إعلانات

الموضوع: شاشة الـ LED ماعجبتني .. والبلازما !! طيب والحل

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو جديد

الـعـضـوية
    3093
    الإنـضـمـام
    Aug 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    7 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

شاشة الـ LED ماعجبتني .. والبلازما !! طيب والحل

هذي اول مشاركة لي في المنتدى

في البداية انا كنت ابحث عن شاشة بديلة للي عندي Sony 40W550A وصار لي على الموال 3 اسابيع تقريبا وكلها بسبب اني

ماقتنعت بشاشة الـ LED نهائيا وبعد البحث قرأت عن شاشة البلازما وانا اقول في نفسي يووووه قديمين الى الحين الناس تشتري الشاشه هذي لكن

قلت خلني اشوفها على الطبيعه ورحت لخمس معارض في الرياض ووكيل باناسونيك ...

والله ياجماعة الخير تفاجأت من اللي شفته واعجبتني الشاشه كثييير مقارنه مع الـ LED

المهم اني كنت ناوي على شاشه بحجم 60 بوصه وحطيت ميزانيه الى 9000 ريال وبعد ماتعرفت على المنتدى الرائع حبيت الشاشه اكثر بس ..

تحطمت بقوه بعد ماقرأت عن مشكلة البلازما مع التطبيع ومبلغ 9000 ريال مو سهله ياشباب ...

انا استخدامي مباريات اكثر شي وافلام و PS3

لكن هل المشكله هذي ممكن تمنعني عن شراء الشاشه ؟ بالله ياشباب نبغى اراءكم بعييييد عن العاطفه

لأني والله محتار ومتردد كثير بسبب سالفة التطبيع مع شاشات البلازما .. مع الشكر مقدما لكل من شارك

عضو مشارك الصورة الرمزية M B T 3 D
    الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

رد: شاشة الـ LED ماعجبتني .. والبلازما !! طيب والحل

مرحبابك والمنتدى نور بحضورك
    باالنسبه لي استخدمت شاشة باناسونيك فترة 4 سنين تقريبا
    كانت بحجم 50 بوصه ومن الموديلات القديمه تعتبر
    استخدمتها للدش وللأفلام ولـ ps3
    وماعمري في يوم من الايام شفت فيها هاالتطبيع اللي الناس تتكلم عنه
    قد يكون ظهر في شاشات البعض لكن باالنسبه للشاشه اللي عندي ماعمري شفته فيها
    لكني لاحظت حاجتين في الشاشه الاولى انك اذا قربت من الشاشه راح تسمع صوت زنّه من الخلف
    والصوت ذا يبدوا انه يظهر في الشاشات الكبيره من حجم 50 بوصه وطالع , وماتسمعه الا اذا كنت واقف ورى الشاشه بمسافه قريبا جدا يعني بضع سانتي مترات
    والشي الثاني الحراره , تحس كذا انه فيه حراره صادره من خلف الشاشه في حالة كنت مطفي المكيف والجو حار
    ولا تنسى 4 سنين مده طويله واكاد أجزم انه شركة باناسونيك حلّت كثير من العيوب في الموديلات الجديد
    والحين ان شاءالله بشتري موديل جديد بنفس الحجم بإذن الله,لأني مثلك مااقتنعت بـ LED
    هذا رأي واتمنى بقية الاخوه الاكثر خبره يعطونك آرائهم...وفقك الله

