إعلانات

الموضوع: مسرح منزلي بتكلفة 1000 دولار ، شوركم وفزعتكم ياأحسن منتدى

النتائج 1 إلى 16 من 16
    عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

Exclamation مسرح منزلي بتكلفة 1000 دولار ، شوركم وفزعتكم ياأحسن منتدى

السلام عليكم

أحب أشتري مسرح منزلي نظام 7.1 بحدود 1000 دولار ( 3700 ريال )

غرفتي 5x4 وانا اعرف ان فيه ناس يقولوا 7.1 كبير عليها لكن مايخالف ممكن أجنب سماعتين لمن الله يفرجها ونكبر الغرفة

المهم انا انسان ماعندي فكرة عن التجميعات عشان كذه قلت ياولد أذكر الله واترك الفلسفة وخذ لك باكج من الدولية بجدة سواء أنكيو ولا ياماها ولا مولينكس لو فيه هههههههه

لكن الناس نصحوني ان التجميعة تجيب لي مسرح احسن بفلوسي هذي عشان كذه محتاج فزعتكم الله يفتحها بوجهيكم

انا عندي بلاي ستيشن ورسيفر وافلام على هارد خارجي كلها HD وأكثرها 1080P وشاشتي 3D

وودي بنظام يدعم أكبر عدد ممكن من أكواد الصوت والفيديو وسماعات ممتازة واداء مميز وبحدود فلوسي أهم شيء

فياأخواني وشو احسن مسرح سواء باكج ولا تجميعة ممكن تجيبها 1000 دولار

والله يعطيكم ألف عافية

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

رد: مسرح منزلي بتكلفة 1000 دولار ، شوركم وفزعتكم ياأحسن منتدى

33 مشاهدة وآخرتها ولا رد؟
    ليه كذه بس

ياناس تكفون لاتبخلون علي بالمشورة الله يسعدكم في الدنيا قبل الآخرة

للرفع

عضو مشارك الصورة الرمزية A.M.A
    الـعـضـوية
    904
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    188 مرة
    تـم شـكـره
    186 مرة في 69 مشاركة

HDTV : Panasonic VT50 "65 Disc Player : OPPO 103 - NAD M50 AV-Receiver : NAD M51 - Wyred4Sound mINT Amplifier : NAD M25 HT Speakers : Martin Logan Ethos 2.0
Magnepan MMG 2.1
ELAC BS 403 2.0 Subwoofer : psb speakers SubSeries 1+Velodyne SPL-1200

اقرأ هذا الموضوع وراح يغنيك ان شاء الله عن أي رد

http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=1808

4. تلقى A.M.A شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية Omrxamr
    الـعـضـوية
    2124
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 14 مشاركة

طيب انتا يهمك اذا كانت السماعات كبيره او صغيره؟
    يهمك صوت الباس يكون عالي؟
    انتا ذكرت انه انت منزل افلام يعني افضل ان كمبيوترك يكون له مخرج اتش دي ام اي و نوع السلك 3D من الكمبيوتر الى الايفي رسيفر و من الايفي رسيفر الى التلفزيون

و للمعلوميه اسعار البكجات اللي عرضها الاخ A.M.A هي اسعار السماعات من غير الايفي رسيفر و سعر الأسلاك

وانا حابب اضيف معلومه بالنسبه لك انت تتفرج افلام عن طريق الكميوتر و تحب تلعب بلاستيشن انك تنتبه من البكجات الجاهزه من سوني و سامسونج و غيرها لأن الايفي رسيفر تبعها ما يسمحلك انك تشغل عليها غير سي دي( مافيها مداخل و مخارج اتش دي ام آي)

اذا كنت تحب السماعات الكبيره روح سوف جدة الدولي عند محل يماها وأسمع هاذي التجميعه
    NS-50F انا اشوف ان صوتها ممتاز جدا مقارنه بالسعر

واسمع كمان هاذا النوع
    NSF-150

بعدها روح محل اسمه المحترف واسمع سماعات كلبش- بس لا تشتري من عنده رسيفر دانون الا لمن تعرض مواصفات الرسيفر هنا في المنتدى لأنه جايب انواع قديمه

بعدها روح محل بوس و اسمع هاذي التجميعه-
    Jamo s608

اما اذا تحب السماعات الصغيرة فأعتقد والله اعلم ان رديو شاك يبيع سمعات
    KEF KHT2005.3 Gkd لأني شفتها عنده قبل سنتين
    وفي سماعات بوس مع ايفي رسيفر اونكيو عند الدوليه سعرها بعد الخصم والله اعلم ب 4000 الاف

لا تنسى تجيب مقاطع صوتيه من موسيقى و افلام عشان تقدر تقارن بين السماعات على نفس المقاطع، و ترا في خصم بعد اسبوعين في الدوليه
    السماعات يا اخوي هشام اذواق اهم شي فيها انها تكون عاجبتك انت مو احد غيرك

6. تلقى Omrxamr شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.A مشاهدة المشاركة
    اقرأ هذا الموضوع وراح يغنيك ان شاء الله عن أي رد

http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=1808
    مشكور أخوي A.M.A على تجاوبك بس ترى انا شفت هالموضوع من أول لكن شوف تاريخه تراه قديم يعني في شهر 4 سنة 2012 وحنا في شهر 2 سنة 2014 يعني تتكلم عن فرق سنتين تقريبا صعب تمشي عليه اكيد تغيرت الأسعار وأكيد نزلت موديلات جديدة يمكن تكون أفضل.

