إعلانات

الموضوع: موديلات JVC 2017

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 77
  1. #1
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    Cool موديلات JVC 2017

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخيرااا وبعد طول انتظار وتردد بين موديلات 2016 و2017 وانباء عن عدم اختلاف الموديلات الجديده .

    تم اليوم في CES الاعلان عن موديلات هذي السنه :

    الاعلان على هذا الرابط:
    http://pro.jvc.com/pro/pr/2017/ces/C...rojectors.html

    التفصيل:
    ثلاث موديلات مثل ما عودونا
    1. DLA-X970R/RS620
    2. DLA-X770R/RS520
    3. DLA-X570R/RS420


    المواصفات:
    MODEL
    DLA-X970R/RS620
    DLA-X770R/RS520
    DLA-X570R/RS420
    Brightness*
    2,000m
    1,900lm
    1,800lm
    Contrast Ratio Dynamic
    1,600,000:1
    1,300,000:1
    400,000:1
    Native
    160,000:1
    130,000:1
    40,000:1
    e-shift4 Technology
    Yes
    Full Speed 18Gbps HDMI/HDCP2.2
    (Both Inputs)
    Yes
    HDR (High Dynamic Range)
    Yes
    Resolution
    3840×2160 Precision
    (1,920×1,080 in 3D mode)
    THX Certified/ISF c3 Licensed
    Yes
    N/A
    Projection Display Size
    60 inch - 200 inch (diagonal)
    الفروقات:
    اهم شي التطوير عن الموديلات السابقه , تقريبا اللي ذكر من قبل ان موديلات هذي السنه لن تختلف عن السنه الماضيه تقريبا كلامه صحيح 50%
    • تم زياده السطوع 100M لكل موديل , مع العلم ان موديلات 2016 سطوعها اكثر من موديلات 2015 بـ 50%
    • تم زياده نسبه التباين للموديل الاول والثاني فقط بنسبه 10000
    • تم تطوير (Improved Multiple Pixel Control) هذي تقنيه استخدمت في موديل الليزر DLA-RS4500 وهي دمج بيكسلات الصوره لدقه اعلى لتحديد بين الفريمات لـ HD و 4K لاخراج صوره افضل.


    • Low Latency Mode وهذي اهم نقطه اللي كثيرين كانوا يشتكون منها INPUT LAG لي العاب الكمبيوتروهذي كانت اكبر نقطه كانت سلبيه لكل بروجكترات JVC تم حلها الان.
    • E-SHIFT4الواضح انها لم تتغير لان الموديل السابق نفس الاسم واللي قبله كانت E-SHIFT3
    • Auto Calibration برنامج يساعدك تضبيط الصوره
    • ISF certification لكل الموديلات
    • THX 3D Certified للموديل الاول والثاني فقط



    الاسعار :
    DLA-X570R/RS420 $3,999.95
    DLA-X770R/RS520 $6,999.95
    DLA-X970R/RS620 $9,999.95

    طبعا هذي اسعار الوكيل اسعار المواقع راح تكون ارخص .
    الوصول للسوق من نهايه هذا الشهر الى بدايه الاسبوع الاول من فبراير.

    وبأذن الله اكون من اول المشترين
    وعلي قوله المثل القديم :
    When you go JVC you will never go back


  2. قدم 11 من الأعضاء شكرهم إلى They Ultimate على هذه المشاركة:


  3. #2
    عضو

    الـعـضـوية
    597
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت
    المشاركات
    92
    قدم شـكـره
    223 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 23 مشاركة

    رد: موديلات JVC 2017

    شكرا علي الخبر

  4. تلقى q8sata شكراً على هذه المشاركة من:


  5. #3
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    713
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    قطر - الريان
    المشاركات
    134
    قدم شـكـره
    69 مرة
    تـم شـكـره
    67 مرة في 40 مشاركة

    HDTV : Smsung plasma f8500 Monitor : IMAC Consoles : Xbox one / ps4 AV-Receiver : Yamaha RX-V3800 Amplifier : Yamaha HT Speakers : NS-225F
NS-777
Yamaha NS-C515 Subwoofer : YST-SW315 Yamaha

