إعلانات

الموضوع: بناء مسرح منزلي جديد

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو جديد

الـعـضـوية
    3677
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

بناء مسرح منزلي جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً بدايةً أحب اقول إني عضو جديد في هاذه الملتقى من مملكة البحرين وحبيت أشارك وياكم للفائدة الكبيرة اللي ممكن يقدمها الموقع لجميع المهتمين في مجال الأنظمة الصوتية والملتيميديا بشكل عام , وان شاء الله نفيد ونستفيد على مدى المستقبل القريب البعيد .

والآن عندي كذا استفسار عن رسيفرات الياماها كبداية من نوعيات , ترشيحات وأسعارها بالسعودية مقارنةً بالبحرين خصوصاً لو كنت بوفر مبلغ كبير وقت الشراء , ولكن بدون نسيان موضوع الضمان على الأجهزة هل ضمان الياماها دولي أم أكون ملزوم بالرجوع للدولة اللي اشتريت منها النظام الخاص بي .

أولاً : الرسيفرات
    إحتياجي بالنسبة للرسيفر 7.1 جنل وحالياً عندي خيارين مطروحين الأول
    RX-A1030 والثاني RX-V775 , فشنو رايكم في الإثنين واذا يوجد خيار أفضل مثل 9.1 جنل وبسعر مقارب يا ليت تفيدونه بذلك , وكيف أسعار الأجهزة عندكم بالسعودية لأن عندنه ما يقل سعر الجهاز الواحد عن 500 دينار بحريني (5000 ريال سعودي) .

ثانياً : السماعات
    بعد قراءات كثيرة بالنسبة لتجارب الأعضاء مع سماعات الياماها وترشيحات البعض الآخر وجدت إن أقوى وأفضل خيار موجود بالسوق حالياً هو تجميع 777-333-444 أو بإستبدال سماعة السنتر بـ
    SOAVO 900c , السؤال هنا كم سعر هاذي التجميعة عندكم بالسعودية لأن عندنه بالبحرين السماعات لوحدها راح تكلف حوالي 700-800 دينار بحريني مع السبووفر (7000-8000 ريال سعودي) .

وأيضاً عندي تساؤل بخصوص طقم السماعات الجديد
    SOAVO هل أحد جربهم وينصح فيهم لو أخذنه بكونهم سماعات جديدة وكمستوى من ناحية أداء وقوة مقارنةً مع السماعات الأخرى وخصوصاً مع التجميعة المتصدرة دائماً لأي تجميعه سماعات 777 ؟ وبعد ممكن أحتاج أعرف سعرها بكم راح تطلع عندكم بالسعودية لأن عندنه سعر الفرونت لوحدها ما يقارب 700 دينار بحريني (7000 ريال سعودي) .

ثالثاْ وأخيراً : الضمان والشحن
    بالنسبة لضمان الياماها كيف يكون هل هو ضمان عالمي/دولي أم ضمان محلي فقط ؟ وكذلك بالنسبة للشحن لو حبيت أشتري المسرح من السعودية هل هناك أي متاعب ممكن أواجهها على الجسر والجمارك مثلاً لو قررت أحمل البضاعة في سيارة أو ممكن أجرب مع أرامكس يشحنونها لي للبحرين ؟

نحتاج مشورتكم ونصائحكم وأنتم أصحاب الباع الطويل في هاذه المجال , وكذلك ممكن هالموضوع يفيد شريحة كبيرة من الناس البحرينيين المهتمة بشراء المسارح المنزلية من السعودية في حال تيسير الأمور .

أنتظر ردودكم ومساهماتكم أخواني الكرام , شاكر لكم حسن تعاونكم بشكل مقدم

عضو مشارك

الـعـضـوية
    3525
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    62 مرة في 30 مشاركة

Projector : BenQ W1080ST 1080p 3D Short Throw DLP Home Theater Projector (White) Projector Screen : FAVI HD-100 16:9/100-Inch Electric Projector Screen AV-Receiver : YAMAHA RX-A3030 HT Speakers : الفرونت NS-777 السنتر NS-444 السراوند NS-333 Subwoofer : SW315

رد: بناء مسرح منزلي جديد

حياك الله اخوي

تجميع 777-333-444 في السعودية 5000 ريال

واعتقد في تصدير الالكترونيات في الجمارك السعودية راح تواجه ممشاكل

انا انصحك بالكويت ارخص واقرب

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gooodguy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمة

طبعاً بدايةً أحب اقول إني عضو جديد في هاذه الملتقى من مملكة البحرين وحبيت أشارك وياكم للفائدة الكبيرة اللي ممكن يقدمها الموقع لجميع المهتمين في مجال الأنظمة الصوتية والملتيميديا بشكل عام , وان شاء الله نفيد ونستفيد على مدى المستقبل القريب البعيد .

حياك الله وحيا الله اهل البحرين الطيبين

والآن عندي كذا استفسار عن رسيفرات الياماها كبداية من نوعيات , ترشيحات وأسعارها بالسعودية مقارنةً بالبحرين خصوصاً لو كنت بوفر مبلغ كبير وقت الشراء , ولكن بدون نسيان موضوع الضمان على الأجهزة هل ضمان الياماها دولي أم أكون ملزوم بالرجوع للدولة اللي اشتريت منها النظام الخاص بي .

