إعلانات

الموضوع: لتنشيط المنتدى أكثر :) ما هو الـ Headphone والـ AMP&Dac اللي تستخدمه ؟

صفحة 33 من 48 الأولىالأولى ... 2329303132333435363743 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 641 إلى 660 من 941
    عضو مشارك الصورة الرمزية ahmedlamsat0
    الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

رد: لتنشيط المنتدى أكثر :) ما هو الـ Headphone والـ AMP&Dac اللي تستخدمه ؟

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAyy مشاهدة المشاركة
    نفس حالتي استمع لانواع كثيره على كذا لازم 3 سماعات على الاقل من الفئه العليا

واشوف كثرت السماعات غير عمليه بالنسبه لي لاني بصراحه ما اذكر اني رجعت لسماعه قديمه
    مش هاتحتاج ل3 سماعات ولا حاجة حدد بس نوعية استخدامك بالتحديد وهأقولك الافضل ان شاء الله

بالاضافة لازم يبقي عندك قناعة عندما تصل لحد معين ..الحمدلله انا وصلت للقناعة دي علي الرغم ان الواحد بيتمني من وقت للتاني يجرب شيء جديد..

بس صدقني لازم تعمل ستوب وتبدأ تستمتع بسماعتك .. بس عشان توصل للكلام ده لازم تخبط سماعة من الhigh end

2. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    5381
    الإنـضـمـام
    Dec 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    52 مرة
    تـم شـكـره
    20 مرة في 12 مشاركة

إقتباس :
    مش هاتحتاج ل3 سماعات ولا حاجة حدد بس نوعية استخدامك بالتحديد وهأقولك الافضل ان شاء الله

بالاضافة لازم يبقي عندك قناعة عندما تصل لحد معين ..الحمدلله انا وصلت للقناعة دي علي الرغم ان الواحد بيتمني من وقت للتاني يجرب شيء جديد..

بس صدقني لازم تعمل ستوب وتبدأ تستمتع بسماعتك .. بس عشان توصل للكلام ده لازم تخبط سماعة من الhigh end
    فعلن القناعه

وش تقصد بنوعيه الاستخدام انواع الاغاني بتحديد ؟

هذا الي مخطط اخط سماعه hight end يعني حدود ال 1000$ واوقف خلااااااااص ههههههه

4. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى KAyy على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    729
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    11 مرة
    تـم شـكـره
    45 مرة في 23 مشاركة

المشكلة ان الواحد لما يستمع لأي سماعه لازم يواجه سلبية مهما كانت وهنا يجي الطمع للحصول للافضل
    وتشتري غيرها وتحصلها صلحت الجانب اللي كنت تفتقده لكن اهملت في جانب اخر
    وحتى لو قررت انك تاخذ حاجة وسط في كل شيء ماراح تكون راضي
    بالاخير هذي حركة متعمدة من شركات السماعات علشان يمشوا منتجاتهم واحنا الضحايا
    المصيبة اللي يبحث عن موديلات هاي اند راح يفلس XD

6. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى F A I S A L على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

الوسط في السماعات عشان نصل لأداء محترم في الهيدفون في وجهة نظري لأنهم بيحملوا الكثير من المزايا..

1-hifiman he-1000 ب2300 (تتميزب3 نواحي ساوندستيج لايفرق عن الhd 800 في كثير من المقارنات بالاضافة لبييز جيد بفضل البلانر درايفر وميدرينج ممتاز مع صوت مريح جداا للاستماع)

2- audeze lcd 3 ب1900 (تتميز بميد رينج ممتاز جداا وبييز قوي ومتكامل الاداء وفي المقارنات يعتبر بعد th-900.. بالاضافة لأميجينج وساوندستيج جيد جدا مع صوت يميل للجانب الدافيء )

3-audeze lcd x ب1700(تتشابه معlcd 3 في كثير من النواحي مع اختلاف طبيعة الx بانها صوت طبيعي و مفتوح جدا وبتفاصيل كبيرة لكن بدون حدة مقارنة بlcd 3 بانها تميل للجانب الدافيء )

وفي lcd 4 و الفوكال يوتوبيا امتياز بس في كورنر ال4000 دولار وده مجرد رأي شخصي بعد امتلاكي الx و قراءة الكثير من المقارنات ..

8. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    5381
    الإنـضـمـام
    Dec 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    52 مرة
    تـم شـكـره
    20 مرة في 12 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedlamsat0 مشاهدة المشاركة
    الوسط في السماعات عشان نصل لأداء محترم في الهيدفون في وجهة نظري لأنهم بيحملوا الكثير من المزايا..

