إعلانات

الموضوع: ساعدوني في توزيع سماعات الهوم ثيتر(تصميم الغرفة معقد) تم ارفاص صور للتصميم

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو جديد

الـعـضـوية
    3454
    الإنـضـمـام
    Dec 2013
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

ساعدوني في توزيع سماعات الهوم ثيتر(تصميم الغرفة معقد) تم ارفاص صور للتصميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

باختصار انا عندي هوم ثيتر ياماها rx-v571 وأخذت معاه سماعات 7.1

الفرونت
    ns-50f

والسنتر
    ns-p60

والسراوند والسراوند باك
    ns-e55

والسبوفر
    yst-sw012

بس نصميم الغرفة معقد شوي انا حاولت ارسمها لكم واجتهدت قدر الإمكان واعذروني على الرسم الرديء

المشكلة تكمن في إن المساحة يمين ويسار الكرسي لا استصيع استخدامها في تركيب السماعات لأن يمين الكرسي فتحة تؤدي إلى غرفة اخرى ويسار الكرسي نافذة وستارة

فأنا لا أرى غير حلين اولهم للسراوند إما ان ارجعها للخلف قليلا واثبتبتها على بداية الجدان من يمين وناهاية النافذة من يسار فهل هذا ممكن؟

وثانيهم ان ابقيهم في مستوى الكرسي ولك ارفعهم إلى ارفع من مترين أعلى الجدار فهل هذا ممكن؟

وارجو منكم ايضا مساعدتي في التوزيع عموما فليس لدي خبرة

عضو

الـعـضـوية
    86
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    58 مرة
    تـم شـكـره
    90 مرة في 26 مشاركة

HDTV : panasonic PY800 Monitor : Samsung 2693HM Disc Player : OPPO BDP-93 Multimedia Player : Xtreamer & Xtreamer PRODIGY Consoles : Xbox AV-Receiver : RX-V1800 HT Speakers : YAMAHA: Front NS-777 , Center NS-C515 , surround & back surround NS-50F , princess NS-333 Subwoofer : Polk Audio microPRO 1000

رد: ساعدوني في توزيع سماعات الهوم ثيتر(تصميم الغرفة معقد) تم ارفاص صور للتصميم

أنا أرشح لك الخيار الأول وهو إنك تثبتها على بداية الجدران من اليمين ونهاية النافذة من يسار .. سماعات السراوند مكانها المتعارف عليه يبدأ من زاوية 90 لمكان الاستماع إلى زاوية 110 للخلف من مكان الاستماع .. يعني لو اضطريت إنك ترجعها لزاوية 115 أو 120 ترا ما فيها مشكلة بالصورة اللي أنت تتخيلها.
    بالنسبة لتوزيع السماعات .. لو تتعب نفسك بس شوي وتبحث بقوقل عن أماكن المساعات أو طريقة توزيع السماعات لحصلت معلومات ما راح تتخيلها .... جرب بس كلمة Speaker Placement ضعها في محرك صور قوقل وراح تنبهر من كثرة تفاصيل أمكان السماعات
    موفق

3. تلقى الخنفشاري شكراً على هذه المشاركة من:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

اهلين فيك منورنا اخي في المنتدى انا ا بسط لك الموضوع اعتبر الغرفة شي جدا بسيط شكل مربع والمنطقة اللي انت فيها لاتحسب حساب للزوايا وجيب استاندات واحسب الزوايا وحط سماعاتك زي ماتبا وبالشكل اللي تبغاه

عضو جديد

الـعـضـوية
    3454
    الإنـضـمـام
    Dec 2013
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

شكرا لكم والله ماقصرتو

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

منورنا اخي الغالي تحت الخدمة

إعلانات