إعلانات

الموضوع: نصائحكم في انشاء المسرح

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 23
    عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

نصائحكم في انشاء المسرح

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم ما تبقى من الشهر ..
    اخوكم مقدم على زواج و جالس يرتب اموره .. ومن قبل تقريباً سنه ونص وانا شغلي الشاغل ادور في المنتديات واقرى عن المسارح المنزليه
    و الآن بفضل الله عزمت اني ارتب امور لكن قبل ما اتكلم في الاجهزه و السماعات و شركاتها
    حبيت تطرحون علي افكاركم في كيف يكون ترتيب المكان بالاول .
    طبعا المكان في البدايه هو غرفة معيشه " صاله " لكن بنفس الوقت راح اجهزها بمسرح منزلي احترافي
    و حاط في بالي ميزانية طيبه لهذا الموضوع وهي 15 الف للرسيفر + السماعات و الشاشه راح افكر في امرها في وقت لاحق

مثل ما ذكرت لكم اخواني و فضلاً لا امراً وراح اكون لكم شاكر بمساعدتكم لي
    ابغى افضل موقع للجلسه و التلفزيون علشان اجهز التسليك يكون داخل الجدار

وهذا مخطط يوضح شكل و حجم الغرفه

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: نصائحكم في انشاء المسرح

اهلين فيك يامنور نورت المنتدى وان شالله تلاقي الاجابة الكافية لكل شي هنا انا اقتراحي يكون ناحية ال 5 متر اللي هي يسير خلفك المطبخ اتفضل هذه الصورة وشوف كدا تصور مبدئي للتصميم

و

وان شالله اختيارات السماعات والرسيفر بنساعدك فيها حبه حبه وميزانيتك ممتازة لاختيار افضل الانواع وبالتوفيق ان شالله وان شالله لي عودة احط لك جميع الخيارات

3. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

مساء النور ياغالي انت ماقررت ؟ او سمعت عن اسم معين في عالم الصوتيات بعد هذه القرائات او هل رحت وسمعت وعجبك شي معين ؟ او هلا تبغانا نحط لك خيارات وانت تختار

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

مساءك عسل يا غالي
    شكراً لك و على تواجد و مساعدتك .. بودي قبل ما ادخل اعرف حاجات اساسيه
    و اعذرني لو بطول معاك
    - ايش الافضل يكون شكل الجلسه على حرف L او U .. مع العلم ان احنا اثنين فقط . و افكر بالاضافه للجلسه اني اشتري كراسيين لايزي بوي
    - سماعات السراوند وين افضل مكان لها ولا تنسى ان الجدار الخلفي مفتوح ع المطبخ .. وهل الافضل تعليق او احطها على ستاند .
    - بخصوص اني افكر اخلي الاسلاك كلها داخل الجدار هل هذا خيار جيد او راح انزعج منه مستقبلاً .. او الافضل اني اعمل حائط جبس بورج .
    - الارضيه ايش الافضل تكون باركيه او سيراميك .

اعرف اني زودتها معاكم لكن ياليت تتحملوني اشوي .. و لكم دعاء بظهر الغيب يارب يوفقك و يسعد كل من راح يساعدني
    وصحيح بالنسبه للسماعات سمعت كثير وقريت كثير
    لكن كثير يمدحو Paradigm نفس اللي معاك لكن عرفت ان مو اي رسيفير بيمشيها صح و سمعت عن KEF
    وبرضو monitor و polk audio

بمعنى اني ضايع معاهم لكن اللي عليها الكلام هي Paradigm برضو قدمو لي النصايح لا هنتو

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب القلوب مشاهدة المشاركة
    مساءك عسل يا غالي

مسائك عسل ونور ياغالي اهلين فيك منوووور

شكراً لك و على تواجد و مساعدتك .. بودي قبل ما ادخل اعرف حاجات اساسيه
    و اعذرني لو بطول معاك
    - ايش الافضل يكون شكل الجلسه على حرف L او U .. مع العلم ان احنا اثنين فقط . و افكر بالاضافه للجلسه اني اشتري كراسيين لايزي بوي

انا بخاطبك من جهتك انت بالنسبة ياغالي لل انك تحط جلسة u & l اولا انت هل عندك جلسة في البيت يعني غرفة معيشة اخرى غير هذه ؟ اذا كان ايوة فخلاص انت استغني عن الجلسة واشتري لك كرسيين وخلاص وجهز الغرفة اكثر على انها مسرح منزلي او ممكن تسوي زي الصورة معيشة ومسرح منزلي 2 في 1 او اذا تحب زي ماقلت لك خليها بس كرسيين وهذه شي راجع لك في الغالي

انا اقترح لك حرف u اشوف انه افضل

- سماعات السراوند وين افضل مكان لها ولا تنسى ان الجدار الخلفي مفتوح ع المطبخ .. وهل الافضل تعليق او احطها على ستاند .