1-hifiman he-1000 ب2300 (تتميزب3 نواحي ساوندستيج لايفرق عن الhd 800 في كثير من المقارنات بالاضافة لبييز جيد بفضل البلانر درايفر وميدرينج ممتاز مع صوت مريح جداا للاستماع)

2- audeze lcd 3 ب1900 (تتميز بميد رينج ممتاز جداا وبييز قوي ومتكامل الاداء وفي المقارنات يعتبر بعد th-900.. بالاضافة لأميجينج وساوندستيج جيد جدا مع صوت يميل للجانب الدافيء )

3-audeze lcd x ب1700(تتشابه معlcd 3 في كثير من النواحي مع اختلاف طبيعة الx بانها صوت طبيعي و مفتوح جدا وبتفاصيل كبيرة لكن بدون حدة مقارنة بlcd 3 بانها تميل للجانب الدافيء )

وفي lcd 4 و الفوكال يوتوبيا امتياز بس في كورنر ال4000 دولار وده مجرد رأي شخصي بعد امتلاكي الx و قراءة الكثير من المقارنات ..
    والله اسعار فوووق والواحد ماوده يغامر يشتري وهو ماجرب بعدين ينصدم

ومبروك lcd x كيف هل لاحظت نقله كبيره مع he 400i

10. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى KAyy على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

تسلم الله يبارك فيك يارب..

غامر علي ضمانتي مابتندم ابداا انا اشتريت الx مستعملة علي ماأذكر في حدود 1000الي 1200دولار

وبأختصار شديد في اول يوم استماع بها قررت بيع كل ماقبلها واخر حاجة عارضها للبيع الان ال400i

السماعة تستاهل كل دولار بها علي كافة المستويات وفرقها عن ال400i فرق السماء والارض.. ورأي شخصي لاتصل ل30 % من قوة ووضوح الاوديزي علي كافة جوانب الصوت بالكامل شرط استخدامك لأمب يظهرامكانياتها..

12. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1,994 مرة
    تـم شـكـره
    1,859 مرة في 759 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAyy مشاهدة المشاركة
    اخوي سعيد بما ان عندك مجموعه من السماعات ال hight end

حبيت اعرف وش افضل سماعه من الي اقتنيتها وش اكثر سماعه تستخدمها ولو تسوي توب 10 او توب 5 للسماعات الي عندك

ووش استخدماتك لها يعني نوع الصوتيات لكل سماعه

لان قبل فتره الحظ كل الي يقتنون مجموعه من السماعات الغاليه دايم تكون ال hd 800 ثابته في مجموعتهم ابي اعرف وش السبب

ودايم تدخل في كل المقارنات يعني معقوله كل الناس تسمع سمفونيات و كلاسك لان هذا الي معروف بهاذي السماعه وفي موقع head fi ومواقع اخرى الاغلبيه يملكونها ولها متعصبين او حتى اليوتيوب

لها مقاطع اكثر من اي سماعه hight end ثانيه
    قرأت ردك قبل كم يوم ولكن من الموبايل فما رديت عليك ,,
    قد يكون رأي منحاز ففضلت اخذ اكثر من رأي وفكرت اسوي تصويت على السماعات اللي عندي ,
    جمعت 6 اشخاص في امسيه موسيقية كانت ممتعه للغايه , الحمدلله عندي مكتبه صوتيه طيبه
    لبت رغبات الاغلبيه تقريبا , ويغلب عليها الجاز بجميع انواعه , البوب , الروك الخفيف, ال EDM
    الكاونتري والكلاسيك ..

طريقه التقييم كانت على الراحه , الشكل , الصوت ,
    باستماع الشخص للنوع اللي يرتاح له من الموسيقى , ثم يستمع لمقاطع محددة انا مختارها بعنايه ,

التشغيل كان عن طريق لابتوب ببرنامج فوبار مع تعديلات ال EQ لكل سماعه ..

الامب الديكارد , والسماعات كالتالي :
    TH-900 مع لبادات Lawton والتعديل Level 1 بتصرف
    TH-X00
    Focal Elear مع تعديل اللصق اللي ذكرته لكم سابقا
    HE-400 مع ال Regrilling Mod ولبادات Dekoni Premium Pads for Fostex TH-X00
    AKG K812
    AudioQuest NightHawk

النتائج كالاتي :

- بالنسبه للشكل كان اجماع كلي على ان اجمل سماعه ال Focal Elear بعدها ال TH-900 ,, الابشع كانت ال HE400 .

- بالنسبه للراحه الترتيب كالاتي :
    TH-900 (اريح سماعه من الناحيه الكليه)
    AQ NH (اخف سماعه وشخصيا اشوفها الاريح حتى اكثر من ال 900)
    TH-X00 (اللبادات ناشفه)
    AKG 812 (عيب في التصميم ,, مؤلمه للبعض من اطراف اللبادة )
    Focal Elear ( غير مريحه بتاتا لمن رأسه كبير ,, مع قوة الضغط على الاذن )
    HE-400 (اسوأ سماعه من ناحيه الثقل)

- بالنسبه لجودة الصوت وموسيقيه السماعه ومتعتها , النتائج كالتالي وبالترتيب :
    TH-900 ( حازت على اعجاب الجميع دون استثناء , وللامانه ما توقعت هالنتيجه نهائيا )
    HE-400 ( جدا قريبه من من ال TH-900 والفرق نقطيتين فقط , والفضل في هالنتيجه للتعديلات اللي سويتها )
    السماعتين بالاعلى كانت الاكثر اعجابا والاكثر طلبا , ولاحظت الرؤوس كانت تتمايل مع الموسيقى بابتسامه على الجبين

احب اضيف ان الاوديزي LCD-X او LCD2 برأي من اكثر السماعات اللي استطيع ان انصح بشرائها دون اي تردد ,
    من اجمل واريح السماعات اللي جربتها , انا منتظر اصدار جديد يكون اخف في الوزن وباذن الله ناوي على LCD-4 .

