إعلانات

الموضوع: رسيفر بايونير 1020k

النتائج 1 إلى 2 من 2
    عضو الصورة الرمزية اسعدحسين
    الـعـضـوية
    2529
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

HDTV : lg Monitor : deel Disc Player : yamaha Multimedia Player : ipod HTPC : hp AV-Receiver : pioneer Amplifier : pioneer HT Speakers : bose Subwoofer : sony

رسيفر بايونير 1020k

السلام عليكم عندي مشكلة في الرسيفر بتاعي ارجو من الاخوة الكرام اصحاب الخبرة يشوفولي حل الرسيفر عند التشغيل لمن اضغط البور حك الكهرباء ما بيشتغل ولكن يظهر عندي في الرسيفر اشارة زرقاء في شاشة الرسيفر تلمض تشتغل وتطفى لكن الرسيفر ما يشتغل ما خليت زر في الريمونت اضغط ولكن مرات يشتغل وهسة ما يشتغل هوة واصلتة كهرباء لكن ما يشتغل علما اشلع سلك الكهرباء وارجع اربط نفس المشكلة ومرات يشتغل ويرجع يطفة عندي سالت يكولون البايونير يريد كهرباء قوية هوة 110 فولت جايبلة محولة من 220 الى 110 ارجو مساعدكم وعندي المنوال حك الجهاز لكن ما بفتهم الشرح بانتظار الاجابة السريعة مشكورين وما تكصرون
    التوقيع :
    احسنت

عضو الصورة الرمزية اسعدحسين
    الـعـضـوية
    2529
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

HDTV : lg Monitor : deel Disc Player : yamaha Multimedia Player : ipod HTPC : hp AV-Receiver : pioneer Amplifier : pioneer HT Speakers : bose Subwoofer : sony

رد: رسيفر بايونير 1020k

السلام عليكم محد يعرف الجواب رسيفر يطفى وحدة شلون اعرف صوج المحولة ولة كهرباء ارجو الرد رجاء
    التوقيع :
    احسنت

إعلانات