    رد: موديلات JVC 2017

    ناوي ان شاء الله في الشهرين الجاية اخذ واحد من هالأثنين

    DLA-X770R/RS520 $6,999.95

    DLA-X970R/RS620 $9,999.95

    والي كان مخليني اتردد اشتري JVC بسبب اللاق الي في البروجكتر عشان ال xbox و PS4 اما الحين راح اتوكل على الله واشتري واحد فيهم

    والله يعطيك العافية
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  6. #4
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    هلا مرحبا اخونا غيور

    طبعا القرار يعود لك بس لو انا مكانك ماراح اتعدي
    RS520
    1- فيه جميع المواصفات وبفارق بسيط عن الفئه العليا
    2-سعره مناسب مقارنه بالاعلي
    3- الفئه العليا متى انصح فيها لما يوصل 4k native, وتكون المادة ماهي عائق.
    كل التوفيق.

  7. #5
    عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    1,424
    قدم شـكـره
    1,869 مرة
    تـم شـكـره
    1,707 مرة في 682 مشاركة

    HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    Low Latency Mode وهذي اهم نقطه اللي كثيرين كانوا يشتكون منها INPUT LAG لي العاب الكمبيوتروهذي كانت اكبر نقطه كانت سلبيه لكل بروجكترات JVC تم حلها الان.
    اهم ميزة كنت متردد في شراء ال JVC علشانها ,
    تسلم على الموضوع والخبريه الاكثر من رائعه ..

  8. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:


  9. #6
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    اول عرض للحبايب


  10. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى They Ultimate على هذه المشاركة:


  11. #7
    عضو متميز الصورة الرمزية مستر كتاب
    الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    2,394
    قدم شـكـره
    2,111 مرة
    تـم شـكـره
    636 مرة في 395 مشاركة

    HDTV : سوني وأل جي بوصة 55 3d HT Speakers : سوني وأل جي

    رد: موديلات JVC 2017

    لكن أرى بروجكترات سوني ستكون بينها وبين JVC منافسة شديدة

    لا أدري لماذا المنتدى هذا يهتم ويرفع من قدر JVC بالرغم سوني ند له شرس !!

  12. تلقى مستر كتاب شكراً على هذه المشاركة من:


  13. #8
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    اهم ميزة كنت متردد في شراء ال JVC علشانها ,
    تسلم على الموضوع والخبريه الاكثر من رائعه ..
    هلا مرحبا
    كلامك 100%
    هل تعلم انه فيه نسبه ما هي بسيطه من مدمنين الالعاب يشترون بروجكتور ثاني بس للالعاب لانه يعرف ان JVC من الافضل البروجكترات بس يعيبه عرض الالعاب فا يكون عنده JVC و ابيسون ولا اوبتما .
    اما الان الحمدلله انتهت المشكله واخيرا JVC سمعت شكاوي العملاء.

  14. #9
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    Cool رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كتاب مشاهدة المشاركة
    لكن أرى بروجكترات سوني ستكون بينها وبين JVC منافسة شديدة

    لا أدري لماذا المنتدى هذا يهتم ويرفع من قدر JVC بالرغم سوني ند له شرس !!
    دائما في كل مكان في العالم بالنسبه للأجهزه
    في حال تقيمها عندك اهم ثلاث نقاط:
    • الجوده
    • الأداء
    • السعر


    سوني في الجوده ممتازه
    في الاداء ممتازه ولكن يوجد منافسين لأدائها
    في السعر دائما يغردون خارج السرب
    وهذا بوجهه نظري خطأ خاصه عندما يكون في المقابل على قولتك منافس شرس .

    ولا هل يعقل اني اقارن بروجكتر من سوني بـ 15 الف دولار بـ 3700 دولار لل JVC
    لا والمشكله يقولون يعادل وممكن يتفوق عليه وهو بربع قيمته .