Focal Elear (توقعتها تكون مكان ال HE400 وشخصيا اشوفها افضل صوتيا ولكن اقل متعه)
    AQ NH ( بالنسبه لي احلتها للتقاعد ,, ال Elear اخذت مكانها للاستماع الخفيف في اخر الليل )
    TH-X00 (اشوفها اسوأ سماعه وكنت اتوقعها ستكون الاخيرة)

AKG 812 (اجماع تام على انها اكثر سماعه ممله وغير ممتعه والاغلبيه يتركها ولا يرجع لها )
    بالنسبه لي كانت صدمه ,, في اكثر من مراجعه تم تفضيلها على ال HD800 وال Beyerdynamic T1
    برأي انها كانت ادق سماعه في المجموعه واقرب لأن تكون اداة جراحيه واظن ان هناك عدم توافق مع الامب ,
    كل عيوب ال TH900 اختفت معاها مع ساوند ستيج اكبر وايماجينج افضل ولكن كان ينقصها البيز وبشكل مفرط ,
    حرقتها لمدة 100 ساعه متواصله , والتحسن كان طفيف من ناحيه البيز ,, حاولت اني اعجب بها خصوصا انها تشبه
    ال TH900 بشكل كبير ولكنها ممله للغايه ,,, امس قمت بارجاعها والحمدلله ان امازون عندهم سياسه ارجاع سهله ...

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    اخر سنتين اشوف ال hd800 بدأت تفقد شعبيتها السابقه لموديلات من audeze و hifi و mrspeaker و الان focal

وبما أنه hd800 معروفه فالكل غالبا يقارن بها والاحظ يفضلون عليها غيرها في جوانب كثيره ( نادر يكون سماعه افضل في كل شي )
    كلام سليم واضم صوتي لك ..

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A I S A L مشاهدة المشاركة
    المشكلة ان الواحد لما يستمع لأي سماعه لازم يواجه سلبية مهما كانت وهنا يجي الطمع للحصول للافضل
    وتشتري غيرها وتحصلها صلحت الجانب اللي كنت تفتقده لكن اهملت في جانب اخر
    وحتى لو قررت انك تاخذ حاجة وسط في كل شيء ماراح تكون راضي
    بالاخير هذي حركة متعمدة من شركات السماعات علشان يمشوا منتجاتهم واحنا الضحايا
    المصيبة اللي يبحث عن موديلات هاي اند راح يفلس XD
    ما اظن انها متعمدة ,, ولكن اظن انها من طبيعه تصميم وصناعه الهيدفون
    ال Focal Elear افضل مثال ,, من اكثر السماعات موزونه صوتيا ولكن على حساب التشويش مع الصوت العالي
    مما يقلل الاستمتاع بها مع الموسيقى الصاخبه او السريعه ..

إقتباس :

اتفق معك في الكل ما عدى ال HE1000 , صار لي فرصه اسمعها قبل اسبوعين في دبي للمرة الثانيه ,, ولازلت على رأي السابق ,,
    ال HE400 افضل من ناحيه الجودة مقابل السعر واكثر حماس ومتعه ,, ولو كنت عارف انك عارض ال 400i كان اشتريتها منك
    لاني طلبتها قبل كم يوم لصديق (احد الاشخاص ال 6 اعلاه ) وانا متحمس جدا لتجربتها وحتى اقارنها بالقديمه ..

إقتباس :
    تسلم الله يبارك فيك يارب..

غامر علي ضمانتي مابتندم ابداا انا اشتريت الx مستعملة علي ماأذكر في حدود 1000الي 1200دولار

وبأختصار شديد في اول يوم استماع بها قررت بيع كل ماقبلها واخر حاجة عارضها للبيع الان ال400i

السماعة تستاهل كل دولار بها علي كافة المستويات وفرقها عن ال400i فرق السماء والارض.. ورأي شخصي لاتصل ل30 % من قوة ووضوح الاوديزي علي كافة جوانب الصوت بالكامل شرط استخدامك لأمب يظهرامكانياتها..
    اتمنى تعطينا رأيك بالتفصيل يا احمد حول ال LCDX , حتى اقارن بين تجربتي وتجربتك

14. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1,994 مرة
    تـم شـكـره
    1,859 مرة في 759 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+

16. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    3886
    الإنـضـمـام
    May 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    289 مرة
    تـم شـكـره
    10 مرة في 10 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    AKG K812
    AudioQuest
    أخ سعيد هذه المقارنة للموسيقى
    لو كانت المقارنة للأفلام هل سيختلف الترتيب ؟

18. تلقى heroman شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

إقتباس :
    قرأت ردك قبل كم يوم ولكن من الموبايل فما رديت عليك ,,
    قد يكون رأي منحاز ففضلت اخذ اكثر من رأي وفكرت اسوي تصويت على السماعات اللي عندي ,
    جمعت 6 اشخاص في امسيه موسيقية كانت ممتعه للغايه , الحمدلله عندي مكتبه صوتيه طيبه
    لبت رغبات الاغلبيه تقريبا , ويغلب عليها الجاز بجميع انواعه , البوب , الروك الخفيف, ال EDM
    الكاونتري والكلاسيك ..

