إعلانات

الموضوع: مشروع تطوير مسرحي المنزلي من 5.1 إلى 7.1 وتفصيل ستاندات للسماعات مع إضافة بروجكتر 3D

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 42
    عضو جديد الصورة الرمزية Fox Hound
    الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

Cool مشروع تطوير مسرحي المنزلي من 5.1 إلى 7.1 وتفصيل ستاندات للسماعات مع إضافة بروجكتر 3D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أشكر أخوي محمد على هذا الملتقى اللي قدر يجمع فيه أغلب المحترفين هنا

أخوكم Gray_Fox200 جاء لكم من البوابة الرقمية ليكمل معكم المشوار كـ Fox Hound وهذا أول موضوع لي معاكم وإن شاء الله نفيد ونستفيد

في هذا الموضوع راح أتكلم عن التطورات اللي أحدثتها في مسرحي المنزلي من أضافة سماعتين سوراوند باك وستاندات مع بوجكتر 3D DLP

قبل لا نبدأ في الموضوع راح أحط أقتباس لموضوع قديم عن إنشاء مسرحي المنزلي ومحتوياته

إقتباس :

بعد عناء دام طويلاً واستفسارات من هنا وهناك والزيارات الميدانية للمحلات

تم وبحمده شراء المسرح المنزلي الذي طال أنتظاره

ولقد تم أتمام هذه المهمة بفضل أعضاء هذا المنتدى و رئيس حملة الأفلاس الأخ دولي

أساسيات المسرح

الرسيفر
    AVR = Onkyo
    Model = TX-SR706
    Price = 3000 S.R
    ملاحظة:السعر الأن حول 2600 ريال

View

السماعات
    Speaker = JAMO
    Model = S 608
    Price = 1840 S.R

التوصيلات

Speakers cable 30m
    HDMI X4
    Optical X1
    component X1
    Banana Plugs X10

كيابل السماعات

النوع = JAMO

باقي التوصيلات من موقع Monoprice

Banana Plug

العدد عشرة أزواج

Optical

HDMI

صور للمسرح بعد التركيب

أفكاري في أضافة أضائة إلى المسرح المنزلي

هذه يا طويلين العمر سبوت لايت مع ريموت كنترول لتشغيل و لتغيير الألوان وأختيار نوع الأضائة

وهذه بعض الصور بعد التركيب

وهذا ياطويلين العمر شريط مضيئ مع ريموت كنترول لتشغيل و لتغيير الألوان وأختيار نوع الأضائة

وهذه بعض الصور بعد التركيب

هذي ياشباب حاجة عجيبة Black Light هذه اللمبة ما تعطيك نور بس تخلي كل شي لونه أبيض أو فسفوري يسطع كأنه هو اللي ينور شوفو الصور وراح تعرفو قصدي

وفي الختام أتمنى ان يحوز هذا الموضوع على رضاكم
    وأشكر كل من ساعدني في أنشاء هذا المسرح

أخوكم Gray_Fox200

بعد مشاهدة الأقتباس الآن نبدأ في تفاصيل التطوير

أول شي راح نبدأ بالسماعات مثل ما تلاحظوا إن سماعاتي جامو وحبيت أضيف سماعات ثنتين من نوع Book Shelf موديل S602 مثل سماعات السوراوند

رحت إلى الدولية وقلت له إني أبي هذا الموديل قال لي آسف احنا ما نجيب قطاعي ما نجيب إلى بكجاك قلت له طيب كيف ما كيف مو انتون موزعين جامو قالي هذا اللي موجود

المهم أنا قلت الحين ما ليي أطلبها إلا من الأنترنت وبالفعل لقيت زوج سماعات في موقع أي باي بسعر جيد جداً وشريتهم بدون تردد

^^^^^
    وهذه السماعات وصلت بخير

^^^^^
    كما تلاحظون آثار التعرية بس الحمدالله السماعات زي الفل

بخصوص كيابل السماعات شريت كيابل جامو من الدولية جودتهم ممتازة صراحة

^^^^^
    طول الكيبل 20 متر

الآن بعد ما وصلت السماعات جا وقت تفصيل ستاندات للسماعات و جلست أصمم و أقيس لين وصلت إلى تصميم أرتحت له بعد كذا

رحت أبحث عن منجرة لين طحت لي على منجرة فيها نجار مصري صراحة أبدع في إنشاء الستاندات وقلت له يعمل لي أربع ستاندات

