إعلانات

الموضوع: ONKYO TX-NR809 vs TX-NR609

النتائج 1 إلى 16 من 16
    عضو جديد

الـعـضـوية
    422
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - حولي
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 3 مشاركة

Question ONKYO TX-NR809 vs TX-NR609

السلام عليكم...

محتار بين هالنوعين .. و انا شفت الفرق بينهم ان الـ ( 609 = 100W + 5 HDMI) والـ ( 809 = 130W + 7 HDMI) فهل في اشياء ثانيه؟ ..بس انا لو علي باخذ الـ 609 ..5 مخارج HDMI كافيه لأستخداماتي و عشان فرق السعر بينه وبين الـ 809 و بالفرق اخذ سماعات احسن.

بس المشكله ان الصاله عندي كبيرة 9*8 تقريبا ومفتوحه عليها غرفة الطعام 7*4 فما أدري هل الـ ONKYO 609 100W كافيه على هالمساحه ؟ لأني قريت وايد ناس اتسوي مسارح بمساحات اصغر فما يهمهم 100W or 130W

و شغله ثانيه انا خايف من الصدى لان الصاله عاديه يعني لا معزوله ولا شي والارضيه خشب باركيه وارتفاع الصاله 3.65 و بالدور الثاني فهل هالأشياء تأثر ؟

وبالنسبه للسماعات Polk Audio من الغانم (RTI A7 , RTI A1 , CSi A4 , PSW 125) .. هذا احسن باكج عندهم و ما اقدر اغير وعدل فيه..فهل التجميعه هذي جيدة؟ لان السنتر والـريير كأنهم ضعاف اشوي مقارنتا بالفرونت؟ وهل الباكج هذا كافي للمساحه الي عندي
    و انا قرأت موضوع الأخ him777 ان تقدر تطلب من وكيل Polk Audio وبسعر مغري http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=352 وبروح استفسر منهم , قولولي أذا في اي تعليق او تعديل على البكج او في اي تجميعه ثانيه اتناسبني .

انا استخداماتي مثل الأغلبيه افلام والـ PS3 .. و انا ما احب الصوت العالي بس اهم شي عندي المؤثرات الصوتية

ويعطيكم الف عافيه مقدما ,, و منتظر ردودكم

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: ONKYO TX-NR809 vs TX-NR609

وعليكم السلام والرحمه

الاختلاف بين الرسيفرين ليس فقط في مقدار الواط وعدد منافذ الـ HDMI بل في اختلافات اخرى ما اقدر اشرحها لك اتركها لاصحاب الخبره

ولكن لا تتوقع انك لما تشتري رسيفر بـ 100 واط يعني راح يرسل للسماعات 100 واط لا كل ما تزداد عدد السماعات يقل الوط وعلى نظام 5 سماعات ربما الواط الواصل للسماعه يكون 70 فقط هذا امر مفروغ منه

طقم سماعات البولك اللي انت ذكرتها فوق متواضعه على صاله كبيره خصوصاً سماعة السنتر وهذي اهم سماعه عندك بالمسرح

مسألة الصدى ما راح يكون لها اثر لو اهتميت بتوزيع الاثاث بشكل صحيح والارضيه ان شاء الله ما راح تأثر على الصوت

افضل شيء شوف طقم السماعات اللي بتوقيعي بتكون مناسبه للصاله عندك ولو عندك امكانية تستبدل سماعات الفرونت RTI A7 بـ الموديل الاكبر RTI A9 يكون افضل لك

تحياتي لك

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

مساء النور اخوي الغالي اهلين فيك منوووور

اولا سعر ال TX-NR609 = 440$

سعر ال $TX-NR809 = 850

اولا ياغالي ماهو سبب اختيارك لواحد من الاثنين ؟ بالرغم انه توجد شركات عدة ؟؟؟

الفرق بين الاثنين هو ضعف السعر تقريبا هل يستاهل ذلك ؟

الاعلى فيه قابلية لل BI- AMP

نظام وزن الاوديسي في الفئة العليا هو (Audyssey MultEQ XT) بينما نظام الوزن في الاخر هو (Audyssey 2EQ)