طريقه التقييم كانت على الراحه , الشكل , الصوت ,
    باستماع الشخص للنوع اللي يرتاح له من الموسيقى , ثم يستمع لمقاطع محددة انا مختارها بعنايه ,

التشغيل كان عن طريق لابتوب ببرنامج فوبار مع تعديلات ال EQ لكل سماعه ..

الامب الديكارد , والسماعات كالتالي :
    TH-900 مع لبادات Lawton والتعديل Level 1 بتصرف
    TH-X00
    Focal Elear مع تعديل اللصق اللي ذكرته لكم سابقا
    HE-400 مع ال Regrilling Mod ولبادات Dekoni Premium Pads for Fostex TH-X00
    AKG K812
    AudioQuest NightHawk

النتائج كالاتي :

- بالنسبه للشكل كان اجماع كلي على ان اجمل سماعه ال Focal Elear بعدها ال TH-900 ,, الابشع كانت ال HE400 .

- بالنسبه للراحه الترتيب كالاتي :
    TH-900 (اريح سماعه من الناحيه الكليه)
    AQ NH (اخف سماعه وشخصيا اشوفها الاريح حتى اكثر من ال 900)
    TH-X00 (اللبادات ناشفه)
    AKG 812 (عيب في التصميم ,, مؤلمه للبعض من اطراف اللبادة )
    Focal Elear ( غير مريحه بتاتا لمن رأسه كبير ,, مع قوة الضغط على الاذن )
    HE-400 (اسوأ سماعه من ناحيه الثقل)

- بالنسبه لجودة الصوت وموسيقيه السماعه ومتعتها , النتائج كالتالي وبالترتيب :
    TH-900 ( حازت على اعجاب الجميع دون استثناء , وللامانه ما توقعت هالنتيجه نهائيا )
    HE-400 ( جدا قريبه من من ال TH-900 والفرق نقطيتين فقط , والفضل في هالنتيجه للتعديلات اللي سويتها )
    السماعتين بالاعلى كانت الاكثر اعجابا والاكثر طلبا , ولاحظت الرؤوس كانت تتمايل مع الموسيقى بابتسامه على الجبين

احب اضيف ان الاوديزي LCD-X او LCD2 برأي من اكثر السماعات اللي استطيع ان انصح بشرائها دون اي تردد ,
    من اجمل واريح السماعات اللي جربتها , انا منتظر اصدار جديد يكون اخف في الوزن وباذن الله ناوي على LCD-4 .

Focal Elear (توقعتها تكون مكان ال HE400 وشخصيا اشوفها افضل صوتيا ولكن اقل متعه)
    AQ NH ( بالنسبه لي احلتها للتقاعد ,, ال Elear اخذت مكانها للاستماع الخفيف في اخر الليل )
    TH-X00 (اشوفها اسوأ سماعه وكنت اتوقعها ستكون الاخيرة)

AKG 812 (اجماع تام على انها اكثر سماعه ممله وغير ممتعه والاغلبيه يتركها ولا يرجع لها )
    بالنسبه لي كانت صدمه ,, في اكثر من مراجعه تم تفضيلها على ال HD800 وال Beyerdynamic T1
    برأي انها كانت ادق سماعه في المجموعه واقرب لأن تكون اداة جراحيه واظن ان هناك عدم توافق مع الامب ,
    كل عيوب ال TH900 اختفت معاها مع ساوند ستيج اكبر وايماجينج افضل ولكن كان ينقصها البيز وبشكل مفرط ,
    حرقتها لمدة 100 ساعه متواصله , والتحسن كان طفيف من ناحيه البيز ,, حاولت اني اعجب بها خصوصا انها تشبه
    ال TH900 بشكل كبير ولكنها ممله للغايه ,,, امس قمت بارجاعها والحمدلله ان امازون عندهم سياسه ارجاع سهله ...

كلام سليم واضم صوتي لك ..

ما اظن انها متعمدة ,, ولكن اظن انها من طبيعه تصميم وصناعه الهيدفون
    ال Focal Elear افضل مثال ,, من اكثر السماعات موزونه صوتيا ولكن على حساب التشويش مع الصوت العالي
    مما يقلل الاستمتاع بها مع الموسيقى الصاخبه او السريعه ..

اتفق معك في الكل ما عدى ال HE1000 , صار لي فرصه اسمعها قبل اسبوعين في دبي للمرة الثانيه ,, ولازلت على رأي السابق ,,
    ال HE400 افضل من ناحيه الجودة مقابل السعر واكثر حماس ومتعه ,, ولو كنت عارف انك عارض ال 400i كان اشتريتها منك
    لاني طلبتها قبل كم يوم لصديق (احد الاشخاص ال 6 اعلاه ) وانا متحمس جدا لتجربتها وحتى اقارنها بالقديمه ..

