إعلانات

الموضوع: محتار بين Monitor audio Silver 6 VS Klipsch Rp-260F

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 33
    عضو جديد الصورة الرمزية الاكيد
    الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

Question محتار بين Monitor audio Silver 6 VS Klipsch Rp-260F

السلام عليكم ورحمة الله ...

مقبل على شراء سماعات ووصلت بعد البحث و محدودية الميزانية الى هالنوعين
    Monitor audio Silver 6
    Klipsch Rp-260F

المونيتور تتفوق على الكليبش طبعا ولكن ميزة الكليبش ارخص من المونيتور
    يعيبها انها تحتاج واط عالي رسيفر هاي اند يبدأ من 125W للقناة والمونيتور تحتاج كبدايه60W
    اختياري لهذه النوعين بحكم ان المكان مو كبير،شقة.. وحاب يكون فيها فلور ستاند يعطي تجربة ممتعة بالافلام والموسيقى ..وعلى طاري الموسيقى اسمع كلاسيك اولد سكول ع قولتهم واتوقع المونيتور راح يكون الصوت فيها أعمق وادفى من الكليبش .. اللي هي متخصصة أكثر بالأفلام ... عيبها سعرها مرتفع للأسف ..
    مكان الجلوس عبارة عن صالة صغيرة 3.5m X 5m الجلوس بالعرض يعني بيني وبين الشاشة 3m تقريبا. ميزانية تقريبا 10,000 تزيد قليلا او تنقص
    المونيتور 5.0 يكلف 7300 تقريبا .. اما الكليبش 5.0 يكلف تقريبا 5000 بعد الخصم
    الصب فكرت في SVS PB 2000 ميزانيته معقولة ويكفي الشقة اعتقد .
    الرسيفر لسى محتار افكر بالبايونير LX-501 او ياماها 1060 أو 1070 اسعارهم معقوله
    اسعار الهاي اند AV فوق ميزانيتي ولا يوجد مكان مخصص تستفيد من قوتها ..
    لذلك ودي بشي مناسب للسماعات وسعر جيد ويندمج مع المونيتور سلفر 6 او الكليبش 260
    ويعطي أفضل تجربه ...
    ما اخفيكم بحثت كثير لكن انتظر منكم رأي أو نصيحة اخيرة ربما تغير من المعادلة كاملة .

2. تلقى الاكيد شكراً على هذه المشاركة من:

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,589 مرة في 898 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

رد: محتار بين Monitor audio Silver 6 VS Klipsch Rp-260F

اذا تعطي الموسيقى اهميه .. أنصحك تأخذ المونيتور سيلفر .. واختيارك لموديل 6 موفق وفيه النسخه الجديده اسمها silver 200 .. وخصوصا اذا جلستك قريبه من السماعه يعني مسافة 3 متر خذ سماعه سيلفر 6 افضل من 8 من ناحيه تجانس الصوت ..

ومن ناحيه الرسيفر البايونير اقوى امبيلفاير مدمج ويعطي بالراحه 100 واط لـ 5 سماعات على 8 اوم .. وعلى 4 اوم أيضا واط أعلى .. وبحم أبعاد غرفتك راح يكون كافي

واحرص على الجدار اللي خلفك راح يقلل من جودة الصوت بسبب إنعكاس الصوت خلفك .. يعني لو تحط مناشف وراك أرحم P: ( عاد انت افهمها وشوف لك حل )
    التوقيع :

سماعة : MrSpeaker AEON .. كيبلها الأصلي / Shure 535 .. كيبل Forza Hybrid Series مصدر DAC /امبيلفاير :Chord Mojo منظم : ifi iSilencer3.0 / ifi Nano USB3.0 مشغل : Roon / Foobar2000 / TIDAL

4. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    70
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    31 مرة في 22 مشاركة

فكر في psb x1t اخذت اختها الاكبر ب 7500 ووكيلها نفس وكيل svs

6. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى aboody242 على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    779 مرة
    تـم شـكـره
    244 مرة في 126 مشاركة