الاعلى يدعم شبكات الاذاعة العالمية مثل vTuner, Pandora, Rhapsody, Sirius/XM iRadio, Last.FM

الاعلى يحتوي على PURE MODE بينما الفئة الاقل لايدعمها

واتفضل ياغالي هذا لينك مقارنة بينهم

http://www.us.onkyo.com/products_compare.cfm

و
    على فكرة ترا فيه شركات كثيرة للرسيفرات اذا ماناسبتك هذه

5. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

^

جيت اشكرك وبطلت لمن شفت صورة المعرَف

أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

أنا مستغرب من اختيار الـ AVR 609 أعتقد انه متواضع جدا مقارنة بالـ 809

مع ان الفروق كبيرة ...

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    ^

تقول انت ....

الصورة جابت لي الصداع من يوم حطها ....

لكنها ما اثرت على تقيماتي للأخ ساهر .... >>> حقاني ومنصف ما شاء الله علي >>> مادح نفسه

عضو جديد

الـعـضـوية
    422
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - حولي
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة

ولكن لا تتوقع انك لما تشتري رسيفر بـ 100 واط يعني راح يرسل للسماعات 100 واط لا كل ما تزداد عدد السماعات يقل الوط وعلى نظام 5 سماعات ربما الواط الواصل للسماعه يكون 70 فقط هذا امر مفروغ منه

طقم سماعات البولك اللي انت ذكرتها فوق متواضعه على صاله كبيره خصوصاً سماعة السنتر وهذي اهم سماعه عندك بالمسرح
    هلا اخوي علي... انا عارف هالشي و حتى لو اخذت الـ 135 واط راح يعطيني اقل
    بالنسبه للسماعات انا قلت ان البكج في شي غلط ... و المشكله مثل ما قلتلك ان ما اقدر اغير فيه..بس انشاءالله اقدر اسوي طلبه خاصه من الوكيل
    مشكور وراح اخذ بالنصيحه بس من غير الـ SVS لانه يعور القلب

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    مساء النور اخوي الغالي اهلين فيك منوووور

اولا سعر ال TX-NR609 = 440$

سعر ال $TX-NR809 = 850

اولا ياغالي ماهو سبب اختيارك لواحد من الاثنين ؟ بالرغم انه توجد شركات عدة ؟؟؟

الفرق بين الاثنين هو ضعف السعر تقريبا هل يستاهل ذلك ؟

الاعلى فيه قابلية لل BI- AMP

نظام وزن الاوديسي في الفئة العليا هو (Audyssey MultEQ XT) بينما نظام الوزن في الاخر هو (Audyssey 2EQ)

الاعلى يدعم شبكات الاذاعة العالمية مثل vTuner, Pandora, Rhapsody, Sirius/XM iRadio, Last.FM

الاعلى يحتوي على PURE MODE بينما الفئة الاقل لايدعمها

واتفضل ياغالي هذا لينك مقارنة بينهم

http://www.us.onkyo.com/products_compare.cfm

و
    على فكرة ترا فيه شركات كثيرة للرسيفرات اذا ماناسبتك هذه
    هلا ابـ ساهر جدة

سبب اختياري لـ ONKYO

1- سعرالـ 609 مثلا عند الوكيل (155 د.ك) وما فيه فرق عن سعر النت ..الفرق حوالي 40 د.ك = 550 ر.س يعني ما تسوى الشحن .. اما بالنسبه للوكالاء الثانيين بالكويت فالي عندهم كله قديم و غالي
    2- انا قرأت الـ Reviews في AMAZON, NEWEGG, B&H عن 809 و 609 ..كلهم مادحين الموديلات الجديده و ان العيوب الي كانت في 808 و 608 تم تعديلها
    http://hometheatergears.com/top-10-h...ter-receivers/
    3- لو بتقارن المواصفات الي في ONKYO مع اي شركه ثانيه راح اتلاحظ ارتفاع السعر