أتمنى لو انت تقدر تفيدني بحكم خبرتك ووش اللي تشوفه كويس لي والف شكر مقدما

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omrxamr مشاهدة المشاركة
    طيب انتا يهمك اذا كانت السماعات كبيره او صغيره؟
    يهمك صوت الباس يكون عالي؟
    انتا ذكرت انه انت منزل افلام يعني افضل ان كمبيوترك يكون له مخرج اتش دي ام اي و نوع السلك 3D من الكمبيوتر الى الايفي رسيفر و من الايفي رسيفر الى التلفزيون

و للمعلوميه اسعار البكجات اللي عرضها الاخ A.M.A هي اسعار السماعات من غير الايفي رسيفر و سعر الأسلاك

وانا حابب اضيف معلومه بالنسبه لك انت تتفرج افلام عن طريق الكميوتر و تحب تلعب بلاستيشن انك تنتبه من البكجات الجاهزه من سوني و سامسونج و غيرها لأن الايفي رسيفر تبعها ما يسمحلك انك تشغل عليها غير سي دي( مافيها مداخل و مخارج اتش دي ام آي)

اذا كنت تحب السماعات الكبيره روح سوف جدة الدولي عند محل يماها وأسمع هاذي التجميعه
    NS-50F انا اشوف ان صوتها ممتاز جدا مقارنه بالسعر

واسمع كمان هاذا النوع
    NSF-150

بعدها روح محل اسمه المحترف واسمع سماعات كلبش- بس لا تشتري من عنده رسيفر دانون الا لمن تعرض مواصفات الرسيفر هنا في المنتدى لأنه جايب انواع قديمه

بعدها روح محل بوس و اسمع هاذي التجميعه-
    Jamo s608

اما اذا تحب السماعات الصغيرة فأعتقد والله اعلم ان رديو شاك يبيع سمعات
    KEF KHT2005.3 Gkd لأني شفتها عنده قبل سنتين
    وفي سماعات بوس مع ايفي رسيفر اونكيو عند الدوليه سعرها بعد الخصم والله اعلم ب 4000 الاف

لا تنسى تجيب مقاطع صوتيه من موسيقى و افلام عشان تقدر تقارن بين السماعات على نفس المقاطع، و ترا في خصم بعد اسبوعين في الدوليه
    السماعات يا اخوي هشام اذواق اهم شي فيها انها تكون عاجبتك انت مو احد غيرك

1- بخصوص حجم السماعات انا ماادري ايش افضل وهل تؤثرعلى جودة الصوت ولا هي بس شكل ؟ ، اذا كانت تختلف في الجودة اتمنى انت ترشح افضلها

2- والله مااعرف وش الباس لو ممكن تشرح لي اوتدلني على رابط يشرح اكون شاكر لك

3- بخصوص الأفلام انا اكتشفت المشكلة هذي عشان كذه قلت ممكن اجيب لي مشغل أفلام زي اكستريمر ولا بوكسي بوكس او غيره لكن قلت هذي اشوفها بعد السماعات

4- بروح ازورهم ثاني واشوف السماعات اللي ذكرتها لي وان شاء الله اجيب الهارد وبجرب هناك

5- بالنسبة للخصومات كلامك صحيح واحب ابلغك ان الخصومات تبدأ يوم 15 فبراير يعني يوم السبت الجاي انا اتصلت عالدولية وسألته

اخيرا الف شكر لك اخوي وماقصرت لكن عندي كم سؤال وآسف لو ثقلت عليك :-

1- مامعنى عبارة thx الموجودة في بعض مسارح onkyo ؟

2- ماهو أفضل مشغل وسائط اشبك عليه الهارد واشغل افلام صيغها غالبا mkv أوmp4 واحيانا iso ويدعم الترجمة بصيغ srt و sub ويدعم الـ3d ؟

3- بالنسبة للصوت المحيطي انا اعرف انه يظهر الصوت بحسب الفيلم مثلا يمين يسار امام خلف لكن هل فيه سماعات ممكن تظهر اتجاهات اوسع يعني مثلا يمين من الأعلى او يسار من الأسفل ؟

4- هل الرسيفر اللي يدعم الصيغ المتطورة زي dts true hd و dolby hd master يكون بالضرورة يدعم الصيغ القديمة من نفس النظامين أو لا ؟

ومرة ثانية مليون شكر

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

وينك يا أخ

وش فيك اختفيت يارجال؟

طيب والمشرفين وينهم محد رد علي ؟

يااخوان وش القصة 103 مشاهدة ومحد جاوبني على الكم سؤال ذي ؟

بدأ موسم التخفيضات عند الدولية وناوي اشتري الأسبوع الجاي تكفون كم سؤال بس

للرفع للرفع للرفع ياارب خليهم يجاوبون

عضو مشارك

الـعـضـوية
    3525
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    62 مرة في 30 مشاركة

