إعلانات

الموضوع: احتاج الى مساعدة في عمل شاشة للبروجكتر

النتائج 1 إلى 9 من 9
    عضو جديد

الـعـضـوية
    5168
    الإنـضـمـام
    Jun 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

احتاج الى مساعدة في عمل شاشة للبروجكتر

[IMG][/IMG][IMG][/IMG]السلام عليكم اخواني انا شريت بروجيكتر من نوع benq ht4050 والحين توهقت بشاشة طبعاً بعد بحث في النت لقيت بلاك ديمون افضل شي بس بصراحه غاليه جداً ولا عاد فيها افلام مثل اول كل فيلم يقول انا ابيخ من الثاني المهم الحين لقيت واحد في المنتدى ذاكر محل في الملز يسوي شاشات المشكله ان موضوعه من 2012 المهم دورت رقم المحل في النت وحصلت ودقيت عليهم وارسلو لي فني شغلهم سريع سريع اخذ المقاسات على انه يسوي لي شاشة كهرب حجم 135 انش المهم عطاني كتلوج انواع الاقمشة بلاك لايت وقال هذا اكثر قماش عليه طلب بس انه قريب للبيج وانا ودي بقماش اسود بس اخاف ما يضبط انا ابي اعرف نوع قماش بلاك ديمون وش هو يعني معقوله ادفع 14 الف على شاشة !! وهل لو ركبت قماش اسود بيضبط والا لا ؟

المهم الحين انا محتار بين هذا النوعين من الاقمشة واحد اللي قال لي عنه ان عليه طلب وماشاء الله حافظ رقم 2055 القماش من كثر الناس اللي تطلبه والا اشطح واخذ القماش اللي شفته في الكتلوج يميل للاسود 2119

ياليت من اهل الخبرة يفيدوني

وشكراً

واضح من كتابتي اني مشتت مخي مع هالموضوع بس ان شاء الله اطلع منكم بنتيجة راح استفيد منكم

عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    88 مرة
    تـم شـكـره
    1,952 مرة في 812 مشاركة

Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

رد: احتاج الى مساعدة في عمل شاشة للبروجكتر

السلام عليك أخي.. دعني أسألك بعض الأسئلة ..
    1.هل غرفتك مظلمة تماما أم مضيئة مثل غرفة معيشة مثلا؟
    2. هل تنوي وضع السماعات خلف الشاشة أم بجانبها و تحتها؟ نحتاج نعرف هل تحتاج شاشة ممررة للصوت أم لا..
    3. هل تحتاج شاشة كهربية؟
    4. هل عندك استعداد لتصنيع الشاشة بنفسك أو عند نجار أم تريدها جاهزة؟
    5. ما ميزانيتك؟
    6. حجم الشاشة 135 بوصة و نسبتها 16:9. هل هذا صحيح؟

أحب أقولك أن ال Black Diamond ليست أفضل شاشة كما ذكرت.. أقرأ الموضوع في الرابط التالي فيه مناقشة عن خامات الشاشات:
    http://www.avarab.com/vb/showthread....ll=1#post68956

تقبل تحياتي

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evenway مشاهدة المشاركة
    [IMG][/IMG][IMG][/IMG]السلام عليكم اخواني انا شريت بروجيكتر من نوع benq ht4050 والحين توهقت بشاشة طبعاً بعد بحث في النت لقيت بلاك ديمون افضل شي بس بصراحه غاليه جداً ولا عاد فيها افلام مثل اول كل فيلم يقول انا ابيخ من الثاني المهم الحين لقيت واحد في المنتدى ذاكر محل في الملز يسوي شاشات المشكله ان موضوعه من 2012 المهم دورت رقم المحل في النت وحصلت ودقيت عليهم وارسلو لي فني شغلهم سريع سريع اخذ المقاسات على انه يسوي لي شاشة كهرب حجم 135 انش المهم عطاني كتلوج انواع الاقمشة بلاك لايت وقال هذا اكثر قماش عليه طلب بس انه قريب للبيج وانا ودي بقماش اسود بس اخاف ما يضبط انا ابي اعرف نوع قماش بلاك ديمون وش هو يعني معقوله ادفع 14 الف على شاشة !! وهل لو ركبت قماش اسود بيضبط والا لا ؟

المهم الحين انا محتار بين هذا النوعين من الاقمشة واحد اللي قال لي عنه ان عليه طلب وماشاء الله حافظ رقم 2055 القماش من كثر الناس اللي تطلبه والا اشطح واخذ القماش اللي شفته في الكتلوج يميل للاسود 2119

