إعلانات

الموضوع: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    Exclamation ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    السلام عليكم
    اشكر من ساعدني في اختيار السماعات ( Bowers & Wilkins -
    CM9 - CM5 - CM2) و اخص بالذكر الاخ أبو دانة و الاخ العيوف لهم مني جزيل الشكر و العرفان.

    و الان انا محتار في اختيار الرسيفر المناسب بميزانية 7000 ريال ...
    1- DENON X4000
    2- DENON 4520CI
    3- YAMAHA RX-A3030
    4- MARANTZ SR-7008
    و هل خاصية DSD مهمة
    ارجو من جميع الاعضاء المساعدة و شكرا.


  2. تلقى Doosari شكراً على هذه المشاركة من:


  3. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية العيوف
    الـعـضـوية
    430
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    415
    قدم شـكـره
    402 مرة
    تـم شـكـره
    235 مرة في 98 مشاركة

    HDTV : panasonic vt20 50 inch Multimedia Player : xtreamer prodigy

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    مبروك مرة آخرى ابو سالم

    المارنتز والياماها نفس السعر بالمواقع الرسيمه حقتها

    فيه مواصفات لصالح المارنتز ومواصفات لصالح الياماها المارنتز فيه الــ HDMI OUTPUTS 3 ... بينما الياماها 2

    الأثنين يخرجون الصوت المحيطي بجميع انواعه ماعدا الــ DTS NeoX يدعمها المارنتز الياماها ما شفتها من ضمن مواصفاته ! ويمكن تكون موجوده لكن ماهي مذكوره .كل شي جايز

    شغلات الـ Inputs & Outputs الخاصة بالــ s-video كلها لصالح اليامها . مادري هل لها اهميه بالنسبة لك او لا

    الريموت كنترول لليامها فيه ميزات اكثر .

    نظام موازنة المسرح بالمارنتز افضل من اليامها في رأيي

    بالتوفيق .

  4. تلقى العيوف شكراً على هذه المشاركة من:


  5. #3
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,287
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بالأضافة لما قاله أخوي العيوف أحب أضيف الاتي من ناحية جزء الأمبليفاير :
    سماعات ال cm9 تحتاج طاقة من 30-200 واط. ال Denon 4520CI و ال yamaha A3030 ينتجوا 150 واط و الx4000 و ال 7008 ينتجوا 125 واط. هذه الأرقام تكون في حالة تشغيل سماعتين و تقل في حالة تشغيل كل السماعات. بناء عليه أرشحلك ال 4520 أو ال 3030. الفارق الرئيسي هو ان الدينون يستخدم نظام معايرة Audyssey XT32 و الياماها يستخدم ال YPAO. أنا ما عندي خبرة في ال YPAO و لكني استخدمت نظام الAudyssey و حصلت علي نتائج جيدة. أختياري الأول هو ال Denon 4520 ثم ال Yamaha A3030 ثم ال Marantz SR7008 ثم ال X4000.

    تقبل تحياتي.


    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doosari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اشكر من ساعدني في اختيار السماعات ( Bowers & Wilkins -
    CM9 - CM5 - CM2) و اخص بالذكر الاخ أبو دانة و الاخ العيوف لهم مني جزيل الشكر و العرفان.

    و الان انا محتار في اختيار الرسيفر المناسب بميزانية 7000 ريال ...
    1- DENON X4000
    2- DENON 4520CI
    3- YAMAHA RX-A3030
    4- MARANTZ SR-7008
    و هل خاصية DSD مهمة
    ارجو من جميع الاعضاء المساعدة و شكرا.


  6. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:


  7. #4
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    طيب لو ازيد الميزانية وش الخيارات الثانية غير الانواع هاذي

  8. #5
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,287
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doosari مشاهدة المشاركة
    طيب لو ازيد الميزانية وش الخيارات الثانية غير الانواع هاذي
    لو هدفك تشتري ريسيفر يعطي طاقة أكبر لن تجد الكثير يعطي أكثر من ال 150 واط. من الممكن أن تشتري أمبليفاير خارجي من شركة مثل emotiva أو ati. هذا الخيار قد يضاعف السعر و التحسن من وجهة نظري قد لا يوازي فارق السعر. أقترح عليك أن تبدأ بالريسيفر فقط مثل ال denon 4520 أو الياماها ثم اشتري أمبليفاير خارجي إذا كان مستوي الصوت لا يعجبك.

  9. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:


  10. #6
    عضو مشارك الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    211
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    مبروك السماعات وتتهنى فيهم يارب

    بالنسبة لسماعاتك اذا تبي تعطيك كل ماعندها لازم تعطيها الوات المناسب لها وفي حال اخذت رسيفر وشغلته على خمس قنوات ممكن ماراح يكفي لها

    فيه لك عدة خيارات

    اولها تاخذ رسيفر من الفئات العليا وتستخدمه مع السماعات وممكن تطور نظامك بعدين لو ماعجبك الصوت وتجيب امبليفير مناسب لسماعاتك

    او انك تاخذ رسيفر من الفئة المتوسطة مع امليفير 3 قنوات وتخليه لسماعات الفلور والسنتر والسراوند على الرسيفر