Projector : BenQ W1080ST 1080p 3D Short Throw DLP Home Theater Projector (White) Projector Screen : FAVI HD-100 16:9/100-Inch Electric Projector Screen AV-Receiver : YAMAHA RX-A3030 HT Speakers : الفرونت NS-777 السنتر NS-444 السراوند NS-333 Subwoofer : SW315

أخوي ترى الأسعار ماتغيرت كثير والسماعات تغيرها بطئ جدا

الرابط التجميعات فوق وصدقني الأسعار مابتلقى فيها فرق كبير وإن لقيت فبيكون من صالحك

وبعدين سؤال أنت تبي ريسيفر ولا سبوفر ولا بس سماعات ؟

إذا كان سماعات أرشح لك تجميعه NS 777 سعرها مع السبوفر حدود 4000- 5000 لكن تجميعة الكل بدأ فيها ويمدحها روح أسمعها عند الدولية فرع ياماها سوق جدة الدولي

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي مشاهدة المشاركة
    أخوي ترى الأسعار ماتغيرت كثير والسماعات تغيرها بطئ جدا

الرابط التجميعات فوق وصدقني الأسعار مابتلقى فيها فرق كبير وإن لقيت فبيكون من صالحك

وبعدين سؤال أنت تبي ريسيفر ولا سبوفر ولا بس سماعات ؟

إذا كان سماعات أرشح لك تجميعه NS 777 سعرها مع السبوفر حدود 4000- 5000 لكن تجميعة الكل بدأ فيها ويمدحها روح أسمعها عند الدولية فرع ياماها سوق جدة الدولي
    انا ابغى مسرح 7.1 يعني ست سماعات + سبووفر + رسيفر

بخصوص التجميعة اخوي انت تتكلم عن سنتين واي جهاز في هالدنيا مستحيل مايتغير سعره لازم يرخص هذي سنتين سنتييييييين

وثاني نقطة موضوع الموديلات الجديدة في السنتين هذي لازم تنزل موديلات جديدة شيء طبيعي ولازم تتحسن

انا شفت الموضوع هذا لمن آخر رد لكن تاريخه قديم

لكن للأسف انا عتبي على بعض الأخوان هنا وخصوصا المشرفين المفروض يساعدوا من يسأل خصوصا لو اسئلته بسيطة زي اسئلتي لكن الشكوى لله

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام 1990 مشاهدة المشاركة
    لكن للأسف انا عتبي على بعض الأخوان هنا وخصوصا المشرفين المفروض يساعدوا من يسأل خصوصا لو اسئلته بسيطة زي اسئلتي لكن الشكوى لله

حياك الله يا هشام

ما شاء الله عليك صرت تعتب على المشرفين وخصيتهم ما بين الاعضاء .. وانت مشاركاتك ما تعدت هذا الاستفسار !!!

حبيت اقول ان المشرفين زيهم زي اي عضو في هذا المنتدى ومافي فرق بين الاعضاء والمشرفين هذا شي وكلنا سواسيه

الشي الثاني الاخ A.M.A ما قصر واختصرلك الوقت وقالك اطلع على الرابط الموضح

وبعدها الاخ Omrxamr تفضل مشكورآ بأفادت بتفصيل بعض الامور لك

وبعدها الاخ التركي وضح لك وقالك الاسعار ما فرقت كثير

وبعد كل هذا تأتي بكلام ليس له من الصحه اي شيئ وتقوله وانت متيقن بهذا الشيئ وانت لم تراجع الاسعار او تتحرى عنها وتقول مستحيل !!

واحب اقولك ان السعر الموضح في الموضوع الي له سنتين والي على كلامك ان الاسعار مستحيل تبقى على ما هي عليه اقولك زور الوكيل واسأله عن الاسعار قبل الخصم وبعد الخصم وبعدها قول لنا مستحيل ولا تنسى كلمة القيمة التقريبية الي حطها صاحب الموضوع قبل الاسعار .. والباقي على العضو يزور المعرض ويتأكد من السعر الاكيد وهذا الي انت ما سويته!!

وايضآ لو تصفحت قسم الاستفسارات وتصفحت باقي المنتدى او استخدمت محرك البحث الخاص في المنتدى بكل رواقه اجزم انك ما راح تحتاج الى فتح موضوع مثل موضوع هذا الي تكرر مئات المرات وتمت الاجابة على مواضيعهم

وكذا انت كونت لك فكره في مخيلتك على ما انت مقدم عليه وتروح تجرب وتعاين وتسعر وتاخذ الي دخل مزاجك ... واحب اقول ان استفسارك هذا بذات متكرر في المنتدى يعني ليس مره واحد فقط بل عده مرات

مو من حقك انك تعتب على اشخاص لا تعرفهم ولا تعرف ما قدموه لهذا المنتدى من جهد ووقت وهدر لصحه واعطونا الكثير من وقتهم لافاده الاخرين وتقديم المفيد لهذا المنتدى مقابل ماذا !! مقابل لا شيئ فقط كل ما ارادوه هم ان يشاركو الغير معلومات يمتلكونها او يشاركو الغير بطرح التجارب والتقارير للاجهزه الي امتلكوها ويفيدون على المقدم على مثل هذا النوع من الاجهزه ان يكون فكره على ما هو مقدم عليه قبل الشراء