    انا عارف ممكن مايعجبك الرد حبيب قلبي بس السوق فيه منافسه كبيره

    للاطلاع على بعض الردود والاستفاده

    http://www.avsforum.com/forum/24-dig...2017-a-29.html

    شوف الرد رقم
    853
    855

  15. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى They Ultimate على هذه المشاركة:


  16. #10
    عضو متميز الصورة الرمزية مستر كتاب
    الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    2,394
    قدم شـكـره
    2,111 مرة
    تـم شـكـره
    636 مرة في 395 مشاركة

    HDTV : سوني وأل جي بوصة 55 3d HT Speakers : سوني وأل جي

    رد: موديلات JVC 2017

    ليست المسألة لن يعجبني ردك ولكن على قولتك ربع قيمةسعر بروجكتر سوني يتفوق عليه أو يعادله

    مستحيل يكون الوضع بهذا الحال ، خصوصاً أن الجودة تفرق في الواقع ، بمعنى تجد JVC ممتاز ويقدم جودة لكن ليس فعلياً جودة تعادل جودة سوني الأعلى منه سعراً

    المسألة فيها أنه وإلا لو سوني ترفع السعر وهي تعلم أن هناك بروجكترات من شركات مرموقه تقدم الجودة بأقل منها سعراً فلا أرى هذا طبيعي مطلقاً

  17. #11
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    وانا اخوك ما فيها انه ولاشي
    هي مسأله تسويقيه لا اكثر ولا اقل , الشركه اذا ضمنت الزبون ترفع عليه.
    واكبر مثال شركه ابل تقنيه متاخره بثلاث سنوات واسعارها عاليه وطلب عالي عليها.

  18. #12
    عضو مجتهد الصورة الرمزية turkey1399
    الـعـضـوية
    2123
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    666
    قدم شـكـره
    414 مرة
    تـم شـكـره
    532 مرة في 285 مشاركة

    HDTV : samsung series 7 46 inch Monitor : X-STAR DP2710LED HTPC : CPU Intel Core i7-4790K 
M/B: asrock z97 professional 
GPU: Sapphire Radeon VAPOR-X R9 290 4GB 
RAM: king stone hyper 4GBx2 
SSD: Samsung SSD 840 EVO-Series 250GB 
HDD: Seagate HDD 3TB x 2 
Cooling: NZXT Kraken X60 
Monitor: x star 27-inch 
PSU: sseasonic platinum Watt 1000 
Case: NZXT SWITCH 810 BLACK Full Tower 
Keyboard: logitech k360 Consoles : ps4 AV-Receiver : Denon AVR-X4100 HT Speakers : B&W
floorstand CM8 , S1 Pair 
back SM1 ,S1 Pair 
Centre CM8 S2 Subwoofer : velodyne SPL -1000 ultra

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة They Ultimate مشاهدة المشاركة
    وانا اخوك ما فيها انه ولاشي
    هي مسأله تسويقيه لا اكثر ولا اقل , الشركه اذا ضمنت الزبون ترفع عليه.
    واكبر مثال شركه ابل تقنيه متاخره بثلاث سنوات واسعارها عاليه وطلب عالي عليها.
    احترم وجهة نظرك
    هي مسائل مجتمعة (وليست مسألة واحدة )
    وليس كما قلت ( إذا ضمنت الزبون ترفع عليه )


    أما شركة apple فهي مسألة خارجة عن العادة
    وكل المنافسين في كفة وهي في كفة أخرى
    ويكفي أنها حدث تاريخي لكل التقنيات
    لا يتكرر كثيراً
    التوقيع :
    ۝ ω ۝ الســــــــعادةُ في سَعْيِك إلى تحقـــــيقِ أهدافك , وليس الحصول عليها ۝ ω ۝

  19. #13
    عضو بـارز الصورة الرمزية ahmedreda
    الـعـضـوية
    3522
    الإنـضـمـام
    Jan 2014
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    1,139
    قدم شـكـره
    85 مرة
    تـم شـكـره
    1,614 مرة في 705 مشاركة

    Projector : BENQ W7000 Projector Screen : Seymour AV XD 140" Acoustically Transparent Disc Player : Panasonic BDP-220U Multimedia Player : WD TV Live, Roku 2 XS Consoles : PS3 AV-Receiver : Denon 4311CI Amplifier : Emotiva XPA2, XPA5, Buttkicker BK1000 HT Speakers : 3xJTR Neosis 212HTR, 2x JTR Single 8 LP , 2x JTR Triple 12s Subwoofer : 3x Rythmik Audio FV15HP