أيش رايكم بالتصميم أنفع أفتح مشروع صح

^^^^^
    في هذي الصورة شوفو السماعات وين كنت حاطهم بالأول

مثل ما تلاحظون قاعدة الستاند خشب والأرضية خشب الوضع مو مريح أبداً ممكن الستاندات تخرمش البريكيه لذالك لقيت في أيكيا شي جميل
    ينفع إلى هذي الأمور خلينا نشوف الصور

^^^^^
    هذي اللصقات تستخدم للكراسي والطاولات لتحمي الأرضيات أو لتمنع صوت الأحتكاك بالأسطح

ومثل ما هو باين في الصورة اللصقة أسفل قاعدة لستاند

إلى هنا ينتهي الجزء الأول من الموضوع وللحديث بقية مو تروحون بعيد خليكم قريبين

التوقيع :
    Media Setup

Video = Samsung 37" - Xtreamer sidewinder- Projector Acer H5360BD - Dreambox 800 HD - PS3 - Xbox360 Black

Audio = AVR (Onkyo TX-SR706 THX 7.1) - Speakers = Jamo Front 2X S 608 - Center 1X S 60 CEN - Surround 2X S 602 - Back Sur 2X S 602

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: مشروع تطوير مسرحي المنزلي من 5.1 إلى 7.1 وتفصيل ستاندات للسماعات مع إضافة بروجكتر 3D

وعليكم السلام والرحمه

يا هلا فيك نورت المنتدى

بدايه موفقه لك في الجزء الاول

سماعة السنتر ما تشعر ان مكانها مش اوكي يعني مرتفعه كثير عن المستوى الطبيعي المفروض انها تكون في مستوى جلوسك يعني لما تشاهد فيلم تشعر ان الصوت جاي من الشاشه

استاندات السماعات اللي انت فصلتها ما شاء الله والله لو انك قلت شاريهم جاهزين ما كنا عرفنا باين ان النجار محترف وضبطهم لك تمام التمام

بإنتظار الجزء الثاني

وشكراً جزيلاً لك على مشاركتنا هالموضوع الرائع

وبالتوفيق

3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

رد: مشروع تطوير مسرحي المنزلي من 5.1 إلى 7.1 وتفصيل ستاندات للسماعات مع إضافة بروجكتر 3D

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمه

يا هلا فيك نورت المنتدى

بدايه موفقه لك في الجزء الاول

سماعة السنتر ما تشعر ان مكانها مش اوكي يعني مرتفعه كثير عن المستوى الطبيعي المفروض انها تكون في مستوى جلوسك يعني لما تشاهد فيلم تشعر ان الصوت جاي من الشاشه

استاندات السماعات اللي انت فصلتها ما شاء الله والله لو انك قلت شاريهم جاهزين ما كنا عرفنا باين ان النجار محترف وضبطهم لك تمام التمام

بإنتظار الجزء الثاني

وشكراً جزيلاً لك على مشاركتنا هالموضوع الرائع

وبالتوفيق
    هلاوالله فيك أخوي النور بوجهك وشرفت الموضوع والله

بخصوص السنتر وصلتني ردود كثير كثير بخصوص موقعها بس انا مرتاح لها ولا كأنها فوق أساساً جربت انزلها تحت وشوف الفرق ما لقيت الفرق اللي يذكر صراحة لأن أغلب الصوت اللي يخرج منها محادثات.

شاكر لك مرورك وأبداء رأيك في الموضوع
    التوقيع :
    Media Setup

Video = Samsung 37" - Xtreamer sidewinder- Projector Acer H5360BD - Dreambox 800 HD - PS3 - Xbox360 Black

Audio = AVR (Onkyo TX-SR706 THX 7.1) - Speakers = Jamo Front 2X S 608 - Center 1X S 60 CEN - Surround 2X S 602 - Back Sur 2X S 602

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

اهلين اخوي منور مشالله المنتدى بالمشاركة الرائعة وعلى البركة ياغالي المسرح والتطوير بس ببالي كم سؤال ياغالي

1- انا كاني شايف الرسيفر في محل مخنوووق وانا اللي اعرفه انه الاونكيو فيها مشااااكل حرارة ماعرف والله وانت حاطه وسط المكتبة ؟ كيف وضع الحرارة معاك ؟