هذا يعتمد على نفس المحل الي تشتري منه حاول تستفسر منهم هم الي يفيدونك بهذا الشي

أولاً : الرسيفرات
    إحتياجي بالنسبة للرسيفر 7.1 جنل وحالياً عندي خيارين مطروحين الأول
    RX-A1030 والثاني RX-V775 , فشنو رايكم في الإثنين واذا يوجد خيار أفضل مثل 9.1 جنل وبسعر مقارب يا ليت تفيدونه بذلك , وكيف أسعار الأجهزة عندكم بالسعودية لأن عندنه ما يقل سعر الجهاز الواحد عن 500 دينار بحريني (5000 ريال سعودي) .

شايفك طالب 7.1 و9.1 !!

ما هو حجم الغرفة لديك والاهم الميزانية !!

ثانياً : السماعات
    بعد قراءات كثيرة بالنسبة لتجارب الأعضاء مع سماعات الياماها وترشيحات البعض الآخر وجدت إن أقوى وأفضل خيار موجود بالسوق حالياً هو تجميع 777-333-444 أو بإستبدال سماعة السنتر بـ
    SOAVO 900c , السؤال هنا كم سعر هاذي التجميعة عندكم بالسعودية لأن عندنه بالبحرين السماعات لوحدها راح تكلف حوالي 700-800 دينار بحريني مع السبووفر (7000-8000 ريال سعودي) .

وأيضاً عندي تساؤل بخصوص طقم السماعات الجديد
    SOAVO هل أحد جربهم وينصح فيهم لو أخذنه بكونهم سماعات جديدة وكمستوى من ناحية أداء وقوة مقارنةً مع السماعات الأخرى وخصوصاً مع التجميعة المتصدرة دائماً لأي تجميعه سماعات 777 ؟ وبعد ممكن أحتاج أعرف سعرها بكم راح تطلع عندكم بالسعودية لأن عندنه سعر الفرونت لوحدها ما يقارب 700 دينار بحريني (7000 ريال سعودي) .

حاليآ التجميعه لا تتعدى 5 الاف ريال لان عندهم تخفيضات

والتجميعه هذه لها شعبيتها هنا مقابل سعرها وايضآ مقابل السعر هذا تقريبأ يمدي تقتني تجميعه البولك من الكويت

ثالثاْ وأخيراً : الضمان والشحن
    بالنسبة لضمان الياماها كيف يكون هل هو ضمان عالمي/دولي أم ضمان محلي فقط ؟ وكذلك بالنسبة للشحن لو حبيت أشتري المسرح من السعودية هل هناك أي متاعب ممكن أواجهها على الجسر والجمارك مثلاً لو قررت أحمل البضاعة في سيارة أو ممكن أجرب مع أرامكس يشحنونها لي للبحرين ؟

هذا يعتمد على جماركم وقوانينهم والشخص الي راح يفتش السياره

نحتاج مشورتكم ونصائحكم وأنتم أصحاب الباع الطويل في هاذه المجال , وكذلك ممكن هالموضوع يفيد شريحة كبيرة من الناس البحرينيين المهتمة بشراء المسارح المنزلية من السعودية في حال تيسير الأمور .

أنتظر ردودكم ومساهماتكم أخواني الكرام , شاكر لكم حسن تعاونكم بشكل مقدم

الرد باللون الازرق^^

عضو جديد

الـعـضـوية
    3677
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي

تجميع 777-333-444 في السعودية 5000 ريال

واعتقد في تصدير الالكترونيات في الجمارك السعودية راح تواجه ممشاكل

انا انصحك بالكويت ارخص واقرب

الله يحييك أخي العزيز

هاذه السعر كله + السبووفر لو بدونه ؟

هاذه اللي خايفين منه ولازم نحسب حسابه عن الخسارة , شكراً لك عزيزي على المشاركة والنصيحة

عضو جديد

الـعـضـوية
    3677
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

حياك الله وحيا الله اهل البحرين الطيبين

هذا يعتمد على نفس المحل الي تشتري منه حاول تستفسر منهم هم الي يفيدونك بهذا الشي

شايفك طالب 7.1 و9.1 !!

ما هو حجم الغرفة لديك والاهم الميزانية !!

