إعلانات

الموضوع: Unboxing APPLE TV جهاز أبل تي في .. معلومات و تجارب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 26 من 26
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    2659
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    Maldives
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    259 مرة في 103 مشاركة

رد: Unboxing APPLE TV جهاز أبل تي في .. معلومات و تجارب

أسف على التأخر في الرد بسبب بعض المشاغل
    أريد فقط أن أصحح أخر معلومة في ردي
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمري لله مشاهدة المشاركة
    لكن تذكر أنك إذا غيرت dns أن تقوم بتغيره في روتور و ليس في نظام الوينداوز . لأنك إذا غيرت في إعدادات كرت الشبكة لنظام الوينداوز فلن تستطيع ولوج لإعدادات الروتور إنطلاقا من ذلك الحاسوب مالم ترجع إعدادات dns لكرت الشبكة الى وضعه الإفتراضي
    تستطيع ولوج إعدادات الروتور من أي حاسوب على الشبكة ولو غيرت DNS على ذلك الحاسوب لكن لن تستطيع ولوج إعدادات الروتور إذا إستخدمت البروكسي في إعدادات متصفح الأنترنت على ذلك الحاسوب . لقد وقعت في خلط بين DNS و بروكسي في أمر الولوج الى الروتور لذلك قمت الأن بالتصحيح و أسف على الخطأ الناتج عن سهو أما باقي المعلومات الموجود في الرد السابق فهي صحيحة

أما ردا على سؤالك و لتبسيط الأمر نفترض أن عندنا جهاز المرتبط بشبكة متصلة بالنت عبر الروتر
    ذلك الجهاز يستخدم كأولوية DNS المحدد في إعدادات كرت الشبكة تبعه و يتجاهل DNS تبع الروتر
    أما في حال لم تحدد DNS على ذلك الجهاز فإنه أوتوماتيكيا يشتغل ب DNS تبع الروتر ( الروتر سيطبق dns تبعه على كل الأجهزة المرتبطة به و التي لم تحدد DNS خاص بها )
    و إذا لم تحدد DNS على الروتر بدوره فإن الروتر سيستخدم أوتوماتيكيا DNS تبع الشركة التي تقدم لك خدمة الأنترنت و سيطبقها بدوره على كل الأجهزة المرتبطة به و التي لم تحدد DNS خاص بها

هذه هي العملية بكل بساطة

2. تلقى أمري لله شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية أمورك طيبة
    الـعـضـوية
    2119
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    83 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 7 مشاركة

HDTV : Sony 55W800A Disc Player : PS3 Multimedia Player : i-xtreamer Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha RX-A1020 HT Speakers : Polk Audio RTiA9, CSiA6, FXiA6

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammari مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا حاليا اشغل netflix على البلاستيشن وعلى الايباد والايفون كلها عن طريق dns في نفس الجهاز وما غيرت اي شيء في الراوتر والوضع عندي ممتاز جدا
    وبخصوص تغير ال dns للابل تي في فاعتقد انها مقاربه للايباد:
    عن طريق الدخول على بيانات الشبكه تجد خانة ال dns استبدل المكتوب فيها بال dns الجديد
    شكرا لك عزيزي، أنا ودي أجرب النتفلكس من زمان أسمع عنه ولا متخيل وش بيفيد. بعد ما غيرت ال DNS في الأبل تي في إلى 8.8.8.8 سويت ريستارت وشيكت على الشاشة الرئيسية وما لقيت شي جديد! طيب الحين لو ابغى أجرب عالبلاي ستيشن وش أسوي؟

عضو الصورة الرمزية alammari
    الـعـضـوية
    88
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    52 مرة
    تـم شـكـره
    21 مرة في 5 مشاركة

HDTV : Panasonic THP50VT20P Plasma HTPC : acer Aspire 4937 Consoles : Xbox 360 (xXx DaRKeR xXx) ... PS3 (DaRKeR-73)... AV-Receiver : Onkyo TX-SR707 HT Speakers : Polk Audio   front: RTi a5... Center: CSi a4... Surrounds:FXi a4

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورك طيبة مشاهدة المشاركة
    شكرا لك عزيزي، أنا ودي أجرب النتفلكس من زمان أسمع عنه ولا متخيل وش بيفيد. بعد ما غيرت ال DNS في الأبل تي في إلى 8.8.8.8 سويت ريستارت وشيكت على الشاشة الرئيسية وما لقيت شي جديد! طيب الحين لو ابغى أجرب عالبلاي ستيشن وش أسوي؟
    ان شاء الله تلاقي كل شيء هنا

5. تلقى alammari شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    2659
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    Maldives
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    259 مرة في 103 مشاركة

النتفلكس كما يقول الأخ
    alammari
    ليس مجاني يعني يلزمه إنخراط شهري
    لازم الإنخرط فيه أولا أنداك يمكنك تشغله عبر dns أمريكي

عضو الصورة الرمزية عبدالله القرني
    الـعـضـوية
    331
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    64 مرة
    تـم شـكـره
    36 مرة في 15 مشاركة

بصراحة ما أنصح أحد يشتريه لأن الجهاز ببساطة ما ينفع أبداً بدون جيلبريك ، للِأسف الجيل الثالث ماله أي جيلبريك والجهاز له عندي أكثر من سنة مرمي وما أستفدت منه

ميزته فقط في الأير Air play مع أجهزة أبل بشكل عام ممتاز لكن غير هالميزة لا شيء يستحق

الجيل الثاني بإمكانك تسوي له جيلبريك وتضيف له ميزات كثيرة جداً لكنه فيه عيوب أكثر من الجيل الثالث

عضو مشارك

الـعـضـوية
    450
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    131 مرة في 18 مشاركة

HDTV : sony Projector : mitsubishi Disc Player : panasonic bluray HT Speakers : boss Subwoofer : boss

هل يمكن وضع رقم سري بحيث مو اي احد عندي يدخل على الخط ويشغل اللي يبي ؟
    وهل يمكن تشغيل برامج الشوتايم من خلال الالبلكيشن حق الشوتايم على الاي باد او الاي فون على الابل تي في؟
    وشكرا

إعلانات