انا اقولك بالنسبة للسماعات المحيطية اذا كان نظامك 7 سماعات معناه انه 1 حتكون على يمينك والثانية حتكون على يسارك وباقي لك 2 تكون خلفك وممكن تستعين بال stands للسماعات

يعني لما تفصل كنبك تحسب انه باقي فراغ على فكرة هل يوجد مدخل للمطبخ غير من الصالة ؟؟؟

او ممكن تسوي زي هذا

- بخصوص اني افكر اخلي الاسلاك كلها داخل الجدار هل هذا خيار جيد او راح انزعج منه مستقبلاً .. او الافضل اني اعمل حائط جبس بورج .

اكيد هو خيار ممتاز وكديكور رائع جدا خصوصا انك تتغلب على شكل الاسلاك المزعج لكن انا لي وجهة نظر انا ماحب كل شي يبقى ومااقدر اغير او اسحب او اشيل او احط لكن انا عندي واحد من اصدقائي

مسويها عنده وجدددا رائع مشالله هذا شي راجع لك وبالنسبة للحوائط الجيبس بورد ماعرف انت حولين هذه الصالة ايش يوجد غرف نوم ؟ ولا اش فيه مجاور على اساسه تحكم انك تسوي حوائط جيبس

- الارضيه ايش الافضل تكون باركيه او سيراميك .

الباركيه هو احد الخيارات الممتازة وينصحوا فيه اكثر من السيراميك لانه يسوي صدى لكن فيه مشكلة اكبر اذا كنت ساكن في دور ارضي يعتبر مشكلة الباركيه وفيه ناس تشتكي منه بسبب العتة ,,, اما لو

كانت العوامل تساعد على الباركيه فانصحك فيه وحاول تاخد شي ممتاز فيه نوعيه المانية في السريع وسعره رخيص اعتقد

اعرف اني زودتها معاكم لكن ياليت تتحملوني اشوي .. و لكم دعاء بظهر الغيب يارب يوفقك و يسعد كل من راح يساعدني
    وصحيح بالنسبه للسماعات سمعت كثير وقريت كثير

لالا عادي كلنا هنا موجودين عشان نقدم جميع الخدمة لكل الناس ان شالله بس لاتنسانا من دعائك واذا تحب نساعدك في التصميم ككل والالوان وكل شي ان شالله وحتى انواع المواد

لكن كثير يمدحو Paradigm نفس اللي معاك لكن عرفت ان مو اي رسيفير بيمشيها صح و سمعت عن KEF
    وبرضو monitor و polk audio

بمعنى اني ضايع معاهم لكن اللي عليها الكلام هي Paradigm برضو قدمو لي النصايح لا هنتو

لالا عادي ياغالي السماعات زيها زي السيارات ماركات وانواع ولكل شي له نغمته الخاصة فيها الباردايم احدى اكبر شركات السماعات بس هذا مايعني قلة جودة الاخرين او انها اقل كفائة منها بالعكس

اتوقع انه فيه شركات اكبر منها وممكن تكون افضل منها اداء مو تقليل فيه الباردايم طبعا لا بس مشكلة طلبها وتحميلها ووصولها من دبي او من الكويت كمان عندهم وكيل هناك لعندك لكن اذا ماكان ماعندك

مشكلة في انك تتحمل تكاليف شحن وممكن وقت للطلبية اتوكل على الله لكن انا اشوف انك تروح للبولك اوديو وتسمع عندهم وتجرررب السماعات اللي عندهم لانك انت ممكن بقيمة الشحن والنقل تاخد من

افضل الفئات عندهم اللي هي البولك rti a9 تطلع عليك بقيمة الباردايم المونيتور مع شحنها زي حقتي او ممكن تروح للاخ ساهر الشربيني ويسمعك المونيتور اوديو وهي من السماعات اللي اخدت جوائز

لمدة سنتين وهي اسمها rx6 او ممكن تشوف الكيف واحد من الخيارات كذلك وبالتوفيق ان شالله اذا احتجت شي زيادة كلنا هنا لخدمتك

( الردود حقتي باللون الاحمر داخل الاقتباس )

7. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اخ ساهر جده انا عاجز عن شكرك .. وربي يوفقك وين ما كنت ويفتح لك ابواب رزقه
    وعسى كل ايامك سعاده و هنا يا غالي
    بالنسبه للجلسه المكان راح يكون 2 في 1 مثل ما ذكرت يعني غرفة معيشه و مسرح منزلي بنفس الوقت يعني الجلسه لا بد منها
    بالنسبه للصاله ما جهزت فيها اي حاجه وموقف على التلييص قلت اشوف كل الحاجات اللي ابغاها واسويها علشان ما اندم بعدين وماني مستعجل يعني قدامي وقت طيب
    بالنسبه لشكل الجلسه على عرف U راح تكون كبيره في المكان و ممكن راح تاخذ مساحه كبيره واحنا شخصين فقط
    وبالنسبه لضيوفنا في مجلس خاص للضيوف و بمساحه ممتازه 4*4 بيكون خاص للضيوف وافكر اخلي الجلسه فيه على شكل حرف U
    انا افكر بجلسات تكون نفس هذا الشكل

او هذا الشكل

لانها بتكون مناسبه لشخصين و ماهي كبيره مره ويمديني احط ديكورات مودرن بسيطه ..
    بالإضافه إلى كنبتين منفصلتين من لايزي بوي
    بالنسبه للنظام اللي جالس افكر فيه هو 5.1 حالياً وبعد فتره اطوره و مثل ما ذكرت انا متريث في هذا الجانب ماني مستعجل على نظام 7.1
    و لا يوجد مدخل للمطبخ من غير الصاله .. طبعاً ما اعرف اذا كانت المساحه مو كافيه او كيف او فيه نصايح لهذا الجانب بخصوص ان الصاله مفتوحه
    و مدخل المطبخ الوحيد هو من الصاله .

