إعلانات

الموضوع: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 82
  1. #21
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    نعم هو نفس البروجكتور مع اختلاف لون الحلقة واحد ذهبي وواحد اسود.

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadsa مشاهدة المشاركة
    لايوجد B Stock منتهي .. لقيتها في ebay جديده ولكن متردد شوي .. وابغا اقارن اكثر لكي استقر
    هي ايش تفرق عن x550 أم هي نفس الفئة برقم اخر

  2. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:


  3. #22
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    713
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    قطر - الريان
    المشاركات
    164
    قدم شـكـره
    82 مرة
    تـم شـكـره
    73 مرة في 44 مشاركة

    HDTV : Smsung plasma f8500 Monitor : IMAC Consoles : Xbox one / ps4 AV-Receiver : Yamaha RX-V3800 Amplifier : Yamaha HT Speakers : NS-225F
NS-777
Yamaha NS-C515 Subwoofer : YST-SW315 Yamaha

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    هل فيه فرق كبير بينه وبين موديل RS500 وهل موديل 500 افضل في الالعاب و يستاهل مبلغ 6900$
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  4. #23
    عضو بـارز مشرف قسم الـ HTPC ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية HAMANY
    الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    المشاركات
    1,504
    قدم شـكـره
    1,516 مرة
    تـم شـكـره
    1,615 مرة في 505 مشاركة

    HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
..:: YAMAHA ::..
Front [NS-777]
Center [NS-C515]
Surround [NS-333] Subwoofer : YAMAHA YST 1500

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    ما شاء الله، مبروك عليك مقدما.

    أضمن لك إن تجربة البروجكتر راح تتغير في نظرك بعد ماتجرب ال JVC.
    ما شاء الله وضوحه ممتاز وسواده عجيب.

    بإنتظار تقريرك.

  5. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى HAMANY على هذه المشاركة:


  6. #24
    عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    845
    قدم شـكـره
    62 مرة
    تـم شـكـره
    1,000 مرة في 431 مشاركة

    HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    الفروق بين الموديلات مثلا لو قلت 500 والثاني 550 تلاقي واحد الاصدار الامريكي والثاني الاصدار الاوروبي

  7. تلقى deseil شكراً على هذه المشاركة من:


  8. #25
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    713
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    قطر - الريان
    المشاركات
    164
    قدم شـكـره
    82 مرة
    تـم شـكـره
    73 مرة في 44 مشاركة

    HDTV : Smsung plasma f8500 Monitor : IMAC Consoles : Xbox one / ps4 AV-Receiver : Yamaha RX-V3800 Amplifier : Yamaha HT Speakers : NS-225F
NS-777
Yamaha NS-C515 Subwoofer : YST-SW315 Yamaha

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deseil مشاهدة المشاركة
    الفروق بين الموديلات مثلا لو قلت 500 والثاني 550 تلاقي واحد الاصدار الامريكي والثاني الاصدار الاوروبي
    اخوي ديزل ال rs 400 يختلف عن RS 500

    الي اعرفه الفرق في التباين والاضائة لصالح ال RS500

    RS 500

    Brightness 18000

    Contrast 120,000:1

    RS400

    Brightness 17000

    Contrast 40,000:1


    بس هل يعقل هالفارق الكبير في السعر عشان هالاشياء البسيطه

    والي ابي اعرفه هل موديلات ال JVC سواء 500 او 400 تحسن الاق فيه لاني ابيه للافلام والالعاب ومحتار بين الموديلين

    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  9. تلقى غيووووور شكراً على هذه المشاركة من:


  10. #26
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    الفارق كما ذكرت انت هو ال Contrast و الإضاءة.. الشيئ الاخر الذي يميز ال rs500 عن ال rs400 هو قدرته علي انتاج الوان اكثر فيما يعرف بال DCI P3 Color.. أيضا ال RS500 واخذ ال THX Certification الذي عادة ما يضيف للسعر..

    كما ذكرت أنت ال RS400 فيه 90-95% من إمكانات الموديلات الأعلي منه مقابل نصف السعر أو أكثر إذا قارنته بال rs600 لذا أعتبره أفضل صفقة في الموديلات الثلاثة..

    بالنسبة للألعاب لا أعتقد أن ال JVC يعد الخيار الأول بسبب تأخيره للصورة بعض الشيئ.. هناك البعض ممن يشترون بروجتور مثل ال Benq HT1075 و استخدامه للألعاب مع ال JVC.. منه عرض أسرع و منه توفير لل Bulb علي ال JVC..

