إعلانات

الموضوع: Mitsubishi WD-82738 82-Inch 3D DLP HDTV !!

النتائج 1 إلى 2 من 2
    عضو جديد

الـعـضـوية
    476
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Exclamation Mitsubishi WD-82738 82-Inch 3D DLP HDTV !!

السلام عليكم, ومبارك عليكم الشهر ,
    بحثت أيام عن شاشات العرض الكبيرة 3D من 50 بوصة و اكبر فوجدت ان شركة متسوبيشي مسوية شاشات بتقنية DLP من 73 بوصة و 82 بوصة.
    انا محتار صراحة في شراء شاشة 3D قبل العيد و ابغى اعيد عليها هههههه ايش أرائكم وفي ايش تنصحون ؟
    http://www.amazon.com/gp/product/B003HPB97I هادا رابط الشاشة في الامازون و سعرها جدا معقول ...
    و تحياتي لكم

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: Mitsubishi WD-82738 82-Inch 3D DLP HDTV !!

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lail_assahar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم, ومبارك عليكم الشهر ,
    بحثت أيام عن شاشات العرض الكبيرة 3D من 50 بوصة و اكبر فوجدت ان شركة متسوبيشي مسوية شاشات بتقنية DLP من 73 بوصة و 82 بوصة.
    انا محتار صراحة في شراء شاشة 3D قبل العيد و ابغى اعيد عليها هههههه ايش أرائكم وفي ايش تنصحون ؟
    http://www.amazon.com/gp/product/B003HPB97I هادا رابط الشاشة في الامازون و سعرها جدا معقول ...
    و تحياتي لكم

وعليكم السلام والرحمه

منور معنا المنتدى

ماعندي الخلفيه عن هالنوع من الشاشات بس اللي اقدر اقوله اذا تبغاها عشان الـ 3D فلا تتوقع منها الشيء الكثير حتى بالـ 2D طبعاً اتكلم لو بتقارنها بشاشات البلازما او الـ Led اللي اسعارهم تجاوزت الـ 10 ألاف ريال لأحجام 50 و 55 بوصه

الشاشه حلوه بحجمها الكبير 82 بوصه ولكن عيوبها اتصور كثيره جداً اذا انت من النوع اللي يهتم ويركز في نقاء الصوره وجودتها من ألوان وعمق بالألوان وقوة السواد بالشاشه وسلاسة الحركه السريعه بالافلام هذي الامور المهمه بوجهة نظري

انا لو فكرت في نوع مثل هذي باخذها للأطفال او مكان مثل المجلس ما باخذها لمتعتي الشخصيه بالافلام او الالعاب

اتمنى اللي عنده خبره اكثر مني يفيدك

وبالتوفيق لك يارب

إعلانات