إعلانات

الموضوع: هل اشتري ام لا ...

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    3194
    الإنـضـمـام
    Oct 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    المشاركات
    3
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

    Red face هل اشتري ام لا ...

    السلام عليكم ورحمة الله

    اخواني اعضاء منتدى avarab يقول المثل ما خاب من استشار و بحكم اني اتردد على منتداكم و قريت المواضيع المميزة عن الشاشات و المسارح إتضح لي ان المنتدى هذا يضم اعضاء اصحاب خبرة يمكن الاستفادة منهم و احب ادخل في الموضوع بدون اطالة من فترة نويت اشترى شاشة و بعد القراءة و زيارة بعض المحلات اعجبت بشاشة إل جي موديل 60la8600 غير إن في معرض إكسترا منزل خصم السعر الاصلى 15000 و بعد الخصم 10000 اللى مخليني اتردد في شراء الشاشة هو التقنيات الحديثة اللي نقرى عنها مثل الoled و 4k هل تنصحوني بالشراء ام الإنتظار انا اعرف إن الموضوع في الأخير يقف على لكن صعب الواحد يدفع مبلغ 10000 و بعدها بفترة تنزل تقنية حديثة افضل بمراحل لهذا حبيت استشيركم .

    هذا اول موضوع لي في المنتدى و ارجو ان تقبلوني صديق جديد بينكم

  2. #2
    عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    1,776
    قدم شـكـره
    2,582 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

    HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

    رد: هل اشتري ام لا ...

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,
    اخي الكريم اذا الشاشة عاجبتك وسعرها مناسبك توكل على الله واشتريها ولا تنتظر التقنيات القادمه لأنك بتنتظر للابد
    وكل يوم شيئ جديد ينزل ,, نصيحتي لا تتردد بالشراء , والف مبروك مقدما ..

  3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:


  4. #3
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    3194
    الإنـضـمـام
    Oct 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    المشاركات
    3
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

    رد: هل اشتري ام لا ...

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,
    اخي الكريم اذا الشاشة عاجبتك وسعرها مناسبك توكل على الله واشتريها ولا تنتظر التقنيات القادمه لأنك بتنتظر للابد
    وكل يوم شيئ جديد ينزل ,, نصيحتي لا تتردد بالشراء , والف مبروك مقدما ..
    اولا شكرا اخي سعيد على المشورة و انا قد حسمت امري قلت إذا نحنا على مشارف السنة الجديدة راح انتظر الموديلات الجديدة واكيد راح اخذ وحدة اعيد اكرر شكري لك اخ سعيد و إن شاء الله إن اخذت شاشة راح انزل لها تقرير في هذا المنتدى

  5. تلقى lemo_dj شكراً على هذه المشاركة من:


  6. #4
    عضو الصورة الرمزية scoor
    الـعـضـوية
    2484
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    48
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    14 مرة في 8 مشاركة

    رد: هل اشتري ام لا ...

    اخي العزيز نزول الموديلات الجديده من الشاشات اسعارها تكون خياليه بالنسبه لشرائها من السعوديه بوجه الخصوص واعتقد ان انتظارك سيطول كثيراً خصوصاً في الشاشة OLED الداعمه لنظام 4k لان اسعارها اعتقد تتراوح مابين 30000 الف ريال و80000 الف ريال على حسب قرائتي وبحثي وميزانيتك ستكون ضعيفه جداً لشراء هذه الموديلات انا املك شاشة LG LM6610 سمارت اول مانزلت عند الوكيل الناغي كان سعرها 12000 ريال ثم نزل سعرها لـ 70000 ريال حتى وصل 5500 ريال بعد الخصومات اللي تجريها الشركه في اخر العام الحالي اعتقد اخي الكريم انك ستنتظر الى نهاية العام 2014 حتى تستطيع شراء شاشة مناسبه لك ملحوظه في نظام 4K لايوجد افلام تدعم هذه الصيغه حالياً بكثره مثلها مثل نظام 3d حتى الان لايوجد الا افلام قليله مقارنة بالافلام 2D الموجوده ولم يتم نزول افلام 3d الا في الاونه الاخيره وفي الافلام التي نزلت حديثاً هذا ما احببته قوله واتمنى لك التوفيق فانت من سيقرر في النهاية

إعلانات