Bi-amp & Bi-wiring شفت مواضيع كثيره و عن طريقة تركيبها .. و من هالمواضيع موضوع اخونا Marauder28 و الملاحظه الوحيده كانت " أرتفاع مستوى الصوت في السماعات عن السابق بمقدار 10 درجات تقريباً" و " الطريقة الثانيه اللي ذكرتها فوق bi-wiring مجرد كذبه ما راح تشعر بأي تغير في اداء المسرح" و ارتفاع الصوت ما يهمني كثر النقاوه و المؤثرات الصوتيه.

بالنسبه للـ PURE MODE على حسب ما اعرفه انه يقفل كل الدوائر الكهربائيه في الرسيفر مثل شاشة الكرستال و الفيديو و يركز فقط على الصوت...و انا مالي اهتمام بلأغاني كثير .. والـ 609 يدعم شبكات الاذاعة

يبقى عندنا نظام وزن الاوديسي الـ (Audyssey MultEQ XT) و (Audyssey 2EQ) الأول افضل بأضعاف بالنسبه لضبط الـ Low Frequency ..ورجع اسألك نفس السؤال " الفرق بين الاثنين هو ضعف السعر تقريبا هل يستاهل ذلك ؟"
    http://ask.audyssey.com/entries/1191...range-speakers

وقولي اذا في اشياء ثانيه لازم اراعيها بأختياري للرسيفر ,, و اذا كلامي في اي معلومات خطأ نبهني عليها

ساهر !!! انا لما كنت اقارن بين الرسيفرات ما ادري شنو المفروض اشوفه..بس انت وضحت شنو المفروض ينشاف والتعليق الي فوق كله ما تعلمته الا بعد ملاحظاتك لي...مشكـــــــور

إقتباس :
    ^

على فكره... ترى ناطرين موضوع " مبادئ إختيار سماعات المسرح المنزلي الإحترافي.. LVL 2 ,

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الود مشاهدة المشاركة

مع ان الفروق كبيرة ...
    مثل؟!

================================================== ================================================== ===================================

انا ادري يا شباب ان الموضوع يمكن يكون مكرر و ترددت كثير عشان اكتب هالموضوع .. والله انا يمكن صارلي 4~5 اسابيع بس قاعد اشوف المنتديات وما ابالغ اذا قلت اني اقرا بشكل يومي .. بس اغلب الي مسوين المسارح امسوينها بمساحات طبيعيه 4*5 او 6*4 و اذا كبيره 7*5...بس انا الي عندي مكان مفتوح و مو معزول وخايف اشتري شي و يطلع مو كافي على المساحه الي عندي..عندك السماعات مثلا البياع كان يقولي ماتحتاج اكبر و انا شكيت فيه .. والي اكد لي هذا الشك Marauder28 .يوم قالي ان الباكج متواضعه بالنسبه لي... بالنهايه البياع يدور الربح

و يليت يكون في دليل عن كيفية اختيار الرسيفر و السماعات...ادري في مواضيع كثيرة بالمنتدى... بس أغلبها تكون شرحها بسيط و تتكلم عن اساسيات و مبادئ..وهذي الاشياء مهمه بالتأكيد...بس نبي نتعمق اشوي

ماعليه طولت عليكم .. اذا فيه اي ملاحظات او اي اقتراحات تأكدوا انها راح اتفيدني...حتى تعليقmks_95 فادني و ذكرني اني اقوله عن تكملت موضوعه..

9. تلقى Mr.Perazzi شكراً على هذه المشاركة من:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    ^

هلا والله بمحمد منووور على قولتهم جا يطل غلب على الكل هااا طيب طيب على الاقل مبروك على الفوز يعني ولا مزعلينك كثير يعني بدينا ها شكلك اتحادي ومادامك كدا شكلك تقول في نفسك ياليت من زمان دريت انا عاااارف لكن خير ان شالله يعطيك العافية ماقصرت

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الود مشاهدة المشاركة

مع ان الفروق كبيرة ...