اتمنى تعطينا رأيك بالتفصيل يا احمد حول ال LCDX , حتى اقارن بين تجربتي وتجربتك
    مش متخيل مدي قرب الth 900 من he 400 ؟؟؟ ..الا من ناحية الاستمتاع بكلاهما ..متهيأللي انت غيرت الاير باد ولا في تعديل تاني عملته..

عاجبني مصطلح ممتعة اومملة. وهي حقيقة لو السماعة تفتقد للبييز فستكون مملة لأن البييز هو احد جوانب الصوت الرئيسية. لاأعتقد هايكون لأي مسرح منزلي طعم اومعني بدون السابووفر وفي رأيي لوافتقدت للميدرينج بأصوات الطبول والألات الموسيقية كالساكس او الجيتار اوبصوت الفوكال ومده قربه من اذنيك وواقعيته اوبالساوندستيج ومدي اتساعه وهومايعطيك الاحساس بواقعيةالمكان وكأنك به ..

عرضت ال400i علي اوليكس وسبحان الله لقيت كتير بيتمنوها وفي واحد حجزها. معلش ماخطرش علي بالي ان ممكن تفكر فيها

الفرق بين الhe 400 عن ال400i كبير ياسعيد ومتأكد لو استمعت لها مش ها تعجبك ال i بتميل ناحية الصوت الدارك بميد بييز ضعيف بالمقارنة بال400 اللي بتتميز بميد بييز وسب بييز ممتاز بالاضافة لساوند ستيج اعلي من ال i ومتقاربين في الميدرينج بس في ناس كانت بتشكو بحدة مع صوت الفوكال النسائي..

احبطني جداا من ال812 كنت متخيل ان البييز فيها هايكون حتي متوازن لحد ما..

واعتقد ان سبب عدم اعجابك بالhe 1000 بانها تميل ناحية ال400i في طبيعة الصوت المريح بس طبعا بأختلاف جودة الصوت بالكامل..

بالنسبة لlcd x رأيي بأمانة بها..

1-ميدرينج خرافي وفريد من نوعه بأسمع اصوات الألات الموسيقية وكأني معهم علي نفس المسرح وهم يعزفون بنفس طبيعية اصواتها الحقيقية شيء خيالي بالاضافة لصوت الفوكال بأشعر كأنه ماسك المايك داخل اذني وبيتكلم .

2-ساوند ستيج يفرق كثيرا عن ال400i. معها بأشعر بسحر عمق الساوند الستيج فقط. ولكن الx بتدخلك في حالة كاملة من التصور كأنك في نفس المكان بأتساع الساوندستيج في الطول والعرض والارتفاع مع بييز بيكمل هذه الحالة بشكل متكامل وساحر جداا.

3-البييز في الx بأختصار امتياز في الميد بييز (قوي للغاية )وامتياز في السب بييز وعمقه (عشرة علي عشرة)

4-التفاصيل بها (بأختصار سمعت معها مالم اسمعه في سماعة من قبل وكأنك تسمع المقطوعة لأول مرة بأشياء كانت مختفية من قبل تقدر تقول عليها وحش في التفاصيل)

5- الفصل بين الاصوات (عشرة علي عشرة)

6-كأستمتاع مع الافلام (بنسبة 80%)

7-جربتها علي البلاي ستيشن فقط لأكمال التجربة ولست من عشاقه (شيء يصعب وصفه ممتازة دقيقة بشكل مخيف تسمع صوت كل شيء وكأنك في موقع الحدث تماماااااا بدون مبالغة)

20. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1,994 مرة
    تـم شـكـره
    1,859 مرة في 759 مشاركة

+

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heroman مشاهدة المشاركة
    أخ سعيد هذه المقارنة للموسيقى
    لو كانت المقارنة للأفلام هل سيختلف الترتيب ؟
    نعم للموسيقى ,, لكن لو حاب اسوي مقارنه ابشر

إقتباس :
    مش متخيل مدي قرب الth 900 من he 400 ؟؟؟ ..الا من ناحية الاستمتاع بكلاهما ..متهيأللي انت غيرت الاير باد ولا في تعديل تاني عملته..

البادز اكبر تعديل حسن في الصوت ,, كنت مركب باد اللوتن ولكن لمن اشتريت ال th-x00 طلبت معاها بادز من شركة Dekoni كانت معروضه بالماس دروب
    ولمن جربتها على ال he400 اعطت اداء اكثر من رائع ,, خصوصا ان الراحه تحسنت اضعاف مضاعفه ,,
    بالاضافه لذلك غيرت السلك , وازلت الشاش اللي على الجريل وصار مفتوح اكثر , بالاضافه انا عملت ال damping mod زي اللي في الصورة هذه
    وكان الصوت مركز اكثر والبيز افضل ,,
    ولو اعجبني الهيدباند تبع ال he400i , ممكن اطلبه من المصنع واركبه على he400 ..
    طبعا التحسن كبير جدا وافضل من اول بكثير ,, شخصيا صارت من سماعاتي المفضله ولكن بالفعل لا تصل الى مستوى ال 900 ولكن على السعر اشوفها صفقه ناجحه
    وافضل مليون مرة من th-x00 او ال emu teak واللي كانت مخيبه للامال ,, ولكن الحمدلله استطعت ارجاع الثانيه والاولى تركتها كقطع غيار لل 900 لو احتجتها

