إعلانات

الموضوع: المساعده في اختيار بروجيكتر مع شاشه

النتائج 1 إلى 17 من 17
    عضو الصورة الرمزية فهد وحش العتيبي
    الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

المساعده في اختيار بروجيكتر مع شاشه

السلام عليكم ورحمه الله ويركاته لي فتر وانا اتابع المنتداء الرائع ولكن يعاني من قله التفاعل وان شاءالله تتفاعلو مع موضوعي انا خبير في الانظمه الصوتيه والحمدالله عندي نظام صوتي جبار لكن ماعندي خبره في البروجيكتارات عندي شاشه بنسونك vt65 وقررت اجرب البروجيكتر علما انه المزانيه 40 الاف ريال للشاشه والبروجيكتر علما انه الغرفه مجهزه وابعادها 7 في 6 والثري دي مو مهم عندي اهم شي عمق الالوان والسواد تكون بنفس نقاوه البنسونك vt65 ماعندي مشكله من الطلب من الخارج

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,565 مرة في 888 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

رد: المساعده في اختيار بروجيكتر مع شاشه

انا مثلك ما أعرف كثير بالبروجيكتات كثير ..

لكن اللي أعرفه انه سوني عندها شي طيب .. وهذا موديل http://www.sonypremiumhome.com/proje...VPL-HW55ES.php ممتاز

يمكن فيه أحسن منه بس ما أعرف

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,565 مرة في 888 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

هنا فيه إستعراضات كثيرة

http://www.soundandvision.com/catego...jector-reviews

وهذا للسوني الموديل الأقدم
    http://www.soundandvision.com/conten...sxrd-projector

وهذي مقارنه السوني مع الـ JVC
    http://www.soundandvision.com/conten...ree-projectors

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,565 مرة في 888 مشاركة

أتوقع لو تأخذ بروجيكتر مع ألوان وتباين عالي ( حتى لو إضائته متوسطه )

وتعوض الإضائة المنخفضة بشاشة ممتازة زي بلاك دايموند : تكون صفقة مميزة

الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

الله يعطيك العافيه اخوي w1000i ماقصرت بصراحه ماتوقعت الرد بيجيني بهذي السرعه . بس انا حاولت اندمج مع مجال البروجكترات وضيعت فيه ماعرفت كيف انظم التشكيله الصحيح يعني ماعرفت كيف اختار الشاشه الصحيحه مع البروجكتر الصحيح احتاج ناس خبره بهذه المجال تعطيني الزبده

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    902 مرة في 400 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

هلا اخوي
    من الاخر ولا تعب نفسك وتدور كثير
    شاشة black diamond + بروجكتير jvc مع دعم لتشغيل 4k
    وعيش جوك
    والشاشة انسب مقاس لك بين ١٢٠ الى ١٣٠
    وللتفاصيل اكثر عن الاسعار والاستفسارات تواصل مع شعاع المدار
    وراح يوصح لك كل شيء
    تحياتي

عضو بـارز مشرف قسم الـ HTPC ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية HAMANY
    الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
..:: YAMAHA ::..
Front [NS-777]
Center [NS-C515]
Surround [NS-333] Subwoofer : YAMAHA YST 1500

ماهو مستوى الإضاءة في الغرفة؟

الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deseil مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي
    من الاخر ولا تعب نفسك وتدور كثير
    شاشة black diamond + بروجكتير jvc مع دعم لتشغيل 4k
    وعيش جوك
    والشاشة انسب مقاس لك بين ١٢٠ الى ١٣٠
    وللتفاصيل اكثر عن الاسعار والاستفسارات تواصل مع شعاع المدار
    وراح يوصح لك كل شيء
    تحياتي
    السلام عليكم مشكور اخوي بس ماوضحت لي موديل الشاشه والبروجيكتر وهل شعاع المدار يمتلك الاثنين كيف التواصل معهم وهل عادي فيه توصيل للشرقيه

الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMANY مشاهدة المشاركة
    ماهو مستوى الإضاءة في الغرفة؟
    هلا اخوي الاضاءه عندي كله سبوت ليت واتحكم فيه بالدايمار وانا احب اشوف الافلام بدون اضاء بس مايمنع اذا عندي ضيوف ارفعها اشوي

عضو

الـعـضـوية
    3572
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 18 مشاركة

هلا اخوي حبيت اساعدك واضيف معلومات بسيطة زي ماقال اخوي deseil شركة شعاع المدار عندها بروجكترات منها jvc وepson و optoma والافضل من ناحية السواد عندك jvc و epson وكل مازاد التباين يكون السواد افضل وبخصوص شاشة البروجكتور عندهم شركتين si screen و da-lite البلاك دايمون تابعة si screen ميزتها ماتتاثر بالاضاءة الغرفة ولا تعكس ضوء الشاشة على الجدار يعني تقدر شوف والانارة شغالة ولا تحتاج انك تصبغ الجدار لون غامق علشان ضوء شاشة ماراح ينعكس وبخصوص التوصيل نعم يوصلون بس لازم تعرف ان الشاشة شوي غالية واكبر حجم من ناحية البلاك دايمون مقاس 16/9 113 inch ومقاس سينماء سكوب اتوقع 144 انش وعندهم شاشة slate ارخص من البلاك دايمون 50% وهذا موقع الشركة واسف على الاطالة وتحياتي www.orbitbeam.com

الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند فهد مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي حبيت اساعدك واضيف معلومات بسيطة زي ماقال اخوي deseil شركة شعاع المدار عندها بروجكترات منها jvc وepson و optoma والافضل من ناحية السواد عندك jvc و epson وكل مازاد التباين يكون السواد افضل وبخصوص شاشة البروجكتور عندهم شركتين si screen و da-lite البلاك دايمون تابعة si screen ميزتها ماتتاثر بالاضاءة الغرفة ولا تعكس ضوء الشاشة على الجدار يعني تقدر شوف والانارة شغالة ولا تحتاج انك تصبغ الجدار لون غامق علشان ضوء شاشة ماراح ينعكس وبخصوص التوصيل نعم يوصلون بس لازم تعرف ان الشاشة شوي غالية واكبر حجم من ناحية البلاك دايمون مقاس 16/9 113 inch ومقاس سينماء سكوب اتوقع 144 انش وعندهم شاشة slate ارخص من البلاك دايمون 50% وهذا موقع الشركة واسف على الاطالة وتحياتي www.orbitbeam.com
    الله يعطيك العافيه اخوي مهند ماقصرت علي التوضيح والشرح الحين كذا انتهيت من الشاشه بس حبيت اعرف الاسعار التقريبيه للشاشه قبل اتصل عليهم. وحبيت اعرف كمان وش موديالات الjvc اللي تناسب حدود الميزانيه اللي انا حددها يعني لو نفرض انه الشاشه 15 الاف باقي لنا من الاربعين 25 الاف وش هالموديلات من الjvc بهذه السعر وهل يوجد من البلاك دايمون شاشه متحركه واعتذر علي كثر الاسئله والاطاله

عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

حجرتك عريضة فأنصحك تختار شاشة تكون scope 2.35:1... الحجم أنصحك ب 150 إلي 160 بوصة.. ال 150 بوصة تكون 1.5متر * 3.5 متر و ال 160 تكون 159سم * 373 سم..
    بهذه الطريقة تكون الصورة كبيرة و تعيشك في جو الأفلام Immersive..

بالنسبة لل 4k عيوبه أنه 1. غالي جدا 2. ثانيا لا توجد أفلام 4K كثيرة 3. لم تنتج أجهزة ريسيفر تدعم ال HDCP2.2 المطلوب لأفلام البلوراي 4K لذا ستشتري ريسيفر الان ثم تحتاج تغيره بعد سنة ..
    نصيحتي انتظر سنتين ثم اشتريه..

بالنسبة للبروجتور ارشحلك JVC مشهورة بجودة الصورة و جودة درجات السواد. مثلا ال DLA-X35B في حدود 3000 دولار..

