إعلانات

الموضوع: ماهو افضل AMP/DAC لسماعة HD700 + AKG 7xx !

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد الصورة الرمزية i36allah
    الـعـضـوية
    2865
    الإنـضـمـام
    Jun 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - البكيرية
    قدم شـكـره
    14 مرة
    تـم شـكـره
    4 مرة في 3 مشاركة

ماهو افضل AMP/DAC لسماعة HD700 + AKG 7xx !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أحب اشكر كل من سنع هالموقع وسنعنا بالكمية الهائلة من المعلومات الي تخلي الواحد يوصل للي يبيه بسرعه عساكم ع القوة الدايمة .

أنا موضوعي هو إني شخص زلق وطاح بعالم الصوتيات وأبداً ماندمت عليه رغم إن تجاربي بسيطه بالحيل DT990 250ohm مع modi 2 + magni 2 وفتره وشريت M50x لأني سمعت عنه كلام إيجابي بالحيل وماعليه حليلة بس ماتستاهل كل هالكلام والمدح عنه بعدين ماش طمعت قلت أبي صوت أفضل وبعت DT990 وقلت بطب بالغويط وأطق HD700 آخذته بسعر حليل بالحيل 387 يورو حسيت بترقيه رهيبه بالحيل بس ماش أحس الأمب والداك ظالمين السماعة بقوة يعني حدة الصوت تشق الإذن والتفاصيل مره ما أحسه طلعت بشكل كامل لدرجة إني أول فتره استخدمتها تحسفت إني شريتها وكنت ولازلت معلوماتي عن الصوتيات بسيطه ويوم قريت إنها تحتاج أمب وداك بطل عشان تطلع التفاصيل ارتحت شوي والحين لي فتره طويله استخدمهم بس ماش وصلت مرحله الحين أبي شي افضل ..

وزياده على كذا طلبت akg 7xx للألعاب فقط وطبعاً الـ HD700 مخليها للأفلام والطرب .

زبده كلامي الي عيا يقضي إني أبي AMP/DAC يطلع لي كامل قوة HD700 + 7xx يعني أبي أمب وداك يعصر لي السماعتين ويطلع لي تفاصيل التفاصيل التفاصيل ..

وطبعاً استخدامي مكتبي يعني بالبيت بحطه فوق المكتب ومانب محركه من مكانة فماعندي مشكله مع الحجم والأمور ذي .

وميزانيتي بالكثير بالكثير إلى 1500 ريال ( لو فيه شي أغلى للفائدة عطون العلم ) بس أهم شي أبي شي يستاهل هالمبلغ ولو فيه شي أغلى حبتين بس يستاهل كل ريال مب مشكلة ، أبي شي ما أندم إني أخذته خاصة مع هالسماعتين ، واستخدامي مثل ماقلت HD700 أفلام وطرب + 7xx ألعاب PC .

سمعت عن شيئين

Tube magic d1

NFB-11

ولا عندي أي معلومة عنهم

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,574 مرة في 891 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

رد: ماهو افضل AMP/DAC لسماعة HD700 + AKG 7xx !

انصحك مبدأيا تتطلع على ifi dsd وايضا chord mojo

عضو جديد الصورة الرمزية i36allah
    الـعـضـوية
    2865
    الإنـضـمـام
    Jun 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - البكيرية
    قدم شـكـره
    14 مرة
    تـم شـكـره
    4 مرة في 3 مشاركة

رد: ماهو افضل AMP/DAC لسماعة HD700 + AKG 7xx !

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    انصحك مبدأيا تتطلع على ifi dsd وايضا chord mojo
    هل الإثنين جيدين ويشغلون لي HD700 بكامل تفاصيلها وقوتها ؟

وودي بواحد يكون مكتبي أكثر من إنه متنقل !

اشوفكم هنا تتكلمون عن chord mojo واجد وش وضعه

بحثت شوي عن Chord mojo وأشوف أغلب مجربينه يمدحونه بالحيل ، وبحاول أقرأ أكثر وأكثر عنه بس سؤالي هل يشغل لي HD700 بشكل كامل ومستوى الصوت فيه عالي ؟

إعلانات