إعلانات

الموضوع: أرجو المساعدة في اختيار الرسيفر المناسب لسماعات Polk Audio

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

أرجو المساعدة في اختيار الرسيفر المناسب لسماعات Polk Audio

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
    أنا من المهتمين بهذا المنتدى الاحترافي و اثق فيه ثقه عمياء و ذلك لوجود الكثير من الاعضاء المحترفين في عالم الصوتيات.
    و اليوم و لأول مرة اطلب المشورة من اعضاء هذا المنتدى المميز.
    انا عشقت سماعات Polk Audio فقط بموديل Tsi 300 front ... Cs 20 center ...Tsi 200 Surr...
    و امبليفاير عادي من اونكيو TX-NR709
    سؤالي هو : هل ابقى على هاذي السماعات و اغير اللامبليفاير او اغير الى فئه اقوى ولو عرضتها للبيع كم تتوقعون سعرها
    ولو بعتها المبلغ الاضافي بيكون 10000 ريال و اقدر ازيد كم الف.. مع العلم ان الغرفة عندي 4.5 طول و 3.5 تحت الانشاء و لا اقدر ازيد ولا شبر
    ارجو اني ما طولت عليكم و ان شاء الله تعطوني الاجابة الشافية الوافيه و دمتم بخير

عضو جديد

الـعـضـوية
    94
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    24 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

رد: أرجو المساعدة في اختيار الرسيفر المناسب لسماعات Polk Audio

المنتدى حي بناسه أنا وإنت والثانيين

ما أنصحك تبيع المسرح للأسباب الي تحت:

بتبيعه بخسارة عن سعره الاصلي
    عشان تلمس فرق ملموس في جودة الصوت تحتاج تنتقل لفئة أكبر من اللي عندك عالأقل بفئتين ( أقصد كجودة تصنيعية + من اي شركة ولا اقصد البولك)
    الفرق الملوس يحتاج امبليفاير, والا الاختلاف أغلبه بيكون في نغمة السماعة
    قابلية تقبلك للفرق الجوهري عن الصوت المعتاد عليه حاليا تحتاج مساحة أفضل من المتوفرة لك حاليا

فيه إقتراح
    تشوفلك امبليفاير احترافي يوفي إحتياجك الحالي بنسبة 80% ويكون كمخرج لك مستقبلا لو حبيت تطور مسرحك بأن يكون futurewise بالنسبة لك كعدة فالمسرح بحيث التطوير فالامبليفايرات بطيئ شوي

الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

شكرا على مرورك ... و صراحة المساحة عندي ما تخليني اجازف و أغير السماعات ... طيب ممكن ترشح لي امبليفاير مناسب ..

عضو مشارك الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

ممكن بالميزانية اللي بتدفعها زياة تاخذ لك امبليفير وبيتغير معك الاداء وبعد فترة لو حبيت تغير الرسيفر لاتاخذ رسيفر خذ بروسيسور وكذا بيكون وضعك اوكي

الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

شكرا ... و هذا الراي اللي وصلت له تقريبا

إعلانات