بالنسبه للصوره اللي انت حاطها للسراوند هي كأنها فوق المطبخ هذي ما تحس انها مرتفعه كثير

وبالنسبه للاسلاك بالفعل كلامك جداً منطقي ورائع .. ماهي حلوه انك ما تقدر تحرك في السماعات ممكن بعد فتره تمل من شكل الجلسه وتبغى تغير
    بالنسبه لفكرة الجبس بورد انا افكر اني اسوي الحائط جدار عادي بطابوق و بعد اسوي جدار بالجبس بورد وتكون المسافه بينهم 4cm او حاجه زي كذا لكن هذي فكره مو ثابته عندي

والارضيه ان شاء الله عقدت العزم انها تكون باركيه ومثل ما ذكرت كانت لي زياره في محلات متفرقه وشفت حاجات ممتاز وبأسعار معقوله راح تكون هي خياري

وما قصرت على طولة بالك و مساعدتك و تأكد اني ماني ناسيك وفي هذي الايام الفضيله راح ادعيلك ربي يوفقك ويسهل امورك ,
    وما زلت محتاجكم في حاجات الديكور و الصبغ وكل حاجه اذا فيه امكانيه يا غالي .

بالنسبه للسماعات انا احس ان سماعات Paradigm هي الاقرب لخاطري مع اني ما استمعت لها من قبل .. وبالنسبه للشحن هذي حاجه سهله بالنسبه لي
    عملي الحالي بالشرقيه و مستمر لفتره الله اعلم كم بتكون .. يعني الكويت و دبي ماهي ببعيده عني و اقدر اطلع لها اذا فيه حاجه تستاهل او شركه تستاهل
    اتمنى اني ما اكون ثقلت عليك .. وعسى ربي يوفقك وين ما كنت

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

^^^

فكرتك جداً رائعه ومناسبه لتوزيع السماعات والصوره الاخيره ترسم الغرفه المناسبه لك وبكل أمانه

لا ننسى ايضاً اخونا ساهر نقله يعطيك الف عافيه طول عمرك ماتقصر ياغالي

الله يوفق الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

10. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

السلام عليكم

كل واحد له نظرة في التوزيع حسب احتياجاته ,,, انا عدلت على الصورة ... مو احسن واحد يرسم بس المهم توصيل الفكرة .

فيما لو هذا المكان مكاني و ممكن مايناسبك فهو مجرد اقتراح الفكرة منها ان المكان مايكون مفتوح فيتشتت الصوت و التركيز

بالنسبة للباركية يفضل تركب فوقها قطعة سجاد حتى يكسر لك الصوت .

تقبل التحية

12. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

صباح النور ياغالي ...

عادي اخوي كلنا هنا لخدمة بعضنا ان شالله وتوفير افضل الخيارات ونضعها امامك وحتى الاخ بندر وضع لك تصور جديد اذا حبيته انه وبالتوفيق ان شالله والله يسعدك يارب وشكرا لك على تعاملك الراقي

بالنسبة للجلسة ياغالي شوف هذه ممكن تناسبك اكثر ولا انت تبغاها كلها تكون جلسة ؟؟؟

بحيث انها تكون جلسة ومن الجهة الثانية زي السرير تطولها زيادة اذا تحب لما تفصلها بنفسك وكمان ايش رايك في شكل الجبس في السقف هل من الممكن يناسبك ولا انت جاهز في السقف خلاص ؟؟

او تحب مثلا شي اكثر من طبيعي زي كدا

هذا بالنسبة اذا كان ببالك شي للسقف

وبالنسبة اذا كنت موافق على فكرة الاولية لوضع الشاشة اللي انا اخترته مو اللي سواه الاخ بندر الجديد فا انت تقدر كمان تسوي فكرة جديدة في الموضوع الا وهي انك تسوي صورة ضخمة في الخلف وتضيف لك الشي الكبير في الغرفة مثلا لو كان ببالك توسع الغرفة تعطيك هذا المعنى وكذلك ... شوف الصورة وحطها ببالك لما تطل فيها ايش تحس ان الغرفة كبييرة هذه امثلة لانك انت ممكن تدل على شي والصورة تعطيك انطباع اخر كمان وانت في الغرفة وكذلك اضافة رائعة للغرفة فاهم علي يااغالي

او زي كدا مثلا

يصير انت كدا صنعت بروازك بنفسك ومايكلفك 400 ريال تقرريبا كل شي بالطباعة وعلى ورق ممتاز ويكون عالي الدقة كمان

انا كمان من وجهة نظري انك تحسب حساب احد ثاني معاكم بكره ان شالله بيجيك عيال يسير ماتضطر انك تشيل وتغير وماعرف ايه اتوسع شوي حتى لو في الفترة المقبلة احد جاك مثلا يقدر يجلس معاك في الغرفة بشكل عام او كضيوف ياغالي هذه من جهة ومن جهة ثانية عشان تعزمنا انا والشباب هنا عندك بيوووم ==== شكلك بتبطل من المسرح كامل كدا خخخخخ .

