إعلانات

الموضوع: بناء مسرح منزلي وصالة ترفية

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    4077
    الإنـضـمـام
    Aug 2014
    الإقـــامـــة
    الكويت - العاصمة
    المشاركات
    1
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    بناء مسرح منزلي وصالة ترفية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    هذة اول مشاركة لي في منتداكم الأكثر من رائع لمحتواه من مواضيع مفيدة احترافية من اخوة أكن لهم كل الاحترام والتقدير لمستواهم الاحترافي وجهودهم التطوعية لمساعدة إخوتهم في المنتدى الذي تشرفت بالتسجيل فيه

    كنت ابحث في النت عن أسئلة تخص المسرح المنزلي وانا مبتدئ بهذا المجال

    انا حاليا أصمتم شاليه على البحر وكنت خصصت مساحة لحمام سباحة داخلي ثم رأيت انه غير مجدي ناهيكم عن التكلفة العالية والصيانة المتعبة

    لذى فكرت ان أضع بمساحتة جزة صالة سينما منزلية وجزء ترفية

    المساحة 8،70 م طول بعرض 7،50 م

    فكرت أخذ جزء يكون 5 م عرض وطول 7،50 م للسينما والباقي لطاولة بولي أرد وبي بي فوت

    المساحتين مفتوحين على بعض
    المساحة ككل غير محاطة بحائط فهي مفتوحة من ثلاث جوانب وسوف أغلق هم بزجاج وممكن ستائر داخلية حتى ليتم استخدامها عند عرض الأفلام لعزلها عن إضاءة باقي الشاليه

    جزء المسرح المنزلي حائط العرض 5 م وطول إقلاعه 7،50

    ارجوا او نصحي بنوع البروجكتر والشاشة وحجمها وأجهزة الصوت والعرض

    شاكر لكم اهتمامكم مقدما

  2. #2
    ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    2,187
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

    HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

    رد: بناء مسرح منزلي وصالة ترفية

    وعليكم السلام والرحمة

    حياك الله يا غالي

    يعتمد على ميزانيتك وعلى قول المثل كل حجره ولها اجره

    حدد ميزانيتك وفي مواضيع مثبته في الاقسام وغير مثبته فيها ما تحتاجه

    باتوفيق......

  3. #3
    عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    المشاركات
    1,660
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,565 مرة في 888 مشاركة

    HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

    رد: بناء مسرح منزلي وصالة ترفية

    أتوقع أنسب شي لك .. هي سماعات في السقف لأنه للمحيطية والجانبية ..

    والأمامية على الأرض ..

    اتوقع بيكلفك 25000 ريال بالراحة = 1820 دينار

إعلانات