إعلانات

الموضوع: اللي عنده خلفية عن الpc والمسارح المنزلية يساعدني

النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو مشارك الصورة الرمزية ابراهيم الحمدان
    الـعـضـوية
    2672
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    218 مرة
    تـم شـكـره
    116 مرة في 71 مشاركة

HDTV : sony Projector : optoma 25 Projector Screen : wall - جدار Monitor : ليس الان HTPC : gtx 70 with 16 ram Consoles : ps4 AV-Receiver : يو HT-S990THX 7.1-Channel Amplifier : HT-S990THX 7.1-Channel HT Speakers : اونكيو HT-S990THX 7.1-Channel Subwoofer : the same packag

اللي عنده خلفية عن الpc والمسارح المنزلية يساعدني

الله يعطيكم العافية يا شباب ..

1- السؤال وراح اختصر بقدر الامكان : ( انا من نهاية 2012 تقريبا شريت مسرح منزلي عادي ماركة jvc ويدعم dts و dolby digetal
    لكن تقنيات الصوت الثانية ما يدعمها وكنت معتمد على كرت صوت خارجي فيه منفذ اوبتيكال اوصله برسيفر الصوت ويشغلي نوعين الصوت اللي ذكرتهم ،
    وفي بداية 2013 اشتريت بروجكتر optoma hd25 وكان ماشي معاي تمام الى 5 شهور ماضية خربت عندي منافذ hdmi كلها جربت جميع انواع الاسلاك
    مافي فايدة ولقيت حل وركبت سلك vga بالبروجكتر مع مخرج hdmi اوصله بالكمبيوتر لكن للاسف خسرت 24p لانه ما يقبل الا 60 اطار بالثانية )

2- قبل تقريبا اسبوعين اشتريت مسرح اونكيو
    HT-S990THX 7.1-Channel
    ونوعيته ممتازه جدا يدعم اغلب صيغ الصوت الموجودة حاليا ، لكن كان اعتمادي على
    الاوبتكال وسلك الاوبتكال ما يدعمها لازم سلك hdmi ومع القراءة بالمواقع والبحث لقيت سلك راسه hdmi وبنفس السلك منفذين out اتش دي طبعا ،
    وصلت واحد بالبروجكتر والثاني بالمسرح لكن للاسف الصورة ما طلعت بالبروجكتر اذا فكيت سلك المسرح طلعت الصورة بالبروجكتر وابتلشت والله وجتني كآبة
    لاني خسرت على الحكاية هذي حتى الكمبيوتر طورته إلى اقصى شي ممكن الرامات 16 وكرت الشاشة نيفيديا gtx 970 لاني كنت مخطط حتى مو بس افلام حتى العاب على المسرح لكن السالفة خربت .

** في حل وقريت عنه بمواقع اجنبية اللي قدرت افهمه واطلب مساعدتكم هنا اني اركب كرت صوت بالجهاز ويكون فيه منفذ hdmi وبالمنفذ هذا اوصله للمسرح ، ومنفذ كرت الشاشة ما يتغير عليه شيء يبقى على وضعه ** هل الطريقة هذي ممكنه لانها راح تحل المشكلة اذا كان فيه حل ثاني فيا ليت **
    ****** اضافة اخيرة كرت الشاشة فيه منافذ غريبة تشبه منفذ الاتش دي هل تنفع تنقل الاصوات مثل الاتش دي ****** كرت الشاشة اللي عندي gtx970
    اسف على الاطالة انا حاولت اعصر التفاصيل وما انسى شيء عشان ابين لكم صورة واضحه ،.

الـعـضـوية
    2672
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    218 مرة
    تـم شـكـره
    116 مرة في 71 مشاركة

HDTV : sony Projector : optoma 25 Projector Screen : wall - جدار Monitor : ليس الان HTPC : gtx 70 with 16 ram Consoles : ps4 AV-Receiver : يو HT-S990THX 7.1-Channel Amplifier : HT-S990THX 7.1-Channel HT Speakers : اونكيو HT-S990THX 7.1-Channel Subwoofer : the same packag

رد: اللي عنده خلفية عن الpc والمسارح المنزلية يساعدني

الردووووود يا جماعة ضروري قبل لا اتهور

عضو الصورة الرمزية ابو عبدالله
    الـعـضـوية
    419
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    259 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 16 مشاركة

اولا مبروك عليك المسرح الجديد والله يهنيك فيه

ثانيا الشلغة بسطية وماتحتاج تعقيد:
    1. ركب كيبل ال hdmi في الكمبيوتر ووصله في الرسيرفر
    2. بعدها ركب سلك hdmi ثاني في الرسيفر (OUT) ووصله الى البروجكتر
    3. اختار من الرسيفر المدخل الي ركبت سلك الكمبيوتر عليه

وبكذا بيشتغل معك كل شي.

الـعـضـوية
    2672
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    218 مرة
    تـم شـكـره
    116 مرة في 71 مشاركة

الله يعطيك العافية وابشرك ضبط
    لكن فيه مشكلة وادري انه مالها حل
    الحين انا عندي dvi وراسه الثاني hdmi
    وموصله برسيفر المسرح وdvi بالبروجكتر لانه
    منافذ hdmi بالبروجكتر خربانه ...
    فانحديت على هذا السلك ونوعيته جيدة جدا
    كل الاصوات يدعمها الرسيفر على وضع 60p
    وهو فريم الكيبل الاصلي ..
    كنت اسوي حركة بكرت الشاشة عندي واخلي الاطارات
    على 24p ...
    مع التعبث بالرسيفر قدرت اخلي الاطارات على 24 لكن بالحاله هذي فقدت صيغ الصوت العالية مثل dolby truehd - dts-hd

إعلانات