إعلانات

الموضوع: استفسارات بخصوص المسرح المنزلي Onkyo 3700

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد

الـعـضـوية
    4812
    الإنـضـمـام
    Nov 2015
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Question استفسارات بخصوص المسرح المنزلي Onkyo 3700

السلام عليكم

اشتريت مسرح منزلي Onlyo HT-S3700 الباكج من الدولية

هذا رابطه في امازون

أستخدم الشوتايم "الريسيفر الجديد"

عندي كذا استفسار اذا تسمحون:

1- اذا كنت اتفرج على قناة MBC وجيت اتحكم بمستوى الصوت من ريموت الشوتايم يشتغل تمام (الصوت يعلى وينخفض) لكن اذا كنت اتفرج على اي قناة ثانية فما أقدر اتحكم بالصوت الا من خلال الريسيفر حق المسرح. هل للمشكلة هذي حل ؟

2- وين احصل Stand للسماعات ؟ اللي عندي جت بدون ستاند ولقيته في امازون لكن بيكلفني شحنها اكثر من قيمتها فما ادري اذا موجود محل في الرياض يبيعها؟

3- هل اقدر استخدم Microphone مع الريسيفر هذا عشان اوزن الصوت في السماعات ؟

4- هل أحتاج كيابل ذات جودة عالية غير اللي جت مع الجهاز؟ ولو اخذت كيابل أفضل، هل راح أحس بالفرق في مستوى الصوت بشكل ملحوظ؟

5- مستقبلاً إلى أي مدى اقدر أطور من السماعات ؟ وش الأشياء اللي لازم انتبه لها قبل لا اشتري سماعات أفضل؟

وصلوا على النبي

عضو مشارك الصورة الرمزية iMohd
    الـعـضـوية
    1859
    الإنـضـمـام
    Aug 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    240 مرة
    تـم شـكـره
    179 مرة في 47 مشاركة

Projector : BenQ W7000 & BenQ W1060 Projector Screen : من صنع يدى Monitor : آي ماك Multimedia Player : BoxeeBox

رد: استفسارات بخصوص المسرح المنزلي Onkyo 3700

و عليكم السلام و الرحمه

1- اذا كنت اتفرج على قناة MBC وجيت اتحكم بمستوى الصوت من ريموت الشوتايم يشتغل تمام (الصوت يعلى وينخفض) لكن اذا كنت اتفرج على اي قناة ثانية فما أقدر اتحكم بالصوت الا من خلال الريسيفر حق المسرح. هل للمشكلة هذي حل ؟
    ما ادري يمكن الشباب يفيدونك
    2- وين احصل Stand للسماعات ؟ اللي عندي جت بدون ستاند ولقيته في امازون لكن بيكلفني شحنها اكثر من قيمتها فما ادري اذا موجود محل في الرياض يبيعها؟
    عند الغانم ( اساسايت في الرياض طريق الملك عبدالله حي صلاح الدين الايوبي http://www.xcite.com.sa/ar/ انا شايف نوعين من الاستاندات عندهم
    اعتقد ايه اذا جاي مع الباكج ميكرفون و الله اعلم
    4- هل أحتاج كيابل ذات جودة عالية غير اللي جت مع الجهاز؟ ولو اخذت كيابل أفضل، هل راح أحس بالفرق في مستوى الصوت بشكل ملحوظ؟
    الفرق بيكون من ١٪ الى ١٠٪ و يمكن ما تحس فيه الا وقت القيمنق اتوقع كذا
    5- مستقبلاً إلى أي مدى اقدر أطور من السماعات ؟ وش الأشياء اللي لازم انتبه لها قبل لا اشتري سماعات أفضل؟
    مشكله البكجات الجاهزه ما فيها تطوير الاحترافيه فقط

اتمنى اكون افدتك

عضو جديد

الـعـضـوية
    4812
    الإنـضـمـام
    Nov 2015
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

رد: استفسارات بخصوص المسرح المنزلي Onkyo 3700

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMohd مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و الرحمه

ما ادري يمكن الشباب يفيدونك
    عند الغانم ( اساسايت في الرياض طريق الملك عبدالله حي صلاح الدين الايوبي http://www.xcite.com.sa/ar/ انا شايف نوعين من الاستاندات عندهم
    اعتقد ايه اذا جاي مع الباكج ميكرفون و الله اعلم
    الفرق بيكون من ١٪ الى ١٠٪ و يمكن ما تحس فيه الا وقت القيمنق اتوقع كذا
    مشكله البكجات الجاهزه ما فيها تطوير الاحترافيه فقط

اتمنى اكون افدتك
    شكراً لك عزيزي وننتظر بقية الأخوة للمساعدة

إعلانات