إعلانات

الموضوع: رسيفر بأقل من 500 دولار

النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    262
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    164 مرة
    تـم شـكـره
    312 مرة في 79 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P50VT20P Disc Player : Panasonic Blue-Ray Player AV-Receiver : Denon AVR-1912 HT Speakers : Polk Audio:
Front RTi A7
Center CSi A6
Surround FXi A6 Subwoofer : Polk Audio DSW Pro 660wi

رسيفر بأقل من 500 دولار

السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة يا شباب ناوي على مسرح بس فضلت افصل الموضوع الى موضوعين واحد للرسيفر والثاني لاحقا للسماعات لأني كنت كاتب موضوع عام قبل فترة بس الظاهر ان التفصيل أفضل واللي خلاني اكتب الموضوع الآن هو موضوع أخوي
    wisam عن الدينون وبصراحة بالأول نويت اتطفل على الموضوع وأحط خياراتي بس ما حبيت أشتت موضوع الأخ فقلت أكتب موضوع مستقل أفضل.

بعض المعلومات:

الصالة 4م * 6م
    السماعات بأخصص موضوع مستقل لاحقا بس ما أتوقع اطلع عن ال Polk Audio سواء RTI A أو TSI حسب الميزانية
    ميزانية ال AVR حدود ال 500 دولار والشحن بأشوفله طريقة لاحقا

الخيارات التي وجدتها :

Denon

Denon AVR 1912

Denon AVR 2311
    Denon - AVR-2112CI

Yamaha
    Yamaha RX V867
    Yamaha AVENTAGE RX-A800
    Yamaha RX V671

Pioneer
    Pioneer VSX 1021-K

معليش يا أخوان مكثر الخيارات بس ودي تفيدوني بالأفضل مقابل القيمة يعني هل فرق المواصفات والأداء يسوى فرق القيمة
    والسؤال الأخير وش رأيكم بال refurbished هل لو في فرق كبير بالسعر يسوى ولا يخوف خصوصا لو كان من نفس المصنع؟

وسلمتم

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: رسيفر بأقل من 500 دولار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وجهة نظري انك غير البايونير لاتاخد عن تجربة شخصية الجهاز جدا رائع مشالله وقيمته 399$ تقريبا واعتقد عن طريق ارامكس يكلف شحنه 870 ريال سعودي وترا الجهاز فيه وضعيات للاحاطة الاحترافية وميزة airplay وبالتوفيق ان شالله

عضو مشارك

الـعـضـوية
    262
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    164 مرة
    تـم شـكـره
    312 مرة في 79 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P50VT20P Disc Player : Panasonic Blue-Ray Player AV-Receiver : Denon AVR-1912 HT Speakers : Polk Audio:
Front RTi A7
Center CSi A6
Surround FXi A6 Subwoofer : Polk Audio DSW Pro 660wi

السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم

هلا والله بساهر جدة وماقصرت أخوي على تفاعلك السريع بس أنا اللي تأخرت بالرد تعرف رمضان ومشاغله
    بصراحة أنا عاجبني البايونير من أيام ال ١٠١٩ بس تأجل المشروع كثيرا حتى وصل ال ١٠٢١
    بس حبيت أستفسر منك أخوي بالنسبة لصاحبك اللي مشتريه وش سماعاته لأني حاط ببالي عرض الغانم على RTI A7 بس مدري هل الرسيفر بيعطيها حقها ولا نروح لل A5 أو حتى ال TSI400
    والسؤال الثاني هل جربت الدينون ١٩١٢ لأن سعره الآن أقل من البايونير بشوي وإنت من وين طلبت البايونير لأن السعر اللي لقيته هو ٥٠٠ دولار
    وسلمت يالغالي

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة him777 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم

هلا والله بساهر جدة وماقصرت أخوي على تفاعلك السريع بس أنا اللي تأخرت بالرد تعرف رمضان ومشاغله
    بصراحة أنا عاجبني البايونير من أيام ال 1019 بس تأجل المشروع كثيرا حتى وصل ال 1021
    بس حبيت أستفسر منك أخوي بالنسبة لصاحبك اللي مشتريه وش سماعاته لأني حاط ببالي عرض الغانم على RTI A7 بس مدري هل الرسيفر بيعطيها حقها ولا نروح لل A5 أو حتى ال TSI400
    والسؤال الثاني هل جربت الدينون 1912 لأن سعره الآن أقل من البايونير بشوي وإنت من وين طلبت البايونير لأن السعر اللي لقيته هو 500 دولار
    وسلمت يالغالي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانت بخير حبيبي والله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام يااااارب

اعتذار عن تاخري في الرد وذلك بسبب اس تي سي حيااااة اصعب والحمدالله

شوف ياغالي بالنسبة للبايونير انا مجربه على سماعاتي الباردايم ومشالله تبارك الله زي العسل ياغالي لكن الموضوع هو انت بتقول مو ممكن يعطيها حقها الموضوع ماهو كدا الموضع نسبة وتناسب بس بما انك راح تشتري سماعات بقيمة 14 الف ريال وسب وفر بقيمة 3 الاف تقريبا يعني 17 الف ريال المجموع تقوم تشتري رسيفر ب 400 دولار = 1600 ريال مايسير فاهم علي يعني تقريبا راح تشتري رسيفر شي محترم فاهم علي ياغالي هو كدا الموضوع لكن هذا اللي بقولك عليه مشاللله انا جرربته على سماعاتي وكان زي العسل مشالله وحتى الاصوات مشالله تبارك الله وال modes تغيرها وتنبسط فيها لكن انت بتسأل عن هل يوفي حقها اناا بقولك هذه الرسيفرات تعطيك الاداء اللي تقدر عليه وحتى اللي عندي الدينون واللي عند الشباب الفئات العالية يوصل ل 140 واات يعني لسه باااقي لك عشان توصل مثلا اذا كانت السماعات نوعها بولك rti a7 يبغالك عشان توصل للفل هي 300 وات يعني باقي لك 160 هذا وانا عندي فئة عليا من الرسيفرات فاهم ياغالي لذا ااذا كنت تريد التشغيل بكامل الامكانية لهذه السماعة فاهم علي يعني لازم تشتري مضخم صوت اللي هي زي اللي عند اخوي علي emotiva
    اللي مسوي عليها تقرير في قسم الاجهزة الصوتية فهمت علي ياغالي

فا أنا انصحك اذا مشالله متوفرة عندك السيولة اتجه للبولك rti a7 بالعكس مشالله اختيار جدا ررائع وممتاز وبالتوفيق عليك

شوف بالنسبة ياغالي لجهاز الدينون انا عندي الدينون ومشالله الجهاز رائع والصوت رائع فيه لكن الدينون بطيعة الحال شركة كبيرة ورائدة في عالم الصوتيات وغنية عن التعريف لكن الجهاز الدينون اللي انت تقول عليه ماعرف والله ايش مشاكله كيف الصوت فيه بشكل خاص لكن انا لما كنت ابغا اشتري الجهاز واجهتني مشكلة كنت اقرا عن الجهاز كثييير من اول مانزل ماقررت اني اشتريه الا بعد فترة لانه اول مانزل كانت هناك مشكلة في الدفعة الاولى والحمدالله اني كنت اقرا في البداية حتى تفاديت شراء احد هذه الاجهزة والحمدالله فلازم تخلي هذه المعلومة على بالك وبالتوفيق

واتفضل اسعار البايونير
    http://shop.ebay.com/i.html?_from=R40&_trksid=p5360.m570.l1311&_nkw=pio neer+vsx-1021&_sacat=See-All-Categories

ف
    يه اسعار تبدا من 385 $

5. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

إعلانات