إعلانات

الموضوع: Network media player

النتائج 1 إلى 19 من 19
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

HDTV : Samsung ue55hu8500 Monitor : Samsung Disc Player : Porpcorn hour c 300 + Blu ray Multimedia Player : Synology DS1815+ & popcorn hour c 300 Consoles : Playstation 4 AV-Receiver : Marantz SR7009 HT Speakers : Harman kardon 5.1 Subwoofer : Harman kardon

Smile Network media player

السلام عليكم

اخواني أردت مشورتكم بخصوص الأجهزة المتخصصة لقرائة ملفات الصوتية dsd & flac & aac ... عبر الانترنات وعبر الوسائط التخزينية مثل nas وغير ذلك وتتميز بصوتها HighDefinition
    في المدة الاخيرة كثرت هاته الأجهزة لكن لم افهم دورها وإيجابياتها وسلبياتها لهذا قمت بطرح استفساراتي في منتدانا لما اعرفه من وحود الكثير من الخبراء في الصوتيات وتعمقهم في هذا المجال
    انا عندي
    Receiver Marantz Sr7009
    Amplifier Nad M25
    Popcorn Hour C300
    Nas Synology Ds1815+
    أردت استشارتكم هل فعلا تستحق الشراء ام ان أجهزتي كافية للقيام بنفس الدور
    خاصة أردت ان اعرف ان كُنتُم تنصحون باقتنائها كيف يتم ربطها مع مسرحي وهل الصوت سيتغير عند المرور عبر رسيفر مارنتز وخروجه للسماعات
    الاجهزة اللتي امامي هي
    Sony HAP Z1ES
    Sony HAP S1
    Pioneer N-50A
    Pioneer N-70A
    شكرًا

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

رد: Network media player

وعليكم السلام ورحمه الله ,,

مما قرأت عنها ,, كلها تعتبر مشغلات مع DAC يشبك قبل الامبليفاير / ما عدا الثاني فيه امبليفاير (ضعيف)
    ميزتها تدعم جميع الصيغ مع تطبيق على الايباد يسهل التعامل مع الملفات
    اللي عنده بي سي ممكن يستغني عنها ولكن للامانه ما اعرف اذا كان هناك فرق في جودة الصوت
    لان الجودة بتعتمد على الداك اللي داخل ال AV رسيفر و بين المشغل ..

يفيدونك الشباب اللي عندهم خبرة بخصوصها ..

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

HDTV : Samsung ue55hu8500 Monitor : Samsung Disc Player : Porpcorn hour c 300 + Blu ray Multimedia Player : Synology DS1815+ & popcorn hour c 300 Consoles : Playstation 4 AV-Receiver : Marantz SR7009 HT Speakers : Harman kardon 5.1 Subwoofer : Harman kardon

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي شكرا لك على الافادة في انتضار بقية الاعضاء
    بالنسبة لي انا لا احتاج امبليفاير الداخلي لاني ساقوم بربطه مع المسرح و مضخم الصوت الخارجي NAD
    اوهل حسب رايكم مثلا عند تشغيل مقطع موسيقي عن طريق Popcorn Hour مرورا بالمسرح وتشغيل نفس المقطع عن طريق Network Media Player مرورا بالمسرح هل النتيجة تكون نفسها عند خروج الصوت للسماعات من حيث النقاء والقوة ام لا

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

جهازك الـ
    Marantz Sr7009 يقوم بكل شيء وفيه Network Media Player .. وهذا شيء ممتاز لأنه يوحد ويسهل التحكم لك ..

وانا انبهك انك ستجد صعوبة في ربط أحد الأجهزة التي ستشتريها مع مسرحك ..

وتقدر تسوي ملف على الكمبيوتر او nas على الشبكة .. وتقدر تدخل عليه من الميرانتز مباشرة وبكل سهولة
    وتقدر تستخدم برنامج marantz اللي على الجوال لهذا التحكم

وهذا الدليل الإلكتورني
    http://manuals.marantz.com/SR7009/NA/EN/GFNFSYwdunaavt.php

5. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

اخي w1000i ماهو رأيك في Amplifier NAD M25

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymen007 مشاهدة المشاركة

اخي w1000i ماهو رأيك في Amplifier NAD M25
    انا اطلعت عليه من موضوع أخي AMA

وأكيد بيكون أحسن من الداخلي ..