2- فكرة اللمبات حلوة مشالله كم تكلفتها تقررريبا ؟ الملونة ؟ والبلاك لايت ؟

3- كم كلفتك الستاندات الرائعة مشالله هذه ؟ شغلها حللو

وعلى البركة المسرح

الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    اهلين اخوي منور مشالله المنتدى بالمشاركة الرائعة وعلى البركة ياغالي المسرح والتطوير بس ببالي كم سؤال ياغالي وعلى البركة المسرح
    منور بوجودك أخي والله يبارك في حياتك إن شاء الله

1- انا كاني شايف الرسيفر في محل مخنوووق وانا اللي اعرفه انه الاونكيو فيها مشااااكل حرارة ماعرف والله وانت حاطه وسط المكتبة ؟ كيف وضع الحرارة معاك ؟

الريسيفر تقريباً صار له عندي سنة وشوي الأستخدام مشاهدة تلفاز و أفلام و لعب PS3 يعني طول اليوم شغال سواء كنت انا في البيت أو في العمل لأن المدام مو مقصرة فيه وبعض الأحيان أنساه شغال طول الليل وشغال بدون مشاكل (قول ما شاء الله)

2- فكرة اللمبات حلوة مشالله كم تكلفتها تقررريبا ؟ الملونة ؟ والبلاك لايت ؟

لمبات البلاك لايت موجودة في ساكو بأشكال كثيرة وأسعار حلوة أما اللمبات الملونة أسعارها متفاوته خش على هذا الموقع انا ما خذها منه فيه أشياء حلوة http://www.eaglelight.com/

3- كم كلفتك الستاندات الرائعة مشالله هذه ؟ شغلها حللو

كلفتني 300 ريال
    التوقيع :
    Media Setup

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

مشالله تبارك الله عليك بالبركة ان شالله وشكرا ياغالي على الموقع حق الاضااءائات وصحيح ياغالي انت من سكان جدة ؟

عضو الصورة الرمزية DTS-HD
    الـعـضـوية
    310
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    93 مرة
    تـم شـكـره
    146 مرة في 25 مشاركة

ما شاء الله تبارك الله

موفق بإذن الله في اكمال المشروع

انا شفت تقريرك الاول في الاقتباس .. تعليقا عليه : حاول تركز في موضوع الاناره والبويه ترا لها دووور كبييير في جماليه المكان .. اتمنى انك تكون حاسب حساب هالنقطتين

ولا تنسى تعطينا انطباعك عن التجربه بخصوص الصوت من الانتقال من نظام 5.1 الي 7.1 .. لأني ما زلت على نظام 5 سماعات

بنتظار اكمال المشروع

بالتوفيق

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

HDTV : sony Disc Player : samsung Consoles : xbox-ps3 AV-Receiver : yamah HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

ما شاء الله تبارك الله
    من افضل الى الافضل ان شاء الله
    منتظرين يكمل التقرير وصور بعد التطوير
    كيف الجامو معاك خصوصا في الافلام ...وماني شايف السبووفر
    انا عندي غرفه كبيره شوي مسمينها في البيت غرفة الفله ..لسه البيت تحت التشطيب وبينتهي قريب ان شاء الله
    وناوي اركب لها طقم من جامو او ياماها لانه اسعارها حلوة بس كيف الاداء..بس بعد ما اخلص موضوع غرفة السينما الي عندنا الي بخصص لها سماعات بولك اوديو او مونيتور اوديو.
    منتظر ردك بخصوص الجامو
    موفق اخوي ان شاء الله وجميع الاخوان

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن

موضوع رائع ومواضيع المسارح المنزليه من أروع المواضيع الي يحبها ويطلبها الزائر والعضو

يعطيك الف عافيه ياغالي

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

عضو مشارك الصورة الرمزية M B T 3 D
    الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

نورت المنتدى ومشاءالله تبارك الله شُغل مرتب

تصميمك رائع صراحه اهنيك

وفي انتظار بقية التقرير وعساك على القوه

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

يا هلا فيك يا غالي في الموقع ومنور والله
    و مبرووك على التطويرات الجديدة المميزة ..
    ماشاء الله شغل رائع جداً و أستاندات السماعات متعوب عليا وتكلفتها معقولة جداً
    شوقتنا للجزء الثاني من الموضوع

عضو الصورة الرمزية Nooord
    الـعـضـوية
    298
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    45 مرة في 17 مشاركة

HDTV : LG 50pj60" Disc Player : LG Multimedia Player : wd tv live hub HTPC : CybertronPC TMCFA200A -  Antec Veris 
 - AMD Athlon X2 6000+, 6GB, 1 T, Blu-Ray Player/DVDRW, Consoles : Ps3 AV-Receiver : Yamaha RX-V1900 HT Speakers : Infinity Beta 50 / Beta C360 / Beta ES250/ Beta 10 Subwoofer : YST - SW315