HDTV : Samsung 70ku7000 HTPC : Intel NUC mini PC kit Consoles : PS4 AV-Receiver : Pioneer Elite SC-LX901 Amplifier : Crown Xls2002 X 2 HT Speakers : jamo C97 Subwoofer : SVS PC-2000

نصيحتي لك وفر وخذ جامو بما إن ميزانيتك محدوده، الاهتمام بالتفاصيل يعطيك أفضل ما في النظام

للحصول على أفضل أداء من السماعات لابد من الاهتمام بجميع النقاط.
    إضافة امبلفاير
    استخدام أسلاك محترمه
    معالجة الصوت
    كل هذه تزيد من التكاليف، ومع مونيتور راح تحتاج أضعاف ميزانيتك الحاليه

بدون العناية الكامله ماراح تستفيد من السماعات وراح تفقد الكثير بدون ماتحس

8. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ALSAEED على هذه المشاركة:

عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    1,589 مرة في 898 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody242 مشاهدة المشاركة
    اذا تبي تأخذ مونيتور اودي .. يفضل الموديل الجديد https://www.whathifi.com/monitor-aud...review&pos=top
    silver 200 لانه فيه تحسينات كبيرة عن silver 6

او شوف أخونا ساهر .. عنده خيارات مميزة
    التوقيع :

سماعة : MrSpeaker AEON .. كيبلها الأصلي / Shure 535 .. كيبل Forza Hybrid Series مصدر DAC /امبيلفاير :Chord Mojo منظم : ifi iSilencer3.0 / ifi Nano USB3.0 مشغل : Roon / Foobar2000 / TIDAL

10. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    اذا تعطي الموسيقى اهميه .. أنصحك تأخذ المونيتور سيلفر .. واختيارك لموديل 6 موفق وفيه النسخه الجديده اسمها silver 200 .. وخصوصا اذا جلستك قريبه من السماعه يعني مسافة 3 متر خذ سماعه سيلفر 6 افضل من 8 من ناحيه تجانس الصوت ..

ومن ناحيه الرسيفر البايونير اقوى امبيلفاير مدمج ويعطي بالراحه 100 واط لـ 5 سماعات على 8 اوم .. وعلى 4 اوم أيضا واط أعلى .. وبحم أبعاد غرفتك راح يكون كافي

واحرص على الجدار اللي خلفك راح يقلل من جودة الصوت بسبب إنعكاس الصوت خلفك .. يعني لو تحط مناشف وراك أرحم P: ( عاد انت افهمها وشوف لك حل )

بالنسبة للموديل الجديد انا قرأت عنه وماخذ مراجعات جيدة لكن غير متوفر حاليا عند الوكيل وممكن انتظر ..طبعا بيكون اغلى من الجيل السابق
    العزل الجدار الخلفي بسيط مناشف او قطع صوف صخري على شكل لوحات لكن المشكلة نظام الشقة عندي استديو مفتوح
    الأبعاد اللي انا ذكرتها اول مفتوحة على مساحة فيها المطبخ ( المطبخ مفتوح على الصالة ) وغرف النوم يعني فقط 3 جهات. والرابعة مفتوحة
    لذلك أتساءل كيف احصل على تجربة صوت مميزه في مثل هالمكان ... شكرا لك

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody242 مشاهدة المشاركة

ما اعرفها للاسف ياعبودي وتحتاج وقت أقرأ عنها مراجعات واقارن وانا تعبت صراحه من فرفرة المنتديات الاجنبية ...
    هل فيه فرق كبير عن مونيتور ؟ ممكن تكون تحتاج AV ضخم وانا ما اقدر .. اقنعني انها افضل .. شكرا لك

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSAEED مشاهدة المشاركة
    نصيحتي لك وفر وخذ جامو بما إن ميزانيتك محدوده، الاهتمام بالتفاصيل يعطيك أفضل ما في النظام