    تقبل تحياتي.

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيووووور مشاهدة المشاركة
    اخوي ديزل ال rs 400 يختلف عن RS 500

    الي اعرفه الفرق في التباين والاضائة لصالح ال RS500

    RS 500

    Brightness 18000

    Contrast 120,000:1

    RS400

    Brightness 17000

    Contrast 40,000:1


    بس هل يعقل هالفارق الكبير في السعر عشان هالاشياء البسيطه

    والي ابي اعرفه هل موديلات ال JVC سواء 500 او 400 تحسن الاق فيه لاني ابيه للافلام والالعاب ومحتار بين الموديلين


  11. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:


  12. #27
    عضو

    الـعـضـوية
    231
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    33 مرة
    تـم شـكـره
    20 مرة في 15 مشاركة

    HTPC : ZALMAN HD503 AV-Receiver : Denon E300 HT Speakers : POLK AUDIO        FRONT: TSI300           CENTER: CS10           SURROUND: TSI100 Subwoofer : PSW10

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    Epson 5030 جيد ولكن صوته مزعج
    الغرفة عندي ابعادها 6.30x5 متر
    ممكن اعرف مقاس الشاشة المناسب ؟ والبروجكتور حيكون موقعه فوق الكراسي أو لا عشان الصوت ؟
    علما الكراسي حتكون صفين فقط

  13. #28
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    نعم ال Epson 5030 كان صوته مزعج في ال High lamp mode و لم أشعر أنه فرق كثيرا عن ال Benq..
    أنا أفضل أن يكون البروجكتور خلف الكراسي.. في خلف الغرفة لتقليل الصوت و عدم تعارضه مع الصورة..
    بالنسبة للحجم راجع الدليل و أعرف أصغر و أكبر حجم ممكن في غرفتك ثم ابدأ أخذ قرارك..
    هناك من يفضل صورة كبيرة جدا و أنا منهم و هناك من يفضل صورة صغيرة... مكان جلوسك المفضل في السينيما ممكن يسهل قرارك.. إذا كنت تفضل الجلوس في الصفوف الأمامية ممكن تجرب زوايا رؤية من 45-50.. إذا كنت تفضل الجلوس في الخلف أو المنتصف جرب زوايا من 36 إلي 50..
    ستجد العديد من المواقع التي تحسب زاوية الرؤية بناءا علي حجم الشاشة و بعد المقعد..
    مثلا
    http://myhometheater.homestead.com/v...alculator.html

    تقبل تحياتي.

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadsa مشاهدة المشاركة
    Epson 5030 جيد ولكن صوته مزعج
    الغرفة عندي ابعادها 6.30x5 متر
    ممكن اعرف مقاس الشاشة المناسب ؟ والبروجكتور حيكون موقعه فوق الكراسي أو لا عشان الصوت ؟
    علما الكراسي حتكون صفين فقط

  14. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:


  15. #29
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    الحمد لله تسلمت البروجتور منذ حوالي اسبوع و نصف :
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله

    البروجكتور كان B-Stock و كان لديه بعض الخدوشات البسيطة .. و لكنها لن تظهر في الغرفة إلا باستخدام كشاف يدوي مع التدقيق.. أتي البروجكتور بلمبة جديدة.
    أولا لاحظت فارق الحجم و الوزن الكبيرين عن الإبسون و اضططررت لزحزحة الحامل بمقدار 5 بوصة إلي الأمام كي أستطيع تعليقه.

    هذا البروجكتور هو أرخص الموديلات من JVC و الفارق الرئيسي بينه و بين الموديلات الأعلي هو أنه لا يدعم ألوان ال DCI-P3 و إضائته أقل قليلا.

    خاصية ال HDR: معظم أقراص ال UHD Bluray تستخدم خاصية ال HDR. مشكلة ال HDR علي اقراص البلوراي أنها مصممة لأجهزة التليفزيون و هي تفترض سطوع عالي يصل إلي 1000 Nits و هذا غير واقعي مع أجهزة البروجكتور.. هذا الموديل يقبل إشارة ال HDR و لكنه يعرضها قدر استطاعته.. في تجربتي كانت الصورة معقولة و يمكن رؤية التأثير في بعض المشاهد.. لكن هناك بعض المستخدمين الذين فضلوا الصورة بدون ال HDR و استخدموا جهاز HDFury لحذف ال HDR من الصورة..
    لتضبيط صورة ال HDR استدمت برنامج معايرة JVC مع كيبل إثيرنيت مع هذه الخطوات:
    http://www3.jvckenwood.com/english/d...rs400_uhd.html

    خاصية ال e-shift4k: هذه الخاصية تعرض الصورة مرتين علي بعد نصف نقطة من بعض.. المحصلة هي صورة فيها ضعف عدد النقاط في الإتجاهين الأفقي و الرأسي لذا الدقة تماثل ال 4K الحقيقي..الفارق الرئيسي أن كل 4 نقاط تأتي ألوانهم من نقطتين كبيرتين بدلا من 4 ألوان منفصلة..


