إعلانات

الموضوع: مساعدة باختيار dac/amp

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو

الـعـضـوية
    313
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    32 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 12 مشاركة

HDTV : UN46D7000 HTPC : i7 930
x58a-ud7
Pi 1600hz CL7 6gb
EVGA GTX 570 Consoles : Wii

مساعدة باختيار dac/amp

السلام عليكم ورحمة الله،
    شباب عندي sennheiser rs180 ولكن للأسف السماعة ماني مستمتع فيها لأنه مصدر الصوت كرت الصوت من الـmotherboard ولما جربت السماعة مع نظام صوتdac-preamp-amp محترم عند خويي سمعت اصوات ما سمعتها بجهازي، بس ماني ناوي أشتري أجهزة +1000$ لسماعة وايرلس، فحبيت استشيركم،
    مبدأيا حاطط عيني على Audioengine D1 ولقيته بحوالي 130$
    اللي عنده خبره اشتري الجهاز أو في جهاز ثاني سعره قريب وأداءه مرضي؟

عضو مشارك الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

رد: مساعدة باختيار dac/amp

هلافيك اخوي

بالنسبة لاستخدام الداك او الامب غالبا يكون للموسيقى وطبعا هي المحك والاختبار للهيدفون

انا اشوف اذا اخذت داك وامب لسماعة وايرلس ماراح تعطيك مثل سماعات الاستديو السلكية

اذا كنت فعلا من هواة الموسيقى وتحب تسمع صح خذ لك سماعة صح ومعها داك وامب وعيش جوك وممكن تاخذ بنصف المبلغ اللي ذكرت او اقل اذا احسنت الاختيار

مبدئيا اذا انت ملزم على السماعة اللي معك فيه داك وامب مدمجين من FiiO , انا ماخذه مع سماعة Beyerdynamic DT 770 PRO, 250 ohms

ومبسوط معه ومأدي الغرض وممكن لو حبيت تطور تاخذ امب من نفس الشركة

بالنسبة للداك فيه من شركة FiiO موديلات e07, e17, e18

انا معي e17 وممتاز بالنسبة للسماعة

وبالنسبة للامب فيه E09K من نفس الشركة ويدعم e07 , e17

عضو

الـعـضـوية
    313
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    32 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 12 مشاركة

x58a-ud7
Pi 1600hz CL7 6gb

تسلم على الرد أخوي ابو ابراهيم
    عارف السماعة ماهي بقوة السماعات السلكية (خاصة بالمقارنة مع sennheiser 650 & 800 اللي جربتهم عند خوي) بس شريتها لأنها عملية ومناسبة إذا حبيت اسمع موسيقى وأنا على الكنبة أو على السرير اقرأ كتاب أو إذا حبيت أتابع فلم على التلفزيون وبنتي نايمة.
    مثل ما وضحت من تجربة، كان في فرق رهيب بجودة الصوت وتمييز الآلات الموسيقية بعد ما جربت مخرج الصوت من الكمبيوتر بشكل مباشر وبعدين dac+amp محترمين، وهذا هدفي، ماهو بالضبت إني أبغى أوصل لأفضل جودة ممكنة بقدر ما أنا أبغى أستفيد من قدرات السماعة الأساسية والسبب في قصر الصوت هو المصدر السيئ للصوت من اللوحة الأم.

بشكل أساسي الdac هو الأهم لأني أبغى مصدر أفضل للصوت من المصدر السيئ الموجود عندي، بنفس الوقت أبغى يكون جهاز كامل كـdac+amp احتياط إذا حبيت اشتري سماعات سلكية مثل sennheiser 598 (يا رب sennheiser 800 يااااااااااااااااارب).

إضافة: أفضل إذا ممكن dac ما يأثر على نوعية الصوت، قصدي ما يخليه warm زيادة أو يقوي الbass، أبغى أسمع الموسيقى مثل ما هي مسجلة بدون إضافات.

عضو مشارك الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    الـعـضـوية
    1239
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    205 مرة في 92 مشاركة

بالنسبة للداك اللي ذكرت لك 3 انواع كلها داك+امب مدمج وهي افضل خيار بالنسبة للسعر مقابل الاداء

انا السماعة اللي معي 250 اوم ومأدي صح معها ومقتنع بادائه وفيه امكانية لو حبيت تطور تاخذ امب منفصل مثل اللي ذكرت لك

وميزة الداك هذا صغر حجمه وممكن تشبكه على الجوال, وبالنسبة للصوت فيه خيارات قوة الصوت والبيس ممكن تتحكم فيها على مزاجك

طبعا فيه انواع داك وامب افضل لكن اذا جيت للسعر مقابل أداء انا ارشح لك اللي ذكرت وموجود ريفيوهات كثير وشرح للداك وخصائصه ومميزاته ع اليوتيوب

عضو

الـعـضـوية
    313
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    32 مرة
    تـم شـكـره
    29 مرة في 12 مشاركة

x58a-ud7
Pi 1600hz CL7 6gb

مشكور أخوي ابو ابراهيم، شكلي رح أكنسل الموضوع حاليا، يمكن أجمع قرشين لdac/amp محترمين حتى بالمستقبل أشتري سماعة تكون للموسيقى.

إعلانات