للحصول على أفضل أداء من السماعات لابد من الاهتمام بجميع النقاط.
    إضافة امبلفاير
    استخدام أسلاك محترمه
    معالجة الصوت
    كل هذه تزيد من التكاليف، ومع مونيتور راح تحتاج أضعاف ميزانيتك الحاليه

بدون العناية الكامله ماراح تستفيد من السماعات وراح تفقد الكثير بدون ماتحس

اهلا اخوي السعيد .. الجامو ما دخلت مزاجي ابد للاسف .. تحتاج مضخم قوي مع الرسيفر علشان تعطيك نتيجة مقبولة
    المضخم بايونير مثلا يحتاج 1800 ريال اقل شي .. لكن ماذا عن الصوت .. هل هي افضل من مونيتور وبكم اسعارها ؟
    صراحة ما ابي اختار سماعات غالية وبعدين اندم لاني ما قدرت استفيد منها ..

التوصيلات مهمة وراح اطلبها من امازون في حالة مالقيت هنا شي ممتاز ..
    العزل الصوتي يبي لي ابحث عن ارخص وافضل طريقة ومهم جدا ..

شكرا لك اخوي السعيد

14. تلقى الاكيد شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    اذا تبي تأخذ مونيتور اودي .. يفضل الموديل الجديد https://www.whathifi.com/monitor-aud...review&pos=top
    silver 200 لانه فيه تحسينات كبيرة عن silver 6

او شوف أخونا ساهر .. عنده خيارات مميزة

فعلا الجيل الجديد افضل .. وممكن انتظر لان الوكيل ما عنده الا الجيل القديم ..
    شكرا لك ..

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    779 مرة
    تـم شـكـره
    244 مرة في 126 مشاركة

HDTV : Samsung 70ku7000 HTPC : Intel NUC mini PC kit Consoles : PS4 AV-Receiver : Pioneer Elite SC-LX901 Amplifier : Crown Xls2002 X 2 HT Speakers : jamo C97 Subwoofer : SVS PC-2000

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكيد مشاهدة المشاركة
    اهلا اخوي السعيد .. الجامو ما دخلت مزاجي ابد للاسف .. تحتاج مضخم قوي مع الرسيفر علشان تعطيك نتيجة مقبولة
    المضخم بايونير مثلا يحتاج 1800 ريال اقل شي .. لكن ماذا عن الصوت .. هل هي افضل من مونيتور وبكم اسعارها ؟
    صراحة ما ابي اختار سماعات غالية وبعدين اندم لاني ما قدرت استفيد منها ..

التوصيلات مهمة وراح اطلبها من امازون في حالة مالقيت هنا شي ممتاز ..
    العزل الصوتي يبي لي ابحث عن ارخص وافضل طريقة ومهم جدا ..

شكرا لك اخوي السعيد

انا مهب قصدي التحديد، لكن أقصد خطط صح من البدايه
    وش الفايده تجيب سماعات ممتازه مثل مونيتور الي غالبا راح تكون تتطلب اهتمام اكثر من غيرها وهي ماخذه حوالي 80% من الميزانيه !

الاهتمام يكون بوضع السماعات في الغرفه اولا
    الرسيفر المستخدم والاسلاك والمحتوى المستخدم ووو .... كل نقطه من هذي لها تأثير كبير في نتيجة الصوت خصوصا في سماعات شفافه مثل مونيتور

انا منب قاعد احاول أصعب الموضوع أبدا ...بالنسبة لي هذه المتعة في النظام الصوتي
    لكن هذه كلها تكلف دراهم واجد فوق قيمة السماعات ...

