إعلانات

الموضوع: مشروع تطوير مسرحي إلي سماعات JTR مع شاشة منفذة للصوت

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 245
    عضو مشارك الصورة الرمزية Pixel
    الـعـضـوية
    3717
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    84 مرة
    تـم شـكـره
    51 مرة في 42 مشاركة

رد: مشروع تطوير مسرحي إلي سماعات JTR مع شاشة منفذة للصوت

اتمنى ان تكون قد توفقت في اختيار ال JTR
    بإنتظار نتائج تجربتك
    تحياتي اخي الكريم

عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

الحمد لله استلمت السماعات يوم الأربعاء الماضي.. ما شاء الله لا قوة إلا بالله

هذه هي تجربتي إلي الان:
    1. بما أن السماعات عالية الحساسية و الحجرة صغيرة أدي هذا إلي أن ال Audyssey قلل من علو الصوت إلي الحد الأقصي و هو 12 ديسيبل و هذا يعني أنه قد يكون محتاجا إلي التقليل لأكثر من 12 ديسيبل و لكنه حدد بالحد الأقصي..
    لحل هذا استخدمت مقاومة موديل Harrison Labs Line level attenuator 12 db و هو سيقلل مستوي الصوت المرسل للأمبليفاير بمقداء 12 ديسيبل..
    هذه الطريقة غالية و تكلفت 95 دولارا لعدد 8 مقاومات.. لكني لاحظت أنه بالإضافة لتوطية الصوت فإن الصوت فقد جزءا من جودته و أصبح مكتوما إلي حد ما..
    استعنت بطريقة أخري و هي تعلية كل السماعات ليكونوا علي مستوي واحد عند مكان السماع ثم تعديل مستوي ال reference في الريسيفر بمقدار الفارق عن ال 75 ديسيبل..
    الطريقة بالتفصيل موضحة في هذا الرابط
    https://audyssey.zendesk.com/entries...mains-at-12db-
    و هي تحتاج إلي SPL meter و ادت هذه الطريقة إلي نتيجة ممتازة معي و تكلفتها مجانية..

2. لاحظت أن معالج الصوت خلف السماعات أدي إلي تحسن ملحوظ في الصوت و خصوصا في المحادثة.. بدونه تشعر بصدي (من النوع السيئ) و به تصبح المحادثة واضحة و سلسة.

3. بالنسبة للسماعات لم أعمل لها break in بشكل كامل و لكني لاحظت أنها تتفوق علي ال Triple 12 LF خصوصا في الترددات العالية و المتوسطة.. هذا انطباع أولي حيث أني سويت المعايرة علي 3 نقاط فقط و الغرفة مليئة بالأدوات (مكنسة مناشير الخ) مما يؤثر علي جودة الصوت..

4. مشاهدة الأفلام علي شاشة منفذة للصوت لها طعم خاص عن استخدام السماعات علي الجانبين و تحت الشاشة.. لاحظت أنها تعطي شعور و كأنك في دور عرض و ليس في منزل.. قد يكون هذا أيضا بسبب أن الشاشة حجمها الأن أكبر.. و لكن الشيئ المؤكد أن المحادثة الأن أقوي لأن سماعة السنتر مماثلة للسماعات الأمامية الأخري.

تقبلوا تحياتي.

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:

عضو بـارز مشرف قسم الـ HTPC ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية HAMANY
    الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,516 مرة
    تـم شـكـره
    1,611 مرة في 503 مشاركة

HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
..:: YAMAHA ::..
Front [NS-777]
Center [NS-C515]
Surround [NS-333] Subwoofer : YAMAHA YST 1500

ما شاء الله روع!
    الله يهنيك في المسرح.
    وجزاك الله خير على التحديث.