والمنتدى يشهد على ذلك من مواضيع وتقارير وتجارب

وذا في احد راح يعتب او يشره على احد فهو هذا المنتدى الي له الحق في ذلك لان اعضائه تعدو 3500 عضو والمتفاعل منهم فقط 20 ورقم (20) رقم مبالغ فيه لكي يكون لديك العلم والمنتدى امامك

اين باقي الاعضاء اين الاعضاء الي استفادو ولم يفيدو اين هم 3500 عضو لا نرا الا قسم الاستفسارات هو القسم الذي فيه التفاعل وتفاعل من جهه واحده والجهه الاخرى تأخذ الفائده وتذهب

هنا المنتدى له الحق في ذلك لانه قدم الكثير ولم يقدم 3500 عضو له الا القليل!!!

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

13. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية Omrxamr
    الـعـضـوية
    2124
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 14 مشاركة

ماحد عدم المنتديات غير تويتر هههههههههههههههه

اخوي هشام انا موجود بس والله ما افتح المنتدى هذا اللا في الصباح

لو اخذتلك فره في المنتدى حتلاقي اجوبه لكل استفساراتك، وشوف في قسم السوق الالكتروني في سماعات جامو 608 للبيع صراحه سماعات جميله جدا لأن انت اذا تبغاها 6 سماعات يا انك حتاخذ نوع رخيص او انك تاخذ هاذي المستعمله و تضيف عليها سماعتين

وانا انصحك اخوي هشام لا تضيع فلوسك في 6 سماعات دفعه وحده ، جودة الصوت اهم، ثم عدد السماعات، في المستقبل ممكن تزيدها سماعتين

15. تلقى Omrxamr شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    حياك الله يا هشام

ما شاء الله عليك صرت تعتب على المشرفين وخصيتهم ما بين الاعضاء .. وانت مشاركاتك ما تعدت هذا الاستفسار !!!

حبيت اقول ان المشرفين زيهم زي اي عضو في هذا المنتدى ومافي فرق بين الاعضاء والمشرفين هذا شي وكلنا سواسيه

الشي الثاني الاخ A.M.A ما قصر واختصرلك الوقت وقالك اطلع على الرابط الموضح

وبعدها الاخ Omrxamr تفضل مشكورآ بأفادت بتفصيل بعض الامور لك

وبعدها الاخ التركي وضح لك وقالك الاسعار ما فرقت كثير

وبعد كل هذا تأتي بكلام ليس له من الصحه اي شيئ وتقوله وانت متيقن بهذا الشيئ وانت لم تراجع الاسعار او تتحرى عنها وتقول مستحيل !!

واحب اقولك ان السعر الموضح في الموضوع الي له سنتين والي على كلامك ان الاسعار مستحيل تبقى على ما هي عليه اقولك زور الوكيل واسأله عن الاسعار قبل الخصم وبعد الخصم وبعدها قول لنا مستحيل ولا تنسى كلمة القيمة التقريبية الي حطها صاحب الموضوع قبل الاسعار .. والباقي على العضو يزور المعرض ويتأكد من السعر الاكيد وهذا الي انت ما سويته!!

وايضآ لو تصفحت قسم الاستفسارات وتصفحت باقي المنتدى او استخدمت محرك البحث الخاص في المنتدى بكل رواقه اجزم انك ما راح تحتاج الى فتح موضوع مثل موضوع هذا الي تكرر مئات المرات وتمت الاجابة على مواضيعهم

وكذا انت كونت لك فكره في مخيلتك على ما انت مقدم عليه وتروح تجرب وتعاين وتسعر وتاخذ الي دخل مزاجك ... واحب اقول ان استفسارك هذا بذات متكرر في المنتدى يعني ليس مره واحد فقط بل عده مرات

مو من حقك انك تعتب على اشخاص لا تعرفهم ولا تعرف ما قدموه لهذا المنتدى من جهد ووقت وهدر لصحه واعطونا الكثير من وقتهم لافاده الاخرين وتقديم المفيد لهذا المنتدى مقابل ماذا !! مقابل لا شيئ فقط كل ما ارادوه هم ان يشاركو الغير معلومات يمتلكونها او يشاركو الغير بطرح التجارب والتقارير للاجهزه الي امتلكوها ويفيدون على المقدم على مثل هذا النوع من الاجهزه ان يكون فكره على ما هو مقدم عليه قبل الشراء

والمنتدى يشهد على ذلك من مواضيع وتقارير وتجارب

وذا في احد راح يعتب او يشره على احد فهو هذا المنتدى الي له الحق في ذلك لان اعضائه تعدو 3500 عضو والمتفاعل منهم فقط 20 ورقم (20) رقم مبالغ فيه لكي يكون لديك العلم والمنتدى امامك

اين باقي الاعضاء اين الاعضاء الي استفادو ولم يفيدو اين هم 3500 عضو لا نرا الا قسم الاستفسارات هو القسم الذي فيه التفاعل وتفاعل من جهه واحده والجهه الاخرى تأخذ الفائده وتذهب

هنا المنتدى له الحق في ذلك لانه قدم الكثير ولم يقدم 3500 عضو له الا القليل!!!