تقول انت ....

الصورة جابت لي الصداع من يوم حطها ....

لكنها ما اثرت على تقيماتي للأخ ساهر .... >>> حقاني ومنصف ما شاء الله علي >>> مادح نفسه
    والله حتى انا مستغرب انه اتجه للاونكيو على طوووول

وبعدين ليه كدا يااابو حليمة حتى انت اتحادي يعني على النغمة واحدة ماشي مع محمد

صباح النور اخوي Mr.Perazzi اهلين فيك اخوي منوووور انا بصراحة اشوووف انك تنظر لشركات اخرى عندك شوف ياغالي احنا لما نجي نتكلم عن تقريبا 850 $ هناك اجهزة كثير في هذا السعر

1- denon 3311 ب 850 $
    2- denon 3312 ب 950 $
    3- yamaha rx-a2000 ب 900$
    4-pioneer sc-35 7.1 3d ready elite ب 849$

شوف عندك خيارات حلوة اخرى والموضوع كله شحن من النت ولا انت تفضل انه يكون الموضوع من الكويت يعني مانت مفضل الشحن انا حبيت اوضح لك ايش الشي اللي ممكن يكون في حدودك

شوف اتفضل ياغالي كمان هذه مقارنة بين الاجهزة
    http://reviews.cnet.com/4504-6466_7-0.html?tag=mncol;comp&id=34846787&id=34837001&id=3 4144051&id=34078969&id=34168031&id=34561301

وبالتوفيق ان شالله في الاختيار

11. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

يا هلا ومرحبا فيك

شوف اللي اقدر انصحك فيه بخصوص السماعات اذا كانت الميزانيه ما تسمح لك تنتقل لـ RAI A9 مو مشكله خليك على الـ RTI A7 بس لازم تستبدل سماعة السنتر اللي انت اضفتها فوق بالموديل الثاني والاكبر منها CSi A6

المشكله ان المكان المفتوح راح يشتت الصوت وقوة الصوت اللي تطلع من السماعات هذي المشكله انت بإمكانك تستمتع بالوضع بس طبعاً تخصص مساحة الجلوس في دائرة لا تتجاوز 5 * 6 مثلاً من حجم ومساحة الصاله الصوره اللي انت ارفقتها فوق ارسم خط مستقيم بين السماعات الاماميه والخلفيه وشكل مربع وهذا المربع تخيله غرفه بس مشكلتها مفتوحه

سماعات الفرونت اللي انت اخترتها انا بالنسبه لي ممتازه وقويه بس مع المساحه اللي عندك ما ادري كيف بكون وضعها

سماعات السراوند هذي مهي مشكله لان عملها اثناء الفيلم قليل وربما الفيلم ساعتين والسماعات هذي تشتغل فقط 30 دقيقه او اقل

وان شاء الله الشباب ما يقصروا معك

13. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

HDTV : sony Disc Player : samsung Consoles : xbox-ps3 AV-Receiver : yamah HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ما شاء الله المساحة عندك كبيرة ..الغرفه الي 7*4 ايش وضعاه تقدر تحولها غرفة سينما.
    انا راي اذا الميزانية مفتوحه شوي تعدل بالصالة يعني تخلي غرفه الطعام مع الصاله او تقسم الصاله لازم لها مهندس ديكور
    الافضل انك تعزل غرفه السينما لحالها مش علشان توزيع الصوت برضه علشان تكون معزول عن الخارج وتعيش اجواء سينمائية حقيقيه وتستمع مع الضوء الخافت والصوت وضوء الشاشه ..تقدر ترفع الصوت براحتك من غير ما تزعج الاخرين
    ما ادري راي الاخوان هم اكثر مني خبرة بمواضيع الغرف السينمائية .
    هذا راي قبل ما تشتري السماعات اذا كان لديك رغبة في تعديل تصميم الصالة مع غرفه الطاعم عشان تستفيد من اضافة غرفه ثالثه وتستفيد من المساحه الكبيرة الي عندك ما شاء الله تبارك الله.
    تقبل تحياتي ولنا عودة ان شاء الله

15. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى m.s.b على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    422
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - حولي
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [FONT=&quot
    ساهر جده;5430[/FONT]]

والله حتى انا مستغرب انه اتجه للاونكيو على طوووول

صباح النور اخويMr.Perazzi اهلين فيك اخوي منوووور انا بصراحة اشوووف انك تنظر لشركات اخرى عندك شوف ياغالي احنا لما نجي نتكلم عن تقريبا 850 $ هناك اجهزة كثير في هذا السعر

1- denon 3311
    ب 850 $
    2- denon 3312
    ب 950 $
    3- yamaha rx-a2000
    ب 900$
    4-pioneer sc-35 7.1 3d ready elite
    ب 849$ شوف عندك خيارات حلوة اخرى والموضوع كله شحن من النت ولا انت تفضل انه يكون الموضوع من الكويت يعني مانت مفضل الشحن انا حبيت اوضح لك ايش الشي اللي ممكن يكون في حدودك شوف اتفضل ياغالي كمان هذه مقارنة بين الاجهزة
    http://reviews.cnet.com/4504-6466_7-0.html?tag=mncol;comp&id=34846787&id=34837001&id=3 4144051&id=34078969&id=34168031&id=34561301

وبالتوفيق ان شالله في الاختيار
    هلا ساهر..

انا على فكره كنت رايح على الـ DENON 3311 OR 3312 و رحت للوكيل .. الـ 3312 ماراح يجيبونه الا اول السنه الجايه...

والـ 3311 سعره 480 د.ك
    (S.R 6'584/- = $ 1'755/-)

عندهم AVR 1911 سعره 210 د.ك (S.R 2'845/- = $ 758/-)

يعني الأسعار الضعف تقريبا عن النت.. فقلت بطلب من النت الـ 3312 بس الناس اغلبها تشتكي من الـ
    Firmware و انه فيه مشاكل...و انا اشلي فيها .. غير هذا كفاله الجهاز ماراح اتفيدني

بينما الـ
    ONKYO عند الوكيل الجهاز موديل السنه ..و مثل ما قلتلك من قبل فرق السعر عن النت 35-40 د.ك سواء على الـ 609 او الـ 809 .

انا كنت عندهم اليوم الصبح .. 609 متوفر عندهم حاليا سعره 150 د.ك والـ 809 راح يوصل نصف شهر رمضان (و كل عام و انتوا بخير) و سعره راح يكون 229 د.ك ... علاوه على ذلك انه مكفول + موديل السنه

و باقي الشركات نفس سالفه الـ
    DENON

بو حليمه كان مستغرب اني انا فضلت الـ 609 على الـ 806 ( و انا ناوي على الـ 806 انشاء الله ) ..و انت ساهر مستغرب اني اتجهت على الـ
    ONKYO على طوووول ... والله خوفتوني ... هل الـ ONKYO فيه شي يخليني اوخر عنه؟ ..ما ابي اخذه و يطلع فيه شي وتقولي بعدين "احسن...ليه ما تسمع الكلام"

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    يا هلا ومرحبا فيك

شوف اللي اقدر انصحك فيه بخصوص السماعات اذا كانت الميزانيه ما تسمح لك تنتقل لـ RAI A9 مو مشكله خليك على الـ RTI A7 بس لازم تستبدل سماعة السنتر اللي انت اضفتها فوق بالموديل الثاني والاكبر منها CSi A6

المشكله ان المكان المفتوح راح يشتت الصوت وقوة الصوت اللي تطلع من السماعات هذي المشكله انت بإمكانك تستمتع بالوضع بس طبعاً تخصص مساحة الجلوس في دائرة لا تتجاوز 5 * 6 مثلاً من حجم ومساحة الصاله الصوره اللي انت ارفقتها فوق ارسم خط مستقيم بين السماعات الاماميه والخلفيه وشكل مربع وهذا المربع تخيله غرفه بس مشكلتها مفتوحه