ماشاء الله موضوع ممتاز و اضافة ممتازة للمواضيع الي تفيد الشخص الي يريد عمل شيء منزلي مميز من ناحية الملتيميديا

وفيه استخدام لكل الطرق في الشراء من السعودية و من برا و مطاردة وراء القيمة الافضل وليس السعر او الاسم وحقيقة أهنئك على اسلوبك في العمل و واضح انك شخص .........تفكر قبل اتخاذ اي قرار وتحافظ على التسلل المنطقي في الصعود بالنتاءج الي ترضيك وهذي نصيحة للشباب الي يبغى يسوي شغل ملتيميديا في بيته وأتذكر تجربة ابو حليمة في نفس طريقة العمل حاجة تخلي الواحد يشعر ان في شغل ساير و في خطة وهدف

أسف على الإطالة ونتمنى لك التوفيق
    ابو بدر (((((( نورد ::: معناها شمال بس بالفرنسي)))))

عضو مجتهد عضو محترف الصورة الرمزية مزيد الدوسري
    الـعـضـوية
    99
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    567 مرة
    تـم شـكـره
    734 مرة في 185 مشاركة

HDTV : Sony Monitor : SAMSUNG Disc Player : PC Multimedia Player : PC Consoles : PS4 AV-Receiver : 607 ONKYO HT Speakers : JAMO 606 Subwoofer : JAMO 650

بسم الله ما شاء الله

تقرير جداا رائع اخوي ونا شفت تقريرك الأول اول ما نزلته وما شاء الله انت من الناس الي يعمل اضافة بسيطة بدون تكلفه عالية على المسرح ولكن لها تأثير رائع

انا تقريبا املك نفس البكج بس اخوي السماعات هذي هل هي ل الباك سروند؟

وننتظر الجزء القادم

تقبل تحياتي

الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

إقتباس :
    مشالله تبارك الله عليك بالبركة ان شالله وشكرا ياغالي على الموقع حق الاضااءائات وصحيح ياغالي انت من سكان جدة ؟
    العفو أخوي انا من سكان الشرقية

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DTS-HD مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله

موفق بإذن الله في اكمال المشروع

انا شفت تقريرك الاول في الاقتباس .. تعليقا عليه : حاول تركز في موضوع الاناره والبويه ترا لها دووور كبييير في جماليه المكان .. اتمنى انك تكون حاسب حساب هالنقطتين

ولا تنسى تعطينا انطباعك عن التجربه بخصوص الصوت من الانتقال من نظام 5.1 الي 7.1 .. لأني ما زلت على نظام 5 سماعات

بنتظار اكمال المشروع

بالتوفيق
    هلا فيك أخوي

بخصوص موضوع الأنارة مقدور عليه إن شاء الله أما البوية صعبة في الوقت الحالي وكلامك صحيح بخصوص هذي النقطتين
    بخصوص الأنتقال من 5.1 إلى 7.1 فالفرق واضح صراحة خاصة في الألعاب اللي تدعم 7.1 والأفلام السمع يصير له بعد أوسع من قبل

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s.b مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله
    من افضل الى الافضل ان شاء الله
    منتظرين يكمل التقرير وصور بعد التطوير
    كيف الجامو معاك خصوصا في الافلام ...وماني شايف السبووفر
    انا عندي غرفه كبيره شوي مسمينها في البيت غرفة الفله ..لسه البيت تحت التشطيب وبينتهي قريب ان شاء الله
    وناوي اركب لها طقم من جامو او ياماها لانه اسعارها حلوة بس كيف الاداء..بس بعد ما اخلص موضوع غرفة السينما الي عندنا الي بخصص لها سماعات بولك اوديو او مونيتور اوديو.
    منتظر ردك بخصوص الجامو
    موفق اخوي ان شاء الله وجميع الاخوان
    هلا بك
    الجامو لا غبار عليه لو ما هو أوكي مع ما طورت النظام حتى بس صراحة أثبتوا جدارتهم
    بس مهما كان نوع السماعة فأذنك هي الحكم بالأخير

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن

موضوع رائع ومواضيع المسارح المنزليه من أروع المواضيع الي يحبها ويطلبها الزائر والعضو

يعطيك الف عافيه ياغالي

وفق الله الجميع
    هلا أخوي محمد توه نور الموضوع ولا يهونون الشباب وإن شاء الله نقدم اللي يرضي الجميع