    او انك تاخذ بروسيسور وامب مستقل لخمس قنوات وهذا تقريبا بيكلفك ضعف السعر لكن بتلقى صوت وجودة خيالية خصوصا مع الموسيقى

    بالنسبة لي انا جربت الامب والبروسيسور المستقل والنتيجة اكثر من مبهرة

    كل انسان وله ذوقه وله تجربته وحكمه , واذن عن اذن تفرق ولاتستعجل ووبالتوفيق

  11. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ابو ابراهيم على هذه المشاركة:


  12. #7
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    شكرا للجميع ... طيب مثل ايش رسيفر من الفئات العليا

  13. تلقى Doosari شكراً على هذه المشاركة من:


  14. #8
    عضو مشارك الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    211
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doosari مشاهدة المشاركة
    شكرا للجميع ... طيب مثل ايش رسيفر من الفئات العليا
    الرسيفرات اللي ذكرتها في مشاركتك كلها من الفئات العليا

  15. تلقى ابو ابراهيم شكراً على هذه المشاركة من:


  16. #9
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    اهلين فيك منور ياغالي

    على فكرة ترا كل رسيفر له ميزة فغالبا الدينون له حدة في الصوت لها عشاقها وكذلك المارنتز له نغمة خاصة موسيقيا ولها اهلها والياماها كذلك فاانت حاول انك تقرا اكثر تشوف اكثر تعرف ايش تجارب الاخرين اللي سبقوك بالشراء وبالتالي تعرف اش فيه مشاكل لكل واحد منهم وبعد كدا تتجه للمنتج اللي تشوفه انه مناسب لك وبالتوفيق

    على فكرة انا رسيفري اول مانزل كان فيه مشاكل بعد كدا بدات الشركة بإنتاج دفعة جديدة ميزتها بالسيريال نمبر وبالتالي الحمدالله اخدت اللي ابغاه

  17. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:


  18. #10
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    شاكر مرورك ... وش رايك في رسيفر Nad او Parasound ... زميلنا العيوف كلمني عنها بس ما ادري عن جودتها وهل هي تنافس Denon

  19. تلقى Doosari شكراً على هذه المشاركة من:


  20. #11
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doosari مشاهدة المشاركة
    شاكر مرورك ... وش رايك في رسيفر Nad او Parasound ... زميلنا العيوف كلمني عنها بس ما ادري عن جودتها وهل هي تنافس Denon
    اهلين فيك ياغالي انت اولا شوف الوكلاء اللي عندك وممكن يوفروا لك هذه الاجهزة وبعد كدا اتجه للشركات راح تلاقي انه الياماها والدينون والمارنتز هي الخيارات ماعرف هل الناد والبارسوند فيه وكلاء لهم ام لا غير كدا حاول انك تاخذ اللي متداول كثير حتى لو كان اقل بشوي من المواصفات ولكن مع تجارب كثير من الاشخاص ومواجهة مشاكلهم في المنتديات راح تعرف تحل اي مشكلة تواجهك او اي شي او ابديت جديد وتلاقي شروحات كثيرة وخاصة بهذه الرسيفرات على فكرة ترا السماعات تحكم كمان انت حط ببالك اول شي نوع السماعات وبعد كدا يعني شوف في المنتديات ايش افضل اداء للسماعات مع الرسيفر وراح تعرف ايش تختار وبالتوفيق

  21. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:


  22. #12
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    شكرا اشغلتك معي

  23. تلقى Doosari شكراً على هذه المشاركة من:


  24. #13
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    لالا بالعكس ابشر احنا تحت الخدمه

  25. #14
    عضو نشيط الصورة الرمزية العيوف
    الـعـضـوية
    430
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    415
    قدم شـكـره
    402 مرة
    تـم شـكـره
    235 مرة في 98 مشاركة

    HDTV : panasonic vt20 50 inch Multimedia Player : xtreamer prodigy

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    بو سالم الناد والبرساوند الي كلمتك عنها بروسيسور ماهي رسيفرات

  26. #15
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    ايوه داري ..... حصل لبس بس

  27. #16
    عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    806
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    902 مرة في 400 مشاركة

    HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    كلام الاخ ساهر جده

    حلو وجميل ولو قسمناه على على ثلاث اقسام
    القسم الاول
    بالنسبه للوكلاء متوفر
    وكيل NAD هو محل tone&color في المنطقة الشرقية - الخبر
    وكيل parasound محل e-vision في الرياض
    القسم الثاني
    اختلف معاك في عمليه شراء المتداول راح تطبق المثل المصري اللي يقول في السعودية مافيش الا تويوتا و نوكيا
    خل الناس تجرب وتشتري اصناف مختلف وجديده بس لايشتري اي شي الا لما يسمع ويقارن وبعد ياخذ الشي اللي هو مقتنع فيه
    من ناحية الصوت والميزانية
    القسم الثالث
    اتفق معاك في كلامك من ناحية التوافق ماهو كل رسيفر او بروسيسسر يتوافق مع السماعات

    تحياتي

  28. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى deseil على هذه المشاركة:


  29. #17
    عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 23 مشاركة

    HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

    رد: ماهو افضل رسيفر لسماعات B&W CM9

    اشكركم جميعا

  30. تلقى Doosari شكراً على هذه المشاركة من:


إعلانات