سماعات الفرونت اللي انت اخترتها انا بالنسبه لي ممتازه وقويه بس مع المساحه اللي عندك ما ادري كيف بكون وضعها

سماعات السراوند هذي مهي مشكله لان عملها اثناء الفيلم قليل وربما الفيلم ساعتين والسماعات هذي تشتغل فقط 30 دقيقه او اقل

وان شاء الله الشباب ما يقصروا معك

[IMG]file:///C:/Users/MR73F0~1.PER/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gif[/IMG]
    هلا اخوي علي

انا الي نويت عليه هو (RTi A9 *2 - RTi CSI A6 - FXI A6*2 - SUB = DSW Pro600)

بس عندي كذا سؤال :

· السماعات لـ 5.1 ...بس اذا بغيت اخذ سماعتين عشان اشغل 7.1 أخذ Bookshelf Speakersx 2 صح؟ وحتي لو اخذ الصغار مثل RTi A1 ما يضر .... "لان عملها اثناء الفيلم قليل وربما الفيلم ساعتين والسماعات هذي تشتغل فقط 30 دقيقه او اقل" ..يعني 2 سراوند ورا 2 Bookshelf على الاجناب...لان ما اظن الـDi-pole الى بالسراوند راح يفيدني جناب ولا شرايك؟

· بما ان الـAVR 7.2 ... لو اخذ 2 Subwoofers صغار (8") وخلي واحد RF والثاني LF مو احسن من 1 كبير

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s.b مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ما شاء الله المساحة عندك كبيرة ..الغرفه الي 7*4 ايش وضعاه تقدر تحولها غرفة سينما.
    انا راي اذا الميزانية مفتوحه شوي تعدل بالصالة يعني تخلي غرفه الطعام مع الصاله او تقسم الصاله لازم لها مهندس ديكور
    الافضل انك تعزل غرفه السينما لحالها مش علشان توزيع الصوت برضه علشان تكون معزول عن الخارج وتعيش اجواء سينمائية حقيقيه وتستمع مع الضوء الخافت والصوت وضوء الشاشه ..تقدر ترفع الصوت براحتك من غير ما تزعج الاخرين
    ما ادري راي الاخوان هم اكثر مني خبرة بمواضيع الغرف السينمائية .
    هذا راي قبل ما تشتري السماعات اذا كان لديك رغبة في تعديل تصميم الصالة مع غرفه الطاعم عشان تستفيد من اضافة غرفه ثالثه وتستفيد من المساحه الكبيرة الي عندك ما شاء الله تبارك الله.
    تقبل تحياتي ولنا عودة ان شاء الله

وعليكم السلام يا هلا

الغرفة الي اتقول عنها كان مخطط لها انها اتكون غرفة سينما ... بس التكييف المركزي واحد ... يعني ديكور الصالتين من فوق مفتوح على بعضه .. فحتى لو عزلتها بجدار ماراح تكون معزوله تمام ... سالفه طويله

بس بفكر لها بحل

__________________________________________________ __________________

اذا في اي ملاحظات او نصائح نبهوني عليها

ومشكورين على ردودكم و ماقصرتوا

عضو مشارك

الـعـضـوية
    262
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    164 مرة
    تـم شـكـره
    312 مرة في 79 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P50VT20P Disc Player : Panasonic Blue-Ray Player AV-Receiver : Denon AVR-1912 HT Speakers : Polk Audio:
Front RTi A7
Center CSi A6
Surround FXi A6 Subwoofer : Polk Audio DSW Pro 660wi

السلام عليكم ورحمة الله

(سجل عندك يا ساهر إتحادي ثالث)

