إعلانات

الموضوع: لتنشيط المنتدى أكثر :) ما هو الـ Headphone والـ AMP&Dac اللي تستخدمه ؟

صفحة 74 من 122 الأولىالأولى ... 246470717273747576777884 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,461 إلى 1,480 من 2427
    عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,836 مرة
    تـم شـكـره
    2,845 مرة في 1,143 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

رد: لتنشيط المنتدى أكثر :) ما هو الـ Headphone والـ AMP&Dac اللي تستخدمه ؟

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    داكات/امبات Chord فلسفتها غير عالم الصوتيات كامله ..

اساسيات تصميمها مختلفة من الألف للياء .. ولا نقدر نقيمها بمثل معاير الأجهزة الأخرى

مثلا الـ SE عليها أفضل من البلانس
    داكاتها تصنع لها خصيصا واقوى 500+ مره من اي شي بالسوق

نصيحه .. تروح لدبي ومر محل ( سماعة ) .. وعندهم اجهزة وسماعات كثيرة ... راح توسع مداركك .. ويصير تأخذ على اللي تسمعه بإذنك .. وحتى كلامي اسحب عليه ..
    فين محلهم , اخر مرة كنت في دبي , لفيت ولا لقيت لهم محل ؟
    بالموقع مكتوب ان مالهم معرض

2. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,836 مرة
    تـم شـكـره

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+

إقتباس :
    أتوقع Cavalli Liquid Carbon عليه عرض من ماس دروب
    https://www.massdrop.com/buy/massdro...d-carbon-x-amp
    عرض مغري جدا , قيمته 700 دولار , وبالعرض 300 دولار ..

4. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    فين محلهم , اخر مرة كنت في دبي , لفيت ولا لقيت لهم محل ؟
    بالموقع مكتوب ان مالهم معرض
    عندهم لكن ايام الوكيند مقفل وانا اروح الوكيند دائما للاسف

Samma3a
    Office No 508, Al Ameri Tower, TECOM - Dubai - United Arab Emirates
    +971 55 385 2900

https://goo.gl/maps/WVZf13AiuN22

6. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5605
    الإنـضـمـام
    Jul 2017
    الإقـــامـــة
    الكويت
    قدم شـكـره
    308 مرة
    تـم شـكـره
    127 مرة في 67 مشاركة

إقتباس :
    CMA800i و CMA600i فيهم مخارج بالانس ..

عندي كمان اقتراح نسيت اضيفه بردي السابق وفيه مخارج بالانس ال RME ADI-2 PRO

وهذا اقتراح اخر , يعتبر من افضل الموجود ولكن السعر نار Moon Neo 430HA

بالنسبه للهيوجو 2 اللي اقترحه استاذنا معتز , خيار مميز ,, وبالمنتديات كثيرين يمدحونه
    برأي انه من الخيارات الطيبة بشرط ان يكون متوافق مع السماعه ..

audio-gd عندي منهم امب (اللي بالتوقيع) , بعد تجربته صراحه اشوف ان شغلهم عادي ولا يرقى لسمعتهم ,
    حتى القوة اللي بموقعهم اشك انها حقيقية ,, للمقارنه الديكارد بنفس القوة والنظافة و بربع حجم ووزن ال Audio-GD C-2 (11th)
    لذلك شخصيا انا صرفت نظر عنها ,, الا اذا فيه سماعه متوافقه معهم بشكل كبير ..

بالنسبة للاجهزة اللي طرحتها ,, ال hdvd800 مش شايف له اي صدى في المنتديات الاجنبية لذلك لا اعرف عنه شي ..
    ال mjolnir2 مما يبدو لي انه من الخيارات الطيبة , ولكن شخصيا انا ما ارتحت لمنتجات shiit بالشكل اللي يجعلني اشتريها ..
    ال ifi I can pro شايف عليه تقييمات واراء مشجعه للغاية ولكني تجربتي الفاشلة مع ifi micro idsd جعلتني اصرف نظر عن الشركة ..