    رد: موديلات JVC 2017

    أخي مستر كتاب.. ال Sony بأربعة أضعاف السعر لأنه يدعم تقنية ال 4ك الحقيقية و هي في بداياتها لذا سعرها غالي..
    للأسف الدقة العالية لهذه التقنية ليست بالضرورة تعني الصورة الأفضل.. فالتباين و مستويات السواد تأثيرهم أكبر علي الصورة..
    لذا دائما أتعجب من دفعك لهذا المبلغ لشراء التقنية ثم تقاعسك عن تشغيلها في نظامك عن طريق شراء جهاز HDFury.. كان ممكن تشتري جهاز بربع الثمن و تحصل علي نفس الأداء إذا كانت التقنية لا تفرق معك.
    سوني اتخذت فلسفة انتاج أجهزة 1080p متوسطة أو بدائية ثم أجهزة 4ك بأسعار عالية..
    JVC اتخذت فلسفة مختلفة و هي انتاج أجهزة 1080p مع تقنية ال Pixel Shift التي تقريبا تعطي نفس اداء ال 4k الحقيقي بربع السعر ثم أجهزة غالية جدا تدعم ال 4k الحقيقي.. و معظم المشترين يجدون في الأجهزة التي تدعم ال Pixel shift ال sweet spot لميزانياتهم.. فهم لم يدفعوا 15000 دولار في بروجكتور راح يغيرونه في سنتين أو ثلاثة بسبب تغير التقنية و في نفس الوقت أخذوا 90% من اداء ال 4ك مع الفوائد المضافة من التبايين و السطوع و الألوان و خفوت الصوت الي اخره.
    هذه هي وجهة نظري التي بنيت عليها قرار شرائي لل JVC قد تتفق أو تختلف معها
    تقبل تحياتي..


    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كتاب مشاهدة المشاركة
    ليست المسألة لن يعجبني ردك ولكن على قولتك ربع قيمةسعر بروجكتر سوني يتفوق عليه أو يعادله

    مستحيل يكون الوضع بهذا الحال ، خصوصاً أن الجودة تفرق في الواقع ، بمعنى تجد JVC ممتاز ويقدم جودة لكن ليس فعلياً جودة تعادل جودة سوني الأعلى منه سعراً

    المسألة فيها أنه وإلا لو سوني ترفع السعر وهي تعلم أن هناك بروجكترات من شركات مرموقه تقدم الجودة بأقل منها سعراً فلا أرى هذا طبيعي مطلقاً

  20. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ahmedreda على هذه المشاركة:


  21. #14
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedreda مشاهدة المشاركة
    أخي مستر كتاب.. ال Sony بأربعة أضعاف السعر لأنه يدعم تقنية ال 4ك الحقيقية و هي في بداياتها لذا سعرها غالي..
    للأسف الدقة العالية لهذه التقنية ليست بالضرورة تعني الصورة الأفضل.. فالتباين و مستويات السواد تأثيرهم أكبر علي الصورة..
    لذا دائما أتعجب من دفعك لهذا المبلغ لشراء التقنية ثم تقاعسك عن تشغيلها في نظامك عن طريق شراء جهاز HDFury.. كان ممكن تشتري جهاز بربع الثمن و تحصل علي نفس الأداء إذا كانت التقنية لا تفرق معك.
    سوني اتخذت فلسفة انتاج أجهزة 1080p متوسطة أو بدائية ثم أجهزة 4ك بأسعار عالية..
    JVC اتخذت فلسفة مختلفة و هي انتاج أجهزة 1080p مع تقنية ال Pixel Shift التي تقريبا تعطي نفس اداء ال 4k الحقيقي بربع السعر ثم أجهزة غالية جدا تدعم ال 4k الحقيقي.. و معظم المشترين يجدون في الأجهزة التي تدعم ال Pixel shift ال sweet spot لميزانياتهم.. فهم لم يدفعوا 15000 دولار في بروجكتور راح يغيرونه في سنتين أو ثلاثة بسبب تغير التقنية و في نفس الوقت أخذوا 90% من اداء ال 4ك مع الفوائد المضافة من التبايين و السطوع و الألوان و خفوت الصوت الي اخره.
    هذه هي وجهة نظري التي بنيت عليها قرار شرائي لل JVC قد تتفق أو تختلف معها
    تقبل تحياتي..

