إعلانات

الموضوع: ايش تشورون علي ايهم افضل كجهاز Slim External السوني ولا الاسوس ولا الديستور؟

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو مجتهد الصورة الرمزية AboRayan01
    الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

Exclamation ايش تشورون علي ايهم افضل كجهاز Slim External السوني ولا الاسوس ولا الديستور؟

السلام عليكم محتاج جهاز Slim External وابي رائيكم حسب المواصفات ايش الافضل من هالثلاثة:
    DIGISTOR External Blu-ray Burner USB 2.0 (Tray Load)
    Sony Blu-ray Slim External Optical Drive BDX-S500U
    Asus USB 2.0 Slim External 6x Blu-Ray Writer SBW-06C1S-U

ميزة الجهاز اقدر اشغل بلو راي على جهازي الماك بوك برو + اوصل الماك بالرسيفر وبكذا بقدر اشغل بلو راي 3d والصوت عبر الريسيفر 5.1 ، طبعا انا محتار بين الثلاثة ومش عارف ايهم اختار لكن احترت اكثر لما قرأت مواصفات جهاز الايسوس:
    إقتباس :
    • Magic Cinema Technology - Experience true to life 3D / HD video content - Transform 2D/DVD video contents to 3D/HD video instantly - Crisp audio for Dolby Digital EX and DTS-HD • USB2.0
    وانا كنت حاط عيني على الديستور لاني قرأت انه افضل مشغل بلو راي خارجي، سؤالي هل يعني هذا ان الاسوس يحتوي على تقنية تحول 2d to 3d ؟
    بينما السوني والديستور مافيهم هالتقنية؟ ولا المقصود برامج ملحقة مع الجهاز ولا كلهم بالاخير يؤدون نفس الغرض كمشغل للبلو راي؟

بناء على تعلقياتكم راح اختار الجهاز ان شاء الله
    التوقيع :
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ... كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن!!
    من أكل طعاما ثم قال : الحمد لله الذي أطعمني هذا الطعام ورزقنيه من غير حول مني ولا قوة ... غفر له ما تقدم من ذنبه!!
    My Home Theater: Panasonic TC-P 55 VT30 (2011) : PS3 PAL.AUDIO : Onkyo HT-RC360 7.2-Channel : SPEAKERS: F KEF IQ90 x2, C IQ60, Su IQ30 Black
    HTPC Case: SilverStone LC10B E - IntelCore i5 - GeForce GT430 - DDR3 Corsair8GB - HDSSD: Crucial64GB HD3TBx2 - Moth:ASUS P8P67LE
    My Best MPC: XBMC

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: ايش تشورون علي ايفهم افضل كجهاز Slim External السوني ولا الاسوس ولا الديستور؟

وعليكم السلام والرحمه يا هلا

سؤال انت تحتاج الجهاز هذا ليش ؟؟ تبي تشغل افلام بلو راي وتستمتع بالمسرح الجديد ؟!!! اذا نعم اقرأ بقية كلامي

المشغلات الخارجيه ما راح تعمل بنفس جودة المشغلات المحترفه واللي احنا نستخدمها لعدة اسباب منها ان المشغلات اللي انت وضعتها فوق وحسب خبرتي البسيطه انها ما فيها معالجه للصوره مثل المشغلات المحترفه

اضف الى ذلك ما اتوقع سرعة وسلاسة هالمشغلات اللي انت ارفقتها فوق راح تكون بجودة وسلاسة المشغلات الثانيه

احنا نستخدم الـ PC او الـ HTPC لتشغيل الافلام اللي ننزلها من النت ومعالجة الصوره تكون عن طريق كرت الشاشه اللي من المفترض يكون كرت شاشة ممتاز بينما اقراص البلو راي الاصليه والدي في دي نستخدم لها المشغلات الاحترافيه