    من خلال تجربتي هذه التقنية فعالة إلي أقصي درجة.. أولا مع محتوي 1080p تحسنت الصورة كثيرا و أصبح من المستحيل رؤية النقاط منفصلة و ذكرتني الصورة بصورة البروجتور الغير الرقمي..
    مع محتوي ال 4k الصورة تفاصيلها زادت و أعتقد أن الدقة أكثر من كافية للمسارح المنزلية حتي التي تستخدم الشاشات الكبيرة.

    السطوع: البروجكتور أكثر سطوعا بكثير عن موديلات العام الماضي. يعطي سطوع حوالي 1700 لومين ووجدته تقريبا مقارب لل Epson 5030ub الفارق كان هو دقة الألوان التي تصب في مصلحة ال JVC.

    مستويات السواد: مستويات السواد كانت أفضل من ال Epson و لكنها ليست داكنة 100% لدرجة الأستغناء عن ال Masking Panels مثلا.. سأحاول أيضا تغيير اخر صف من الإطارات علي الحوائط الجانبية للون الأسلود لتحسين مستويات السواد.

    ال 3D : اداء ممتاز و يتفوق علي ال Benq و لكن قد يكون ال Epson أفضل بنسبة 5-10% من حيث السطوع في ال Dynamic Mode و لكن من حيث الألوان و السواد ال JVC أفضل.
    ملحوظة جهاز الإرسال لل JVC ثمنه 100 دولار و كل نظارة ثمنها 100 دولار أو أكثر..
    كبديل أرخص بكثير استخدمت هذه العدة من XPand ب 60 دولار شاملة نظارة
    http://www.amazon.com/EX105BT-Shutte...ilpage_o02_s01
    وأيضا هذه النظارات تعمل من Panasonic مقابل 20 دولار
    http://www.amazon.com/Panasonic-TY-E...ilpage_o02_s00
    الان 6 نظارات مع المرسل ثمنهم 160 دولار بدلا من 700 دولار.

  16. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:


  17. #30
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    من رأيي أن هذا البروجكتور يعتبر بديل ممتاز عن أجهزة ال 4k الحقيقية حتي يصبح سعرها مناسبا .. و هناك من قارنه بأجهزة سوني التي تدعم ال 4k الحقيقي و فضل ال JVC..
    هذا الجيل يصلح مع الشاشات الكبيرة عكس الجيل السابق و ذلك للسطوع الزائد.. بالنسبة للسواد قد يكون أقل قليلا من الأعوام السابقة خصوصا في هذا الموديل. الموديلات الأعلي لديها سواد أعلي و لكنها أغلي كثيرا في السعر. الأعلي منه ثمنه 7000 دولار و الأعلي ثمنه 10000 دولار.. من رأيي أن هذا البروجكتور عند 4000 دولار يأتي ب 90% من خواص الموديلات الأعلي بنصف السعر أويزيد.

  18. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:


  19. #31
  20. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:


  21. #32
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    3688
    الإنـضـمـام
    Mar 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الطائف
    المشاركات
    6
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    شكرا اخي احمد على هذا التقرير الكافي والوافي
    انا املك الآن optoma hd 26 وكان انتظاري لل 4k
    وسوف يكون لي مقارنة للاجهزة الداعمة لل 4k مع بداية 2017 اذا كتب لنا الله العمر
    sony or jvc

  22. #33
    عضو الصورة الرمزية HULK2000
    الـعـضـوية
    2901
    الإنـضـمـام
    Jun 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    المشاركات
    69
    قدم شـكـره
    2,209 مرة
    تـم شـكـره
    5 مرة في 5 مشاركة

    HDTV : LG 60 inch CINEMA 3D Smart TV LA6210 Disc Player : Panasonic DVD-S33 Multimedia Player : Popcorn Hour A-400 Consoles : playstation 3