تحتاج مع مونيتور رسيفر قمة مثل Pioneer sc-901 او Yamaha 3060 ولو تبي أفضل أداء لابد اضافة امبلفاير
    الرسيفر ماراح يقل سعره عن 6000 ريال + قيمة السماعات

تحتاج سبووفر مثل ما تفضلت من SVS بحدود 3500 ريال + القيم السابقه = 17 ألف تقريبا

يبقى لك الاسلاك وهذي أيضا تحتاج مبلغ مو سهل ... يعني حدود 2000 -3000 ريال عشان تقدر تستفيد من السماعات تماما

بالنسبة لي اذا هذا تخطيطك انا معك واقول لك شغلك 100%

اما اذا تبي تشتري السماعات وتركب عليها أي رسيفر مع اي اسلاك قهر ولا راح تستفيد من جودة السماعات أبدا

ممكن تحكي لنا عن تجربتك بشكل عام ، سواءا كانت تجارب في المحل او اقتناء شخصي ، وشكرا

17. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ALSAEED على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    انا مهب قصدي التحديد، لكن أقصد خطط صح من البدايه
    وش الفايده تجيب سماعات ممتازه مثل مونيتور الي غالبا راح تكون تتطلب اهتمام اكثر من غيرها وهي ماخذه حوالي 80% من الميزانيه !

الاهتمام يكون بوضع السماعات في الغرفه اولا
    الرسيفر المستخدم والاسلاك والمحتوى المستخدم ووو .... كل نقطه من هذي لها تأثير كبير في نتيجة الصوت خصوصا في سماعات شفافه مثل مونيتور

انا منب قاعد احاول أصعب الموضوع أبدا ...بالنسبة لي هذه المتعة في النظام الصوتي
    لكن هذه كلها تكلف دراهم واجد فوق قيمة السماعات ...

تحتاج مع مونيتور رسيفر قمة مثل Pioneer sc-901 او Yamaha 3060 ولو تبي أفضل أداء لابد اضافة امبلفاير
    الرسيفر ماراح يقل سعره عن 6000 ريال + قيمة السماعات

تحتاج سبووفر مثل ما تفضلت من SVS بحدود 3500 ريال + القيم السابقه = 17 ألف تقريبا

يبقى لك الاسلاك وهذي أيضا تحتاج مبلغ مو سهل ... يعني حدود 2000 -3000 ريال عشان تقدر تستفيد من السماعات تماما

بالنسبة لي اذا هذا تخطيطك انا معك واقول لك شغلك 100%

اما اذا تبي تشتري السماعات وتركب عليها أي رسيفر مع اي اسلاك قهر ولا راح تستفيد من جودة السماعات أبدا

ممكن تحكي لنا عن تجربتك بشكل عام ، سواءا كانت تجارب في المحل او اقتناء شخصي ، وشكرا
    هلا بك اخوي السعيد ...
    للأسف ماسمعت المونيتور بس قرأت عنها وفيه اكثر من مراجعة وصفت صوتها .. المونيتور مميزه لكن سعرها عالي
    مشكلة التكلف يعني لازم AV هاي اند غالي علشان اجلس بغرفة صغيرة اسمع المونيتور ..!! مو معقول .. ليه هالشركات انتجت
    فئات و انواع من AV's فيه ناس تحتاج ترفع الصوت وما يكون فيه نويزز ازعاج ... وفيه فئة تحتاج صوت عالي
    لان عندها مساحة كبيرة وبالتالي تحتاج سماعات اكبر و AV قوي جبار يغطي كل هالمساحة .
    انا احتاج رسيفر متوسط . لان الصوت عندي ماراح يكون عالي جدا.. لذلك ما احتاج كل هالقوة بال AV ممكن مستقبلا لو نقلت مكان اوسع واكبر ومخصص احتاجه .. لكن الان لا . بعدين اخوي المونيتور تشتغل على 8 اوم بداية من 60w الى 150w
    ياخي انا اعتبرها ميزة انو ما تحتاج واط عالي علشان تكون اداءها جبار شوف كليبش وجامو كم تطلب واط .
    مثال رسيفر بايونير ايليت 501 سعره 3600 تقريبا يعطي 120w للقناة الواحده نظام 7.2 على 8ohms مو كفاية للمونيتور ؟
    تشتري AV ب 6000 او 8000 وبعد كم سنة تنزل صيغ جديده ما يقدر يقراها ...وتبيعه وتشتري شي جديد هذا اشوفه هدر مالي ع هالمساحة
    ليه التعقيد والتكلف في اقتناء المسرح .؟ ذكرت تفاصيل المساحة عندي محدودة وصغيرة والصوت ماراح يكون عالي جدا ...
    ولكن مع هذا ودي بصوت موسيقي عذب وعميق ودافئ وفيه تفاصيل ... وسماعات تبقى معاك حتى 20 سنة او اكثر ما تندم عليها ...