    حبيب الكل ابورضى
    كلامك 100%
    لخصت الموضوع كاملا تسلم يداك يا الغالي.

  22. #15
    عضو متميز الصورة الرمزية مستر كتاب
    الـعـضـوية
    2783
    الإنـضـمـام
    May 2013
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    2,394
    قدم شـكـره
    2,111 مرة
    تـم شـكـره
    636 مرة في 395 مشاركة

    HDTV : سوني وأل جي بوصة 55 3d HT Speakers : سوني وأل جي

    رد: موديلات JVC 2017

    شكراً لكم على التوضيح وبالأخص الأخ أحمد جاد

    جهاز HDFury

    وإذا فعلياً كان صعب جداً فسأعود لعدم الإستفادة من البروجكتر ، أنت عبقري ووجدت أنه معقد فما بالك بي أنا !!

  23. #16
    عضو مشارك الصورة الرمزية BASO
    الـعـضـوية
    83
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    120
    قدم شـكـره
    124 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 58 مشاركة

    رد: موديلات JVC 2017

    شكراا استاذنا عالخبر الجميل
    لاكن عندي سؤال
    ايش افضل اخذ
    بروجكتر سوني VPL-VW365ES يدعم 4k حقيقي قيمته بامريكا ب10000 دولار و في الرياض ب 6900 دولار او JVC
    DLA-X770R/RS520 ب 7000 دولار
    او
    بروجكتر سوني VPL-VW675ES يدعم 4k حقيقي قيمته بامريكا ب15000 دولار و في الرياض ب 9000 دولار او JVC
    DLA-X970R/RS620 ب 10000 دولار

  24. تلقى BASO شكراً على هذه المشاركة من:


  25. #17
    عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    1,424
    قدم شـكـره
    1,869 مرة
    تـم شـكـره
    1,707 مرة في 682 مشاركة

    HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedreda مشاهدة المشاركة
    أخي مستر كتاب.. ال Sony بأربعة أضعاف السعر لأنه يدعم تقنية ال 4ك الحقيقية و هي في بداياتها لذا سعرها غالي..
    للأسف الدقة العالية لهذه التقنية ليست بالضرورة تعني الصورة الأفضل.. فالتباين و مستويات السواد تأثيرهم أكبر علي الصورة..
    لذا دائما أتعجب من دفعك لهذا المبلغ لشراء التقنية ثم تقاعسك عن تشغيلها في نظامك عن طريق شراء جهاز HDFury.. كان ممكن تشتري جهاز بربع الثمن و تحصل علي نفس الأداء إذا كانت التقنية لا تفرق معك.
    سوني اتخذت فلسفة انتاج أجهزة 1080p متوسطة أو بدائية ثم أجهزة 4ك بأسعار عالية..
    JVC اتخذت فلسفة مختلفة و هي انتاج أجهزة 1080p مع تقنية ال Pixel Shift التي تقريبا تعطي نفس اداء ال 4k الحقيقي بربع السعر ثم أجهزة غالية جدا تدعم ال 4k الحقيقي.. و معظم المشترين يجدون في الأجهزة التي تدعم ال Pixel shift ال sweet spot لميزانياتهم.. فهم لم يدفعوا 15000 دولار في بروجكتور راح يغيرونه في سنتين أو ثلاثة بسبب تغير التقنية و في نفس الوقت أخذوا 90% من اداء ال 4ك مع الفوائد المضافة من التبايين و السطوع و الألوان و خفوت الصوت الي اخره.
    هذه هي وجهة نظري التي بنيت عليها قرار شرائي لل JVC قد تتفق أو تختلف معها
    تقبل تحياتي..
    كلام سليم واتفق معك خصوصا مع محدوديه الافلام ال 4k حاليا .