وانت تبي تستخدم الماك في معالجة الصوره وما اضن ان هذا حل ممتاز

بالتوفيق يا ابو ريان

وامانه تبشرنا اول ما توصل سماعاتك

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

رد: ايش تشورون علي ايهم افضل كجهاز Slim External السوني ولا الاسوس ولا الديستور؟

تسلم محمد، بقولك ويشوله ابي هالجهاز انا من النوع الي اشوف الموفي مع ترجمته احمل ملف الترجمة من مواقع الترجمات واضيفها على الموفي وعندي مسرح احترافي وريسيفر اونكيو حلو وعندي اسكتريمر الترا الي هو مشغل ملتميديا او جهاز HTPC صغير ولكنه يدعم 3d واكيد عارفه مايحتاج، لكن عندي ايضاً اقراص بلو راي اصلية شاريها من امريكا وابي اشغلها شو الحل؟ الحل بنظري انه اشتري جهاز External blu ray واشبكه بالماك بوك برو i7 موديل 2011 وكرت الفيديو ممتاز بالماك شوف كرت الفيديو هنا http://www.apple.com/macbookpro/features.html
    او اشبك External blu ray بالاكستريمر وبالاخير معالجة الصوت والفيديو بتكون على ريسيفر الانكيو صحيح ؟ وجهاز External blu ray مجرد مشغل لتشغيل اقراص البلو راي، هذي الفكرة الي عندي ولو عندك فكرة افضل هاتها
    التوقيع :
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ... كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن!!
    من أكل طعاما ثم قال : الحمد لله الذي أطعمني هذا الطعام ورزقنيه من غير حول مني ولا قوة ... غفر له ما تقدم من ذنبه!!
    My Home Theater: Panasonic TC-P 55 VT30 (2011) : PS3 PAL.AUDIO : Onkyo HT-RC360 7.2-Channel : SPEAKERS: F KEF IQ90 x2, C IQ60, Su IQ30 Black
    HTPC Case: SilverStone LC10B E - IntelCore i5 - GeForce GT430 - DDR3 Corsair8GB - HDSSD: Crucial64GB HD3TBx2 - Moth:ASUS P8P67LE

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

رد: ايش تشورون علي ايهم افضل كجهاز Slim External السوني ولا الاسوس ولا الديستور؟

انا بحثت وسألت اذا كانت مشغلات البلو راي الاحترافية تقبل اضافة ترجمات من النت بس ما حصلت اي نتيجة وفائدة مؤكدة ..
    التوقيع :

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

اعتذر منك لاتأخري لاسباب ما قدرت ارد عليك في الموضوع

المهم دام ان السبب اللي يخليك تبي تاخذ مشغل منفصل مثل ما ذكرت فوق توكل على الله اذا انت شايف ان الاسس ممتاز خذه

المشغلات الاحترافيه ما ادري اذا في منها يشغل ترجمات خارجيه او لا عندي مشغل خارجي وحاولت اني اشغل عليه ترجمه خارجيه ورفض سواء كانت عربي او انجليزي او اي لغة

تحياتي يا أستاذ عبدالله

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

تسلم علي طيب بعد البحث الطويل لقيت هالموضوع ايش رأئيك فيه ؟
    http://forum.videohelp.com/threads/3...titles-via-USB
    التوقيع :

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboRayan01 مشاهدة المشاركة
    تسلم علي طيب بعد البحث الطويل لقيت هالموضوع ايش رأئيك فيه ؟
    http://forum.videohelp.com/threads/3...titles-via-USB
    انا عن نفسي لو فكرت اخذ بلو راي باخذ داخلي لاني ما املك لاب توب ولا افكر فيه نهائياً عموماً اهم شيء بالمشغل سرعته في القراءة ولازم تعرف ان افلام البلو راي لو تبي تنسخها من القرص الاصلي لازم تستخدم برامج فك الحمايه هالشغله كنت اسويها في عام 2003 لما استأجر DVD وافك حمايته عشان انسخه

انت الهدف من شرائك له عشان الترجمه انا بالنسبه لي ما تهمني الترجمه واقدر استغني عنها

عموماً ما بقدر افيدك بشيء اكثر غير انك تشتري وتجرب بنفسك

مسألة التحويل من 2D الى 3D لا تتوقع الفيلم بكون فعلاً 3D الشيء الوحيد اللي بيتغير معك انك ما بتشعر بوجودك بالغرفه اللي انت فيها لو كانت ظلمه بالكامل هذا رأيي من تجربتي مع البلازما لما احول الـ 2D الى 3D

تحياتي

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

تسلم تسلم تسلم تسلم تسلم تسلامات كثيرة مسلمات تساليم ماقصرت راح اطب واجرب واعطيك التجربة لاحقا ان شاء الله
    التوقيع :

إعلانات