عاجبني مصطلح ممتعة اومملة. وهي حقيقة لو السماعة تفتقد للبييز فستكون مملة لأن البييز هو احد جوانب الصوت الرئيسية. لاأعتقد هايكون لأي مسرح منزلي طعم اومعني بدون السابووفر وفي رأيي لوافتقدت للميدرينج بأصوات الطبول والألات الموسيقية كالساكس او الجيتار اوبصوت الفوكال ومده قربه من اذنيك وواقعيته اوبالساوندستيج ومدي اتساعه وهومايعطيك الاحساس بواقعيةالمكان وكأنك به ..
    كلام سليم وبعد تجربتي لل 812 صرفت نظر عن اي سماعه البيز تبعها ضعيف وسويت بري اوردر على سماعه سوني MDR-Z1R

عرضت ال400i علي اوليكس وسبحان الله لقيت كتير بيتمنوها وفي واحد حجزها. معلش ماخطرش علي بالي ان ممكن تفكر فيها

الفرق بين الhe 400 عن ال400i كبير ياسعيد ومتأكد لو استمعت لها مش ها تعجبك ال i بتميل ناحية الصوت الدارك بميد بييز ضعيف بالمقارنة بال400 اللي بتتميز بميد بييز وسب بييز ممتاز بالاضافة لساوند ستيج اعلي من ال i ومتقاربين في الميدرينج بس في ناس كانت بتشكو بحدة مع صوت الفوكال النسائي..

الله يستر لأني طلبتها لصديقي على امل انها تكون قريبه من ال القديمه ,, ان شاء الله بس تعجبه .

المشكله الاساسيه مش في البيز ,, المشكله في النغمه الكليه للهيدفون ,,
    البيز مقبول ,, الميدز ممتازة جدا , التريبل زايد حبتين ولكن اقل من ال 900 , الساوند ستيج والايماجينج من الدرجه الالولى
    فيها شي غلط ومش عارف كيف اوصفه ..

واعتقد ان سبب عدم اعجابك بالhe 1000 بانها تميل ناحية ال400i في طبيعة الصوت المريح بس طبعا بأختلاف جودة الصوت بالكامل..

ما اعرف , لمن اجرب ال 400i , بارد لك خبر ,, ولكن للامانه 3000 دولار حرام عليها ..

1-ميدرينج خرافي وفريد من نوعه بأسمع اصوات الألات الموسيقية وكأني معهم علي نفس المسرح وهم يعزفون بنفس طبيعية اصواتها الحقيقية شيء خيالي بالاضافة لصوت الفوكال بأشعر كأنه ماسك المايك داخل اذني وبيتكلم .

2-ساوند ستيج يفرق كثيرا عن ال400i. معها بأشعر بسحر عمق الساوند الستيج فقط. ولكن الx بتدخلك في حالة كاملة من التصور كأنك في نفس المكان بأتساع الساوندستيج في الطول والعرض والارتفاع مع بييز بيكمل هذه الحالة بشكل متكامل وساحر جداا.

3-البييز في الx بأختصار امتياز في الميد بييز (قوي للغاية )وامتياز في السب بييز وعمقه (عشرة علي عشرة)

4-التفاصيل بها (بأختصار سمعت معها مالم اسمعه في سماعة من قبل وكأنك تسمع المقطوعة لأول مرة بأشياء كانت مختفية من قبل تقدر تقول عليها وحش في التفاصيل)

7-جربتها علي البلاي ستيشن فقط لأكمال التجربة ولست من عشاقه (شيء يصعب وصفه ممتازة دقيقة بشكل مخيف تسمع صوت كل شيء وكأنك في موقع الحدث تماماااااا بدون مبالغة)
    الاجابه بالاحمر , واظن انك وصفت ال lcd-x زي ما اعرفها تماما وافضل

22. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1,994 مرة
    تـم شـكـره
    1,859 مرة في 759 مشاركة

+

ديمو لسماعات STAX من عام 89 ... للاستماع على الهيدفون ..
    القائمه هنـــــــــا

24. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    3886
    الإنـضـمـام
    May 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    289 مرة
    تـم شـكـره
    10 مرة في 10 مشاركة

يا حبذا أخي سعيد لو ما يكلف عليك أكون لك من الشاكرين
    وكذلك الـ Audeze محسوبة بالاختبار

26. تلقى heroman شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

إقتباس :

ديمو لسماعات STAX من عام 89 ... للاستماع على الهيدفون ..
    القائمه هنـــــــــا
    كواليتي الصوت ممتاز

28. تلقى ahmedlamsat0 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

احلي حاجة ياسعيد في ال400i الهيدباند تبعها هايظبط معاك كويس وزن ال400 . ومريح جداا بس يعيبه الجلد من اعلي خامته سيئة تأكل معايا لأنه كان علي الجلد مباشرة ..