انا ما ابي الميزانية تروح بعيد لهذا السبب دخلت استشيركم ابيكم تنقصون من النفقات هههههه وكما ذكرت لك
    المكان صغير حسرة تحط مبلغ ضخم فيه وانت مو مستقر فيه دايم وراح تغيره مستقبلا ..
    التكلف والتعقيد والتضييق يخليك تبطل الفكره من الاساس للأسف ... خلك سموث سهل و يسرها ولا تعسرها وتمشي الامور

19. تلقى الاكيد شكراً على هذه المشاركة من:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,589 مرة
    تـم شـكـره
    2,397 مرة في 1,008 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

اليوم كنت عند الدولية وصراحة حصلت سعر عجيب للياماها 3060 , السعر 4599 وسابقا 7420 ريال
    كلمت راعي الفرع قالي هذه سعره حتى نفاذ الكمية , طبعا ما دققت ولا سألته يتأكد ولكن انصحك تمرهم وتشوف الاسعار هاليومين ..

بالنسبة للمونيتور انا قبل سنه تقريبا كان عيني على الفئة الثامنه , سمعتها وكانت رائعه ,, افضل من الكليبش للموسيقى وفي التفاصيل
    ولكن للافلام اظن الكليبش بتخدمك بشكل افضل خصوصا ال 280 من غير سبووفر ,, لذلك انت حدد اولوايتك حتى تقرر وش تحتاج
    ولكن اجمالا كلامها من افضل الموجود والف مبروك مقدما ..

21. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    779 مرة
    تـم شـكـره
    244 مرة في 126 مشاركة

إقتباس :
    هلا بك اخوي السعيد ...
    التكلف والتعقيد والتضييق يخليك تبطل الفكره من الاساس للأسف ... خلك سموث سهل و يسرها ولا تعسرها وتمشي الامور
    أرقام الواط للسماعات ماتعكس مدى صعوبة أو سهولة السماعه، في الغالب تعكس مدى قدرة السماعه على مستوى صوت معين
    الحساسيه هي العامل الأهم في الحكم على صعوبة أو سهولة السماعه، وهنا نجد كليبش هي الأسهل بلا شك
    ثانياً جودة الرسيفر تعني جودة صوت أفضل، وليس فقط أقوى
    الشركات تخلي أغلى واكبر رسيفر عندها هو أفضل رسيفر في جودة الصوت بغض النظر عن القوه...

رسيفر يامها 3060 يعتبر من أفضل رسيفرات 2016 وهذا ما يؤكد عليه موقع what hi-fi وسعره الآن ب 4500 ريال مثل ما تفضل الأستاذ سعيد وهو سعر صيده وبقوه
    والغريب إن موديل ياماها 3070 مش ولابد حسب موقع what hi-fi

إذا تبي نصيحتي خذ رسيفر ياماها 3060
    مع سماعات كليبش موديل 260 + سبووفر SVS

23. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ALSAEED على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    اليوم كنت عند الدولية وصراحة حصلت سعر عجيب للياماها 3060 , السعر 4599 وسابقا 7420 ريال
    كلمت راعي الفرع قالي هذه سعره حتى نفاذ الكمية , طبعا ما دققت ولا سألته يتأكد ولكن انصحك تمرهم وتشوف الاسعار هاليومين ..