مخرج البالانس , تجربتي معاه كانت مخيبة , صراحه ما حسيت فرق نهائيا , ولكن كانت التجربه على سماعه سهله التشغيل
    لذلك انا افكر في شراء امب يدعمه للتجربه بشكل اكبر ولكنه مش خيار مهم بالنسبة لي , الا اذا الهيدفون مشهور بتطلبه للبالنس ,,

بالنسبه لتقييمك بخصوص الامبز , اذا بتعتمد على المواصفات من الشركات , فستضيع بين دوامة اكاذيب وانصاف الحقيقة
    دائما اعتمد على المراجعات واراء المستخدمين , والقوة ليست المعيار الوحيد للاختيار , يعني مثلا بخصوص التيوب امب اللي اقترحته عليك
    هذا يعتبر من انظف التيوب امبز الحقيقية , بالمقارنه ال W22 يعتبر مناسب فقط مع سماعات الاوم العالي , زي ال T1 وال HD800

ومثال اخر ,, عندي امب الديكارد وامب فوستيكس ,, الاول قوته 4 وات والثاني 0.7 وات ,, مع ذلك برأي مع السماعات اللي استخدمها
    ان الاخر افضل وبشكل ملحوظ ,, نظافه الاشارة , المميزات , الساوند ستيج اكبر كلها تصب لصالح امب الفوستيكس مع انه اضعف
    لذلك التوجه لامب قوي في حالة واحدة فقط , اذا السماعه متطلبة واراء الناس اجمعت على انها تحتاج امب قوي ...
    يعطيك العافية , معلومات طيبة جداً , الحين فهمت السالفة
    تقدر ترتب من حيث الأفضلية أو اللي تشوفه أنسب كجهاز واحد ,, لان اذا اخذت امب ما راح اخذ نوع ثاني بنفس السعر ,, مستقبلاً باخذ سماعات واوقف

بالنسبة للاوديو دي جي اشوف الشباب يمدحون فالnfb-11 فقلت يمكن الفلاق شيب يكون روعه ,
    ال ifi قريت مراجعتك لكن اعتقد الداك اللي عندك ضعيف والامب ممتاز (إن شاء الله الأسود الداك يكون مضبوط , حالياً مخليه بالصندوق بجمع أغراض واشحنهم)
    في فكرة اني اخذ mjolnir2 او ifi ican pro بحيث انهم tube+ss وبكذا اخذت جهاز all-in-one (الican pro مكتوب يعطي 14 وات , ما اعتقد ان في سماعة تحتاج هالقوة )
    الhdvd800 بالبداية كنت احسبه تيوب بحكم انه موجه لل800 اللي ينصح بها مع تيوب امب , لكن ما ادري كيف اداءه مع كل السماعات عموماً

عموماً باخذ اقتراح نهائي منك او من الشباب قبل لا اطق لي واحد , يعطيكم الف عافية

8. تلقى Q8_boy شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

مبدأيا ican pro كارقام يبين ممتاز وهذي نقطه بداية موفقة .. بعكس منتجات schiit اللي ما اتوقع عندهم منتج قياساته جيده لكن صوتها له محبين

انا اشوف لازم تكون القياسات ممتازه اولا ثم نشوف اداءها الفعلي ..

خلني اشوف مراجعات ican pro يمكن القى مقارنات له مع اجهزه اخرى وناخذ انطباع مبدأي

لانه للاسف بعض المقارنات والمدح غير دقيق واحيانا مدفوع

10. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

بناءا على هذا التقرير بالتحديد .. اقولك خذ ican pro .. وانت مغمض لأسباب ( طبعا هو AMP فقط وليس فيه DAC ) وانا سابقا كنت متوقع انه فيه DAC

https://audiobacon.net/2017/04/21/if...nced-flagship/

ومن ميزاته انه 2 في 1 .. وليس هايبرد .. دائره التيوب مختلفة عن SS .. وهذا يعطيك مرونه مع السماعات ويعتبر Balance بتصميمه الداخلي من دخول الصوت وحتى خروجه .. وهذي تعطيك حريه مع هيدفونات كثيرة

.. ( طبعا لا اقرانه وانتظر مقارنه الكاتب له مع Hugo 2 )

وتستخدم chord mojo داك للـ iCAN Pro .. كذا 3 عصافير بحجر = دقه الداك من chord مع قوة الـ pro

12. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,836 مرة
    تـم شـكـره

+

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8_boy مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية , معلومات طيبة جداً , الحين فهمت السالفة
    تقدر ترتب من حيث الأفضلية أو اللي تشوفه أنسب كجهاز واحد ,, لان اذا اخذت امب ما راح اخذ نوع ثاني بنفس السعر ,, مستقبلاً باخذ سماعات واوقف

بالنسبة للاوديو دي جي اشوف الشباب يمدحون فالnfb-11 فقلت يمكن الفلاق شيب يكون روعه ,
    ال ifi قريت مراجعتك لكن اعتقد الداك اللي عندك ضعيف والامب ممتاز (إن شاء الله الأسود الداك يكون مضبوط , حالياً مخليه بالصندوق بجمع أغراض واشحنهم)
    في فكرة اني اخذ mjolnir2 او ifi ican pro بحيث انهم tube+ss وبكذا اخذت جهاز all-in-one (الican pro مكتوب يعطي 14 وات , ما اعتقد ان في سماعة تحتاج هالقوة )
    الhdvd800 بالبداية كنت احسبه تيوب بحكم انه موجه لل800 اللي ينصح بها مع تيوب امب , لكن ما ادري كيف اداءه مع كل السماعات عموماً

عموماً باخذ اقتراح نهائي منك او من الشباب قبل لا اطق لي واحد , يعطيكم الف عافية
    يا اخي , لازم تشتري السماعه قبل الامب ,, حتى تعرف متطلباتها , الاختيار بهالشكل عشوائي تماما ..

يبدو انك غافل عن نقطه التوافق او ما يعرف بال synergy في المنتديات الاجنبية , ولازم تحطها اولوية قبل الاختيار
    خصوصا بهالمبلغ العالي جدا , اذا ملزم , اظن ال TAURUS MKII يخدم جميع الفئات دون تلوين للصوت
    وهذه مواصفاته هنا http://www.auralic.com/download/TAUR...RSGUIDE_R1.pdf

بالنسبة لل ican pro الرقم 14 وات على 16 اوم هذا استخفاف بالعقول ,, خصوصا بالحجم والوزن هذا !!
    اذا قوته خطية linear اقسم هالرقم على 2 يعطيك القوة الفعلية تقريبا لل 32 اوم واللي ممكن تقارنها بالامبز الثانيه
    مع ذلك لازال عندي شك بهالرقم ( مصداقية هالشركة في الحضيض ولولا المراجعات ما اعطيتك رأي له)

14. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,836 مرة
    تـم شـكـره

+

http://www.mediafire.com/file/jj71fn...17%29_FLAC.rar

البوم روعه ,, للرايقين

16. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5605
    الإنـضـمـام
    Jul 2017
    الإقـــامـــة
    الكويت
    قدم شـكـره
    308 مرة
    تـم شـكـره
    127 مرة في 67 مشاركة

إقتباس :
    بناءا على هذا التقرير بالتحديد .. اقولك خذ ican pro .. وانت مغمض لأسباب ( طبعا هو AMP فقط وليس فيه DAC ) وانا سابقا كنت متوقع انه فيه DAC

https://audiobacon.net/2017/04/21/if...nced-flagship/

ومن ميزاته انه 2 في 1 .. وليس هايبرد .. دائره التيوب مختلفة عن SS .. وهذا يعطيك مرونه مع السماعات ويعتبر Balance بتصميمه الداخلي من دخول الصوت وحتى خروجه .. وهذي تعطيك حريه مع هيدفونات كثيرة

.. ( طبعا لا اقرانه وانتظر مقارنه الكاتب له مع Hugo 2 )

وتستخدم chord mojo داك للـ iCAN Pro .. كذا 3 عصافير بحجر = دقه الداك من chord مع قوة الـ pro
    كلام ممتاز , لكن مشكلة الican pro انه ضعيف مع سماعات 300 اوم وصاعد
    في داك Chord 2Qute اذا صار باقل من 1000$ دولار وقت البلاك الفرايدي ممكن اخذه , رايك فيه مقارنة مع mojo

إقتباس :
    يا اخي , لازم تشتري السماعه قبل الامب ,, حتى تعرف متطلباتها , الاختيار بهالشكل عشوائي تماما ..