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M B T 3 D مشاهدة المشاركة
    نورت المنتدى ومشاءالله تبارك الله شُغل مرتب

تصميمك رائع صراحه اهنيك

وفي انتظار بقية التقرير وعساك على القوه
    بوجودك المنتدى منور أخي

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F H D مشاهدة المشاركة
    يا هلا فيك يا غالي في الموقع ومنور والله
    و مبرووك على التطويرات الجديدة المميزة ..
    ماشاء الله شغل رائع جداً و أستاندات السماعات متعوب عليا وتكلفتها معقولة جداً
    شوقتنا للجزء الثاني من الموضوع
    نارت أيامك أخي وإن شاء الله راح أبدأ في الجزء الثاني قريب

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooord مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله موضوع ممتاز و اضافة ممتازة للمواضيع الي تفيد الشخص الي يريد عمل شيء منزلي مميز من ناحية الملتيميديا

وفيه استخدام لكل الطرق في الشراء من السعودية و من برا و مطاردة وراء القيمة الافضل وليس السعر او الاسم وحقيقة أهنئك على اسلوبك في العمل و واضح انك شخص .........تفكر قبل اتخاذ اي قرار وتحافظ على التسلل المنطقي في الصعود بالنتاءج الي ترضيك وهذي نصيحة للشباب الي يبغى يسوي شغل ملتيميديا في بيته وأتذكر تجربة ابو حليمة في نفس طريقة العمل حاجة تخلي الواحد يشعر ان في شغل ساير و في خطة وهدف

أسف على الإطالة ونتمنى لك التوفيق
    ابو بدر (((((( نورد ::: معناها شمال بس بالفرنسي)))))
    هلا بيك أبو بدر وإن شاء الله حنا هنا نفيد ونستفيد

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيد الدوسري مشاهدة المشاركة
    بسم الله ما شاء الله

تقرير جداا رائع اخوي ونا شفت تقريرك الأول اول ما نزلته وما شاء الله انت من الناس الي يعمل اضافة بسيطة بدون تكلفه عالية على المسرح ولكن لها تأثير رائع

انا تقريبا املك نفس البكج بس اخوي السماعات هذي هل هي ل الباك سروند؟

وننتظر الجزء القادم

تقبل تحياتي
    هلا فيك أخوي مزيد

سماعات السوراوند والباك سوراوند كلهم نفس الموديل S602
    التوقيع :
    Media Setup

أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

تقرير رائع وعمل اروع وفي منتهى الدقة والاتقان

احييك على الذوق العالي والتفكير السليم في تكملة مكونات المسرح

تقبل فائق التحايا ,,,

بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

هلا بك نورت المنتدى

واشكرك على هالموضوع الرائع وماشاء الله عليك ابدعت بالجزء الأول

وان شاء الله الجزء الثاني افضل

ودي اعرف كم كلفك السراوند باك من ايباي مع الشحن ؟ وش شركة الشحن الي تعاملت معها؟ والوزن كم ؟

وفعلا الدولية مايوفرون من هالسماعة نهائيا ماغير الباكج

وعافاك الله اخوي

الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الود مشاهدة المشاركة
    تقرير رائع وعمل اروع وفي منتهى الدقة والاتقان

احييك على الذوق العالي والتفكير السليم في تكملة مكونات المسرح

تقبل فائق التحايا ,,,
    هلا فيك أبو حليمة

هذا من متابعتكم والأخذ بآرائكم

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Adviser مشاهدة المشاركة
    هلا بك نورت المنتدى

واشكرك على هالموضوع الرائع وماشاء الله عليك ابدعت بالجزء الأول

وان شاء الله الجزء الثاني افضل

ودي اعرف كم كلفك السراوند باك من ايباي مع الشحن ؟ وش شركة الشحن الي تعاملت معها؟ والوزن كم ؟

وفعلا الدولية مايوفرون من هالسماعة نهائيا ماغير الباكج

وعافاك الله اخوي
    الموضوع منور بردودكم أخي

بخصوص السماعات سعرهم 112$ و شحن البائع 27.70$ شحن آرامكس 520 ريال سعر السماعات على حسب موقعهم 399$

رابط أي باي

التوقيع :
    Media Setup

الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

نكمل الموضوع

الآن راح نجي إلى طريقة تثبيت السماعات في لستاندات الطريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى براغي او مسامير