بالنسبة للمونيتور انا قبل سنه تقريبا كان عيني على الفئة الثامنه , سمعتها وكانت رائعه ,, افضل من الكليبش للموسيقى وفي التفاصيل
    ولكن للافلام اظن الكليبش بتخدمك بشكل افضل خصوصا ال 280 من غير سبووفر ,, لذلك انت حدد اولوايتك حتى تقرر وش تحتاج
    ولكن اجمالا كلامها من افضل الموجود والف مبروك مقدما ..
    هلا بك اخوي سعيد

راح امرهم هاليومين ان شاء الله فعلا فيه عروض عندهم هالفتره ..
    الكليبش 280 كانت من ضمن الخيارات ولكن للمساحة اللي عندي اعتقد انها بتكون كبيره .. تحتاج غرف كبيرة علشان تعطيك افضل اداء ...
    شكرا لك اخوي والله يبارك فيك ...

الـعـضـوية
    751
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    أرقام الواط للسماعات ماتعكس مدى صعوبة أو سهولة السماعه، في الغالب تعكس مدى قدرة السماعه على مستوى صوت معين
    الحساسيه هي العامل الأهم في الحكم على صعوبة أو سهولة السماعه، وهنا نجد كليبش هي الأسهل بلا شك
    ثانياً جودة الرسيفر تعني جودة صوت أفضل، وليس فقط أقوى
    الشركات تخلي أغلى واكبر رسيفر عندها هو أفضل رسيفر في جودة الصوت بغض النظر عن القوه...

رسيفر يامها 3060 يعتبر من أفضل رسيفرات 2016 وهذا ما يؤكد عليه موقع what hi-fi وسعره الآن ب 4500 ريال مثل ما تفضل الأستاذ سعيد وهو سعر صيده وبقوه
    والغريب إن موديل ياماها 3070 مش ولابد حسب موقع what hi-fi

إذا تبي نصيحتي خذ رسيفر ياماها 3060
    هلا فيك اخوي السعيد
    كلامك صحيح بخصوص جودة الرسيفر وانعكاسه على جودة الصوت ولكن فيه فئات متوسطة منها ما نستهين فيها ..
    رسيفر ياماها من ضمن الخيارات ان شاء الله كان عندهم الشهر الماضي 3050 وسعره نفس 3060 .
    ولكن ما قلتو لي هل رسيفر ياماها افضل خيار للكليبش او مونيتور ؟ وهل يستحق القيمة ؟

ذا تبي نصيحتي خذ رسيفر ياماها 3060
    ليه اخترت سماعات كليبش على مونيتور سلفر ؟ غير القيمة هل فيه سبب آخر ؟

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    779 مرة
    تـم شـكـره
    244 مرة في 126 مشاركة

إقتباس :
    هلا فيك اخوي السعيد
    عندي بالاستراحه حالياً :
    Klipsch 280
    Klipsch 450C
    Klipsch rp-150m
    Klipsch 15" سبووفر عدد 2
    Pioneer SC-97
    Crown xls2502

على غرفه حجمها 8*12 الجلسه بالعرض

السماعات ممتازه جدا خصوصًا في الأفلام إبداع
    الموسيقى ممتعه جدا لكن ينقصها شوي في الميدرنج مقارنة ب جامو مثلا، لأني استخدم جامو في البيت

ماحصل وجربت مونيتور، لكن مافيه شك أنها أفضل بالموسيقى
    لكن احب احصر نصيحتي في دائرة التجربة الشخصيه عشان تكون أوثق
    أكثر شيء يقهر اني اشوف كثير من الشباب اعرفهم يكون عنده سماعات غاليه ومشغلها على رسيفر عادي جدا وبدون امبلفاير وله ثلاث اربع سنوات على هذه الحاله والوضع عنده مؤسف

