إعلانات

الموضوع: تجميعة مسرح منزلي غير احترافية

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    4158
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - ينبع
    المشاركات
    4
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    Question تجميعة مسرح منزلي غير احترافية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لي فترة اتمشى في ارجاء هذا المنتدى وشفت العجب العجاب في المسارح

    وصار ودي أقلدها لكن المثل يقول "العين بصيرة واليد قصيرة" يعني مفيش فلوس

    فأحببت ادخل مجال المسارح بتجميعة خفيفة كذا

    أحس نفسي طولت خلونا نبدأ

    اول شيء الإحتيار بين الـ TX-SR313 و VSX-522-K هذا بالنسبة للرسيفر

    والسماعات يفضل ماتزيد عن 1500 ريال

    ولو عندكم أي إقتراحات يفضل تذكروها

    والسلام عليكم

  2. #2
    عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    المشاركات
    1,663
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,573 مرة في 891 مشاركة

    HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

    رد: تجميعة مسرح منزلي غير احترافية

    جميل ان يكون لديك الدافع ..
    ولكن لا تحاول تقلد بالطريقة الخاطئة .. بحيث أن تشتري طقم كامل يكون صوته سي وبقيمة 1500


    انصحك تأخذ سماعات bookshelf فقط ( ستيريو ) أي سماعتين فقط وتكون ذا جودة عالية .. عشان اذا بغيت مستقبلا ترقي السيستم عندك تشتري محيطيات بدون ماتطر تغير الحالي

  3. #3
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    4158
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - ينبع
    المشاركات
    4
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    رد: تجميعة مسرح منزلي غير احترافية

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    جميل ان يكون لديك الدافع ..
    ولكن لا تحاول تقلد بالطريقة الخاطئة .. بحيث أن تشتري طقم كامل يكون صوته سي وبقيمة 1500


    انصحك تأخذ سماعات bookshelf فقط ( ستيريو ) أي سماعتين فقط وتكون ذا جودة عالية .. عشان اذا بغيت مستقبلا ترقي السيستم عندك تشتري محيطيات بدون ماتطر تغير الحالي

    طيب بإيش تنصحني

إعلانات