وبالنسبة للسراوند هذه احدى الخيارات لكن افضل لو انك شفت لها مكان توضع عليه او حتى رف او ممكن تتثبت بالجدار ياغالي فاهم علي يعني انت شووف ايش خيارك اللي تحدده وترتاح له وسويه .

فكرة الجبس بورد اذا كنت محتاجه وفيه غرف جنبك ممكن تتأذى سويه اما غير كدا ماعتقد انه له نفع

الله يسعدك ياغالي على دعائك الله يجعلنا في رمضان من الفائزين والمقبولين ويغفر لما جميعا ان شالله ويتقبل صيامنا وقيامنا ...

بالعكس ياغالي ابدا ماثقلت علي ولاشي بالعكس اهم شي تكون مبسوط ان شالله وقدرت ارد عليك بشكل كافي يوصلك للاختيار الاقضل والسليم

شوف بالنسبة للسماعات البردايم ممتازة مشالله عندي لكن انا اقولك انت ليه ماتروح تسمع القضية هي انك انت راح تدفع اكثر من 10 الاف ريال في شي انت مممكن مايعجبك ياغالي طيب ليه ماتاخد معاك سي دي اغاني وفلم تحبه او تحب مقطع فيه وتجرب الصوت فيين ؟ عجبك بعد كدا اتوكل على الله وزي ماقلت لك عندنا هنا في السعودية وكلا لكل من :

KEF & POLK AUDIO & MONITOR AUDIO & KLIPSCH & DEVINITIVE

ممكن احد هذه الخيارات يناسبك ويخليك تستغني وكذلك تقدر تروح هناك وتسمعها كلها بس خلي ببالك اذا نووويت خلاص على المونيتور هناك وكيلين احدهما في دبي والثاني في الكويت واعتقد انه في فارق للاسعار يميل في كفة الوكيل اللي بالكويت لكن سمعت انه مايبيع االا للكويتين ماعرف والله صحة هذا الكلام فا انت شوف ايش يصير معاك وبالتوفيق ترا انا تحت خدمتك ياغالي وان شالله اكون رديت عليك رد وافي وكافي

14. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    ^^^

فكرتك جداً رائعه ومناسبه لتوزيع السماعات والصوره الاخيره ترسم الغرفه المناسبه لك وبكل أمانه

لا ننسى ايضاً اخونا ساهر نقله يعطيك الف عافيه طول عمرك ماتقصر ياغالي

الله يوفق الجميع
    اهلا وسهلا اخوي mz_milan منور بهالطله الله لا يحرمنا منها
    و الحمد لله ان الفكره جيده لكن برضو تحتاج إلى توجيه و ارشادات من الخبراء امثالكم
    و اخوي ساهر الله يعطيه العافيه مو مقصر ربي يوفقه وين ما كان .. و يوفقك اخوي ميلان
    و شاكر لك تواجدك .. ولا تنسانا

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AVC مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

كل واحد له نظرة في التوزيع حسب احتياجاته ,,, انا عدلت على الصورة ... مو احسن واحد يرسم بس المهم توصيل الفكرة .

فيما لو هذا المكان مكاني و ممكن مايناسبك فهو مجرد اقتراح الفكرة منها ان المكان مايكون مفتوح فيتشتت الصوت و التركيز

بالنسبة للباركية يفضل تركب فوقها قطعة سجاد حتى يكسر لك الصوت .

تقبل التحية
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اهلا وسهلا اخوي بندر .. شرف لي تواجدك بموضوعي وابداء رايك ربي يعطيك الصحه و العافيه
    و بالعكس خذ راحتك و اكيد كل شخص له وجهة نظره اللي يشوفها و اللي يرتاح معاها .. ومو ضروري تكون رسام و بالعكس توضيحك ممتاز
    بالنسبه لتشتت الصوت هذا امر ممكن ما اخذته بالحسبان .. لكن لو خليت سماعات السراوند الخلفيه تكون في المطبخ مثل فكرة اخوي ساهر جده
    هل الصوت بيكون اسوء .. اتوقع و بوجهة نظري المتواضعه اني راح استفيد من المساحه الاكبر كذا

بالنسبه للرسم التوضيحي اللي عملته .. لو كنت بركب القاطع بهذا الشكل راح يترك فراغ بين المطبخ و القاطع و مسافه ما راح استفيد منها
    و سؤال ثاني هل قواطع الجبس بورد تتحمل ان الشاشه تتعلق عليها او لا .. هذا سؤال مهم و الفكره برضو ممتازه وجالس افكر فيها ليه لا

وبالنسبه لقطعه السجاد فوق الباركيه راح تكون صغيره .. بس ما فهمت كيف يكسر الصوت ؟
    اشكرك مره ثانيه .. والله يعطيك العافيه يارب

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    صباح النور ياغالي ...