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
    حيا الله المشرف :-

1- الكلام المكتوب في قسم الإستفسارات يقول (
    الرجاء وضع جميع الاستفسارات الخاصة بملتقى المرئيات والصوتيات في هذا القسم (تشمل إستفسارات شراء و تجميع الأجهزة و إستفسارات المشاكل و حلولها)وهذا القسم له مشرف أو أكثر في العادة هو اللي يجيب على استفسارات الضيوف والحمدلله سجلنا في منتديات وعندنا فكرة! ، وشيء طبيعي ان الواحد ينتظر رد من مشرف القسم لأنه يفترض ان هذا من مهماته ، وعشان كذه انا أعاتب مرة ثانية .

2- اي عضو جديد لازم يمر على قسم الاستفسارات حتى يساعده أحد على الشراء ، وبعد مايشتري يشارك تجربته مع الناس ويعطيهم تقييمه وينزل صور لمسرحه وهذا اللي كنت ناوي عليه وماانتظرت احد سواء انت ولا غيرك يقول لي نزل موضوع واحكي تجربتك عارفين ان الدنيا اخذ وعطاء وزي ماتبغى الناس تساعدك لازم تساعدهم لكن انا لسه جديد مالحقت اشتري عشان اساعد ، وبشكل أوضح عشان تساعد لازم تجرب وعشان تجرب لازم تشتري وعشان تشتري لازم تستفسر ، وضحت لك ؟!

3- الأخوان انا ابوس راسهم واحد واحد لو اقدر على مساعدتهم وأنا ماقلت انهم ماساعدوا لكن قلت ان الأسعار لازم تتغير ، وكمان قلت ان فيه موديلات جديدة طبيعي تكون أفضل ، ان شاء الله ماتجيني وتقول لي الشركات مانزلت وهم مجمدين من سنتين ! ، وغير كذه مساعدتهم كانت قيمة جدا وراح أسأل عن التجميعات اللي عطوني هي اليوم ان شاء الله وماقصروا معاي.

4- بخصوص اني انا مازرت المعرض كلامك مو صحيح ! ، انا زرت المعرض مرتين لكن للأسف البياعين ماحد يثق في كلامهم وتحتاج انك تاخذ معلومات زيادة من ناس محايدة او مجربة ، وهذا اللي قاعد احاول اسويه هنا.

اخيرا واضح ان حضرتك زعلان من قلة عدد المشاركين في منتداكم المحترم ومتضايق منهم لأنهم ياخذون حاجتهم ويمشون ، وشكلها مضايقتك من كم يوم وجيت هنا في موضوع يخص استفسار بسيط تصبصب زعلك كله وكاتب خطبة أين الأعضاء أين المشاركات أين وأين..! ، والمفروض قبل خطبتك تقول لنفسك انك ماتعرفني وماتعرف اني حنزل موضوع بعد هذا ولا ماحنزل ومو من حقك انك تضمني للـ3480 عضو اللي مايشاركوا زي بقية العشرين وانت ماتعرف انا ايش ناوي عليه ! ، وانا فعلا مخطط اشارك تجربتي هنا معاكم بالرغم من بساطة المسرح اللي عندي مقارنة بغيري .

وزي مانصحتني اشوف المواضيع العتيقة في المنتدى انا انصحك تتعلم من المشرفين في أي منتدى كيف يتكلموا مع الأعضاء الجدد حتى يكسبوهم ويحفزوهم على المشاركة والعطاء ، بدل أسلوب التنفير اللي بعضهم يستخدموه للأسف! .
    أشكرك على ردك.

17. تلقى هشام 1990 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    3525
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    62 مرة في 30 مشاركة

Projector : BenQ W1080ST 1080p 3D Short Throw DLP Home Theater Projector (White) Projector Screen : FAVI HD-100 16:9/100-Inch Electric Projector Screen AV-Receiver : YAMAHA RX-A3030 HT Speakers : الفرونت NS-777 السنتر NS-444 السراوند NS-333 Subwoofer : SW315

أخوي هشام تراك مكبر الموضوع على شي مايستاهل ومع إحترامي لك تراك بديت تقسو على المشرفين
    وتقول تعلموا وما تعلموا وأعتقد لو تعرف المشرفين أو الخبراء في هذا الملتقى ماقلت هذا الكلام لأن في ناس هنا نتعلم منهم سواء على صعيد التعامل أو على صعيد الخبرة في المجال
    هنا تجد جميع طوائف المجتمع من المحترف وحتى الهاوي وحتى التاجر بل إنه معانا موزعين ووكلاء معتمدين للشركات العالمية وبكذا أنت هظمت حقهم

وبخصوص الأخ ( ترى لاصب زعله ولا شي المسألة إننا جاوبناك ومنت مقتنع بإجابتنا نقول الأسعار ماتغيرت تقول إلا تغيرت وتستنقص من الجهود طيب روح السوق وعطنا تقريرك عن الأسعار حتى نعتذر لك ونقول أخطينا