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى M B T 3 D على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3093
    الإنـضـمـام
    Aug 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    7 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M B T 3 D مشاهدة المشاركة
    مرحبابك والمنتدى نور بحضورك
    باالنسبه لي استخدمت شاشة باناسونيك فترة 4 سنين تقريبا
    كانت بحجم 50 بوصه ومن الموديلات القديمه تعتبر
    استخدمتها للدش وللأفلام ولـ ps3
    وماعمري في يوم من الايام شفت فيها هاالتطبيع اللي الناس تتكلم عنه
    قد يكون ظهر في شاشات البعض لكن باالنسبه للشاشه اللي عندي ماعمري شفته فيها
    لكني لاحظت حاجتين في الشاشه الاولى انك اذا قربت من الشاشه راح تسمع صوت زنّه من الخلف
    والصوت ذا يبدوا انه يظهر في الشاشات الكبيره من حجم 50 بوصه وطالع , وماتسمعه الا اذا كنت واقف ورى الشاشه بمسافه قريبا جدا يعني بضع سانتي مترات
    والشي الثاني الحراره , تحس كذا انه فيه حراره صادره من خلف الشاشه في حالة كنت مطفي المكيف والجو حار
    ولا تنسى 4 سنين مده طويله واكاد أجزم انه شركة باناسونيك حلّت كثير من العيوب في الموديلات الجديد
    والحين ان شاءالله بشتري موديل جديد بنفس الحجم بإذن الله,لأني مثلك مااقتنعت بـ LED
    هذا رأي واتمنى بقية الاخوه الاكثر خبره يعطونك آرائهم...وفقك الله
    المنتدى منور بوجودك اخوي

شكرا لك على المشاركه برأيك انا قرأت عن مسألة الصوت لكن ماتهمني كثير بحكم انه عندي مكيف قدييييم

مافي امل تسمع اللي جنبك هههههه لكن اللي مقلقني هو التطبيع وبس ..

مشكور اخوي مره ثانيه وموفق بإختيارك

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حتى انا لا عجبتني البلازما ولا الـ LED ومليانه عيوب ولكن وش تسوي مادام مافي الا هالتقنيتن الحل تاخذ افضل شاشة تناسبك ومحتاج ميزاتها وممكن تتكيف على عيوبها وتكون متقبلها وبكذا تقدر تاخذ الشاشه وانت مرتاح وعارف كل العيوب والميزات حتى من قبل ماتشوفها وتشتريها

بخصوص التطبيع انا عندي VT50 شاشة بلازما السنه الماضيه من باناسونيك وهي فيها تطبيع ولكن والله ماقد عانيت معاناه كبيره منه هي ثواني وتختفي اذا تثبت على قناة فتره طويله خاصة حين بدء التشغيل ولكن بعد ماتشغلها ربع ساعه معاناة التطبيع تقل بشكل كبير حتى لو طولت على قناة او لعبة وظهر التطبيع يروح بعدها بثواني او دقايق وعندك ميزة شريط التمرير الي يحاول يزيل التطبيع تتقدر تشغله 5 دقايق ويشيل اي تطبيع تشوفه .. وهالميزة موجوده في اغلب شاشات البلازما الجديدة

انا الحين ما احامي عن البلازما لانها تقنيه انا اصلا ماحبها لكن اخذتها لانها الافضل في السوق صراحه .. اما بالنسبه للتطبيع ماصادفت انها سببتلي اي مشكله ولله الحمد .. المهم تاخذ موديل مميز وان شاء الله ماتصادف هالمشكله الا بشكل قليل جداً وتروح بسرعه

موفق ياغالي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

6. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

عضو الصورة الرمزية مشعل
    الـعـضـوية
    466
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    77 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 29 مشاركة

فية تطبيع
    لكن التطبيع (الحرق) يجي من الصور الثابتة تعرض لفترة طويلة وتبان بعد عدة شهور

انا اشتريت بلازما باناسنيك وكانت 90٪ مخصصة للالعاب ps3 ولمدة تقريبا يومي 4-5 ساعات على باتل فيلد
    بعد كم شهر ممكن 5 شهور اشوف اثار كنها غبار خفيف على الشاشة (مكان الخريطة وطلقات السلاح في اللعبة لانها معلقة على طول وماتتغير الصورة) المهم ضاق صدري وعرفت انها تطبيع او بداية تطبيع حتى صرت اخفف لعب وادخل الاوبشن كل شوي عشان تتغير الصورة الين زهقت على النظام هذا وجبت شاشتي السوني وخليت الباناسونيك للمجلس اتفرج فيها التلفزيون وبما ان الجزيرة شغالة 24/7 بدا تطبيع شعارها والساعه اكثر من اللعبة، الحين تبلد الاحساس

الخلاصة :
    نعم يوجد تطبيع للمستخدم المتعصب للعبة أو لقناة
    مدى رضائي عن الشاشة :
    مثل اللي يشتري بانوراما فيها دقه في الرفرف ماتتصلح