عادي اخوي كلنا هنا لخدمة بعضنا ان شالله وتوفير افضل الخيارات ونضعها امامك وحتى الاخ بندر وضع لك تصور جديد اذا حبيته انه وبالتوفيق ان شالله والله يسعدك يارب وشكرا لك على تعاملك الراقي

بالنسبة للجلسة ياغالي شوف هذه ممكن تناسبك اكثر ولا انت تبغاها كلها تكون جلسة ؟؟؟

بحيث انها تكون جلسة ومن الجهة الثانية زي السرير تطولها زيادة اذا تحب لما تفصلها بنفسك وكمان ايش رايك في شكل الجبس في السقف هل من الممكن يناسبك ولا انت جاهز في السقف خلاص ؟؟

او تحب مثلا شي اكثر من طبيعي زي كدا

هذا بالنسبة اذا كان ببالك شي للسقف

وبالنسبة اذا كنت موافق على فكرة الاولية لوضع الشاشة اللي انا اخترته مو اللي سواه الاخ بندر الجديد فا انت تقدر كمان تسوي فكرة جديدة في الموضوع الا وهي انك تسوي صورة ضخمة في الخلف وتضيف لك الشي الكبير في الغرفة مثلا لو كان ببالك توسع الغرفة تعطيك هذا المعنى وكذلك ... شوف الصورة وحطها ببالك لما تطل فيها ايش تحس ان الغرفة كبييرة هذه امثلة لانك انت ممكن تدل على شي والصورة تعطيك انطباع اخر كمان وانت في الغرفة وكذلك اضافة رائعة للغرفة فاهم علي يااغالي

او زي كدا مثلا

يصير انت كدا صنعت بروازك بنفسك ومايكلفك 400 ريال تقرريبا كل شي بالطباعة وعلى ورق ممتاز ويكون عالي الدقة كمان

انا كمان من وجهة نظري انك تحسب حساب احد ثاني معاكم بكره ان شالله بيجيك عيال يسير ماتضطر انك تشيل وتغير وماعرف ايه اتوسع شوي حتى لو في الفترة المقبلة احد جاك مثلا يقدر يجلس معاك في الغرفة بشكل عام او كضيوف ياغالي هذه من جهة ومن جهة ثانية عشان تعزمنا انا والشباب هنا عندك بيوووم ==== شكلك بتبطل من المسرح كامل كدا خخخخخ .

وبالنسبة للسراوند هذه احدى الخيارات لكن افضل لو انك شفت لها مكان توضع عليه او حتى رف او ممكن تتثبت بالجدار ياغالي فاهم علي يعني انت شووف ايش خيارك اللي تحدده وترتاح له وسويه .

فكرة الجبس بورد اذا كنت محتاجه وفيه غرف جنبك ممكن تتأذى سويه اما غير كدا ماعتقد انه له نفع

الله يسعدك ياغالي على دعائك الله يجعلنا في رمضان من الفائزين والمقبولين ويغفر لما جميعا ان شالله ويتقبل صيامنا وقيامنا ...

بالعكس ياغالي ابدا ماثقلت علي ولاشي بالعكس اهم شي تكون مبسوط ان شالله وقدرت ارد عليك بشكل كافي يوصلك للاختيار الاقضل والسليم

شوف بالنسبة للسماعات البردايم ممتازة مشالله عندي لكن انا اقولك انت ليه ماتروح تسمع القضية هي انك انت راح تدفع اكثر من 10 الاف ريال في شي انت مممكن مايعجبك ياغالي طيب ليه ماتاخد معاك سي دي اغاني وفلم تحبه او تحب مقطع فيه وتجرب الصوت فيين ؟ عجبك بعد كدا اتوكل على الله وزي ماقلت لك عندنا هنا في السعودية وكلا لكل من :

KEF & POLK AUDIO & MONITOR AUDIO & KLIPSCH & DEVINITIVE

ممكن احد هذه الخيارات يناسبك ويخليك تستغني وكذلك تقدر تروح هناك وتسمعها كلها بس خلي ببالك اذا نووويت خلاص على المونيتور هناك وكيلين احدهما في دبي والثاني في الكويت واعتقد انه في فارق للاسعار يميل في كفة الوكيل اللي بالكويت لكن سمعت انه مايبيع االا للكويتين ماعرف والله صحة هذا الكلام فا انت شوف ايش يصير معاك وبالتوفيق ترا انا تحت خدمتك ياغالي وان شالله اكون رديت عليك رد وافي وكافي

صباح الورد و مساء الفل يا غالي .. كيفك ان شاء الله بخير .؟
    بصراحه انا خجلان منك كثيير ربي يسعد و يوفقك , متعبك معاي .. وانتو اصحاب التعامل الراقي ربي يعطيكم العافيه

الجلسه اللي وضعتها هي اللي كنت افكر فيها و مناسبه جداً .. بحيث انها تكون جلسه و نفس الوقت و جهه تكون مثل السرير مثل ما تفضلت
    و سالفة الجبس برضو لسى ما اشتغلت فيها تقريباً تقدر تقول اني موقف كل حاجه عند الطابوق فقط يعني ما اشتغلنا في حاجه بعده
    الجبس مفكر في حاجه تكون بسيطه وماهي معقده يعني مثل هذي الاشكال
    هذي مثل غرفة احد الاخوان هنا .. اتكلم عن الجبس فقط