لكنه هل تحتاج 7 قنوات .. ولا ننسى انه السماعات الأمامية هي أكثر من يحتاج القوة وخاصه انك مشغلهم Large

يعني لو كنت مكانك وحبيت أخذ أمبيلفاير .. بأخذ حق قناتين فقط أو ثلاث ( في حال تبي تشري سماعه سنتر من الحجم الكبير )

لانه الصراحة بعد مراجعتي لسماعتك لاحظت انها صعبة التشغيل وبعض النظر عن الحساسية .. فالسماعة متقلبة المقاومة والـ phase أيضاأكثر تقلب وانصحك بأمبيلفاير قوي خاصه للسماعات الأمامية

والآن انا عرفت سبب انك كنت تشتكي من ضعف البيس ..

ومبدأيا ارشح لك

- NAD M22 Stereo amplifier
    - M6PRX musicalfidelity
    - ATI at2002
    - Emotiva XPA-2
    - Emotiva XPA-1L تأخذ إثنين منه

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

اخي تذكرت ان السماعات قمت بربطهم Bi-amp مثل ماقلت لي لكن هنا في Amplifier كيف اقوم بشبكهم هل اعيد القطعة الحديدية وراء السماعة ام مذا
    اخي قمت بشراء Sub من شركة SVS موديل SVS PB13 ULTRA
    هل في تعديلات تتنصحني عملها قبل او عند او بعد شبك Subwoofer و Amplifier لمسرحي
    اخي Amp قمت بشرائه وعندي اصقاء عندهم نفس السماعات وأدائه ممتاز معهم لان هذا Amp يتميز بفصل كل قناة عن الاخرى يعني يحتوي على 7 كروت منفصلة

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

إقتباس :
    اخي تذكرت ان السماعات قمت بربطهم Bi-amp مثل ماقلت لي لكن هنا في Amplifier كيف اقوم بشبكهم هل اعيد القطعة الحديدية وراء السماعة ام مذا
    اخي قمت بشراء Sub من شركة SVS موديل SVS PB13 ULTRA
    هل في تعديلات تتنصحني عملها قبل او عند او بعد شبك Subwoofer و Amplifier لمسرحي
    اخي Amp قمت بشرائه وعندي اصقاء عندهم نفس السماعات وأدائه ممتاز معهم لان هذا Amp يتميز بفصل كل قناة عن الاخرى يعني يحتوي على 7 كروت منفصلة

ممتاز جدا ..

ولا أتوقع تحتاج الـ bi-amp .. لأن الأمبيلفاير جدا قوي .. ولكن يفضل ( تدبل الكيابل ) يعني استخدم كيبيلن للون الأحمر وكيبيلين للون الأسود ( للسماعات الأمامية فقط )

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    ممتاز جدا ..

ولا أتوقع تحتاج الـ bi-amp .. لأن الأمبيلفاير جدا قوي .. ولكن يفضل ( تدبل الكيابل ) يعني استخدم كيبيلن للون الأحمر وكيبيلين للون الأسود ( للسماعات الأمامية فقط )
    الحمد الله
    اخي انا استعمل كايبل Audioquest Star Quad Type 4

سؤال اخر
    من فضلك عندما قمت بعمل Bi amp للسماعات تحسن قوة ودقة الصوت بنسبة كبيرة مقارنة مما كان عليه من قبل حسب رايك ان هذا التحسن لا يكون مع امبليفاير خارجي فقط نحسه الا مع الرسيفرات المدمجة ام ان Bi amp دائما افضل في كل الحالات ولمذا لا تنصحني بمواصلة شبك السماعات بنضام Bi amp على Amplifier NAD

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

إقتباس :
    الحمد الله
    اخي انا استعمل كايبل Audioquest Star Quad Type 4

سؤال اخر
    من فضلك عندما قمت بعمل Bi amp للسماعات تحسن قوة ودقة الصوت بنسبة كبيرة مقارنة مما كان عليه من قبل حسب رايك ان هذا التحسن لا يكون مع امبليفاير خارجي فقط نحسه الا مع الرسيفرات المدمجة ام ان Bi amp دائما افضل في كل الحالات ولمذا لا تنصحني بمواصلة شبك السماعات بنضام Bi amp على Amplifier NAD

شعورك بالتحسن مع BI-AMP >> بسبب ضعف الرسيفر ومع شبك مخرجين لتشغيل السماعه يتحسن الأداء

اما الأمبليفاير قوي جدا ولا يقارن بالرسيفر .. وأغلب الأمبيلفاير لا تدعم أصلا BI-AMP

وكيبل Audioquest Star Quad Type 4 سمكه ممتاز ولا تحتاج تدبله ..