نصيحة اجعلها اخر اختياراتك اذا كانت الالعاب من اهتماماتك

8. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى مشعل على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3093
    الإنـضـمـام
    Aug 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    7 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حتى انا لا عجبتني البلازما ولا الـ LED ومليانه عيوب ولكن وش تسوي مادام مافي الا هالتقنيتن الحل تاخذ افضل شاشة تناسبك ومحتاج ميزاتها وممكن تتكيف على عيوبها وتكون متقبلها وبكذا تقدر تاخذ الشاشه وانت مرتاح وعارف كل العيوب والميزات حتى من قبل ماتشوفها وتشتريها

بخصوص التطبيع انا عندي VT50 شاشة بلازما السنه الماضيه من باناسونيك وهي فيها تطبيع ولكن والله ماقد عانيت معاناه كبيره منه هي ثواني وتختفي اذا تثبت على قناة فتره طويله خاصة حين بدء التشغيل ولكن بعد ماتشغلها ربع ساعه معاناة التطبيع تقل بشكل كبير حتى لو طولت على قناة او لعبة وظهر التطبيع يروح بعدها بثواني او دقايق وعندك ميزة شريط التمرير الي يحاول يزيل التطبيع تتقدر تشغله 5 دقايق ويشيل اي تطبيع تشوفه .. وهالميزة موجوده في اغلب شاشات البلازما الجديدة

انا الحين ما احامي عن البلازما لانها تقنيه انا اصلا ماحبها لكن اخذتها لانها الافضل في السوق صراحه .. اما بالنسبه للتطبيع ماصادفت انها سببتلي اي مشكله ولله الحمد .. المهم تاخذ موديل مميز وان شاء الله ماتصادف هالمشكله الا بشكل قليل جداً وتروح بسرعه

موفق ياغالي
    ياهلا وغلا بمشرفنا العزيز محمد

مشكلتي اني ودي بشاشه اكبر من اللي عندي وسالفة اني اشتري شاشه واكون على اعصابي هذي من المستحيلات

للأسف البلازما كل شي معجبني فيها الا سالفة التطبيع هذي ... يعطيك العافيه يامحمد ومشكووور

عضو جديد

الـعـضـوية
    3093
    الإنـضـمـام
    Aug 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    7 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل مشاهدة المشاركة
    فية تطبيع
    لكن التطبيع (الحرق) يجي من الصور الثابتة تعرض لفترة طويلة وتبان بعد عدة شهور

انا اشتريت بلازما باناسنيك وكانت 90٪ مخصصة للالعاب ps3 ولمدة تقريبا يومي 4-5 ساعات على باتل فيلد
    بعد كم شهر ممكن 5 شهور اشوف اثار كنها غبار خفيف على الشاشة (مكان الخريطة وطلقات السلاح في اللعبة لانها معلقة على طول وماتتغير الصورة) المهم ضاق صدري وعرفت انها تطبيع او بداية تطبيع حتى صرت اخفف لعب وادخل الاوبشن كل شوي عشان تتغير الصورة الين زهقت على النظام هذا وجبت شاشتي السوني وخليت الباناسونيك للمجلس اتفرج فيها التلفزيون وبما ان الجزيرة شغالة 24/7 بدا تطبيع شعارها والساعه اكثر من اللعبة، الحين تبلد الاحساس

الخلاصة :
    نعم يوجد تطبيع للمستخدم المتعصب للعبة أو لقناة
    مدى رضائي عن الشاشة :
    مثل اللي يشتري بانوراما فيها دقه في الرفرف ماتتصلح

نصيحة اجعلها اخر اختياراتك اذا كانت الالعاب من اهتماماتك
    ياهلا فيك اخوي مشعل

هههههههه بانوراما مره وحده

لا خلاص شلت الشاشه من راسي مو علشان الالعاب لكن احيانا احط على الجزيرة الاخباريه او الرياضيه

واجلس عالكمبيوتر وانسى نفسي ومن الواضح ان الشغله هذي ماتصلح للبلازما ابد ..

الله يعطيك العافيه ومشكور على التوضيح الرائع ..

إعلانات