إعلانات

الموضوع: هل فيه عروض خاصه من AVC لـPolk Audio لأعضاء المنتدى؟ + أفضل سعر لباكيج 7.1 منPolk Audio ؟

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو

الـعـضـوية
    477
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    30 مرة في 6 مشاركة

Red face هل فيه عروض خاصه من AVC لـPolk Audio لأعضاء المنتدى؟ + أفضل سعر لباكيج 7.1 منPolk Audio ؟

السلام عليكم،

أتسائل اذا فيه عروض لو جيتكم كـ عضو في "ملتقى المرئيات والصوتيات" ؟، وشكراً.

الشي الثاني، هل فيه أي أي امكانيه، ان يكون فيه طقم سماعات 7.1 من Polk Audio لديكم بسعر معقول ٣٠٠٠ او شي قريب؟ (بالسبووفر) يعني اذا فيه خصم او عروض قريبه وقت العيد؟ او بعده بشوي؟ لأن بصراحه اول مره اعرف انكم وكيل لـPolk Audio، وبصراحه أعجبت بالمحل واي احد ناوي على مسرح، يستاهل انصحه له .. (صدق والله موب عشان الخصم ولا شي).

بس عموما، ملاحظه.. مع العلم ان الرسيفر اللي بأشبكهم عليه هو Pioneer VSX-2021 "بإذن الله"، لان مادري اذا فيه مشاكل توافق مع السماعات او شي من هالقبيل..

وشكراً جزيلا، واسف اذا طولت عليكم.

إضافة: ولو ارخص شي من Polk Audio بيكون فوق ال٤، ممكن لو سعر تجميعه ٥.١ تكون بالميزانيه وبعد فتره اشتري السراوند.
    التعديل الأخير تم بواسطة iJihad ; 23-08-2011 الساعة 10:16 AM السبب: تعديل بسيط ^^"،، ما اعجبتني طريقه كلامي هههه

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: هل فيه عروض خاصه من AVC لـPolk Audio لأعضاء المنتدى؟ + أفضل سعر لباكيج 7.1 منPolk Audio ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك ياغالي

بالنسبه للعروض الخاصه لا يوجد ورغم ذلك اخي بندر وشركة AVC ماراح يقصرون معاكم ان شاء الله

لكن هذا مايمنع اننا نتفق احنى و AVC لعمل عروض خاصة بطريقه معينه ترضي الطرفين ان شاء الله في المستقبل إن شاء الله

وفق الله الجميع يارب
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    477
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    30 مرة في 6 مشاركة

رد: هل فيه عروض خاصه من AVC لـPolk Audio لأعضاء المنتدى؟ + أفضل سعر لباكيج 7.1 منPolk Audio ؟

الله يحييك ويعطيك العافيه على الرد،
    بإذن الله اذا استمر تطور المنتدى بهذه الاحترافية والطريقة المحلات نفسها بيقدمون لكم عروض خاصه..
    وشكراً جزيلاً،

وحبيت اسألهم في AVC عن افضل تجميعه ٧.١ سعرا، لو فيه عروض خاصه للعيد او اذا حجزت من الحين ممكن تكون ارخص..
    والله يوفقنا واياكم.

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

اهلين اخوي جهاد منور ياغالي انا اتوقع انه ميزانيتك 2000- 2500 ترشحك للباكجات الجاهزة لانه الاحترافي لازم انك تبدا من 5000 في البولك اذا ماخاب ظني انا ماعرف انه البولك فيه باكجات جاهزة لكن اذا تحب ممكن تتجه للدولية وحتشوف الاونكيو والياماها اللي بهذه الحدود تقريبا وتقدر تتجه للاي ماكس عندهم باكجات جاهزة للدينون والبايونير وكذلك الهارمن كاردن وشوووف ياغالي ايش يسير معاك وعلى البركة ان شالله

6. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    477
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    30 مرة في 6 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    اهلين اخوي جهاد منور ياغالي انا اتوقع انه ميزانيتك 2000- 2500 ترشحك للباكجات الجاهزة لانه الاحترافي لازم انك تبدا من 5000 في البولك اذا ماخاب ظني انا ماعرف انه البولك فيه باكجات جاهزة لكن اذا تحب ممكن تتجه للدولية وحتشوف الاونكيو والياماها اللي بهذه الحدود تقريبا وتقدر تتجه للاي ماكس عندهم باكجات جاهزة للدينون والبايونير وكذلك الهارمن كاردن وشوووف ياغالي ايش يسير معاك وعلى البركة ان شالله