يبدو انك غافل عن نقطه التوافق او ما يعرف بال synergy في المنتديات الاجنبية , ولازم تحطها اولوية قبل الاختيار
    خصوصا بهالمبلغ العالي جدا , اذا ملزم , اظن ال TAURUS MKII يخدم جميع الفئات دون تلوين للصوت

بالنسبة لل ican pro الرقم 14 وات على 16 اوم هذا استخفاف بالعقول ,, خصوصا بالحجم والوزن هذا !!
    اذا قوته خطية linear اقسم هالرقم على 2 يعطيك القوة الفعلية تقريبا لل 32 اوم واللي ممكن تقارنها بالامبز الثانيه
    مع ذلك لازال عندي شك بهالرقم ( مصداقية هالشركة في الحضيض ولولا المراجعات ما اعطيتك رأي له)
    هو بالفعل 14 وات تسويق ,, يعطي 4.8 تيار مستمر
    انا كنت حاط فبالي TAURUS MKII خصوصاً انه يعطي باور عالي عند المقاومات العالية فشكله الأنسب

بالفعل لازم اشتري امب قبل السماعة لكن بالاول والأخير راح اكتفي بامب واحد حق كل السماعات فعشان جذي بشوف جهاز واحد ينفع للكل

حالياً متردد بين 4 خيارات ,
    ican pro
    TAURUS MKII
    mjolnir2
    hdvd800

Neo 430HA ممتاز جداً لكنه خارج ميزانيتي بصراحة

عضو الصورة الرمزية Riyadhovic
    الـعـضـوية
    5666
    الإنـضـمـام
    Sep 2017
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    90 مرة
    تـم شـكـره
    59 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    انا كنت زيك اميل للحده لانه يعطيني احساس بالدقه .. لكن في الواقع صرت اشوف مقدار الدقه والتفاصيل اللي يعطيها لك الداك/الأمب .. وتكون السماعه قادره على إعطاء هذه التفاصيل بحقها بدون تلوين

عموما بيسها كان جيد .. بس السماعه كانت تهتز على راسي بس البيس وهذا انا اشوفه عيب

انا ما احب الحاده ولا الدافئة جدا .. شي موزون مثل Aeon او استمتع بسماعه سوني Z7 و Z1R .. والأخيره سمعتها بدبي وكانت جيده جدا جدا
    هل تقصد تهتز براسك بسبب ال bass
    يعني تصدر صوت من ال body حق السماعة ولا بس تهتز ؟
    معليش يا غالي بس ممكن توضح النقطة دي

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riyadhovic مشاهدة المشاركة
    هل تقصد تهتز براسك بسبب ال bass
    يعني تصدر صوت من ال body حق السماعة ولا بس تهتز ؟
    معليش يا غالي بس ممكن توضح النقطة دي
    السماعه نفسها تهتز بسبب البيس

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

إقتباس :
    كلام ممتاز , لكن مشكلة الican pro انه ضعيف مع سماعات 300 اوم وصاعد
    في داك Chord 2Qute اذا صار باقل من 1000$ دولار وقت البلاك الفرايدي ممكن اخذه , رايك فيه مقارنة مع mojo

هو بالفعل 14 وات تسويق ,, يعطي 4.8 تيار مستمر
    انا كنت حاط فبالي TAURUS MKII خصوصاً انه يعطي باور عالي عند المقاومات العالية فشكله الأنسب

بالفعل لازم اشتري امب قبل السماعة لكن بالاول والأخير راح اكتفي بامب واحد حق كل السماعات فعشان جذي بشوف جهاز واحد ينفع للكل

حالياً متردد بين 4 خيارات ,
    ican pro
    TAURUS MKII
    mjolnir2
    hdvd800

Neo 430HA ممتاز جداً لكنه خارج ميزانيتي بصراحة
    https://www.innerfidelity.com/conten...plifier-page-2

فيه هذه المقارنه فضل ifi على neo 430HA وكذلك Taurus mk2 وال mjolnir لا انصحك به بسبب مقارنات ifi المميزه

ومن ناحيه قوته على 300 اوم مدري ليش تقول ضعيف .. الجهاز فيه قوه مرعبه

والجهاز يعطي 14 واط مستمر على البالنس
    و 4.8 واط مستمر على ال se

21. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

إقتباس :

الـ 14 واط هي القوة الحقيقه للـ Power supply وتم قياسها على 16 اوم .. يعني كم يعطي على 8 اوم .. نفس الشي 14 واط ولن تزيد ( لأن هذه قدره الـ power supply ) لكن تنقص على 32 اوم يعطي 7 واط

فيه أجهزة تعطي مثلا 8 واط على 32 واط ..بس تعطي ايضا 8 واط على 16 اوم ... وليش ماتدبلت ؟؟؟ لان الـ power supply حده 8 واط ...

