إعلانات

الموضوع: محتار بين RTi A9 و RTi A7

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو الصورة الرمزية Omrxamr
    الـعـضـوية
    2124
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 14 مشاركة

محتار بين RTi A9 و RTi A7

السلام عليكم

انا محتار بين سماعتي polk
    RTi A9 و RTi A7
    ايش الفرق بينهم؟
    هل الفرق في الصوت و الجوده ام اللي يحددها مساحة الغرفة؟

و هل سماعة السنتر و الباك نفساها للسماعتين؟

مساحة غرفتي 10 متر في 5 متر ولكن بعد الكرسي عن التلفزيون 3 متر حيث ان الغرفة بالعرض و الغرفة مفتوحه على البطبخ نظام استوديو

و انا من جدة نفسي اجرب صوت السماعات قبل لا اشتريها و صراحة انتو حمستوني على هاذي السماعات

عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

رد: محتار بين RTi A9 و RTi A7

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

ال A9 أكبر و أفضل قليلا من ال A7. أنا عندي ال A9 و سمعت ال A7 من قبل. الأثنين صوتهم جيد و لكن جزء ال mid range و ال bass أفضل قليلا في ال A9. لو أن فارق السعر ليس بكبير أرجح أنك تشتري ال A9 و لكن تأكد أن حجمهم مناسب بالنسبة لغرفتك حيث أن حجمهم كبير نوعا.

بالنسبة لباقي السماعات يمكنك استخدام اي سماعت من عائلة RTI مع أي منهما. السنتر يفضل تشتري ال CSI A6. بالنسبة لل Back إما ال FXI A6 أو ال A3.

الأفضل تستمع إليهم قبل الشراء حتي تقرر بنفسك.

تقبل تحياتي.

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omrxamr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا محتار بين سماعتي polk
    RTi A9 و RTi A7
    ايش الفرق بينهم؟
    هل الفرق في الصوت و الجوده ام اللي يحددها مساحة الغرفة؟

و هل سماعة السنتر و الباك نفساها للسماعتين؟

مساحة غرفتي 10 متر في 5 متر ولكن بعد الكرسي عن التلفزيون 3 متر حيث ان الغرفة بالعرض و الغرفة مفتوحه على البطبخ نظام استوديو

و انا من جدة نفسي اجرب صوت السماعات قبل لا اشتريها و صراحة انتو حمستوني على هاذي السماعات

الـعـضـوية
    2124
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 14 مشاركة

عفوا ممكن تشرح اكثر جملتك "
    تأكد أن حجمهم مناسب بالنسبة لغرفتك حيث أن حجمهم كبير نوعا."
    انتا قصدك ان قوة السماعات كبيره على حجم الغرفة الصغير؟
    ولا ممكن حجم السماعه يأثر على مساحة الغرفة؟

و بما انه ماشالله عندك هذا النوع من السماعات ايش تنصح افضل اي في رسيفر لهذا النوع و ايش افضل سب ووفر؟

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أنا أقصد المقاس (طول * عرض*ارتفاع).. لا أعتقد أن قوة السماعات كبيرة بالنسبة لغرفتك.. أنا غرفتي 6*3.75 وأجد قوتهم مناسبة..

الريسيفر ممكن تشتري ال Denon 4520 مع أو بدون أمبليفاير خارجي.
    أنا غير مقيم بالسعودية فلا أعرف ما أنواع السبووفر المتوفرة ..

تقبل تحياتي.

إقتباس :
    عفوا ممكن تشرح اكثر جملتك "
    تأكد أن حجمهم مناسب بالنسبة لغرفتك حيث أن حجمهم كبير نوعا."
    انتا قصدك ان قوة السماعات كبيره على حجم الغرفة الصغير؟
    ولا ممكن حجم السماعه يأثر على مساحة الغرفة؟

و بما انه ماشالله عندك هذا النوع من السماعات ايش تنصح افضل اي في رسيفر لهذا النوع و ايش افضل سب ووفر؟

الـعـضـوية
    2124
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 14 مشاركة

لا الحمدلله ما اعتقد عندي مشكله من ناحية الحجم لانو انا عندي سماعات جامو ٦٠٨ وحاب اطور و انتقل الى تجميعه افضل.