هلا والله باخوي
    Mr.Perazzi بس ودي أعرف وصلت لقسم المشاريع بالغانم؟ لأني فحطت قبل مع X-Cite ومحد حولك ولا أي معلومة مفيدة فإذا ودك معلومات عنهم آمر وأنا بافيدك بإذن الله عن موظفينهم واحد واحد ومديرهم وموقعهم وتلفونهم وتحويلاتهم ( واحد متعذب معهم ) استلموني من ثاقف للاقف كل ذا عشاني من السعودية بس المحاولات جارية فإذا وصلتلهم وما عليك أمر أسألي عن تجميعة مثل اللي بتوقيع أخونا Marauder28 وعن السبوفرات DSW Pro 500 و 400 بعد إذا ممكن لأنهم مو راضين يعطوني أسعار لازم واحد من الكويت.

وبالنسبة لل AVR تأكد منهم لأن وحدة من موظفاتهم قالت انهم بقسم الشاريع يجيبوا غير ال Onkyo بناء على رغبة الزبون بس حددلهم الموديل.

وترى أسعارهم تطلع أفضل من باكيجات X-Cite مثلا بكج ال TSI300 عند X-Cite ب 200 KD بينما من قسم المشاريع لو تجمعها تطلع ب 117 KD بدون سبووفر اللي سعره ب 55 KD عند X-Cite واتوقع انه أرخص عندهم يعني هذا مثال بس.

وأي خدمة أنا جاهز أخوي

18. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى him777 على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    262
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    164 مرة
    تـم شـكـره
    312 مرة في 79 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P50VT20P Disc Player : Panasonic Blue-Ray Player AV-Receiver : Denon AVR-1912 HT Speakers : Polk Audio:
Front RTi A7
Center CSi A6

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Perazzi مشاهدة المشاركة

· السماعات لـ 5.1 ...بس اذا بغيت اخذ سماعتين عشان اشغل 7.1 أخذ Bookshelf Speakersx 2 صح؟ وحتي لو اخذ الصغار مثل RTi A1 ما يضر .... "لان عملها اثناء الفيلم قليل وربما الفيلم ساعتين والسماعات هذي تشتغل فقط 30 دقيقه او اقل" ..يعني 2 سراوند ورا 2 Bookshelf على الاجناب...لان ما اظن الـDi-pole الى بالسراوند راح يفيدني جناب ولا شرايك؟

سؤال يهمني بعد وش الفرق بالأداء بين ال Bookshelf وال Di-pole خصوصا بالأفلام وهي اللي يهمني وكيف تكون بال 5.1 وبال 7.1؟

لأن أخونا mks_95 في موضوعه المرحلة الأولى لـ مبادئ إختيار سماعات المسرح المنزلي الإحترافي كإنه ما يمدح ال Di-Pole أو هذا اللي أنا فهمته فالتوضيح مطلوب يا شباب.

20. تلقى him777 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    422
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - حولي
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة him777 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

(سجل عندك يا ساهر إتحادي ثالث)

هلا والله باخوي
    Mr.Perazzi بس ودي أعرف وصلت لقسم المشاريع بالغانم؟ لأني فحطت قبل مع X-Cite ومحد حولك ولا أي معلومة مفيدة فإذا ودك معلومات عنهم آمر وأنا بافيدك بإذن الله عن موظفينهم واحد واحد ومديرهم وموقعهم وتلفونهم وتحويلاتهم ( واحد متعذب معهم ) استلموني من ثاقف للاقف كل ذا عشاني من السعودية بس المحاولات جارية فإذا وصلتلهم وما عليك أمر أسألي عن تجميعة مثل اللي بتوقيع أخونا Marauder28 وعن السبوفرات DSW Pro 500 و 400 بعد إذا ممكن لأنهم مو راضين يعطوني أسعار لازم واحد من الكويت.

وبالنسبة لل AVR تأكد منهم لأن وحدة من موظفاتهم قالت انهم بقسم الشاريع يجيبوا غير ال Onkyo بناء على رغبة الزبون بس حددلهم الموديل.