حسب الإضاءة في الغرفة اشتري الشاشة لو الغرفة ممكن تعتيمها يمكنك شراء شاشة من شركة Dalite أو Draper بسعر معقول و سيكون اداءها مقارب جدا للشاشات الأغلي.. أفضل من هذا اشتري القماش و فصلها بنفسك.. أنا سويت شاشة 130 16:9 و كلفتني 350 دولار.. لو كنت اشتريتها من شركة بلاك دياموند مثلا كانت هتكون 12 ضعف للسعر و كان يكون سعرها 4500 دولار.. الاداء من التقارير اللي قرأتها قريب جدا في حالة الأضاءة القليلة.

ثالثا اشتري عدسة scope من شركة مثل ال panamorph
    هذه تكون مكلفة و لكنها سوف تعطيك نتيجة رائعة في أفلام ال Scope.

أخيرا ضع في اعتبارك أنه تباع بعض الشاشات بخاصية Acoustic Transparent بمعني أنه بامكانك وضع السماعات خلفها بدون تأثير يذكر علي الصوت.. أري في الكثير من المسارح اصحابها يبنون حائط وهمي يضعون عليه الشاشة ثم يضعون السماعات و الأجهزة خلفه فيعطيك منظر قاعات العرض بحيث لا تري السماعات.. قاعات العرض تستخدم هذا النوعية من الشاشات..

تقبل تحياتي.

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد وحش العتيبي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله ويركاته لي فتر وانا اتابع المنتداء الرائع ولكن يعاني من قله التفاعل وان شاءالله تتفاعلو مع موضوعي انا خبير في الانظمه الصوتيه والحمدالله عندي نظام صوتي جبار لكن ماعندي خبره في البروجيكتارات عندي شاشه بنسونك vt65 وقررت اجرب البروجيكتر علما انه المزانيه 40 الاف ريال للشاشه والبروجيكتر علما انه الغرفه مجهزه وابعادها 7 في 6 والثري دي مو مهم عندي اهم شي عمق الالوان والسواد تكون بنفس نقاوه البنسونك vt65 ماعندي مشكله من الطلب من الخارج

13. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    3572
    الإنـضـمـام
    Feb 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 18 مشاركة

هلا اخوي حبيت اسئلك انت تبغ بروجكتر يكون للافلام والعاب و3d ولابس افلام بدون 3d اذا افلام بس بدون 3d ماعندك مشكلة خذ jvc اما اذا تبغ بروجكتر للافلام والعاب و3d عندك epson و sony اهم نقطة في البروجكتر علشان تشغل فيه العاب يكون input lag منخفض ms45 وتحت واسف طولت وهذه موديلات jvc اوربية للان شعاع المدار يتعاملون مع الموديلات الاوربية http://jvcpro.eu/video/products/243/home-cinema/

الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
Front [NS-777]
Center [NS-C515]

إقتباس :
    هلا اخوي الاضاءه عندي كله سبوت ليت واتحكم فيه بالدايمار وانا احب اشوف الافلام بدون اضاء بس مايمنع اذا عندي ضيوف ارفعها اشوي
    دامك تحب تجوف الأفلام في الظلام، أرشح لك بروجكتر JVC DLA-RS49U وسعره تقريبا 4000$، وبإمكانك شراء الموديل الأعلى لكن مافي فرق كبير على كلام المجربين. بروجكترات ال JVC فيهم Lens Memory، بإمكانك تستعمله مع شاشاات ال 2.35:1 بدون شراء Scope. بالإضافة إلى أفضل مستوى سواء قد تحصله.

وأحد هذه الشاشات، او الي رشحهم لك الأخ ahmedreda:

Stewart Studiotek 130
    Stewart Cima Neve
    Carada Brilliant White
    Seymour Glacier White
    EluneVision Studio Reference 4K

وأنصحك تطلب منهم عينات للتجربة. طلبت عينات للموديلات الأربع الي فوق ومالاحظت فرق كبير بينهم، بإستثناء ال Studiotek 130 كان إضائتها أعلى من الباقي.