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    62 مرة
    تـم شـكـره
    1,000 مرة في 431 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

ماشاء الله شغل مرتب ورائع واحب اللي يشتغل ويجهز بيده ومجهوده بدون لعتماد على عماله او اشخاص من الخارج

اتمنى لك التوفيق

الـعـضـوية
    3717
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    84 مرة
    تـم شـكـره
    51 مرة في 42 مشاركة

ما شاء الله وتبارك الله..... والف مبروك على وصول الحبايب
    هل هناك فرق واضح بينهم وبين البولك Polk
    وهل ترى انه يستدعي دفع هذا المبلغ مقارنةً بالأداء؟

7. تلقى Pixel شكراً على هذه المشاركة من:

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

مشاء الله شغل جميل والله ..

وانا اشوف تتجنب تعديل المقاومة او خفض الـ 12 db ..

ووزن الصوت على راحت اذنك وبس ..

* نقطة ممكن تساعدك * هل انت تستخدم أمبلفاير ؟ وهل تستخدم منافذ RCA او XLR ..؟!

لأنه بعض الأمبلفايرات اللي تدعم rca + xlr يكون منفذ الـ rca الـ Gain فيه عالي وهذا يرفع من قوة الصوت بعكس منفذ xlr

9. تلقى w1000i شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

الله يبارك فيك أخي.. هناك فارق كبير بينهم و بين البولك من رأيي.. خصوصا عند تعلية الصوت.. أنا في الأول اشتريت سماعتين من الشركة و جربتهم و إذا ما كنت اشعر انهم يستحقون السعر ما كنت طلبت باقي السماعات..
    الأول كنت أشعر أن السبووفر هو نقطة القوة في مسرحي و أن السماعات هي نقطة الضعف.. الان انقلب الوضع و أصبحت أحلم بسبووفرات أقوي!

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pixel مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله وتبارك الله..... والف مبروك على وصول الحبايب
    هل هناك فرق واضح بينهم وبين البولك Polk
    وهل ترى انه يستدعي دفع هذا المبلغ مقارنةً بالأداء؟

11. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

شكرا أخي w1000i .. هذا ما فعلته.. من خلال تعديلات السماعات عليت السماعات بحيث أنهم كلهم أصبحوا ينتجوا 77 ديسيبل عند مكان السماع.. و نتيجة هذا أن عندما أختار 0 علي الريسيفر فإنه الان يعني +2 بدلا من 0..
    ان شاء الله سأجرب اقتراحك بخصوص منافذ ال XLR .. أنا عندي ريسيفر و لكن عندي وصلات RCA-XLR ممكن استخدامها مع الأمبليفاير..

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    مشاء الله شغل جميل والله ..

وانا اشوف تتجنب تعديل المقاومة او خفض الـ 12 db ..

ووزن الصوت على راحت اذنك وبس ..

* نقطة ممكن تساعدك * هل انت تستخدم أمبلفاير ؟ وهل تستخدم منافذ RCA او XLR ..؟!

لأنه بعض الأمبلفايرات اللي تدعم rca + xlr يكون منفذ الـ rca الـ Gain فيه عالي وهذا يرفع من قوة الصوت بعكس منفذ xlr

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

شكرا لكم جميعا.
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deseil مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله شغل مرتب ورائع واحب اللي يشتغل ويجهز بيده ومجهوده بدون لعتماد على عماله او اشخاص من الخارج

اتمنى لك التوفيق
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMANY مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله روع!
    الله يهنيك في المسرح.
    وجزاك الله خير على التحديث.

عضو متميز الصورة الرمزية مستر كتاب
    الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    2,343 مرة
    تـم شـكـره
    742 مرة في 468 مشاركة

HDTV : سوني وأل جي بوصة 55 3d HT Speakers : سوني وأل جي

ماشاء الله لاقوة إلا بالله

ها وأخيراً غيرت السماعات التي كنت تمدحها حتى ظننا أنك لن تعرف غيرها !