وانتبه لازم ترجع الجسر بين الأقطاب خلف السماعة

اشبكه وعطنا رايك

12. تلقى w1000i شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

Smile رد: Network media player

السلام عليكم

اخي من فضلك اسف على كثرة الاسئلة وانا طامع في كرمك ورحابة صدرك عندي بعض الاستفسارات ارجو انك تقدر توضحلي بعض النقاط
    1 انا عندي 5 سماعات و الامبليفار به 7 مخارج ان اردت عمل Bi Amp للسماعات الامامية والوسطى كيف يتم الربط بين Marantz و Nad و في اي مخارج تشبك السماعات لاني فعلا اريد الابقاء على Bi amp

عندي 3 اسلاك من هذه cinch high end

Black Rhodium Prelude RCA

2 في كتاب NAD موضح اين تشبك كل سماعة لنظام 7.1 حسب ماهو موجود على الصورة حسب خبرتك لمذا تم تحديد مكان كل سماعة هل ان كل مخرج يكون خاص لتلك السماعة من ناحية جودة الصوت وقوة الكهرباء اللتي يستطيع اعطائها امبليفاير وان قمنا مثلا بوضع السماعة الوسطى مكان الامامية هل يتغير الصوت او هناك خطر على AMP او السماعة ويمكن حدوث عطب لا قدر الله
    او نقدر نشبك السماعات في اي مكان بدون اشكال والصورة ليس لها اهمية

اخي انا اريد ان استغل واستمتع بكل شيئ في مسرحي لانه كلفني الشيئ الكثير
    شكرا لك

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

غ
    إقتباس :
    السلام عليكم

اخي من فضلك اسف على كثرة الاسئلة وانا طامع في كرمك ورحابة صدرك عندي بعض الاستفسارات ارجو انك تقدر توضحلي بعض النقاط
    1 انا عندي 5 سماعات و الامبليفار به 7 مخارج ان اردت عمل Bi Amp للسماعات الامامية والوسطى كيف يتم الربط بين Marantz و Nad و في اي مخارج تشبك السماعات لاني فعلا اريد الابقاء على Bi amp

عندي 3 اسلاك من هذه cinch high end

Black Rhodium Prelude RCA

2 في كتاب NAD موضح اين تشبك كل سماعة لنظام 7.1 حسب ماهو موجود على الصورة حسب خبرتك لمذا تم تحديد مكان كل سماعة هل ان كل مخرج يكون خاص لتلك السماعة من ناحية جودة الصوت وقوة الكهرباء اللتي يستطيع اعطائها امبليفاير وان قمنا مثلا بوضع السماعة الوسطى مكان الامامية هل يتغير الصوت او هناك خطر على AMP او السماعة ويمكن حدوث عطب لا قدر الله

اخي انا اريد ان استغل واستمتع بكل شيئ في مسرحي لانه كلفني الشيئ الكثير
    شكرا لك

كما ذكرت لك لا توجد طريقة مباشرة لدعم BI-AMP ... ولكن فيه طريق ملتوية قليلا ..

واذا ملزم تعمل BI-AMP

تقدر تستخدم وصلة Y spliter
    http://www.amazon.com/AudioQuest-spl.../dp/B000GUSQJG

بحيث مخرج السماعات الأمامية ( من الميرانتز ) ينقسم لقسمين ..