هلا والله، لا انا ابي سماعات فقط بدون الرسيفر .. الرسيفر حددته وخلصت،
    والباكيج مو قصدي يجي بكرتون واحد، قصدي يكون عندهم عرض سماعات ٧،١ يعني هي مفرقه لكن يكون عندهم عرض باكيج هالانواع يعطونك اياها بسعر ارخص من لو تشتري كل وحده لحالها.
    وانا شفت بامازون السبووفر من Polk Audio عليها عروض توصل ل٣٧٥ ريال الجهاز. فيعني يمكن بما انه العيد قريب يكون فيه عروض مشابهه او من هذا القبيل.

وبصراحه بعد ماقريت عن هالشركه، اعجبتني ف ممكن يعني احط ميزانيه للسماعات ب٣٥٠٠ او ٤ .. "واتوقع ان ارخص نوع من Polk Audio افضل بمراحل من باقي السماعات من الشركات الثانيه "اللي بنفس السعر او اقل". (او هذا اللي فهمته من اللي قريته).

واذا فيه شي جوده مقاربه جدا او افضل ما نستغني عن نصايحكم.

عضو

الـعـضـوية
    477
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    30 مرة في 6 مشاركة

ايه صح، فيه سؤال عن سماعات OWM3، اظن قريت بالموقع انها متوافقه لو تركبها مع الTsi.. هل جودتها زينه وتودي الغرض؟ (ك سماعات جانبيه في ال7.1) لان المساحه بالجوانب عندي قليله

عضو

الـعـضـوية
    477
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    30 مرة في 6 مشاركة

اتصلت على AVC، .. بس فيه شي مدري :\ يمكن فهمت غلط؟ او اي شي ..والاسعار اللي شفتها لما دخلت موقع Polk Audio واللي يشترونها برا يعني بعضها شي مختلف وكأن اللي هنا صناعه افضل.

هذي اللي عطاني:

اغرب شي الاولى:
    Tsi300:
    ب٢٠٥٠ ريال (قال لي وحده بس!!)
    وسعر "ثنتين" برا ب١٧٥٠!! مو معقول ابد! اتوقع انها ثنتين بس وصل المعلومه غلط.

Tsi200:
    ب١٥٥٠ (اتوقع سماعتين لأنه بتصير مشاكل لو وحده بس)
    هنا معقول اذا ٢ لان سعرها برا ب١١٢٥

Tsi100:
    ب١٠٤٠ ريال
    وبعد شي معقول لانها ب٧٥٠

CS20:
    ب١٣٣٠
    وحاليا بامازون ب٥٦٣

CS10:
    ٨٥٩ ريال
    وحاليا بامازون ب٣٣٨ ريال

PSW10:
    غريبه مو موجود عندهم.. هذا هو :
    http://www.amazon.com/Polk-Audio-Mon...=2WGYK24HWT573

PSW110:
    1300 ريال ..
    وحاليا بامازون ب٦٧٥

بصراحه تقهر العروض اللي برا هههههه مافيه امكانيه يعني يسوون عروض زيهم؟، يعني بما انهم الوكيل، مايكلمون الشركه الام ويطلبون فتره تخفيضات خاصه فيه عيد قريب وكذا..
    لان قاعد احاول اجمع لها وودي اني اشتري هالسماعات لكن الاسعار هنا ما تساعد ابد

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك ياغالي
    بالنسبه للعروض الخاصه لا يوجد ورغم ذلك اخي بندر وشركة AVC ماراح يقصرون معاكم ان شاء الله
    لكن هذا مايمنع اننا نتفق احنى و AVC لعمل عروض خاصة بطريقه معينه ترضي الطرفين ان شاء الله في المستقبل إن شاء الله
    وفق الله الجميع يارب
    هلا محمد .

التركيز الفترة هذي على ترتيب الأوضاع لكن ان شاللة بيكون فيه ترتيب معين مرضي للجميع بعد حل بعض الأشكاليات وتقبل التحية

11. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

ردي في الأحمر لتوضيح الأمور

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iJihad مشاهدة المشاركة
    اتصلت على AVC، .. بس فيه شي مدري :\ يمكن فهمت غلط؟ او اي شي ..والاسعار اللي شفتها لما دخلت موقع Polk Audio واللي يشترونها برا يعني بعضها شي مختلف وكأن اللي هنا صناعه افضل.