والأفضل يكون قدرة الأمب تبدا من اوم منخفض .. والا راح يتعب بعض السماعات .. طبعا الأرقام اللي فوق للتوضيح وليست دقيقه مني .. لكن عشان نربط من ال power supply وتصميم الأمب من ناحيه الأوم (المقاومة )

23. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5605
    الإنـضـمـام
    Jul 2017
    الإقـــامـــة
    الكويت
    قدم شـكـره
    308 مرة
    تـم شـكـره
    127 مرة في 67 مشاركة

إقتباس :
    https://www.innerfidelity.com/conten...plifier-page-2

فيه هذه المقارنه فضل ifi على neo 430HA وكذلك Taurus mk2 وال mjolnir لا انصحك به بسبب مقارنات ifi المميزه

ومن ناحيه قوته على 300 اوم مدري ليش تقول ضعيف .. الجهاز فيه قوه مرعبه

والجهاز يعطي 14 واط مستمر على البالنس
    و 4.8 واط مستمر على ال se

يعطيك العافية ما قصرت
    بخصوص قوة ican pro بهيد فاي في اقتباس بأحد المشاركات كان كالتالي
    https://www.head-fi.org/threads/ifi-...ussion.795344/

20V maximum output, > 600mW into 600 Ohm headphones, appx 16,000mW maximum into 16 Ohm and appx. 6,000 mW continuous output into 16Ohm.

Class A operation for all stages up to 240mW/600 Ohm, circuitry derived from professional tube-based studio equipment

المستمر 6000 والاقصى ممكن يوصل 16الف
    عند 600 اوم المستمر 240 ميلي وات
    إذا انا فاهم الترجمة غلط صحح لي معلوماتي لا هنت

بالفعل مثل ما قال اخونا سعيد هالشركة مصداقيتها بالحضيض ,, خل نشوف رايه هل كلام ثاني

اذا تشوفه بعد المراجعات الخيار الأفضل نتوكل على الله

عندي سؤال , لماذا منتجات schiit اقل من الأجهزة المذكورة أعلاه ,, هل التشويش مرتفع او الباور كلام على الورق فقط او ... الخ
    سؤال ثاني , بخصوص ان كيبل البالانس انه لا افضلية له عن الrca ويعتمد على تصميم الامب او الداك نفسه من الأساس اذا كان بالانس او عادي ,, الاحظ باغلب او جميع الأجهزة اللي فيها المنفذين ان بالبالانس الthd افضل

25. تلقى Q8_boy شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5605
    الإنـضـمـام
    Jul 2017
    الإقـــامـــة
    الكويت
    قدم شـكـره
    308 مرة
    تـم شـكـره
    127 مرة في 67 مشاركة

لقيت جهاز جديد من سنهايزر hdv 820 تطوير hdvd800
    https://en-us.sennheiser.com/digital...lifier-hdv-820

عضو مجتهد الصورة الرمزية ahmedlamsat0
    الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    821 مرة
    تـم شـكـره
    889 مرة في 474 مشاركة

http://www.mediafire.com/file/jauna7...ec/ahmed+3.rar
    Chris Rea -Nothing To Fear
    Shawn Colvin with Chris Botti -All Would Envy
    Samantha James -Free
    Samantha James- Life Is Waiting

28. تلقى ahmedlamsat0 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    821 مرة
    تـم شـكـره
    889 مرة في 474 مشاركة

إقتباس :
    يعطيك العافية ما قصرت

20V maximum output, > 600mW into 600 Ohm headphones, appx 16,000mW maximum into 16 Ohm and appx. 6,000 mW continuous output into 16Ohm.

