدك انا والشباب هنا ان شالله وبالتوفيق كم تقريبا الايعاد عندك بالغرفة ؟؟؟؟

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

السلام عليكم

اسعار تلفزيونات 4K المقاسات العادية تعتبر مقبوله نوعا ما
    ال 65 بوصة سعرها 30 الف و ال 55 بوصة سعرها 20 الف ريال

المقاسات الكبيرة هي اللي مرتفعه
    سوني 84 بوصة 100 الف
    سامسونق 85 بوصة 130 الي 140 الف
    ال جي 84 بوصة كان سعرها 100 وسوا عليها عرض و خلوها ب 50 الف ريال ... مدري العرض موجود ولا لا حاليا ومن الوكيل العرض ( الناغي)

بروجكتر 4K موجود عند سوني وسعره اقل من سعر التلفزيون .

بالنسبه للنظام تقدر تشتري كل من شركة وحدة بس الأفضل تاخذ من شركات متخصصة .. يعني السماعات من شركة سماعات و الأمبلفاير من شركة امبلفايرات و تسوي توليفه تناسب استخدامك و ميزانيتك

تقبل التحية

11. تلقى AVC شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3005
    الإنـضـمـام
    Jul 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اخوي ساهر

شف عشان ما نحتاس خلنا على شاشة 4k انا نويت ان شاء الله عليها وتحديدا اللي من سوني وذكرها الأخ avc برده وسعرها بهالحدود 84 بوصة

باقي بس لو تتكرمون علي بنظام الصوتي والسماعات والرسيفير اعطوني افضل الأنواع المتوفرة الله يخليكم ومن وين ممكن اشتريها

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

طيب روح شوف البروجكتر ممكن يعجبك وبعدها اختار انت اش يناسبك وبالتوفيق مقدما لاختيار التلفزيون او البروجكتر

النظام المسرحي المتواجد عندنا هم شركة الدولية :- ياماها وعندهم رسيفرات ياماها ممتازة
    او عندك :- بولك اوديو عندكم الموزع في الرياض وبعض الاشخاص يفضلها على الياماها
    وكمان شركة كيف kef في جدة الموزع حقها اتوقع انه لهم موزع في الرياض
    وفيه كمان monitor audio عندك في الرياض وعندهم كمان الرسيفرات اللي هي نوعها marntz طبعا هي شركات متعددة وشوف انت ايش ممكن يناسبك من عندهم
    هذولي الافضل الموجودين هنا في السوق تقريبا فيه paradigm بس هم في دبي وفيه شركات اخرى لاتذكرني حاليا لكن نصيحة مني روح للباردايم وحتنبسط
    وبالتوفيق ان شالله

إعلانات