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASO مشاهدة المشاركة
    شكراا استاذنا عالخبر الجميل
    لاكن عندي سؤال
    ايش افضل اخذ
    بروجكتر سوني VPL-VW365ES يدعم 4k حقيقي قيمته بامريكا ب10000 دولار و في الرياض ب 6900 دولار او JVC
    DLA-X770R/RS520 ب 7000 دولار
    او
    بروجكتر سوني VPL-VW675ES يدعم 4k حقيقي قيمته بامريكا ب15000 دولار و في الرياض ب 9000 دولار او JVC
    DLA-X970R/RS620 ب 10000 دولار
    الافلام ال 4k لازالت كميتها محدودة فما انصحك تعطي ال 4k اهميه كبرى
    ضيف للقائمه تبعك بروجيكتور ايبسون LS10500 , من الموديلات المتميزة
    ولو انه مع دعم ال JVC لمود الالعاب اظنها الخيار الافضل ..

  26. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:


  27. #18
    عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    المشاركات
    1,274
    قدم شـكـره
    34 مرة
    تـم شـكـره
    882 مرة في 565 مشاركة

    HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

    رد: موديلات JVC 2017

    التباين والسطوع ( حتى مستويات HDR الجديده ) والألوان هي المعيار الأهم .. فهي القاعده لجودة الصورة من وجه مهندسن الصورة .. واشوف هذا كذلك

    بعدين موضوع الدقه يجي كنقطه يستحب تطويرها

  28. تلقى w1000i شكراً على هذه المشاركة من:


  29. #19
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASO مشاهدة المشاركة
    شكراا استاذنا عالخبر الجميل
    لاكن عندي سؤال
    ايش افضل اخذ
    بروجكتر سوني VPL-VW365ES يدعم 4k حقيقي قيمته بامريكا ب10000 دولار و في الرياض ب 6900 دولار او JVC
    DLA-X770R/RS520 ب 7000 دولار
    او
    بروجكتر سوني VPL-VW675ES يدعم 4k حقيقي قيمته بامريكا ب15000 دولار و في الرياض ب 9000 دولار او JVC
    DLA-X970R/RS620 ب 10000 دولار
    هلا مرحبا
    شكرا للمداخله
    انا من 2008 وانا انزل امريكا بفترات متفاوته وطبعا اهتماماتي التقنيه ما اذكر مره وحده من روحاتي اني لقيت اي شي هناك اغلي من هنا الى البنزين اتمني ان الاسعار عندنا ارخص من هناك بس للأسف ما اذكر اني شفت هذا الشي .

    اذا كلامك صحيح طبعا راح اختار native عشان ما اسوي ابقريد مستقبلا .
    اللي يخليني ما اصدق الاسعار اللي فوق انت قاعد تتكلم عن فرق من 3000 الى 6000 دولار لا وهنا

  30. #20
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    145
    قدم شـكـره
    524 مرة
    تـم شـكـره
    194 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: موديلات JVC 2017

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    التباين والسطوع ( حتى مستويات HDR الجديده ) والألوان هي المعيار الأهم .. فهي القاعده لجودة الصورة من وجه مهندسن الصورة .. واشوف هذا كذلك

    بعدين موضوع الدقه يجي كنقطه يستحب تطويرها
    كلام سليم
    بس حتى الان ما نزلت الاجهزه عشان يختبرونها .
    انا متابع لموضعين في avsforum يتكلمون عنها بالتفصيل حتي الان الكلام يعتبر تخمينات لان الكثير يقولون التغير بس في طور الالعاب بس ليش لان حسب كلامهم الشركه في مؤتمر ركزت عليه, بالمقابل فيه ناس تقول ما نقدر نحكم لين ينزل في السوق بعد التجربه ليش لان الاصدار السابق في وقت المؤتمرماتكلموا عن 3D بتاتا وطلع فيه تطور كبير .

    فحتى الان ما نقدر نحكم .

    http://www.avsforum.com/forum/24-dig...es-2017-a.html

    http://www.avsforum.com/forum/24-dig...2017-a-28.html

    للإفادة.

  31. تلقى They Ultimate شكراً على هذه المشاركة من:


إعلانات