اكتر حاجة عاجباني في السوني شكلها تحفة جداا بس لسة ماقرأتش عنها.. شكلك بتجرب ولوماعجبتك هاترجعها لأمازون تاني صح
    عموما طيب خللي الخطوة الجاية ال007 من ستاكس. يعني برضة من افضل السماعات وجايز تجيب الجون معاك .

30. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

عضو جديد الصورة الرمزية dr_tupac
    الـعـضـوية
    4789
    الإنـضـمـام
    Oct 2015
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    16 مرة
    تـم شـكـره
    14 مرة في 8 مشاركة

Projector : Epson EH-TW5300 Projector Screen : Elite Screens CineGrey 3D (113") Monitor : Achieva Shimian QH270 HTPC : CPU Intel Core™ i7-2600K OC 5.1Ghz
M/B: MSI Z68A-GD80 B3
GPU: SAPPHIRE 7950 3GB OC Vapor-X
RAM: G.skill 8GB (4GB x2) DDR3-1600
SSD: Corsair Force Series 3 60GB X2 RAID 0
HDD: Western Digital Caviar Blue 1TB
Cooling: Corsair H80
Monitor: Achieva Shimian QH270
PSU: GIGABYTE Superb 720W
Case: Gigabyte Aurora 570 Consoles : PS4 AV-Receiver : Yamaha RX-V579 HT Speakers : Jamo Studio S 626 HCS Subwoofer : Jamo J110

إقتباس :

انطباعك ممتاز جداً لكن النقطه السلبيه الي متخوف منها ماذكرتا عنها اي شي , الي هي ال treble هل نزوله سبب دارك في الصوت؟

الي اقصده من تردد 4K الى 9K فيه انهيار

اتوقع بعد HE-400I في فرق كبير بنسبه لك في موضوع ال treble لانهم متعاكسين واحده فوق ووحده تحت.

و وزن LCD-X هل هو مقبول للاستماع فوق الساعتين؟

32. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى dr_tupac على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    271 مرة
    تـم شـكـره
    256 مرة في 161 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_tupac مشاهدة المشاركة
    انطباعك ممتاز جداً لكن النقطه السلبيه الي متخوف منها ماذكرتا عنها اي شي , الي هي ال treble هل نزوله سبب دارك في الصوت؟

اتوقع بعد HE-400I في فرق كبير بنسبه لك في موضوع ال treble لانهم متعاكسين واحده فوق ووحده تحت.

صوت الlcd x طبيعي تماما (natural) ولايميل بأي حال ناحية الصوت الدارك.

غنية بالتفاصيل جداا بالتالي التربل مرتفع الي اعلي بغض النظر عن الرسم البياني .

ورأيي انه متوازن مع الصوت جداا (عشرة علي عشرة)وعلي الرغم من ارتفاعه لن تجد حدة اوصفير معها مطلقا بأختصار تربل متناسق مع الصوت ونظيف للغاية.

اتفرجت علي the legend of trazan هناك مشاهد في الغابة ستجد نفسك تسمع صوت الهواء بمروره بين الحشيش الاخضر. صوت الامطار. وصوت هسيس الحشرات وفوق هذا ستسمعه بشكل دقيق و طبيعي جدا..

بالنسبة ال400i تفتقد للتفاصيل وللتربل تماما في رأيي حتي لوقارنتها في الناحية دي مع الakg q701 مش مع الx .

مع العلم ان الامب اللي شغال عليه (lyr 2 مع الlisst tube)

انا كنت متخوف من ذيادة التربل قبل ماشتريها مش من نقصانه واول ماوصلت جربتها علي بعض المقطوعات الموسيقية اللي بها حدة في نظري وكانت ابداااع .

https://www.youtube.com/watch?v=yWq54I6U6kM

مقارنة بينها وبين hd 800 في التربل هاتلاقيها في اول الصفحة..
    https://headmania.org/2013/11/21/aud...nheiser-hd800/

بالنسبة للوزن 612 جرام. بس عمري ماشعرت معها بالثقل ابدا يمكن بسبب ان الأيرباد مريحة جدا او لتوزيع الثقل بشكل متوازن لها. وممكن استمع بها لأكثر من ساعتين..

34. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1,994 مرة
    تـم شـكـره
    1,859 مرة في 759 مشاركة

+

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heroman مشاهدة المشاركة
    يا حبذا أخي سعيد لو ما يكلف عليك أكون لك من الشاكرين
    وكذلك الـ Audeze محسوبة بالاختبار
    اوكي حاولت اني اتقبل الصوت للافلام من هيدفون وخرجت بالاتي ,
    Focal Elear كانت افضل سماعه في المجموعه من ناحيه وضوح صوت الممثلين والاحاطة وعدم الازعاج
    من الذاكرة الاوديزي تشبه الفوكال واظن انهم بنفس المستوى (ال LCD-X لم تعد من ضمن مجموعتي )
    TH-900 و HE-400 و TH-X00 كانو بنفس المستوى ( افضلهم ال TH-X00 لان الميدز تبعها الافضل)
    AudioQuest NightHawk لا انصح بها بتاتا للافلام
    AKG 812 للاسف رجعتها ولكن اغلب الظن انها قريبه جدا من ال TH-900 وبنفس مستواها .