الله يبارك لك وبصراحه أغبطك بإن سماعاتك خلف الشاشة مع زيادة حجم الشاشة وهذه كفاية للشعور الحقيقي بالجو السينمائي

ومن الأفضل التعجيل في شراء السب بوفر فهو مهم لدب القشعريرة في جسمك ويعطي المشاهد الساخنة الملحمية ضخامتها

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

شكرا علي تعليقك اخي مستر كتاب.. انا لا انوي تغيير السبووفر في الوقت الحالي.. الحمد لله أنا لدي 3 سبووفر ممتازين و اعتقد في حالتي يمكن اضافة واحد رابع قد تكون أفضل من بيع الثلاثة و تغييرهم بشيئ أفضل..
    شركة JTR انتجت سبووفر جديد اسمه Captivator 1400 و كان قدرته تقريبا 1.6 مرة مثل قدرة ال Rythmik لدي و كان عليه عرض مغري بسعر 1599 دولار.. الان السعر ارتفع إلي 2000 دولار..
    أنا أنوي ان شاء الله أعمل شيء اسمه Compression Tests بعد الانتهاء.. هذا الاختبار يحدد مدي قدرة السبووفر علي الاداء قبل أن يبدأ في ضغط الصوت.. ان شاء الله لو عرفت أوصل بما لدي لل Reference أو أزيد أعتقد أني لن أحتاج إلي تغيير أي شيء.. أنا أسمع بحد أقصي -8 من ال Reference و السبووفر يكون زائد 4 أو 5 لذا أحتاج إلي 112-113 ديسيبل تقريبا في الغرفة .. لو أردت أسمع عند ال Reference سأحتاج إلي 119-120 ديسيبل و أعتقد أنها قد تكون في الإمكان بما لدي .

أنا سئمت من العمل بالغرفة و طموحي الان أن أجعلها تعمل مرة أخري!

تقبل تحياتي..

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كتاب مشاهدة المشاركة

ها وأخيراً غيرت السماعات التي كنت تمدحها حتى ظننا أنك لن تعرف غيرها !

الله يبارك لك وبصراحه أغبطك بإن سماعاتك خلف الشاشة مع زيادة حجم الشاشة وهذه كفاية للشعور الحقيقي بالجو السينمائي

ومن الأفضل التعجيل في شراء السب بوفر فهو مهم لدب القشعريرة في جسمك ويعطي المشاهد الساخنة الملحمية ضخامتها

16. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية Doosari
    الـعـضـوية
    853
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    134 مرة
    تـم شـكـره
    32 مرة في 24 مشاركة

HDTV : Sony 60 inches Multimedia Player : Apple TV Consoles : PS4 AV-Receiver : Marantz AV 8802A Amplifier : Ati 1803 HT Speakers : B&W Speakers - Diamond 803D2 Fronts - Diamond HTM 3 Center - CM5 Surrounds  - CM1 back Surrounds Subwoofer : B&W DB1

ما شاء الله تبارك الله شغل ممتاز
    تتهنى فيها ان شاء الله

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedreda مشاهدة المشاركة
    شكرا علي تعليقك اخي مستر كتاب.. انا لا انوي تغيير السبووفر في الوقت الحالي.. الحمد لله أنا لدي 3 سبووفر ممتازين و اعتقد في حالتي يمكن اضافة واحد رابع قد تكون أفضل من بيع الثلاثة و تغييرهم بشيئ أفضل..
    شركة JTR انتجت سبووفر جديد اسمه Captivator 1400 و كان قدرته تقريبا 1.6 مرة مثل قدرة ال Rythmik لدي و كان عليه عرض مغري بسعر 1599 دولار.. الان السعر ارتفع إلي 2000 دولار..
    أنا أنوي ان شاء الله أعمل شيء اسمه Compression Tests بعد الانتهاء.. هذا الاختبار يحدد مدي قدرة السبووفر علي الاداء قبل أن يبدأ في ضغط الصوت.. ان شاء الله لو عرفت أوصل بما لدي لل Reference أو أزيد أعتقد أني لن أحتاج إلي تغيير أي شيء.. أنا أسمع بحد أقصي -8 من ال Reference و السبووفر يكون زائد 4 أو 5 لذا أحتاج إلي 112-113 ديسيبل تقريبا في الغرفة .. لو أردت أسمع عند ال Reference سأحتاج إلي 119-120 ديسيبل و أعتقد أنها قد تكون في الإمكان بما لدي .