وهذا شكل ثاني

بمعنى انها تكون بسيطه و ماهي معقده كثير

فكرتك الجديده هذي ما شاء الله عليك فيها اعجبتني كثير .. ومثل ما ذكرت راح تخلي ابعاد الغرفه اكبر بكثييير
    لكن بالنسبه للأشكال هل احصل شكل جاهز او لازم انا اوفر الصوره .. لو كان انا اللي بوفر الصوره راح احتاج لصوره بدقه عاليه جداً
    علشان وقت الطباعه يقدرو يطبوعها على حجم كبير .. لكن بجد الفكره عجبتني ومشكووور عليها .

وخلاص صار راح احسب حساب احد ثاني هههههههه .. ومثل ما قلت علشان اذا جيتو احطك تاج فوق راسي مو بس في الغرفه
    انتو اصحاب المكان .

تقريبا تحددت لو فكره كيف بيكون اماكن السماعات و الجلسه و هذي الفكره العامه تقريباً

اذا فيه ملاحظه لا تبخلون علي فيها .. ربي يسعدكم دنيا و آخره

بالنسبه لفكرة الجبس بورد خلاص ما حكون محتاجها وبخلي التمديدات في الجدار علشان اتخلص من اي ازعاج مثل ما ذكرت
    ويا رب يخليك ويوفقك و يسعدك دنيا و آخره على مساعدك و تحملك لي ..

السماعات حتى وان رحت و استمعت لها ما استغني عن نصايحكم لاني مالي خبره في هذا المجال وانتو اصحاب الخبره
    قريت عن البردايم انها سماعات جباره و اداءها جداً ممتاز .. لكن علشان تشتغل بكامل قدرتها تحتاج إلى امبلى فاير ايش رايك وممكن توضح لي
    طيب لو شريت امبلى فاير متواضع بحيث اني اشغل عليه الفرونت و السنتر مع السراوند اشغله برسيفر من اي شركه

برضو ياليت تنصحوني بخيارات الرسيفر الموجوده حالياً .. و السب اوفر تقريباً السب اوفر هو اللي يعقد اقلب اصحاب المسارح المنزليه
    ياليت ما تقصرون معاي في هذا الجانب ربي يسعدكم

في الاخيره اقول ربي يوفقك يا ساهر جده ويسعدك ويكتب لك كل خير وصالح و يفتح ابواب رزقه لك .. متحملني و مطول بالك علي

و بالتوفيق للجميع

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

اهلين فيك ياغالي من جديد

بالنسبة للجلسة انا زي ماقلت لك اشوف انها خلاص زي ماتفقنا اللي هي تكون زي الكنب وكمان سرير بحيث حتى لو تبى ترتاح وانت تتفرج فيلم مثلا فاهم علي ياغالي ...

اما بالنسبة للجيبس في السقف ترا هذا السقف اللي انت حاطه حلو وهو حق احد الاعضاء هنا في المنتدى انا مااقول انه مو حلو بس اصبح مألوف وانت في المعيشة وقاعد تسوي صورة تكبر الغرفة وتخرجك عن المالوف

وبتسوي تصميم جديد للمعيشة ككل وتخرج فيه عن المألوف فاهم علي اناا اشوف التصميم الثاني للجبس اللي انت ارفقته احلى مو معناه هذا مو حلو لا والله انا مسوي زيه في بيتي الان لكن لو كان عندي فرصة زيك الان فانا

راح اسوي شي في جنون اكثر واضافة متعة اكبر فاهم علي ياغالي

شوف ممكن كمان هذا التصميم للسقف هوا جدا عادي لكن لما تكون كمان الصورة في جزء من اجزاء الغرفة وكمان النور مسلط من الاعلى ونازل من الاعلى على الصورة وانت مطفي كل الانوار متخيل الجو كيف انت حيكون حق الغرفة لاحظ انت الصورة واتخيل وقولي رايك بصراحة مو مجاملة هذا رأي وانت سوي اللي يعجبك ياغالي

ايش رايك ؟؟

بالنسببة لموضوع الصور تراه سهل جدا وحتلاقي ملايين الصور هذا اذا ماحترت بس لازم تعرف الالوان من بدري حقت الغرفة عشان تنسق بشكل عام انت اش تبغا وتسويه ولاتنسى كذلك الجدار اللي تكون فيه الصورة بشكل كامل يكون ماعليه شي عشان تظهر بشكل حلو وغير كدا انك تحسب لكل شي من بدري كم ابعاد الصورة كم متر في كم ؟؟ هذا يعتمد على المقاسات كمان لاننسى البرواز طبعا هذا بعد ماتحسب المقاسات حقتك حيطلع لك كل شي بالتفصيل وتسوي برواز بالجبس بعد كدا تتثبت الصورة على طول وبالتوفيق ان شالله

لاحظ هنا الاضاءة كيف طولية ولاحظ كيف اتعامل مع الجبس على انه دائري مع تصميم الغرفة ككل

