إعلانات

الموضوع: كروكي لـ غرفتي، آراءكم :/

النتائج 1 إلى 2 من 2
    عضو

الـعـضـوية
    2794
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    25 مرة في 13 مشاركة

كروكي لـ غرفتي، آراءكم :/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا كروكي لغرفتي حالياً

عند السرير الثاني فيه دولاب صغير تقريبا 70سم ، ممكن الاستغناء عنه عادي
    عند الشباك فيه طاولة مابين السريرين عليها الطابعة واغراض عادية ( هي بالاساس طاولة للشاشة )
    مابين البابين فيه طاولة برضو اخوي حاط فيها اغراضه (اكس بوكس وشاشة واكس بوكس تاني والمودم)

انا أبغى اشتري بروجكتور .. غالبا Optoma HD26، من زمان نفسي فيه
    كمان عندي عدد 2 صوفا من إيكيا أبو نفرين .. لازم تنحط عندي بالغرفة، أو على الأقل وحدة

الأفكار كالتالي:

**( الخيار الأول )**
    1- طاولة أخوي بين البابين تقعد مثل ماهي ..
    2- يكون عرض البروجكتر على الجدار المقابل للدولاب ( الشاشة حتكون 90" أو 110" تقريبا حسب إذا شلت الدولاب الصغير أو لأ) .. حيكون البروجكتر فوق الدولاب
    3- الصوفات حتكون وحدة مقابلة لجلسة أخوي( تقريبا مابين السريرين) والصوفا الثانية حتكون مقابل للبروجكتور عند الدولاب
    4- في هالحالة توزيع السماعات حيكون صعب وخصوصا السماعات الخلفية، ماحتكون موزونة نهائيا لدرجة اني ممكن احط وحدة فوق دولاب الملابس والتانية اعلقها بأي مكان .. ما عندي اشكالية تكون ماهي موزونة يعني مهي فارقة معايا كتير حاليا لأنو لازم ارضى بالشي دا

**( الخيار الثاني )**
    1- اجيب طاولة أخوي مع أغراضه عند الشباك..
    2- عرض البروجكتر حيكون على الجدار مابين البابين
    3- الصوفتين حتكون عكس بعض( الضهر في الضهر ) وحدة ليا اشوف فيها البروجكتر، والتانية لأخويا مع ألعابه..
    4- بهالحالة إن شاء الله توزيعة السماعات الخلفية حتزبط.. وحدة فوق دولاب الملابس والتانية فوق الدولاب الصغير اللي عند السرير الثاني (تقريبا نفس الارتفاع)

**( الخيار الثالث )**
    1- عكس الخيار الأول تماما..وتوزيع السماعات حيكون نفس الخيار الثاني
    2- طاولة أخوي تروح في الجدار مقابل الدولاب
    3- عرض البروجكتر يكون في الجدار مابين البابين
    4- بهالحالة توزيع السماعات مثل ماقلنا حيكون نفس الخيار الثاني ( وحدة فوق دولاب الملابس والثانية فوق الدولاب الثاني مقابلها )

وإذا كنت ابغى اقفل الباب اللي فوق( اللي قبال دولاب الملابس ).. هل حيفرق؟ بإيش حيفيدني؟

طبعاً السماعات عندي Jamo S608 مع رسيفر أونكيو 515 اتوقع رقمه ( السماعات لها سنة او سنتين تقريبا ) وبدون سبووفر - ربما مستقبلا حجيب سبووفر.

آراءكم .. إيش افضل خيار، وهل فيه اقتراح آخر بتقسيمة جديدة؟
    طبعاً الغرفة حالياً بوضعها الحالي.. اللي اقدر اغيره هي فقط طاولة أخوي والطاولة اللي عند الشباك مع الصوفتين فقط، اما السراير ودولاب الملابس ف صعب جدا انه يتغير المكان، إلا إذا كانت تقسيمة حلوة وحتفيدني بشكل أكبر ..

عضو

الـعـضـوية
    2794
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    25 مرة في 13 مشاركة

رد: كروكي لـ غرفتي، آراءكم :/