وفي بعض الاخوان قالو ان سماعات البردايم و المونتيور تلاقيها نفس سعر البولك
    فايش رايك ؟ بعضهم يقولو ان البراديم و المونتيور افضل؟

المشكله انها مراسلات قديمه لقيتها في هذا المنتدى. وما ادري ايش اخر التطورات في عالم السماعات لاني معتمد على هذا المنتدى اعتماد كلي هههههههههه

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

عامة الparadigm أحسن من البولك و لكن ممكن تجد سماعات من البولك تتفوق علي الparadigm .. الموضوع من رأيي يتوقف علي السعر.. مثلا عندما كنت اتسوق كان ال polk rti a9 ب 400 دولار .. ال 100 paradigm studio كان ب1500 بالنسبة لي فارق الصوت كان لا يوازي فارق السعر خصوصا لما تضرب الفارق في 7 سماعات.. لو كان السعر متقارب كنت اشتريت ال paradigm..
    ارجح عليك تتصل بالوكيل و تسأل علي أسعار كل موديل فيكون اسهل تحديد أحسن تجميعة بالنسبة للميزانية..

إقتباس :
    لا الحمدلله ما اعتقد عندي مشكله من ناحية الحجم لانو انا عندي سماعات جامو 608 وحاب اطور و انتقل الى تجميعه افضل.

وفي بعض الاخوان قالو ان سماعات البردايم و المونتيور تلاقيها نفس سعر البولك
    فايش رايك ؟ بعضهم يقولو ان البراديم و المونتيور افضل؟

المشكله انها مراسلات قديمه لقيتها في هذا المنتدى. وما ادري ايش اخر التطورات في عالم السماعات لاني معتمد على هذا المنتدى اعتماد كلي هههههههههه

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    909 مرة في 402 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

مساء الخير أخوي omarxamr
    بالنسبة للسماعات البولك اصرف النظر احسن ما انصح فيها اذا تبي تخربها خذ الـparadigm او monitoraudio
    بالنسبة للبرادايم فئة الستوديو او سغنتشر اما المونيتر عندك الفئة الفضة والذهبية او خربها وخذ البلاتنييم

اما سماعات البولك ماراح تحس بفرق بينها وبين الجامو الفرق راح يكون بسيط سماعات كانت موجودة عندي ماعجبتني بالمره
    سماعات الياماها 777 افضل منها او نفسها بالنسبة A9

وبما انا انت من سكان جدة عروس البحر شوف سماعات KEF
    والرسيفر مثل ماذكر الاخ ahmed reda خذ الدينون ممتاز او marantz

والله يوفق لك

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

من وجهة نظري يجب عليك أولا تحديد ميزانية ثم مقارنة الخيارات. بعض السماعات اللي رشحها الأخ deisel ثمنها 10000 دولار للسماعة الواحدة فبدون معرفة الميزانية ممكن نرشحلك أي شيئ..

الـعـضـوية
    2124
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 14 مشاركة

انا ميزانيتي ٢٠ الف ريال و اذا خربتها امكن اخذ التجميعه من غير السب ووفر

عضو الصورة الرمزية Azizesta
    الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

Projector : Optoma HD25 Projector Screen : Inch 106 Multimedia Player : WD Consoles : playstation 3 AV-Receiver : Marantz SR 7005 HT Speakers : RTi A7 , Csi A6 , Rti A1 Subwoofer : DWS PRO 660wi

مساحه غرفه المسرح عندي 5*6 .. و امتلك Rti A7 و اشوفه ممتازه جداً لحجم الغرفه حتى لو كانت اكبر
    جرب الثنتين بنفسك .. وبعدين احكم .

إعلانات