شوف انت كمان عشان الفاصل اللي هو هنا بين الاثنين اذا كنت حاب تسويه زي كدا او زي الصورة الاولى

شوف هذه الصورة مع الباركيه ممكن توحي لك شي ببالك وكذلك هنا حاط الجدار الخلفي شي غير

شوف هنا شي جديد وانا اللي انصح فيه الابيض والاسود هذه كلها حاجات رسمية ترا اللون الاخضر ررررائع جدا في النفسية وكذلك الالوان هذه البحري الواقعي هذه الوان عصرية

وفيه ناس كثير يحبوا الباركيه على هذه الدرجة اكثر من الفاتح لانه يعطي فخامة اكثر ويتحمل اكثر

شوف وهذه كمان صورة يعني تعطيك احساس بالفراغ

هنا شكل اخر لايصال المطبخ بالمعيشة واظهار الجدار اللي ممكن انه يحمل البلازما

لاحظ الجبس كيف هنا ؟؟؟ اتمنى اني تركت لك انطباع حللو وممكن تكون منه فكرة لك وتحدد اللي تبغاه

بالنسبة للكيبلات انا بصراحة اشوف مادام انك حتسوي باركيه ليه تكسر في الجدار سويها ارضيه وخلاص افتك منها بدل تكسير وهرجة وانت اختار الافضل لك واعتقد اذا ماخاب ظني الباركيه تقدر تشيل واحدة وترجعها اذا ماني غلطان

عادي ترا بالنسبة للسماعات تقدر تشغلها من غير امبلي فاير وتكتفي كمان بهذا لكن الامبلي فاير لوحده ممكن يكلف حول 3000 الاف ريال ومع شحنه شف كم يوصل لكن شوفنا انا والشباب هنا في المنتدى كلنا عندنا مسارح منزلية بس من يوم ماعرفت عالم المسارح ماحد عنده الا اثنين واحد من الشباب وعلي اللي معانا هنا بالمنتدى وامكن له شهر فاهم علي فا اللي تشوفه انه يعني لو تبا امبلي فاير بحبح جيبك كمان زيادة 4-6 الاف ريال

السماعات هي اختيار شخصي وانت ممكن تاخد الياماها وجدا تنبسط فيها وممكن البولك .... والخ...

بالنسبة للرسيفرات انا ارشح لك
    DENON 3312
    DENON 3311

PIONEER 1021K
    PIONEER SC-37

YAMAHA - A2000
    YAMAHA - A3000

MARANTZ 7005

ماني متذكر وان شاء الله الشباب بيفيدوك اكثر كمان بس انت كم بالضبط ميزانيتك ؟ تقريبا ونحدد لك انا وهم ماعليك وجهز الغرفة تتحمل اكبر عدد ترا الشباب مشالله هنا كثير....

وجعله الله بيت السعادة ان شالله

19. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

نسيت اقولك ترا الموقع اللي فيه صور عالية الدقة هو
    WWW.FLICKR.COM

21. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

بسم الله ماشاء الله

يعطيك العافيه ياساهر ماتقصر والله امتعتنا بهالصور

الله يوفق الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

إقتباس :
    بسم الله ماشاء الله

الله يوفق الجميع
    الله يعطيك العافية ياميلان بصراحة شي رائع موضوع الديكور والتنسيق دراستي وانا استمتع فيه وان شالله اكون طرحت كل الخيارات عشان يكون مبسوووط ويقدر يقرر ويختار ويشوف اش يبغا ... بالضبط

24. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    هلا بيك زود يا عسل .. و عسانا بس ما ثقلنا عليك
    بجد اخوي ساهر لك دعوه من القلب يا عسى ربي يوفقك و يرزقك بكل اللي تتمناه , مستحي منك كثير على جمايلك معاي
    عساني اقدر ارد لك ولو الشي القليل منها , و اوعد انت اول واحد يشوف المسرح اللي راح اسويه

بالنسبه للجلسه انا خلاص اعتمدت اللي قلت عليها انت .. بتكون على شكل حرف U لكن من جهه بيكون مثل السرير علشان الراحه

وسالفة الجبس اشكرك عليها فتحت عيوني على اشياء كثيره و برضو على انواع الإضاءات اللي بتكون في الجبس .. علشان ما تكون اضاءه سيئه راح تخرب كل الجلسه
    وصحيح التصميم راح يخرجنا عن المألوف بكثيير .. و ان شاء الله نتوفق في حاجات طيبه في الجبس اذا كان عندك اشكال طيبه لا تبخل علي فيها
    و كلك حلى يا غالي .. اختياراتك ما شاء الله حلوه لكن برضو العامل الزمني له دور كبير في اختيارك ربي يوفقك

عجبتني فكرة الاضاءه حقت الصوره الاولى اللي ارفقتها وصرت افكر في إضاءه من النوع LED مثل هذي الصوره

والصوره النهائيه تكون كذا

ما ادري ايش رايك بالفكره هل تفنع او لا .. مع العلم انو فيه انواع من هذي الاضاءات تقدر تتحكم بلون الإضاءه يعني راح تعطيك خيارات اكبر و اكثر