وترى أسعارهم تطلع أفضل من باكيجات X-Cite مثلا بكج ال TSI300 عند X-Cite ب 200 KD بينما من قسم المشاريع لو تجمعها تطلع ب 117 KD بدون سبووفر اللي سعره ب 55 KD عند X-Cite واتوقع انه أرخص عندهم يعني هذا مثال بس.

وأي خدمة أنا جاهز أخوي
    هلا والله him777

انا شايف موضوعك عن عروض الـ X-cite وعن قسم المشاريع ... فحاولت اكلمهم (المشاريع) عن طريق التليفون بس ما وصلتلهم ..

المهم رحت لهم المعرض (الي في الري - صفاة الغانم) امس وقلت للبياع اذا في مجال اغير البكج لان السماعات صغيره للمساحه الي عندي قالي مافي مجال .. فسألته عن قسم المشاريع و اذا اقدر اطلب طلبيه خاصه .. قالي ما سمعت عن قسم المشاريع من قبل بس تقدر تسأل مدير القسم .. فعطاني رقم جواله و أتصلت فيه ..اسمه خالد حسن (هندي) 66165458 965+ ..وسألته على الموضوع و اذا في مجال اني اطلب طلبيه خاصه .. قالي مافي مشكله شنو السماعات الي تببيها .. فعطيته هذي التجميعه (RTi A9 *2 - RTi CSI A6 - FXI A6*2 - SUB = DSW Pro600) بس قلتله السبوفر مو اكيد اخذه يمكن اغيره .. قالي خلاص بس عطني كم يوم اسألك كم يطلعون عليك بالضبط و اذا عجبك السعر طلبتهم لك .. و بالنسبه للتوصيل قالي ان في طلبيه رسيفرات و سماعات جديده (New version) راح توصل نص شهر رمضان فيمكن يضم طلبيتي معاهم .. و اذا ما مداه راح توصل بعد شهر 8 (ميلادي) .. و اول ما يقولي عن الأسعار راح ابلغك على طول

بس ما أدري عن قسم المشاريع الي تتكلم عنه ... اذا عندك ارقامهم و عناوينهم قولي و خلني اتصل فيهم واسأل . ( لو كاتب الأرقام بمشاركتك كان اتصلت فيهم الحين )

و بالنسبه انك سعودي و ما يعطونك الأسعار ولا تقدر تشتري منهم فا ما اشوف انها لها دخل!! ... قصدي شنو المنطق؟! ... يا عمي سعودي و عايش بالكويت ما يشتري بعد؟! ... و اذا عطيتهم المبلغ كامل هم ما يبيعونك يعني؟!

المهم انا ناطر منك معلومات عن قسم المشاريع ASAP عشان يمدي اكلمهم اليوم

22. تلقى Mr.Perazzi شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    262
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    164 مرة
    تـم شـكـره
    312 مرة في 79 مشاركة

Front RTi A7
Center CSi A6

شيك على الخاص أخوي

24. تلقى him777 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    422
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - حولي
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة him777 مشاهدة المشاركة
    شيك على الخاص أخوي
    هلا him777 (شيك على الخاص)

جبتلك الأسعار ..
    الأسعار + التركييب (اذا ما تبي التركييب شيل 10% من السعر)

A9 = KD 145 (Single)
    CSi A6= KD 90
    Fxi A6=KD 110 (Pair)
    الـ Subwoofers سألتهم عن النوع الجديد الـ DSWproWi وفي 3 انواع بس انا سألت عن 2 بس

DSW PRO 660 wi = KD 130
    DSW PRO 550 wi = KD 110

26. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Mr.Perazzi على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    101
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    22 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 9 مشاركة

ساهر حبيبي ...
    هل عندك فكرة عن اسعار الرسيفرات الكويسة بتاعة الماركات المحترمة كم في جده؟
    ما يهم لو بالتقريب خصوصاً من الدولية.

وعلى طاري الدولية هل عندهم موسم تخفيضات حالياً او خلال الفترة القادمة؟

إعلانات