نجيب اللصقات اللي تلصق من الجهتين كما هو مبين في الصورة

^^^^^
    هذا راح تلاقونه في أغلب القرطاسيات وسعره رخيص

نجي الآن إلى طريقة التثبيت نقص أربع قطع ونلصقها في جميع زوايا قاعدة السماعة

^^^^^
    كما تلاحظون وزعنا اللاصق على الزواية

الآن ننزل السماعات على القاعدة طبعاً بعد إزالة الحامي الأخضر اللون

والآن هذا هو الشكل النهائي للسماعات بعد تثبيتها بالستاند

^^^^^
    وهنا صورة تبين السماعتين الباك سوراوند

^^^^^
    وهذي صورة تبين السوراوند والباك سوراوند معاً

--------------------------------------------

وفي هذه الأثناء وصل حبيب القلب من سفره الطويل

وهذه صورة الأستقبال

سوف أتكلم عن مواصفات وطريقة طلب الجهاز

البروجكتر Acer h5360
    BD الموديل المحسن من أخيه Acer h5360

البروجكتر 3D Ready نوع أضائته DLP و وضوحه 720P مع قبول وضوح 1080P يوجد به مدخل HDMI 1.4

البروجكتر يدعم جميع صيغ 3D الموجودة حالياً بسبب أحتوائه على HDMI 1.4 و محول بداخله يعمل مثل عمل جهاز optoma 3d xl اللذي يجعل جميع بروجكترات 3D Ready تقوم بتشغيل صيغ 3D

^^^^^
    يدعم نيفيديا أيضاً

^^^^^
    هذه هي محتويات الجهاز الكيابل الكهرباء ثلاثة أنواع موجودة داخل الشنطة

الجهاز نزل في شهر أبريل 2011 ولم يخرج من ألمانيا أي بالأحرى أوربا طلبته من موقع امازون الألماني بسعر 649 يورو ما راح تلاقيه ارخص من كذا وأصلاً الجهاز توه نازل و في البلد مش موجود, في امازون بريطانيا بسعر 710 جنيه استرليني فأنا انصح بأمزون ألمانيا والشحن كان عن طريق أرامكس على بريدي في بريطانيا

الرابط
    acer h5360bd

أما النظارات أخذت نظارات من نوع DLP-Link تعمل sync عن طريق الأضاءة هناك نوع IR يعمل Sync عن طريق الأشعة تحت الحمراء ولكني أفضل نوع DLP-Link
    وهذه صور لها أخذت ثلاث حبات لغلائها وهذا أرخص نوع في أمازون 59 دولار للحبة

الرابط
    Ultimate3DHeaven Ultra-Clear DLP Link

^^^^^
    متلحفات داخل الجراب

المشغلات اللي أستخدمتها لعرض 3D
    البلايستيشن 3 وهو النوع 3D Stereo اللذي يحتاج إلى جهاز عرض 3D به مدخل HDMI 1.4 مثل البروجكتر acer h5360bd والخامة المعروضة كانت ألعاب 3D وأفلام Bluray 3D
    اما الجهاز الثاني فهو Xtreamer ونوع 3D كان side by side وهو يحتاج فقط إلى جهاز عرض 3D Ready به مدخل HDMI 1.3
    والبروجكتر acer h5360bd مدخله HDMI 1.4 فالبطبيعي سوف يستقبل HDMI 1.3 ويحول Side by side إلى 3D

الأنطباع لا يوصف لم أتخيل نفسي أني أعرض 3D في البيت في شاشة تصل إلى 100 بوصة انا جربت أفلام في السنما وكان الشعور نفس الشيء بالضبط كل شخص يزورني البيت ويجرب 3D يخرج بمنظور جديد وخطط مستقبلية جديدة فيه ناس كثير أصابتهم عدوى المسارح المنزلية

إلى هنا ينتهي الجزء الثاني من الموضوع وللحديث بقية مو تروحون بعيد خليكم قريبين

التوقيع :
    Media Setup

20. قدم 15 من الأعضاء شكرهم إلى Fox Hound على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

مشالله تبارك الله على البركة وياليت الصور عشان نشوف كيف الوضوح ياغالي

الـعـضـوية
    350
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    55 مرة في 7 مشاركة

إقتباس :
    مشالله تبارك الله على البركة وياليت الصور عشان نشوف كيف الوضوح ياغالي
    هلا بيك أخي ساهر وما شاء الله عليك متابع بشغف وقريب راح أضيف صور العرض
    التوقيع :
    Media Setup

إعلانات