و بالنسبه للصوره راح انسق مع احد المصورين هنا بالشرقيه هو عندو خبره احسن مني في هذا المجال و راح اختار الصوره على ضوئها

اخوي ساهر جده احس من كلامك عن الجبس انت تقصد انك تتكلم عن الإضاءه لانو بجد الإضاءه الصفراء اللي كثير يستخدمها سيئه جداً و متعبه للعين
    ما اعرف ايش النوع الافضل يكون للإضاءه لانو برضو مع المسرح راح تحتاج لإضاءه بسطه في المكان .. برضو خليتني افكر في إضاءه تكون في الارض
    و اقدر اتحكم فيها و بقوتها .. بكذا راح تعطيني خيارات اكبر و افضل ياليت لو تبدي رايك

تصدق اخوي ساهر الصوره اللي باين فيها المطبخ الاسود و ابي حركة الديكون و الإضاءه حركه ابداعيه قدر يدمج بينهم و بشكل رائع جداً

مع كثرة الصور عن الجبس إلا اني ما زلت في حيره مع امر الجبس ما استقريت على شكل محدد للآن احس هي و الأصباغ حاجه جابت لي الصداع
    ربك يعين و نطلع بخيارات جيده

وبالنسبه لمسأله التكسير هي لابد منها لانو ما بعد مددنا للكهرباء فالكهربائي راح يكسر الجدار علشان التسليك ..
    فمره وحده اخليه يمدد للسماعات

ما اعرف انت ايش رايك .. وين الافضل و الامان اكثر انو التمديد يكون بالارض او بالجدار و انو السماعات تكون معلقه بالجدار او بالارض
    برضو و ين الافضل للصوت في كل الحالتين

سالفة الامبلى فاير هي وارده عندي و اشوف مو اشكال لو اني ابحبح جيبي اشويه هههههههه و اطلع بخيار افضل ما هو احنا ماشين بطريق الافلاس
    جالس افكر في الامبلى فاير مره اقول ما يحتاج و مره اقول اطلع بحاجه مرتبه احسن لكن للان ما ثبت على راي محدد

السماعات ان شاء الله قريب راح اطلع للكويت و راح استمع للسماعات هناك و انبسط برضو ..
    لكن بعد ما اخلص دوام الويك اند هذا بتاريخ 24 - 25 - 26 راح يكون عندي عمل في رق في شيبه ربك يعينا ما ادري كيف بيمر صيام و صيف و صحرا هههههههههه

بصراحه الرسيفرات ما عندي قراءه لها كثير , علشان كذا ما ابغى اخذ حاجه و اندم عليها و خصوصاً اني افكر بعد مده في التطوير
    يعني حالياً راح اكتفي برسيفر معالجته للصوت و الصوره جباره بالإضافه إلى انه يدعم 5.1 لانو حرام اخذ حاجه تعدم اكبر و بعد فتره اغير
    علشان كذا قلت لك افكر في امبلى فاير بدل ما افكر في حاجه تدعم 7.1 .. برضو ياليت تقول رايك في هذا الشي .

بعد ما حسيت انو الاسعار يبقى لها بحبحه اشوي و افتح جيبي ميزانيتي للسماعات مع الرسيفير
    و الامبلى فير اذا فكرت فيها بشكل جدي 18 ألف وممكن اوصلها إلى 20 ألف

وحاضر لك و لعيون الشباب و اذا ما كفى المكان نخليكم تاج على راسنا ..
    ويا ربي يسعد دنيا و آخره و يوفقك و يرزقك من حيث لا تحتسب .. مقصر معاك كثير اعذرني لكن عند وعدي اول من راح يشوف الغرفه هو انت

و الله يعطيك الف عافيه .. واعذرني اذا زودتها معاك

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    بسم الله ماشاء الله

الله يوفق الجميع
    يا هلا بيك منو يا غالي .. وبجد اخوي ساهر مو مقصر ابد
    وعسى ربي يوفقه وين ما كان
    و لا تنسانا و حياك بأي وقت

إقتباس :
    الله يعطيك العافية ياميلان بصراحة شي رائع موضوع الديكور والتنسيق دراستي وانا استمتع فيه وان شالله اكون طرحت كل الخيارات عشان يكون مبسوووط ويقدر يقرر ويختار ويشوف اش يبغا ... بالضبط
    ما شاء الله عليك اخوي ساهر .. تخصص حلو الديكور و ربي يوفقك فيه
    و بصراحه انت ما قصرت معاي و الخيارات كثيره اللي طرحتها عسى ربي يوفقك ويعطيك العافيه
    وانا مو بس مبوووسط الا مبسوووط على الآخر شخص عسل مثلك يساعدني في اخذ القرارات
    ربي يسعدك

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

لي عودة ياغالي بس مشغول شوية اليوم وابشر بعزك .. ان شالله لي عودة

عضو جديد

الـعـضـوية
    551
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    لي عودة ياغالي بس مشغول شوية اليوم وابشر بعزك .. ان شالله لي عودة
    ولا يهمك يا غالي خذ راحتك و على اقل من مهلك .. و اعتذر اذا كنت زودتها معاك لكن عارف اول تجربه لي

إعلانات