أنا ترى مثلك جديد وكتبت كم موضوع ويعلم الله محد رد إلا 5 أعضاء فقط ويشكروا حقيقة ولكن مقارنة بعدد الخبراء في هذا الملتقى العدد قليل لكن يعلم الله مازعلت ولا تذمرت ولا طرطعت مقدر الأعضاء والمشرفين وأعرف إنه مشغولين وهم ماهم متفرغين لي ولك

للمعلومية الأعضاء والمشرفين ماهم موظفين عندي وعندك أو نعطيهم رواتب عشان نحاسبهم هذولا أشخاص متكرمين بتقديم معلومة إن أفادونا جزاهم الله خير وإن لم يفيدونا على العين والرأس ويكفي المعلومات والمواضيع والتعليقات اللي تشوفها في المنتدى
    أنا بقولك من واقع بحث شهر أنا توصلت لقناعة مفادها إن المشرفين هنا ملو من كثر الأسئلة المكررة وبعض الأسئلة مالها إجابة محددة مثل وش أحط لون بوية وش أحط نوع لمبة وش التجميعه المناسبة لي وش الشاشة المناسبة لي
    لان هاسئلة تعتمد على الشخص وميزانيته وذوقه وإذنه يقدر يقولك ركب لمبة بـ 200 ريال ويقدر يقولك ركب لمبة كوع بـ نص ريال ويقولك إشتر سماعات بـ 25000 بردايم وتقدر تشتري lg ب600 ريال
    في الاخير القرار قرارك
    بعدين أنت تحاسب المشرفين اللي قدموا الخدمة لأعضاء هذا الملتقى على مر خمس سنوات ماضية وبعضهم على مر 10 سنوات وبدون مقابل
    وتقول مهمتهم يردون على إستفسارك وهذا غير صحيح المشرفين مهمتهم تنظيم وترتيب القسم وحذف والتعديل أما مايخص التحرير فليس من مهامهم
    في الأخير أنا حتى لو كان مشرف ما أحد يقدر يجبره على الدخول أو المشاركة أو ...الخ لانه لايتقاضى راتب في النهاية

أما مايخص الأسعار لو سألتك الببسي بريال ونص تغير خلال السنتين الماضية ؟؟؟ لاتقول هذا مشروبات وهذا أجهزة بإختصار أنت تبي الأسعار تتغير غصب

سبق وقلت لك أسعار السماعات ماتغيرت وإن تغيرت فهو تغير طفيف حتى السبوفرات اللي تطورت ماتغيرت كثير

والآن أكرر و أقولك بأعلى صوتي ( الأسعار ماتغيرت ) وإن تغيرت تعال ونزل لنا موضوع وعطنا الفائدة وعطنا وش صار معك عند زيارتك للمعرض عشان تفيد اللي بيشتري من بعدك

بخصوص الناس اللي تستفسر وتمشي في نقطة لاحظتها أثناء بحثي في المنتدى يجي شخص وينزل إستفسار عن بروجتكور مثلا ً ويوعد إنه ينزل عنه تقرير و أبحث عن تقريره وأدخل على ملفه الشخصي أجد إنه مانزل التقرير وأخر دخول له بعد حصل على الإجابة

بإختصار ينطبق المثل ( أخذنا عازتنا والله يلعن جارتنا )

أنا أخوي هشام أقول إن شاء الله إن معدنك منهم وتأكد إننا بإنتظار تقريرك بفارغ الصبر عن مسرحك أو أي فائدة تريد تقديمها للملتقى من خلال المواضيع أو الردود و إن شاء الله نشوفك تفيد الأعضاء هنا وأميز من الأعضاء الموجودين والمشرفين

للمعلومية والله العظيم لا لي علاقة لا مع مشرف ولا مراقب أو إداري ولا لي أي علاقة مع أحد في هذا الملتقى لا من قريب ولا من بعيد ( أنا مجرد شخص إستفاد من الملتقى )

فحبيت أهدي الوضع شويات

19. تلقى التركي شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3594
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 2 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي مشاهدة المشاركة
    أخوي هشام تراك مكبر الموضوع على شي مايستاهل ومع إحترامي لك تراك بديت تقسو على المشرفين
    وتقول تعلموا وما تعلموا وأعتقد لو تعرف المشرفين أو الخبراء في هذا الملتقى ماقلت هذا الكلام لأن في ناس هنا نتعلم منهم سواء على صعيد التعامل أو على صعيد الخبرة في المجال
    هنا تجد جميع طوائف المجتمع من المحترف وحتى الهاوي وحتى التاجر بل إنه معانا موزعين ووكلاء معتمدين للشركات العالمية وبكذا أنت هظمت حقهم

وبخصوص الأخ ( ترى لاصب زعله ولا شي المسألة إننا جاوبناك ومنت مقتنع بإجابتنا نقول الأسعار ماتغيرت تقول إلا تغيرت وتستنقص من الجهود طيب روح السوق وعطنا تقريرك عن الأسعار حتى نعتذر لك ونقول أخطينا