حاليآ التجميعه لا تتعدى 5 الاف ريال لان عندهم تخفيضات

والتجميعه هذه لها شعبيتها هنا مقابل سعرها وايضآ مقابل السعر هذا تقريبأ يمدي تقتني تجميعه البولك من الكويت

هذا يعتمد على جماركم وقوانينهم والشخص الي راح يفتش السياره

الرد باللون الازرق^^
    الله يحييك أخي العزيز

بالنسبة لطلبي لما يخص الرسيفر 7.1 او حتى 9.1 فهو لفكرة التطوير على مدى المستقبل لو انتقلت لمكان جديد وعملت لي غرفة خاصة للمسرح السينمائي المنزلي , لكني في الوقت الحالي راح استخدم 5.1 فقط ولهاذه السبب حاجتي الأساسية كانت للـ 7.1 اكثر من 9.1 والثاني افترضته في حالة وُجد جهاز بسعر مقارب لأجهزة 7.1 ويحمل مواصفات افضل ويكون 9.1 ممكن افكر في موضوعه ولكن عدا ذلك ما بحتاج اكثر من 7.1 جنل . ولهاذه السبب طلبت رأيكم في الجهازين RX-A1030 و RX-V775 وعن نصيحتكم بالنسبة للإثنين ولمين تكون الغلبة والأفضلية !

بالنسبة لحجم الغرفة فهي (حوالي 6 متر للطول × تقريباً 3.5 متر للعرض) والميزانية عندي لحد 1000 دينار بحريني ممكن أخصصها للمسرح بشرط يكون ممتاز يمشي معاي لما لا يقل عن 5-7 سنوات قدام , والميزانية ممكن تقل في حالة عدم تحقق الشرط المطلوب لو حصلت شي قوي لكن بيخدمني لفترة أقل .

شنو مستواها سماعات البولك اللي تفضلت ونصحتني فيها من الكويت ؟ هل هي افضل من تجميعه الياماها المشهورة أو مقاربة لها بالمستوى ؟

شاكر لك مرورك ومشاركتك بالموضوع أخي العزيز

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

الافضلية لرسيفر 1030

اما بخصوص المقارنه محد يقدر يقارن لك الوحيد الي يقدر يقارن هو انت ممكن تسمع تجميعه بمبلغ 5الاف ريال تفضلها على تجميعه بمبلغ 10 الاف ريال

المقصود لا بد انك تسمع وتقارن بنفسك لان كل شخص له ذوقه

باتوفيق....

عضو جديد

الـعـضـوية
    3567
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

بالنسبة للأسعار أنا خلال هالشهر أخذت هالتجميعه وهذي أسعارها بس للحين ما شغلت المسرح
    الفرونت NS-777 بسعر 2380

السنتر sovao 900c السعر 1220

السراوند NS-333 السعر 850

سبوفر YST-SW315 السعر 1150
    الرسيفر ياماها

RXA 830 بسعر 2790
    المجموع 8390
    الأسلاك أخذت 40 متر وحسبولي المتر ب 6 ريال طلعت علي 240

عضو جديد

الـعـضـوية
    3677
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    الافضلية لرسيفر 1030

اما بخصوص المقارنه محد يقدر يقارن لك الوحيد الي يقدر يقارن هو انت ممكن تسمع تجميعه بمبلغ 5الاف ريال تفضلها على تجميعه بمبلغ 10 الاف ريال

المقصود لا بد انك تسمع وتقارن بنفسك لان كل شخص له ذوقه

باتوفيق....
    وصلت النقطة , شكراً لك أخي على المساهمة والمساعدة

وخلاص بتوكل على الله وبروح على التجميعه المعتادة وخلاص إسبوعين بشتريها بإذن الله

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحل مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للأسعار أنا خلال هالشهر أخذت هالتجميعه وهذي أسعارها بس للحين ما شغلت المسرح

الفرونت NS-777 بسعر 2380

السنتر sovao 900c السعر 1220

السراوند NS-333 السعر 850

سبوفر YST-SW315 السعر 1150
    الرسيفر ياماها

RXA 830 بسعر 2790

المجموع 8390
    الأسلاك أخذت 40 متر وحسبولي المتر ب 6 ريال طلعت علي 240

أول شي مبروك عليك الجهاز والله يعطيك خيره ويكفيك شره

والصراحة الأسعار عندكم أجوفها أفضل بكثير عن أسعارنه في البحرين ! لأن سعر السماعات الفرونت
    NS-777 لوحدها 300 دينار وشي ما يعادل 3000 ريال وشوي ! السنتر
    sovao 900c تقريباً 200 دينار , السراوند 110 دينار , السبووفر علما اعتقد 180 دينار او ممكن يوصل 200 بعد ! الرسيفر
    RXA 1020 سعره 500 دينار وشوي .

وهاذه ما حسبنه لا أسلاك ولا شي ثاني بعد وبتطلع الحسبة اكثر من 1000 دينار بحريني وبفارق اكثر من 200 دينار بين البحرين والسعودية !!

بس شكلي بروح المحل وبطلب أقابل المسؤول عندهم وبقول له أنه حصلت هالعرض الفلاني في السعودية وبهالأسعار , فإما تخفضني وتنزل من أسعارك أو عندي عرض أفضل من اللي عندك وما باخذ شي من عندكم . بخليه في زاوية وبنجوفه يخفضنه شي لو لا

شكراً لك على المرور والمساهمة أخي العزيز , واذا ممكن اذا مافيها كلافة يا ليت لو تقدر تاخذ لي صورة على توزيعك للسماعات الفرونت فقط مع السنتر والسبووفر واكون شاكر لك .

إعلانات