إقتباس :
    احلي حاجة ياسعيد في ال400i الهيدباند تبعها هايظبط معاك كويس وزن ال400 . ومريح جداا بس يعيبه الجلد من اعلي خامته سيئة تأكل معايا لأنه كان علي الجلد مباشرة ..

اكتر حاجة عاجباني في السوني شكلها تحفة جداا بس لسة ماقرأتش عنها.. شكلك بتجرب ولوماعجبتك هاترجعها لأمازون تاني صح
    عموما طيب خللي الخطوة الجاية ال007 من ستاكس. يعني برضة من افضل السماعات وجايز تجيب الجون معاك .
    وصلتني ال HE400i ,, يالله يمكن اسوأ سماعه جربتها ,, هايفاي مان اخفقت وبشدة مع هالموديل !!

جربت بعض التعديلات والفرق زي بين السماء والارض ,, وتقريبا رجعت بنفس مستوى ال he400 اذا مش افضل ,,
    للعلم الدرايفرز بالضبط نفس بعض مع تقليل الوزن في الموديل الجديد ,, ولكن الصوت واحد تماما من جميع النواحي حتى البيز ,
    استخدامهم للبادة القطيفه , ونوع السلك , غير نغمتها تماما عن ال he400 , واصبحت بلا حياة ,
    انتقالك للاوديزي يا احمد اكيد كان نقله نوعيه ههههه ,, لو حاب تستثمر في ال 400 كلمني وصدقني مع التعديلات اللي سويتها
    السماعه حتختلف معاك تماما ..

الهيدباند توقعتها افضل , القديمه حديد وجلد اقرب للحقيقي ,, الجديدة تصميم افضل ولكن خامة اسوأ

بالنسبه للسوني , بالفعل طلبتها من امازون بسعر ممتاز جدا وكان عليها عرض ومع الشحن المباشر للسعودية ,, لو ما ضبطت رديتها وجربت غيرها

مشكله الستاكس يا احمد البيز ضعيف , جربت موديل بدائي وما شدني مع ان جودة الصوت من ناحية التفاصيل يمكن افضل شي سمعته في حياتي ,
    دائما اقرأ ان اصعب الة موسيقيه على السماعات هي البيانو ,, وبالفعل ما قد سمعت البيانو بالشكل الصحيح على غير الستاكس ,,
    كميه التفاصيل مهولة ,, لو بس البيز كان اقوى والتصميم تبعها من القرن هذا , كان ممكن اعطيها فرصه ,,
    عيني على الاليكترو ستاتيك تبع mr speaker ,, اتوقع بتكون افضل خيار حاليا ,, وللعلم مشكله هالتقنيه ان الامب تبعها غالي جدا
    والانواع الرخيصه لا تعطي السماعه حقها ,, لذلك الاستثمار فيها يحتاج وقت ومال ..

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_tupac مشاهدة المشاركة

ال HE400i بالفعل bright بشكل ملحوظ عن الاوديزي ولكن يمكن اخونا احمد ما لاحظ الفرق لأنه ما عدل عليها ,,
    بعد تجربتي لها ,, بصراحه تفاجأت من الاداء السيئ ,, التريبل شبه معدوم , والايماجينج غير موجود والساوند ستيج والبيز رايحين فيها ,
    ولكن حتى بعد تعديل ال 400 .. ال LCDX التريبل تبعها مش ميت بالشكل اللي انت متصوره ,, بالعكس الاوديزي متوازنه وممتعه ومريحه جدا في الاستماع
    وال LCD-X افضل من ال LCD-2 في هذه الناحيه وال LCD-4 كمان افضل وافضل ولكن فرق السعر غير مبرر .

بالنسبه للوزن ,, اضم صوتي للاخ احمد , يا ما استمعت لها لفترات طويله ولا حسيت بارهاق او الم , ولكن ممكن البعض قد لا تكون مريحه له ,
    شخصيا ,, لأني بعت اللي كانت عندي ,, فمش مستعجل على الموديلات الحاليه ولكن اتوقع الموديلات الجديده حتكون اخف .

36. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    5381
    الإنـضـمـام
    Dec 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    52 مرة
    تـم شـكـره
    20 مرة في 12 مشاركة

استعراض متعوب عليه اشكرك اخوي سعيد

وعجبني طريقه كذا شخص للتجربه في اختبار السماعات

38. تلقى KAyy شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    5381
    الإنـضـمـام
    Dec 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    52 مرة
    تـم شـكـره
    20 مرة في 12 مشاركة

بعد قرائه عن سماعه HIFIMAN EDITION X سعرها نزل الحين

لحظت اني اميل لل LCD X لكن مشكله سماعات اوديزي سعرها ثابت

وش الفرق بينها وبين LCD2؟

40. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى KAyy على هذه المشاركة:

إعلانات