أنا ترى مثلك جديد وكتبت كم موضوع ويعلم الله محد رد إلا 5 أعضاء فقط ويشكروا حقيقة ولكن مقارنة بعدد الخبراء في هذا الملتقى العدد قليل لكن يعلم الله مازعلت ولا تذمرت ولا طرطعت مقدر الأعضاء والمشرفين وأعرف إنه مشغولين وهم ماهم متفرغين لي ولك

للمعلومية الأعضاء والمشرفين ماهم موظفين عندي وعندك أو نعطيهم رواتب عشان نحاسبهم هذولا أشخاص متكرمين بتقديم معلومة إن أفادونا جزاهم الله خير وإن لم يفيدونا على العين والرأس ويكفي المعلومات والمواضيع والتعليقات اللي تشوفها في المنتدى
    أنا بقولك من واقع بحث شهر أنا توصلت لقناعة مفادها إن المشرفين هنا ملو من كثر الأسئلة المكررة وبعض الأسئلة مالها إجابة محددة مثل وش أحط لون بوية وش أحط نوع لمبة وش التجميعه المناسبة لي وش الشاشة المناسبة لي
    لان هاسئلة تعتمد على الشخص وميزانيته وذوقه وإذنه يقدر يقولك ركب لمبة بـ 200 ريال ويقدر يقولك ركب لمبة كوع بـ نص ريال ويقولك إشتر سماعات بـ 25000 بردايم وتقدر تشتري lg ب600 ريال
    في الاخير القرار قرارك
    بعدين أنت تحاسب المشرفين اللي قدموا الخدمة لأعضاء هذا الملتقى على مر خمس سنوات ماضية وبعضهم على مر 10 سنوات وبدون مقابل
    وتقول مهمتهم يردون على إستفسارك وهذا غير صحيح المشرفين مهمتهم تنظيم وترتيب القسم وحذف والتعديل أما مايخص التحرير فليس من مهامهم
    في الأخير أنا حتى لو كان مشرف ما أحد يقدر يجبره على الدخول أو المشاركة أو ...الخ لانه لايتقاضى راتب في النهاية

أما مايخص الأسعار لو سألتك الببسي بريال ونص تغير خلال السنتين الماضية ؟؟؟ لاتقول هذا مشروبات وهذا أجهزة بإختصار أنت تبي الأسعار تتغير غصب

سبق وقلت لك أسعار السماعات ماتغيرت وإن تغيرت فهو تغير طفيف حتى السبوفرات اللي تطورت ماتغيرت كثير

والآن أكرر و أقولك بأعلى صوتي ( الأسعار ماتغيرت ) وإن تغيرت تعال ونزل لنا موضوع وعطنا الفائدة وعطنا وش صار معك عند زيارتك للمعرض عشان تفيد اللي بيشتري من بعدك

بخصوص الناس اللي تستفسر وتمشي في نقطة لاحظتها أثناء بحثي في المنتدى يجي شخص وينزل إستفسار عن بروجتكور مثلا ً ويوعد إنه ينزل عنه تقرير و أبحث عن تقريره وأدخل على ملفه الشخصي أجد إنه مانزل التقرير وأخر دخول له بعد حصل على الإجابة

بإختصار ينطبق المثل ( أخذنا عازتنا والله يلعن جارتنا )

أنا أخوي هشام أقول إن شاء الله إن معدنك منهم وتأكد إننا بإنتظار تقريرك بفارغ الصبر عن مسرحك أو أي فائدة تريد تقديمها للملتقى من خلال المواضيع أو الردود و إن شاء الله نشوفك تفيد الأعضاء هنا وأميز من الأعضاء الموجودين والمشرفين

للمعلومية والله العظيم لا لي علاقة لا مع مشرف ولا مراقب أو إداري ولا لي أي علاقة مع أحد في هذا الملتقى لا من قريب ولا من بعيد ( أنا مجرد شخص إستفاد من الملتقى )

فحبيت أهدي الوضع شويات
    حياك أخ تركي :-

1- اخوي انا ماتكلمت عن ( المشرفين ) ولم أقسو عليهم بل كان مجرد عتب بسيط ، وبخصوص كلامك اني قلت ( تعلموا ) الحقيقة كلامك مو صحيح لأني بتخاطب مع مشرف واحد وهو الأخ grim وماوجهت كلمة ( تعلموا ) لكل المشرفين زي ماتفضلت انت نهائيا وارجع اقرأ ردي تلاحظ اني بخاطب واحد بس .

2- الحقيقة انا مااستنقصت من جهد أي أحد وعلقت تعليق بسيط على رابط موضوع التجميعات قلت نقطتين أول نقطة ان الأسعار تكون تغيرت ووضحتوا لي غلطي ، وثاني نقطة ان فيه موديلات جديدة نزلت ، وشكرتهم كلهم لأنهم ماقصروا وذكرت اني ابوس راسهم لو انهم عندي ويعطيهم العافية على مساعدتهم لأخوهم .

