إعلانات

الموضوع: شاشة LG 55" LED Cinema 3D Smart TV

النتائج 1 إلى 2 من 2
    عضو جديد

الـعـضـوية
    3157
    الإنـضـمـام
    Sep 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

Cool شاشة LG 55" LED Cinema 3D Smart TV

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انكم تشاركوني التطور معايه

فقررت اني اشتري شاشة حجم
    "55 بوصه 3D
    LG 55LA620 LED Cinema 3D Smart TV

لكــــن !!

لمن تعمقت في موضوع
    الـ3D حصلت انه عالم يخوف من كثرة الصيغ و الاجهزه الغير داعمه لهذه الصيغه.

انا راح اشتري هارديسك من نوع
    2 تيرا WD يوجد فيه افلام 3D و افلام عادية.

.
    .

1- سؤالي:: اذا تم توصيل الهارديسك بشاشة التلفزيون على طول راح تشتغل معايه الافلام الـ3D بدون اي اضافات ؟

2- سؤالي الثاني:: انا قريت في المنتدى هنا عن صيغ كثير لأفلام الـ3D .. مثل SBS / ISO ... وفي اشياء مافهمتها.. فياليت احد يوضحلي المعلومات هذه ؟؟

.
    .

وهذا نموذج بسيط من الافلام المرفوقه في الهاردسك اللي راح اشتريه مع توضيح الصيغ
    .
    .
    .

سؤالي الاخير:: هل يستاهل اني اشتري شاشة بقيمة 8400 الاف ريال سعودي عشان اتفرج هذه الافلام الـ3D الموجوده فوق؟؟

وشكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة mz_milan ; 20-09-2013 الساعة 03:28 PM

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: شاشة LG 55" LED Cinema 3D Smart TV

اهلين فيك منور ياغالي المنتدى الموضوع بكبره هل انت مقتنع بهذه التقنية عفوا انا انسان عندي 3دي بس ماحس اني جدا مستمتع فيه اوكيه تقنية جديدة وكدا بس مايناسبني كثير انت ماقد اتفرجت افلام ثري دي ؟ في سينما ؟

وغير كدا انا ماعرف ايش نوع الصيغ بس انت بتشتري هارد دسك بالافلام طيب هل الصيغ هذه يتم تشغليها من قبل هذا التلفاز ؟ انت بعد ماتنتهي من كل الافلام عندك استعداد انك تشتري مشغل او تحمل ( استمرارية الموضوع معاك ) عشان تعرف هل اختيارك صحيح ام لا؟

3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

إعلانات