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedreda مشاهدة المشاركة
    Benq HT1075

    هو بروجكتور بدائي سعره بعد العرض كان 500 دولار شامل الشحن..
    انطباعي عنه سيئ جدا و لم أقضي الكثير من الوقت معه لأخذ انطباع كافي.
    1. هو بروجتور صغير الحجم خفيف الوزن فيه خاصية Lens shift
    2. مستويات السواد سيئة جدا و تبدو الصورة Washed و باهتة مقارنة بالأجهزة الأخري.
    3. البروجتور يصلح للميزانيات المنخفضة و غرف المعيشة لقوة اضائته..
    الف مبروك اخوى احمد الله يعطيك خيره ويكفيك شره

    الله يعوضك خير ان شاء الله فى بروجكتور الــ Benq السيئ

    اوافقك الراى فى السواد "Washed" جدا جدا جدا لما اتفرج على فيلم ويكون المشهد مظلم تصير الصورة فيها بياض

    من دون مبالغة اسوء جهاز اشتريته فى حياتى كلها .... حاجة زباله زباله زباااااله اخر حاجة

    والله ندمت انى اشتريته اشد الندم ومقهور على كل ريال دفعته فيه

    ينطبق عليه المثل "الرخيص مخيس" مع انى لا اؤمن بهذا المثل ... فانا سماعاتى رخيصة والرسيفر رخيص والشاشة رخيصة

  23. #34
    عضو الصورة الرمزية مطلق المسلم
    الـعـضـوية
    1710
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    58
    قدم شـكـره
    10 مرة
    تـم شـكـره
    35 مرة في 25 مشاركة

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    مبروك اخوي على الجهاز
    انا عندي الي قبله jvc dla 500
    بروجكتر جبار
    وحاط جمبه الابتوما lv25 ومخليه للالعاب
    علشان الlag عالي في بروجكترات jvc

  24. #35
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    163
    قدم شـكـره
    577 مرة
    تـم شـكـره
    213 مرة في 66 مشاركة

    HDTV : LG OLED 65B7V Projector : JVC RS500 HTPC : HTPC Consoles : PS4 PRO AV-Receiver : DENON X4300H HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    ماشاء الله تبارك الله
    على البركه اخونا احمد
    الان استمتع في وقتك ولا بعد رمضان احسن
    طيب ما قلت لنا هل فيه خاصيه memory lens

    في كلتا الحالتين اختيار موفق
    تتهنى فيه .

  25. #36
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    شكرا أخي They Ultimate.. نعم هو فيه خاصية ال lens memory و لكني لا استخدمها.. الان احاول أعمل شاشة أكبر .. أنا أراها جيدة لكن بعض أفراد العائلة يرونها كبيرة .. قد يعني هذا استخدام هذه الخاصية إذا كان حجم الشاشة يضايقهم..
    المسرح الان مفكك لذا شكلها بعد رمضان إن شاء الله
    تقبل تحياتي..
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة They Ultimate مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    على البركه اخونا احمد
    الان استمتع في وقتك ولا بعد رمضان احسن
    طيب ما قلت لنا هل فيه خاصيه memory lens

    في كلتا الحالتين اختيار موفق
    تتهنى فيه .

  26. تلقى ahmedreda شكراً على هذه المشاركة من:


  27. #37
    عضو متميز الصورة الرمزية مستر كتاب
    الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    2,654
    قدم شـكـره
    2,343 مرة
    تـم شـكـره
    742 مرة في 468 مشاركة

    HDTV : سوني وأل جي بوصة 55 3d HT Speakers : سوني وأل جي

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    ماشاء الله لاقوة إلا بالله
    تبارك الرحمن أحسن الخالقين

    أخي أحمد , خيار ممتاز وبسعر رائع بسبب أنه مستعمل ولكن أنت محظوظ بسبب سياسة الضمان لديكم تكفل حق المشتري ولو كان المنتج مستعمل كذلك الصيانة لديكم حقيقيه وقريبه من بيوتكم أو شحن لن يكلف من ولايه إلى ولايه

    هذا البروجكتر سيقدم لك طفرة تطوريه مذهله ربما ستشعر بها في أجود الأفلام في الإخراج

    لدي سوني 500 الذي يبدو تم قف تصنيعه والبدء بالموديل الجديد يحلو يوم بعد يوم ويزداد وضوحه وألوانه كلما كانت الأفلام أكثر جودة وإتقان

    لكن لا أدري بشأن لمبة بروجكتر سوني 500 هل سأجدها بالرغم هناك خليفته وهو بروجكتر سوني 520 هل لمبته تعمل مع سوني 500 ؟!