هذي اللي عطاني:

اغرب شي الاولى:
    Tsi300:
    ب٢٠٥٠ ريال (قال لي وحده بس!!)
    وسعر "ثنتين" برا ب١٧٥٠!! مو معقول ابد! اتوقع انها ثنتين بس وصل المعلومه غلط.

اسعار السماعات دائما بالجوز ماعدا السوبوفر والسنتر فالسعر لسماعتين مو سماعة لأننا مانبيع هذي السماعات بالحبة للتوضيح فقط
    Tsi200:
    ب١٥٥٠ (اتوقع سماعتين لأنه بتصير مشاكل لو وحده بس)
    هنا معقول اذا ٢ لان سعرها برا ب١١٢٥

الله لا يجيب المشاكل اخوي
    Tsi100:
    ب١٠٤٠ ريال
    وبعد شي معقول لانها ب٧٥٠

CS20:
    ب١٣٣٠
    وحاليا بامازون ب٥٦٣

CS10:
    ٨٥٩ ريال
    وحاليا بامازون ب٣٣٨ ريال

ماراح اعلق عن فرق الأسعار لأنني حكيت فيه اكثر من مرة
    PSW10:
    غريبه مو موجود عندهم.. هذا هو :
    http://www.amazon.com/Polk-Audio-Mon...=2WGYK24HWT573

هذا الموديل متوقف من سنتين تقريبا ولهذا السبب مو موجود عندنا

PSW110:
    1300 ريال ..
    وحاليا بامازون ب٦٧٥

بصراحه تقهر العروض اللي برا هههههه مافيه امكانيه يعني يسوون عروض زيهم؟، يعني بما انهم الوكيل، مايكلمون الشركه الام ويطلبون فتره تخفيضات خاصه فيه عيد قريب وكذا..

العروض مع الشركات برا تكون على الموديلات القديمة او الموديلات المجددة ولا نتعامل فيها لأنها مع الشحن وغيرها ماتكون مغرية ابدا.

لان قاعد احاول اجمع لها وودي اني اشتري هالسماعات لكن الاسعار هنا ما تساعد ابد
    يوجد اتجاة لدينا حاليا بالأتفاق مع الشركات الخارجية لأيجاد طريقة لتخفيض اجور الشحن و الرسوم المتعلقة بها والردود مشجعة حاليا لكن لا يمكن الجزم الا حين الأنتهاء من جميع المناقشات .

وتقبل التحية

13. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    477
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    30 مرة في 6 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AVC مشاهدة المشاركة
    ردي في الأحمر لتوضيح الأمور

يوجد اتجاة لدينا حاليا بالأتفاق مع الشركات الخارجية لأيجاد طريقة لتخفيض اجور الشحن و الرسوم المتعلقة بها والردود مشجعة حاليا لكن لا يمكن الجزم الا حين الأنتهاء من جميع المناقشات .

وتقبل التحية

انا آسف جداً جداً، ما انتبه لهالرد الا الحين، مدري كيف، شفت ردك الاول وطلعت وماتغير عداد الرد من برا.. والله مدري شلون ما شفته بس اسف معليش
    ولا عادي وش دعوه مافيه اي مشاكل ههههه بس قلتها من باب الحماس الزايد، عُذراً..

والله يعطيك الف عافيه،، مريتكم مع زميلي قعدت اطقطق مع الفلبيني اللي موجود هههههه رهيب الشخص ذا..
    وشفت تعديلات وكذا في المحل، وقاعدين تشتغلون فيه.. وفتوقعت انه موب وقتي انشب له الا شغل لي

انا بإذن الله بحاول اخذ لي من هنا ولا من هنا طقم من Polk Audio، وان ماقدرت عاد الله يسهل ميخالف..
    هههه المشكله جزء كبير من الحماس صار عناد لان بعض الناس جو قالوا ليه الصرف سيستم باناسونيك حقك من اكسترا يكفي،، وماراح يكون فيه ذاك الفرق الكبير مره بالصوت

ومسكت معي ازين المجلس واجيبهم واضحك على تعابير وجيههم لما يسمعون الصوت.. <<

ان شاء الله يصير ذاك الفرق عاد الله يستر O_O"

وعموما مايحتاج تشرح عن السعر ههههه انا بس اتصلت وانا اقرا بالاسعار ولا فكرت،، اصلا واضح، حماسكم بالمشاركه في المنتديات وتقديم الدعم ومساعده الاخرين .. انكم حاطين افضل سعر تقدرون عليه يفيد الطرفين.. ^^"

وشكرا جزيلاً لك .. ورمضان كريم

إعلانات