وتشبكهم كلهم بالأمبيلفاير .. وبعدين تشبك الأمبليفاير بالمساعة الأمامية .. مع مراعات ازالة الجسر بين اقطاب السماعة الأمامية

* ملاحظة .. من إعدادات الـ ميرانتز إختر التنسيق العادي .. وليس bi-amp
    لأن الـ bi-amp راح ينقسم بعد خروج الإشارة من الرسيفر للأمبيلفاير

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

اخي ماهي الاضرار اللتي ممكن أن تحدث عند استخدام Y
    ايضا هل عند استخدام هذه القطعة هل الصوت يقل قوة وجودة مقارنة بعدم استخدامها
    ارجو منك النضر للصورة اعلاه حول مداخل امبليفاير وماذكرته لك في كتاب الاستعمال من تحديد لكل مدخل سماعة معينة

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

بالنسبه لل Y spliter ما منه ضرر وهو اللي يستخدم لو بتسوي bi-amp حقيقي باثنين امبليفاير لو الرسيفر ما يدعمها
    تأكد من كتيب الاستخدام اذا كان الرسيفر يدعم ال bi-amp من ال Pre out الغير مستخدمه للسراوند او ال zone 2,3 ,
    اذا كان لا يدعمها استخدم ال Y spliter ,, واتوقع بيعطيك نتيجه طيبه مع امب بهذه القوة ..

بالنسبه للصورة التوضيحيه تبع ال NAD فهي للتوضيح ... ولا يوجد فرق بين القنوات ..

17. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    909 مرة في 402 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

اخي w1000i
    قطيعة Y spliter اللي ذكرتها صحيحة ولاكن المداخل والمخارج تختلف والمفروض تكون 1female&2male
    ومن الرسيفر توصل الى الـ female وتركب 2 male في الامبلفاير في مدخلين وتأخذ خطين للسماعة واحد للترددات العالية والمتوسطة وواحد للترددات المنخفضة
    يبيله مثل هاذا

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deseil مشاهدة المشاركة
    اخي w1000i
    قطيعة Y spliter اللي ذكرتها صحيحة ولاكن المداخل والمخارج تختلف والمفروض تكون 1female&2male
    ومن الرسيفر توصل الى الـ female وتركب 2 male في الامبلفاير في مدخلين وتأخذ خطين للسماعة واحد للترددات العالية والمتوسطة وواحد للترددات المنخفضة
    يبيله مثل هاذا

راجع ...

اللي حطيها صح ..وعشان أوضح لك اكثر ..

مخرج القناة اليمنى من الرسيفر هو Fe ( راح نقسمه إثنين ) الى إثنين Fe أيضا .. وبعدين يستخدم كيبل Ma من الطرفين لشبك الـ Y spliter بالأمبيلفاير

وترى للتنبيه فيه اشكال كثير تقدر تعكسها دام من الممكن تركب مع شي ممكن من الطرف الأخر ( أحس اني أتكلم هندي

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,578 مرة في 892 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لل Y spliter ما منه ضرر وهو اللي يستخدم لو بتسوي bi-amp حقيقي باثنين امبليفاير لو الرسيفر ما يدعمها
    تأكد من كتيب الاستخدام اذا كان الرسيفر يدعم ال bi-amp من ال Pre out الغير مستخدمه للسراوند او ال zone 2,3 ,
    اذا كان لا يدعمها استخدم ال Y spliter ,, واتوقع بيعطيك نتيجه طيبه مع امب بهذه القوة ..

بالنسبه للصورة التوضيحيه تبع ال NAD فهي للتوضيح ... ولا يوجد فرق بين القنوات ..

مثل ما ذكر أخي سعيد .. مافيه فرق بين القنوات .. وانت إختار التركيب ليكون سهل ومنطقي بالنسبة لك

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    909 مرة في 402 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

اهم شيء الفكرة توصل لصاحب السؤال وتكون مفهومة وبالنسبة لطريقة التوصيل لها عدت طرق والنتيجة واحده

عضو مشارك

الـعـضـوية
    163
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    تونس - سوسة
    قدم شـكـره
    35 مرة
    تـم شـكـره
    9 مرة في 9 مشاركة

السلام عليكم

من فضلك في كثير من المواضيع يقولو هناك Straps يعطي اداء أفضل من الجسر الحديدي الذي يربط بين الأقطاب خلف السماعة
    Straps هو خيط نحاس يربط الأقطاب ببعضها بدلا من الجسر الحديدي
    ارجو من الأعضاء اللذين عنهم علم بهذه الحركة مدنا بتفاصيل اكثر
    شكرا

إعلانات