إذا كانت جدران وسقف غرفتك لونهم أبيض، توقع إن الغرفة تضيء في الضلام، وإحتمال الألوان تبهت شوي.
    فالحل إما تصبغ الجدران والسقف بلون غامق matte، او تشتري شاشة بروجكتر ذات Gain منخفض لكي تقلل إنعكاس الإضاءة. مثل هالموديلات:

Stewart FireHawk G3
    Carada High Contrast Grey
    Seymour Glacier Gray
    SI Black Diamond 0.8

لكن لاتتوقع مستوى الألوان وصفائها يكون مثل الشاشات البيضاء، البيضاء دائما أفضل.

الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedreda مشاهدة المشاركة
    حجرتك عريضة فأنصحك تختار شاشة تكون scope 2.35:1... الحجم أنصحك ب 150 إلي 160 بوصة.. ال 150 بوصة تكون 1.5متر * 3.5 متر و ال 160 تكون 159سم * 373 سم..
    بهذه الطريقة تكون الصورة كبيرة و تعيشك في جو الأفلام Immersive..

بالنسبة لل 4k عيوبه أنه 1. غالي جدا 2. ثانيا لا توجد أفلام 4K كثيرة 3. لم تنتج أجهزة ريسيفر تدعم ال HDCP2.2 المطلوب لأفلام البلوراي 4K لذا ستشتري ريسيفر الان ثم تحتاج تغيره بعد سنة ..
    نصيحتي انتظر سنتين ثم اشتريه..

بالنسبة للبروجتور ارشحلك JVC مشهورة بجودة الصورة و جودة درجات السواد. مثلا ال DLA-X35B في حدود 3000 دولار..

حسب الإضاءة في الغرفة اشتري الشاشة لو الغرفة ممكن تعتيمها يمكنك شراء شاشة من شركة Dalite أو Draper بسعر معقول و سيكون اداءها مقارب جدا للشاشات الأغلي.. أفضل من هذا اشتري القماش و فصلها بنفسك.. أنا سويت شاشة 130 16:9 و كلفتني 350 دولار.. لو كنت اشتريتها من شركة بلاك دياموند مثلا كانت هتكون 12 ضعف للسعر و كان يكون سعرها 4500 دولار.. الاداء من التقارير اللي قرأتها قريب جدا في حالة الأضاءة القليلة.

ثالثا اشتري عدسة scope من شركة مثل ال panamorph
    هذه تكون مكلفة و لكنها سوف تعطيك نتيجة رائعة في أفلام ال Scope.

أخيرا ضع في اعتبارك أنه تباع بعض الشاشات بخاصية Acoustic Transparent بمعني أنه بامكانك وضع السماعات خلفها بدون تأثير يذكر علي الصوت.. أري في الكثير من المسارح اصحابها يبنون حائط وهمي يضعون عليه الشاشة ثم يضعون السماعات و الأجهزة خلفه فيعطيك منظر قاعات العرض بحيث لا تري السماعات.. قاعات العرض تستخدم هذا النوعية من الشاشات..

تقبل تحياتي.
    هلا اخوي احمد بصراحه اتحفتني بالردك الجميل والمعلومات القيمه جدا استفدت منك بصراحه وفرت علي وقت وميزانيه اللي كنت محددها شكلي باخذ البروجيكتر الjvc dla rs49u بس ممكن ترسل لي رابط الموقع اللي يوفر لي الشاشه والموديل علشان اشتري منهم ولو تكون متحركه افضل لانه عندي شاشه معلقه علي الجدار تقبل تحياتي

الـعـضـوية
    4207
    الإنـضـمـام
    Oct 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    17 مرة في 13 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMANY مشاهدة المشاركة
    دامك تحب تجوف الأفلام في الظلام، أرشح لك بروجكتر JVC DLA-RS49U وسعره تقريبا 4000$، وبإمكانك شراء الموديل الأعلى لكن مافي فرق كبير على كلام المجربين. بروجكترات ال JVC فيهم Lens Memory، بإمكانك تستعمله مع شاشاات ال 2.35:1 بدون شراء Scope. بالإضافة إلى أفضل مستوى سواء قد تحصله.