3- اخالفك الرأي المشرف grim صب زعله هنا وكتب كلام ماله أي علاقة بالموضوع ! ، ولا انت قول لي يعني ايش دخل موضوع يستفسر صاحبه عن رسيفر وسماعات برد يشكو قلة المشاركات في المنتدى ؟ ، ليش يكلمني انا الجديد اللي ماله يومين ويقول أين مشاركات الأعضاء أين مواضيعهم أين تجاربهم ؟ ، انت فهمني بس ؟!
    الأخ grim متضايق من هالموضوع وللأسف وعلى رأي المثل الشعبي فش غلّه في موضوعي البسيط وارجع اقرأ رده مرة ثانية .

4- انا ماقلت ابدا ابدا انهم شغالين عندي ولا حتى خطر على بالي وماكان يحتاج انك تجيب سيرتها اساسا لأنه شيء معروف لأي انسان ، لكن انت لو تكتب في الجوجل ( مهام المشرف في المنتدى ) بتشوف انه مو مهمته يحذف تعليق ويمسح موضوع زي ماتفضلت ، بل من الأشياء المعروفة الرد على استفسارات الأعضاء الجدد والترحيب بهم لأنه مايمثل نفسه يمثل منتدى كامل ، وهذا في أي قسم عادي فما بالك بقسم اسمه الاستفسارات ؟ ، وارجع اقول لك ثاني ابحث في الجوجل وبتعرف .

5- تشبيهك الأجهزة بالبيبسي حقيقة مو منطقي لكن راح اتجاوزها حتى لانكثر كلام ، وارجع مرة ثانية اقول انا طرحت نقطتين اول نقطة ان الاسعار تتغير وبينتوا لي خطئي ، وثاني نقطة هي ان فيه موديلات جديدة ربما تكون احسن وهذي النقطة محد يوقف عندها والتركيز على موضوع الأسعار شيء غريب.

6- انا كنت ناوي اطرح موضوع تجربتي مرفق بالصور من لحظة استلامها الى مابعد التركيب ، بالرغم من تواضعه لكن أعرف انه موضوع مهم خصوصا للناس اللي في نفس ميزانيتي ، والمفروض ان محد يحاسبني وهو مايعرفني ويفترض اني راح اكون زي البقية اللي تستفيد وتجي ماشية ، المفروض يذكر لي مثل انه ينتظر تقريري ويشجعني على المشاركة مثل ماسويت انت الآن بدل التهجم الغير مبرر وتصنيفي بدون سابق معرفة ، وهذي لو جات من عضو غلطة فكيف بمشرف ؟! ، والحقيقة لو جا لأحد من الأشخاص اللي ذكرتهم انت رد مثل رد المشرف علي حقيقة مااستغرب انه طار من هنا ، لأن هذا ينفر ولا يجذب.

اخيرا مايحتاج تهدي الوضع لأنه مايستاهل نهائيا هو حب يبين خطئي وانا بينت له خطأه وكل واحد له وجهة نظر الموضوع تافه اساسا . وألف شكر لك على ردك المحترم سواء الأول أو الثاني .

تحياتي لك.

عضو مشارك

الـعـضـوية
    3525
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    62 مرة في 30 مشاركة

حياك أخوي ماحصل إلا كل خير

وبخصوص سؤالك عن التجميعه في حدود 1000 دولار

أنا ارشحلك

إقتباس :
    - التجميعة :

• الفرونت NS-555
    • السنتر NS-444
    • السراوند NS-333
    • سبوفر YST-SW315

التكلفة التقريبية 5.1 =
    4000 - 4500
    ريال

للمعلومية هي من ضمن المجموعات المذكورة في الموضوع اللي في الرابط فوق

وهالتجميعه الاحظ عليها طلب كثير وكثير من عشاق السينما ( السينمائيين السعوديين ) بدأو فيها وأي شخص ترك البكجات الجاهزة LG وطقتها اللي يقولون عنها ( مسارح أبو كلب ولك الكرامة وللقارئين)
    أي شخص ترك الجاهزة أتجه لها التجميعة وحسب معلوماتي البسيطة ترى كل مازودت كل مادخلت لعالم التفليس على قولهم

وهذي الأسعار

ns 777 ب2380 ريال
    ns 333 ب850 ريال
    nsc 444 ب580 ريال
    sw 315 ب1220 ريال

ولو بغيت رقم الهندي حسن الموجود في الدولية أنا مستعد أعطيك جواله وهو في فرع ياماها في سوق جدة الدولية شارع التحلية ( الروضة )

وأتمنى قدمت شي يفيدك وللمعلومية ترى الدولية في تخفيض عندهم بس ما عندي علم هل بدأ ولا لا ولاكن الأكيد إنه إما بدأ وإما على الأبواب

والله يوفقك

22. تلقى التركي شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3612
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

ابشركم بدت التخفيضات في الدولية ،، مريت عليهم في الخبر وشفت انهم منزلين الاسعار ،، وان شاء الله تناسب الكل ،، انا ان شاء الله ناوي اني اشتري الامبلي فاير بنظام صوتي 9.2 عشان اريح نفسي وماعاد اغيره ،، اذا كان كلامي صح ياليت اللي عنده خبره يعلق على كلامي وشكرا

إعلانات