Class A operation for all stages up to 240mW/600 Ohm, circuitry derived from professional tube-based studio equipment

بالفعل مثل ما قال اخونا سعيد هالشركة مصداقيتها بالحضيض ,, خل نشوف رايه هل كلام ثاني

عندي سؤال , لماذا منتجات schiit اقل من الأجهزة المذكورة أعلاه ,, هل التشويش مرتفع او الباور كلام على الورق فقط او ... الخ
    سؤال ثاني , بخصوص ان كيبل البالانس انه لا افضلية له عن الrca ويعتمد على تصميم الامب او الداك نفسه من الأساس اذا كان بالانس او عادي ,, الاحظ باغلب او جميع الأجهزة اللي فيها المنفذين ان بالبالانس الthd افضل
    بخصوص schiit audio لوركنت الmagni علي جنب واخترت اي منتج اخر لن تندم .عموما من اول Asgard 2 وانت طالع في الليفل الاداء محترم جدا.
    بالنسبة للتشويش لم اري اواسمع عن اي تشويش من منتجاتهم بخلاف تجارب فريدة. ومنها تجربة احمد بيرن واي منتج من اي شركة ممكن تواجه معه عيب مصنعي.
    بالنسبة للباور في منتجاتهم فهو حقيقي 100% بدون ادني شك والا لم يكن لينتشر من الاساس . ونصيحة دور علي امب يشغل لك الاوم العالي والمنخفض بكفاءة كاملة عشان لاتندم . وده لأنك قررت تشتريه الاول.

30. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    5045
    الإنـضـمـام
    Apr 2016
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    821 مرة
    تـم شـكـره
    889 مرة في 474 مشاركة

إقتباس :
    لقيت جهاز جديد من سنهايزر hdv 820 تطوير hdvd800
    https://en-us.sennheiser.com/digital...lifier-hdv-820
    مناسب اكثر مع السانهايزر والسماعات اللي بتحتاج باور مع الاوم العالي. ولاأعتقد بالكفاءة مع اي سماعة بلانر .

32. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedlamsat0 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    53 مرة
    تـم شـكـره
    1,789 مرة في 975 مشاركة

إقتباس :
    يعطيك العافية ما قصرت

ما اشوف مشكله بالارقام وحنا نتكلم عن واطات .. وانت تحتاج بالميلي واط لاي سماعه ..

وهذي ارقام مثلا 600 ميلي واط / 600 اوم ... هذا رقم مرعب اخي ..

وبالنسبه للتيوب وال ss في اختلاف بالقوه بينهم ... وهذا طبيعه التصميم

ونصيحتي انسى موضوع القوه بالنسبه له لانه قوي جدا جدا ..

بالنسبه للتشويش هو ليس ظاهر كنغمه لكن هو موجود يخفي التفاصيل الدقيقه فقط .. وهذا واضح بكل التقارير اللي اقراها .. لذا لا تعتبر ادق شي .. ولن تسمع اي تشويش بنغمه تششششش او اذا رفعت صوت ايضا لن تسمع تشويش

34. تلقى w1000i شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5605
    الإنـضـمـام
    Jul 2017
    الإقـــامـــة
    الكويت
    قدم شـكـره
    308 مرة
    تـم شـكـره
    127 مرة في 67 مشاركة

إقتباس :
    ما اشوف مشكله بالارقام وحنا نتكلم عن واطات .. وانت تحتاج بالميلي واط لاي سماعه ..

وهذي ارقام مثلا 600 ميلي واط / 600 اوم ... هذا رقم مرعب اخي ..

وبالنسبه للتيوب وال ss في اختلاف بالقوه بينهم ... وهذا طبيعه التصميم

ونصيحتي انسى موضوع القوه بالنسبه له لانه قوي جدا جدا ..

بالنسبه للتشويش هو ليس ظاهر كنغمه لكن هو موجود يخفي التفاصيل الدقيقه فقط .. وهذا واضح بكل التقارير اللي اقراها .. لذا لا تعتبر ادق شي .. ولن تسمع اي تشويش بنغمه تششششش او اذا رفعت صوت ايضا لن تسمع تشويش
    ممتاز ,, توقعت الرقم قليل نسبياً للسماعات اللي تشتغل على 600 اوم مثل t1 , لاني كنت فاهم ان حده 240 ملي وات

إعلانات