وأحد هذه الشاشات، او الي رشحهم لك الأخ ahmedreda:

Stewart Studiotek 130
    Stewart Cima Neve
    Carada Brilliant White
    Seymour Glacier White
    EluneVision Studio Reference 4K

وأنصحك تطلب منهم عينات للتجربة. طلبت عينات للموديلات الأربع الي فوق ومالاحظت فرق كبير بينهم، بإستثناء ال Studiotek 130 كان إضائتها أعلى من الباقي.

إذا كانت جدران وسقف غرفتك لونهم أبيض، توقع إن الغرفة تضيء في الضلام، وإحتمال الألوان تبهت شوي.
    فالحل إما تصبغ الجدران والسقف بلون غامق matte، او تشتري شاشة بروجكتر ذات Gain منخفض لكي تقلل إنعكاس الإضاءة. مثل هالموديلات:

Stewart FireHawk G3
    Carada High Contrast Grey
    Seymour Glacier Gray
    SI Black Diamond 0.8

لكن لاتتوقع مستوى الألوان وصفائها يكون مثل الشاشات البيضاء، البيضاء دائما أفضل.
    السلام عليكم اخوي بعد ماشفت موضوعك عن البروجيكتر قررت اني اخذ نفس البروجيكتر اللي عندك بس عندي مشكله في الشاشه بما انه فيه شاشه ادائها نفس البلاك دايمون وسعرها اقل نفس ماقال اخوي احمد ياليت تحط رابط الشاشه علشان اشتريها وارتاح ماعندي وقت اني ابحث في المواقع بس استفسار صغير انت وش رايك البروجيكتر اشتريه من بره ولا من شعاع المدار واسف علي الاطاله تقبل تحياتي ومشكور علي الرد

الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

8GB RAM
Front [NS-777]
Center [NS-C515]

إقتباس :
    السلام عليكم اخوي بعد ماشفت موضوعك عن البروجيكتر قررت اني اخذ نفس البروجيكتر اللي عندك بس عندي مشكله في الشاشه بما انه فيه شاشه ادائها نفس البلاك دايمون وسعرها اقل نفس ماقال اخوي احمد ياليت تحط رابط الشاشه علشان اشتريها وارتاح ماعندي وقت اني ابحث في المواقع بس استفسار صغير انت وش رايك البروجيكتر اشتريه من بره ولا من شعاع المدار واسف علي الاطاله تقبل تحياتي ومشكور علي الرد

أنا شريت البروجكتر من Amazon من هذا الرابط.
    ما شاء الله مستواه روعه، ماتوقعت البروجكتر يعرض هالتفاصيل ومستوى السواد.

بالنسبة للشاشات، المشكلة مافي روابط شراء لهذا النوع من السلع، لازم تتواصل مع الشركة او احد الموزعين وتعطيهم طلباتك وهم راح يرسلون لك السعر وباقي المعلومات.
    تواصل مع الشركات مباشرة او مع هذا الموزع (AVScience Shop). تعاملهم جدا راقي وعندهم شحن دولي لبعض السلع. إسئلهم بعد عن البروجكتر.

أنصحك تطلب عينات للشاشات من عدة شركات لعدة أنواع من القماش وجرب.
    العينات يرسلونها لك مجانا لكن حجمها صغير (A4)، اذا تبي حجم أكبر قولهم بدفع لكم مبلغ القماش والشحن.

أذا كانت غرفتك معتمة بالكامل مع جدران غامقة ماتحتاج بلاك دايموند، الشاشات البيضاء أفضل لك.

هذي روابط بعض شركات الشاشات:
    http://www.carada.com/default.aspx
    http://www.seymourav.com/screensfixed.asp
    http://stewartfilmscreen.com/
    http://www.screeninnovations.com/residential-fixed/
    http://www.da-lite.com/
    http://www.draperinc.com/HomeTheatre/

إعلانات