إعلانات

الموضوع: جاري انشاء سينما منزلية.. عدة اسئلة تحتاج الى اجابات

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد

الـعـضـوية
    715
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Question جاري انشاء سينما منزلية.. عدة اسئلة تحتاج الى اجابات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

واخيرا بعد محاولات واحتيالات ومخططات للاستيلاء على غرفة ثانية بالبيت عشان السينما حصلت لي على غرفة بالبيت احط فيها غرفتي الترفيهيه صح انها مو هاك الغرفة بس 4*4 لا بأس بها.

طبعا اشكر اعضاء الملتقى شكر جزيل لما قدموه من تجارب لهم ومعلومات قيمة ومساعدات فلولا الله ثم هم كان انا موفر 10 الاف ريال <<< بينجلد
    طبعا لي سنتين ادوج بهالملتقى وماغير اشوف الخلق وش مسوين ووش حاطين واذكر ربي (ماشاء الله) يعني متابع بصمت لاكن صراحة الملتقى افادني كثير جدا وفتح عيني على اشياء كنت اجهلها لاكن كلكم عارفين الزين مايكمل ابد <<<<< لا لا مجلود مجلود.

عندي كذا كم سؤال يحتاج الى خبراتكم

1. الغرفة 4*4 تصلح للبروجكتر او شاشة حجمها تقريبا من 46 الى 55 احسن ؟

2.محتار بين باكيج ONKYO HT-S4505 بـ1800 ريال من الدولية و YAMAHA YHT-199 بـ1500 تقريبا ايضا من الدولية

3.انا مسوي هالسينما عشان افلام وانا احمل افلام من اللاب توب افلام bluray تورينت تكفون لا تقولون ان ذا الافلام ما تدعم dts و dolby digital اذا كانت ما تدعم او انها مو كويسة لأي سبب ايش تنصحوني بشي اقدر اشوف فيه افلام زي ما اشوفها بالسينما حتى ولو كانت الافلام بمبلغ رمزي مو مشكلة لاكن يفضل اول شي الحل المجاني بعدين اللي بفلوس

4.ابي اشتري رسيفر hd وابي قنوات hd ام بي سي وناشونال جيوغرافيك وفوكس وطقتها يعني وش افضل رسيفر بسعر بسيط ووش احلى باقة متنوعة ؟

ادري طولت عليكم والاسئلة مدري كيف صايرة والغرفة صغيرة والباكجين تعتبر عاديات لاكن هذي البداية الحدث الاكبر بعش الزوجية ان شاء الله.. بس عاد يلا تحملوني,, سنتين وانا ماغير اقلب عويناتي بهالملتقى واشوف انجازاتكم(ما شاء الله) خلوني اصير زيكم <<<<< خلاص انجلد

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن ماجد ; 03-07-2014 الساعة 09:54 PM السبب: تعديلات للمصلحة

عضو جديد

الـعـضـوية
    715
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

رد: جاري انشاء سينما منزلية.. عدة اسئلة تحتاج الى اجابات

اح انسحب علي ولا رد

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: جاري انشاء سينما منزلية.. عدة اسئلة تحتاج الى اجابات

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بن ماجد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

واخيرا بعد محاولات واحتيالات ومخططات للاستيلاء على غرفة ثانية بالبيت عشان السينما حصلت لي على غرفة بالبيت احط فيها غرفتي الترفيهيه صح انها مو هاك الغرفة بس 4*4 لا بأس بها.

طبعا اشكر اعضاء الملتقى شكر جزيل لما قدموه من تجارب لهم ومعلومات قيمة ومساعدات فلولا الله ثم هم كان انا موفر 10 الاف ريال <<< بينجلد
    طبعا لي سنتين ادوج بهالملتقى وماغير اشوف الخلق وش مسوين ووش حاطين واذكر ربي (ماشاء الله) يعني متابع بصمت لاكن صراحة الملتقى افادني كثير جدا وفتح عيني على اشياء كنت اجهلها لاكن كلكم عارفين الزين مايكمل ابد <<<<< لا لا مجلود مجلود.

عندي كذا كم سؤال يحتاج الى خبراتكم

1. الغرفة 4*4 تصلح للبروجكتر او شاشة حجمها تقريبا من 46 الى 55 احسن ؟

ايه تنفع بس انت لازم تحط القياس المناسب لك

2.محتار بين باكيج ONKYO HT-S4505 بـ1800 ريال من الدولية و YAMAHA YHT-199 بـ1500 تقريبا ايضا من الدولية

شوف ايش الافضل بينهم واختار انت

3.انا مسوي هالسينما عشان افلام وانا احمل افلام من اللاب توب افلام bluray تورينت تكفون لا تقولون ان ذا الافلام ما تدعم dts و dolby digital اذا كانت ما تدعم او انها مو كويسة لأي سبب ايش تنصحوني بشي اقدر اشوف فيه افلام زي ما اشوفها بالسينما حتى ولو كانت الافلام بمبلغ رمزي مو مشكلة لاكن يفضل اول شي الحل المجاني بعدين اللي بفلوس

ممكن شوتايم

4.ابي اشتري رسيفر hd وابي قنوات hd ام بي سي وناشونال جيوغرافيك وفوكس وطقتها يعني وش افضل رسيفر بسعر بسيط ووش احلى باقة متنوعة ؟

ادري طولت عليكم والاسئلة مدري كيف صايرة والغرفة صغيرة والباكجين تعتبر عاديات لاكن هذي البداية الحدث الاكبر بعش الزوجية ان شاء الله.. بس عاد يلا تحملوني,, سنتين وانا ماغير اقلب عويناتي بهالملتقى واشوف انجازاتكم(ما شاء الله) خلوني اصير زيكم <<<<< خلاص انجلد

تحياتي
    زي ماقلت لك شوف الشوتايم الان وبعدين ربي يسهلك بالتوفيق

إعلانات