ياليت من اهل الخبرة يفيدوني

وشكراً

واضح من كتابتي اني مشتت مخي مع هالموضوع بس ان شاء الله اطلع منكم بنتيجة راح استفيد منكم

عضو جديد

الـعـضـوية
    5168
    الإنـضـمـام
    Jun 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedreda مشاهدة المشاركة
    السلام عليك أخي.. دعني أسألك بعض الأسئلة ..
    1.هل غرفتك مظلمة تماما أم مضيئة مثل غرفة معيشة مثلا؟
    2. هل تنوي وضع السماعات خلف الشاشة أم بجانبها و تحتها؟ نحتاج نعرف هل تحتاج شاشة ممررة للصوت أم لا..
    3. هل تحتاج شاشة كهربية؟
    4. هل عندك استعداد لتصنيع الشاشة بنفسك أو عند نجار أم تريدها جاهزة؟
    5. ما ميزانيتك؟
    6. حجم الشاشة 135 بوصة و نسبتها 16:9. هل هذا صحيح؟

أحب أقولك أن ال Black Diamond ليست أفضل شاشة كما ذكرت.. أقرأ الموضوع في الرابط التالي فيه مناقشة عن خامات الشاشات:
    http://www.avarab.com/vb/showthread....ll=1#post68956

تقبل تحياتي
    الله يعطيك العافيه على تجاوبك السريع بجاوبك على اسئلتك
    1. غرفة معيشة اقدر اخليها مظلمة تاماً واقدر اخليها على اضاتها ابسوت لايت
    2. بالنسبة لسماعات فانا عندي هوم ثيتر جانبيه وفيه سماعه بتكون تحت الشاشة
    3. اكيد بحتاج لشاشة كهربائيه لان فيه شاشة على جدار استخدمها باقي اليوم
    4.لا ما عندي استعداد ولا ابي شغل النجار لان شغله اطار وبيكون ثابت على الجدار وفيه شاشة ليد علي الجدار مثل ما قلت لك
    5. ميزانيتي كاقصدى حد 3000 ريال
    6. صحيح

وكل اللي افكر فيه ان الالوان تكون زاهيه ولا تكون شاشة باهته ما يهمني نوع الشركة علشان كذا افكر احط قماش غامق مثل شاشات بلاك ديمون بس ما سفت احد سوا شاشة صناعة محليه بقماش اسود

عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

على فكره اخوي
    الشركه ما قالوا لك خامه الشاشه من أي شركه عشان نشوف تقيمها ونحكم لك
    الشي الثاني
    كم قالو راح تكلفك لأني قاعد افكر اشتري لي وحده.

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    906 مرة في 401 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

انا اشوف للميزانية الاقتصادية والبسيطة مع اداء رائع ولكن تحتاج بناء تشتري من شركة seymour راح يكلف القماش من 1000 الى 1500 ريال حسب الحجم وتفصل لها فريم حسب ذوقك

عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

أخونا deseil
    كلامك سليم إذا كان يبغى ثابته
    بس انا وهو نحتاج متحركه لوجود شاشه على الجدار .

عضو جديد

الـعـضـوية
    5168
    الإنـضـمـام
    Jun 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

[IMG][/IMG]السلام عليكم انا ركبت القماش ٢٠٥٥ على شاشة كهرب من محل دوانية مكة بصراحه شغل اوكيه

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    906 مرة في 401 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

مممتاز شغلك واشوف الصور جيده وباين انها من تصوير جوال ولاكن لو انك اخذت من الشركات اللي ذكرناها الصورة راح تتحسن اكثر
    وشيء رائع مجهودك في البحث والعمل اليدوي

عضو جديد

الـعـضـوية
    5168
    الإنـضـمـام
    Jun 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

[QUOTE=deseil;69825]مممتاز شغلك واشوف الصور جيده وباين انها من تصوير جوال ولاكن لو انك اخذت من الشركات اللي ذكرناها الصورة راح تتحسن اكثر
    وشيء رائع مجهودك في البحث والعمل اليدوي[/QUOTE

بصراحة شاشة التلفزيون هي اللي كان عاق لي ان ما اركب من اللي قلت لي عليه ويوم سالت محل دوانية مكة قالو الاقمشة عندنا ما نشتغل على اقمشة انت تجيبها علشان ما ضمن لك القماش بيمشي صح مع ماطور الكهرب
    لكن الجايات اكثر ومنك نستفيد

إعلانات