    بخصوص القطعة التي أخبرتني بشأنها تشغل أقراص ال4k قيمتها الآن أرتفعت 250 دولار !!

    أعطنا أنطباعاتك عن البروجكتر في هل هناك فرق كبير بين السابقة والآن ؟!!

  28. #38
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    سألني البعض عن كيبل ال HDMI الذي استخدمته لذا أردت إضافته للموضوع.
    استخدمت الكيبل من هذا الرابط
    https://www.amazon.com/gp/product/B0...?ie=UTF8&psc=1
    كيبل رخيص و يدعم ال4k كاملة حتي 18GBPs. هذا ينطبق علي الأطوال حتي 25 قدم فقط.. النسخة ال 50 الاراء متضاربة إذا كانت ستدعم ال 4k كاملة أم لا .. و ال 75 من المؤكد أنه لن يدعم حسب جميع التقارير.

    أنا شخصيا استخدمت النسخة ال 16 قدم و النسخة ال 6 قدم بدون مشاكل.

  29. #39
    عضو الصورة الرمزية star
    الـعـضـوية
    5096
    الإنـضـمـام
    May 2016
    الإقـــامـــة
    Australia
    المشاركات
    81
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    53 مرة في 33 مشاركة

    Disc Player : Primaluna AV-Receiver : Primaluna tube Amplifier : Pass HT Speakers : Wilson audio

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    الكيبل اللي هاذا اصدار 1.4 وليس 2.0 ومن متطلبات 4k وhdr ان يكون الكيبل 2.0 وبعدين ياكثر مايكتبون في المواصفات للكيابل انه يدعم وهو مجرد كلام للتسويق
    ولكن اصدار الكيبل هو الفاصل وهو اللي يأكد طبعا هو راح ينقل الاشارة ولاكن ليس بنفس الجودة المطلوبة

  30. #40
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,386
    قدم شـكـره
    94 مرة
    تـم شـكـره
    2,187 مرة في 896 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: تجربة بروجكتور JVC RS400 موديل 2016 مع مقارنة مع بروجتور Epson 5030ub و Benq HT1075

    هذا كلام خاطئ.

    http://www.hdmi.org/manufacturer/hdm...0_faq.aspx#144

    Can existing HDMI cables support the higher bandwidths of HDMI 2.0 Specification?
    Yes, existing High Speed HDMI Cables (wire only) will support the new higher bandwidths (up to 18Gbps).


    HDMI 2.0 specification defined a new, more efficient signaling method, for speeds above 1.4b limits (10.2Gbps), to allow higher bandwidths (up to 18Gbps) over existing High Speed HDMI Wire Cables.


    السؤال يقول هل يمكن للكيابل الحالية تشغيل متطلبات HDMI 2.0 و الإجابة أنهم انهم يستخدموا طريقة أفضل لنقل الإشارة علي الكيبلات الحالية عالية السرعة حتي الحد الأقصي و هو 18Gbps. معظم الكيبلات الموجودة الان عالية السرعة.

    أيضا لا يوجد شيء اسمه لا ينقل الإشارة بنفس الجودة المطلوبة.. أتذكر بعض الأعضاء ممن ادعي أن استخدام كيبل غالي سيؤدي إلي تحسن الصورة و أشياء خذعبلية من هذا القبيل. الفيصل هو هل سينقل الإشارة أم لا... يعني وصل الكيبل إذا ظهرت صورة مستقرة لمدة ساعة أو أثنين فالكيبل يعمل و إذا أتيت بكيبل أغلي لن يضيف شيء. في إجابتي ذكرت أني استخدمت طول 16 قدم مع 18Gbps بدون مشاكل.. بقية المستخدمين نجحوا في استخدامه مع 25 قدم .. 50 قدم بدأت المشاكل تظهر مع 18GBps..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star مشاهدة المشاركة
    الكيبل اللي هاذا اصدار 1.4 وليس 2.0 ومن متطلبات 4k وhdr ان يكون الكيبل 2.0 وبعدين ياكثر مايكتبون في المواصفات للكيابل انه يدعم وهو مجرد كلام للتسويق
    ولكن اصدار الكيبل هو الفاصل وهو اللي يأكد طبعا هو راح ينقل الاشارة ولاكن ليس بنفس الجودة المطلوبة

إعلانات