إعلانات

الموضوع: ليه ما اقدر اتحكم بالكروس اوفر من الرسيفر ؟

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو مشارك الصورة الرمزية ابراهيم الحمدان
    الـعـضـوية
    2672
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    218 مرة
    تـم شـكـره
    116 مرة في 71 مشاركة

HDTV : sony Projector : optoma 25 Projector Screen : wall - جدار Monitor : ليس الان HTPC : gtx 70 with 16 ram Consoles : ps4 AV-Receiver : يو HT-S990THX 7.1-Channel Amplifier : HT-S990THX 7.1-Channel HT Speakers : اونكيو HT-S990THX 7.1-Channel Subwoofer : the same packag

ليه ما اقدر اتحكم بالكروس اوفر من الرسيفر ؟

انا اليوم سويت معايرة للمسرح حقي طبعا مسرحي القديم ما قد سويت له معايرة
    وما كنت احس ان المعايرة شي ضروري للمسرح ، وبعد الاطلاع على مواضيع المنتدى
    وردود الاعضاء واختلافاتهم وما إلى ذلك استفدت كثير ..

طبعا بالبداية بغيت اطلب طلبية عشان اجيب المايك وبالصدفة فتشت بالكرتون حق المسرح
    الا القى شي صغير غريب داخل كيس وعرفت انه هذا المايك وسويت المعايرة على طول
    اسف حدث الرسيفر بعدين سويت المعايرة ..

المهم بقول كيف كان الوضع قبل وبعد المعايرة ، نظام الصوت عندي 7.1
    قبل المعايرة : كان الصوت عالي جدا ومزعج شوي واحس الدنيا تهتز عندي كثير
    اذا جاء في مشهد انفجار او تصادم ..

بعد المعايرة : احس الصوت صار واضح مره كلام الممثلين صار نقي حتى الاغاني اللي كنت احيانا اشغلها
    تغيرت صرت احس بالطبول ودق العوود الاغاني والموسيقى اللي بالافلام صار لها طعم اول احس كانت شيء عادي
    اهم كل شيء احاطة الصوت صارت الاصوات المحيطية مسموعه اول كانت شبه معدومه واكاد لا اشعر فيها احس الاصوات تتحرك
    في مشهد بفيلم الخيل جاي من الامام ولف من ورى بطل الفيلم وجاء من قدامه مره ثانية حسيت انه لف علي انا وكأنه معاي بالغرفه
    يبغالي اشوف فيلم رعب قريب ....

نتيجة المعايرة : حسب المسافة ما بين مكان الجلوس والسماعات وجت اغلبها مضبوطة تقريبا
    الاصوات كل السماعات طلعة 0 db الا السبووفر طلع - 2db والفرونت الايسر +1db

انا محتار من امرين في المعايرة ، الامر الأول ليه ما عطاني نتيجة عن السماعات هل هي small او larg ،
    الأمر الثاني ليه ما طلع نتيجة الكروس اوفر لكل سماعة ........

اخيرا شكر لكم واسف جدا على الاطالة

عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

رد: ليه ما اقدر اتحكم بالكروس اوفر من الرسيفر ؟

لا أدري ماذا تدري بسؤالك الأخير.. بعد تسوية المعايرة ستجد اعدادات كل سماعة و إذا كانت small ستجد ال crossover .. ماذا تعني بأنه لم يحددها؟
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الحمدان مشاهدة المشاركة
    انا اليوم سويت معايرة للمسرح حقي طبعا مسرحي القديم ما قد سويت له معايرة
    وما كنت احس ان المعايرة شي ضروري للمسرح ، وبعد الاطلاع على مواضيع المنتدى
    وردود الاعضاء واختلافاتهم وما إلى ذلك استفدت كثير ..

طبعا بالبداية بغيت اطلب طلبية عشان اجيب المايك وبالصدفة فتشت بالكرتون حق المسرح
    الا القى شي صغير غريب داخل كيس وعرفت انه هذا المايك وسويت المعايرة على طول
    اسف حدث الرسيفر بعدين سويت المعايرة ..

