السلام عليكم
عندي هالاسئله و الاستفسارات و يا ليت يفيدونا المجربين لاني محتار جدا و ما عندي خلفيه جيده

1- الفروق بين البكجات ساوند بار و 5.1 حق سوني و سامسونق و ال جي و هالشركات و البكجات تبع ياماها و اونكيو و هل مستاهل فرق السعر ولا لا
اكيد اغلبكم حيقول جوده و صفاوه الصوت اكيد رح يبين في اعلى مستويات الصوت طيب بالنسبه للمستويات الواطيه هل حيكون الفرق ملحوظ ؟

2-غرفتي غرفه نوم صغيره 4 في 4 كيف اعرف كم واط احتاج عشان يكون وضع الصوت تمام علما انو بجنبي غرف نوم اهلي و العزل للصوت عندي سيء

3-بالنسبه لنظام 5.1 السراوند اسلاكها ايش في لها حلول لاخفائها علما انو الارضيه سيراميك

4-بالنسبه للساوند بار الاقيهم كاتبين دولبي ساعات و dts هل قصدهم انو يدعم هالصيغ زي اللي نشغلها على 5.1 و بتكون بنفس الجوده ؟

5-عندي لابتوب من 5 سنين اذا حبيت استعملو كميديا بلاير ايش احسن شي ممكن يقدملي اياه يعني صيغ الصوت علما انو كرت الشاشه موديلو nividi gt 525m

6-لو فكرت مثلا اشتري تلفزيون يقرا صيغ الافلام كلها و الترجمات و يدعم دولبي و dts اقدر اشغل الافلام عن طريق التلفزين و اطلع الصوت عن طريق الاوبتيكال من التفزيون للريسيفر و هل حيكون فعلا دولبي و dts ولا حتنزل جودتو

شكرا مقدما لكل اللي حيجاوبوا و يفيدوني