تقبل تحياتي..

انا أشوف انك تقرب السبووفر لمكان الجلوس ( يعطي أداء أكبر ) بدون التضحية ببيعهم ..

وعندي فكرة .. بحيث تجعلهم على الجدران الجانبية وكل سبووفر يقابل الآخر .. وجرب أيضا انهم يقابلون الجدار .. وشوف الفرق بين الحالتين .. والمهم انك تضبط الـ phase عشان ماتتلغي بعض الترددات

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

شكرا أخي w1000i علي اقتراحك.. سيكون من الصعب أضع السبووفرز علي الجدران الجانبية من الناحية الشكلية حيث أن كل واحد منهم عمقه حوالي 70 سم! أحد أهداف التطوير الأخير هو إخفاء السماعات الأمامية عن الأنظار.. وضعه قريبا من ال الركن يؤدي أيضا إلي زيادة ال Room gain لأنه الصوت ينعكس من 3 حوائط مقابل حائطين لو وضعته علي الحائط الجانبي هذا قد يعوض الفارق الناتج من بعد السبووفر..

أنا لا أشتكي من اداء السبووفر حاليا .. أعتقد أنه يكفي و قد يزيد بالنسبة لحجم غرفتي و مستوي الصوت الذي أسمعه..السماعات تقدر علي انتاج مستويات عالية من الصوت و السبووفر لن يجاريها.. هذه المستويات تعتبر غير عملية حيث أنه من غير المعقول أن أتفرج علي فيلم مثلا أعلي من ال Reference حيث أن هذا حتما سيضر بالأذنين..

تقبل تحياتي.

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    انا أشوف انك تقرب السبووفر لمكان الجلوس ( يعطي أداء أكبر ) بدون التضحية ببيعهم ..

وعندي فكرة .. بحيث تجعلهم على الجدران الجانبية وكل سبووفر يقابل الآخر .. وجرب أيضا انهم يقابلون الجدار .. وشوف الفرق بين الحالتين .. والمهم انك تضبط الـ phase عشان ماتتلغي بعض الترددات

20. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    2,343 مرة
    تـم شـكـره
    742 مرة في 468 مشاركة

إقتباس :

تقبل تحياتي..
    أنت لديك سب بوفر من شركة عملاقة تنافس svs أليس كذلك ?! فلماذا تفكر التغيير في ردك السابق والآن ترفض !!

أما بخصوص الديسبيل لا تأخذ الموضوع بشكل دقيق فهناك أمور تخرج لك من بعد الضبط الصحيح من حدة في الصوت مع ضعف اليب بوفر كما حدث معي !!

الآن 17- هو درجة السبوفران مع انني ارى 10- هو الأعمق

سأختبر اليوم أفلام جديدة وسأرى

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

في الأول كانت السماعات هي نقطة الضعف و الأن أصبح السبووفر.. لكن في حدود استخدامي أعتقد أنه سيكون كافي لذا لن أتسرع بالتغيير..
    ماذا تقصد أن درجة السبووفر -17 و -10 هل هذا إعداد في السبووفر أم الريسيفر؟

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كتاب مشاهدة المشاركة
    أنت لديك سب بوفر من شركة عملاقة تنافس svs أليس كذلك ?! فلماذا تفكر التغيير في ردك السابق والآن ترفض !!

أما بخصوص الديسبيل لا تأخذ الموضوع بشكل دقيق فهناك أمور تخرج لك من بعد الضبط الصحيح من حدة في الصوت مع ضعف اليب بوفر كما حدث معي !!