المهم بقول كيف كان الوضع قبل وبعد المعايرة ، نظام الصوت عندي 7.1
    قبل المعايرة : كان الصوت عالي جدا ومزعج شوي واحس الدنيا تهتز عندي كثير
    اذا جاء في مشهد انفجار او تصادم ..

بعد المعايرة : احس الصوت صار واضح مره كلام الممثلين صار نقي حتى الاغاني اللي كنت احيانا اشغلها
    تغيرت صرت احس بالطبول ودق العوود الاغاني والموسيقى اللي بالافلام صار لها طعم اول احس كانت شيء عادي
    اهم كل شيء احاطة الصوت صارت الاصوات المحيطية مسموعه اول كانت شبه معدومه واكاد لا اشعر فيها احس الاصوات تتحرك
    في مشهد بفيلم الخيل جاي من الامام ولف من ورى بطل الفيلم وجاء من قدامه مره ثانية حسيت انه لف علي انا وكأنه معاي بالغرفه
    يبغالي اشوف فيلم رعب قريب ....

نتيجة المعايرة : حسب المسافة ما بين مكان الجلوس والسماعات وجت اغلبها مضبوطة تقريبا
    الاصوات كل السماعات طلعة 0 db الا السبووفر طلع - 2db والفرونت الايسر +1db

انا محتار من امرين في المعايرة ، الامر الأول ليه ما عطاني نتيجة عن السماعات هل هي small او larg ،
    الأمر الثاني ليه ما طلع نتيجة الكروس اوفر لكل سماعة ........

اخيرا شكر لكم واسف جدا على الاطالة

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,565 مرة في 888 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

وش نزع النظام عندك ؟

الـعـضـوية
    2672
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    218 مرة
    تـم شـكـره
    116 مرة في 71 مشاركة

HDTV : sony Projector : optoma 25 Projector Screen : wall - جدار Monitor : ليس الان HTPC : gtx 70 with 16 ram Consoles : ps4 AV-Receiver : يو HT-S990THX 7.1-Channel Amplifier : HT-S990THX 7.1-Channel HT Speakers : اونكيو HT-S990THX 7.1-Channel Subwoofer : the same packag

اشكركم اخواني على الرد ..
    اخوي احمد اللي اقصده لما طلعت نتيجة المعايرة ما بين من ضمن الخيارات السماعه small او larg والكروس اوفر لكل سماعه ما بين اللي ظهر بس بعد السماعة عن مكان الجلوس و ظهر ضبط علو الصوت db بس ...
    وهذا استفساري لانه بخيارات الرسيفر نفسه مافي خيار
    لتحديد نوع السماعات small او larg والكروس اوفر ما اقدر اتحكم باعدادته ... اقدر اتحكم بالاعدادت عن طريق الpc لكن واحد من الاعضاء نصحني بعكس ذلك ...
    اخوي w1000i نوع الرسيفر من اونكيو يدعم الدولبي اتومس وهذا رابط لصورتهhttps://www.google.com.sa/search?q=%...MGa8aaB3xyM%3A

الـعـضـوية
    2672
    الإنـضـمـام
    Apr 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    218 مرة
    تـم شـكـره
    116 مرة في 71 مشاركة

اشكركم اخواني على الرد ..
    اخوي احمد اللي اقصده لما طلعت نتيجة المعايرة ما بين من ضمن الخيارات السماعه small او larg والكروس اوفر لكل سماعه ما بين اللي ظهر بس بعد السماعة عن مكان الجلوس و ظهر ضبط علو الصوت db بس ...
    وهذا استفساري لانه بخيارات الرسيفر نفسه مافي خيار
    لتحديد نوع السماعات small او larg والكروس اوفر ما اقدر اتحكم باعدادته ... اقدر اتحكم بالاعدادت عن طريق الpc لكن واحد من الاعضاء نصحني بعكس ذلك ...
    اخوي w1000i نوع الرسيفر من اونكيو يدعم الدولبي اتومس وهذا رابط لصورتهhttps://www.google.com.sa/search?q=%...MGa8aaB3xyM%3A

إعلانات