الآن 17- هو درجة السبوفران مع انني ارى 10- هو الأعمق

سأختبر اليوم أفلام جديدة وسأرى

الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

السلام عليكم و رحمة الله ..
    تم بحمد الله الإنتهاء من جزء كبير من التطوير..

ما شاء الله لا قوة إلا بالله..
    تم تركيب ال Grills لسماعات السراوند الخلفية:

و تم أيضا تركيب سماعات السراوند الجانبية

الان أصبحت الزاوية 90 درجة و فارق الصوت بينها و بين الخلفية أصبح واضحا..

تم أيضا الإنتهاء من الإطارات حول الشاشة:

هذا شكل المسرح من ناحية الشاشة

انطباعاتي:
    1. كما ذكرت سابقا السراوند في الجانب تصنع فارق كبير عن ما كانت في الخلف..
    2. السماعات ال 212HT تتفوق علي ال Triple 12 في الترددات العالية و المنخفضة .. ال Triple 12 أقوي في الترددات المنخفضة.. مع استخدام سبووفر ينعدم هذا التفوق..
    3. زاوية السماعات الان حوالي 22.. من تجربتي توسيع الزاوية يؤدي إلي Imaging افضل.. للأسف هذا غير متاح عندي .. جربت السماعات في أمام الشاشة بجانب الحائط (زاوية 30 درجة تقريبا) و كان الصوت مجسما بطريقة أفضل قليلا مقارنة بوضعة عند زاوية 22.. بتشغيل سماعات السراوند يقل الفارق..

يتبقي لي تركيب المغناطيسات لتعليق ال Panels عند الحاجة.. أيضا أريد أن أشغل برنامج ال REW لقياس منحني الصوت في الغرفة و ال Minidsp لتضبيط ال Buttkickers

تقبلوا تحياتي.

24. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    2,343 مرة
    تـم شـكـره
    742 مرة في 468 مشاركة

إقتباس :
    في الأول كانت السماعات هي نقطة الضعف و الأن أصبح السبووفر.. لكن في حدود استخدامي أعتقد أنه سيكون كافي لذا لن أتسرع بالتغيير..
    ماذا تقصد أن درجة السبووفر -17 و -10 هل هذا إعداد في السبووفر أم الريسيفر؟
    أقصد في السببوفر درجة القوة الآن هي 17- ولكن في البروسيسور جعلتها تقريباً 0.0 ومرات ازيد

لزيادة الشعور بالسب بوفر

الله يبارك لك وبصراحه أنا سعيد لك بهذا التغيير الجذري والسماعات السراوند جانب أفضل بكثير من أنها خلف

ولو وجدت أن السب بوفر ضعيف فسارع بتجميع المبلغ لشراء svs الرائع

أرسلت من HTC One_M8 بإستخدام تاباتلك

Black Diamond عضو محترف الصورة الرمزية bader500
    الـعـضـوية
    475
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    535 مرة
    تـم شـكـره
    877 مرة في 138 مشاركة

ماشاء الله تبارك الله

اهنيك على شغلك الاحترافي ومسرحك الرائع

كم مساحة الغرفه عندك؟

حجم الشاشه 140 بوصه والمسافه 3.5 متر عن مكان الجلوس .. هل الوضع مريح لك اثناء المشاهده بالذات مع افلام الاكشن والحركه السريعه؟ هل هذا الحجم المناسب لمكان الجلوس؟

تحياتي

الـعـضـوية
    3717
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    84 مرة
    تـم شـكـره
    51 مرة في 42 مشاركة

الف مبروك....عمل جبار ما شاء الله
    بما انه عندك خبرة في ال JTR ، عندي مجموعة اسئله:
    ارى انك استخدمك Single 8 HT للسماعات الجانبية. ما رأيك فيهم؟
    وما الفرق بينها وبين ال Single 8 slanted وHT- LP؟

إعلانات