لذلك الأفضل تجرب السماعه وتحكم بنفسك، ماراح يتوافق ذوقك تماما مع أي أحد آخر

27. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ALSAEED على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,589 مرة
    تـم شـكـره
    2,397 مرة في 1,008 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

إقتباس :
    هلا فيك اخوي السعيد
    كلامك صحيح بخصوص جودة الرسيفر وانعكاسه على جودة الصوت ولكن فيه فئات متوسطة منها ما نستهين فيها ..
    رسيفر ياماها من ضمن الخيارات ان شاء الله كان عندهم الشهر الماضي 3050 وسعره نفس 3060 .
    ولكن ما قلتو لي هل رسيفر ياماها افضل خيار للكليبش او مونيتور ؟ وهل يستحق القيمة ؟

ذا تبي نصيحتي خذ رسيفر ياماها 3060
    بالسعر هذا نعم افضل خيار وبقوة , يارجل الرسيفر المفترض ما ينزل عن ال 5500 ريال
    عندي من 6 سنوات ال RX-A2010 ماخذه ب6000 بعد التخفيض ومشغل عليه 4 تاور وحبتين سينتر وادائه ممتاز ماشاء الله
    على غرفه 4م في 5.5 م والجلسه قريبه من الابعاد تبعك ,,, وانا ما اتكلم عن قوة فقط ,, اتكلم عن جودة ونظافه الاشارة ومميزات الفئة العليا
    كنت ممكن انصحك بالموديل الاقل بنمرة ولكن الفرق ما تجاوز ال 200-300 ريال ,, لذلك بهالسعر مرة ما يتفوت ,,
    انا لو ما اشتريت امب الكراون ,, كان اشتريت الياماها in a heartbeat ومن غير اي تردد ..

نصيحتي لك وانت فكر مضبوط ,, تاخذ الكليبش ال 280 او السيلفر8 .. من غير سبووفر.. مع اليماها 3060
    وتطور لاحقا اذا تحتاج السبووفر ولو اني ما اتوقع تحتاجه ( شخصيا وقفت استخدمه من فترة طويله )
    بس اهم شي تهتم بالمعالجة الصوتية حتى تستفيد اكبر استفادة ..

29. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    4839
    الإنـضـمـام
    Nov 2015
    الإقـــامـــة
    السعودية - الطائف
    قدم شـكـره
    33 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

بعد اذنك يا صاحب الموضوع،، مداخلة بسيطة
    عندي سماعات كلبش نفس الي يمتلكها اخونا السعيد مع رسيفر اونكيو 3100 شرايكم ابدل الرسيفر مكان اليماها 3060 دام عليه عرض حلو ولا ماراح احس بذلك الفرق في نغمة الصوت مع الكلبش
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed-333 ; 04-12-2017 الساعة 01:34 PM السبب: خطاء

31. تلقى Ahmed-333 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    779 مرة
    تـم شـكـره
    244 مرة في 126 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    بالسعر هذا نعم افضل خيار وبقوة , يارجل الرسيفر المفترض ما ينزل عن ال 5500 ريال
    عندي من 6 سنوات ال RX-A2010 ماخذه ب6000 بعد التخفيض ومشغل عليه 4 تاور وحبتين سينتر وادائه ممتاز ماشاء الله
    على غرفه 4م في 5.5 م والجلسه قريبه من الابعاد تبعك ,,, وانا ما اتكلم عن قوة فقط ,, اتكلم عن جودة ونظافه الاشارة ومميزات الفئة العليا
    كنت ممكن انصحك بالموديل الاقل بنمرة ولكن الفرق ما تجاوز ال 200-300 ريال ,, لذلك بهالسعر مرة ما يتفوت ,,
    انا لو ما اشتريت امب الكراون ,, كان اشتريت الياماها in a heartbeat ومن غير اي تردد ..

نصيحتي لك وانت فكر مضبوط ,, تاخذ الكليبش ال 280 او السيلفر8 .. من غير سبووفر.. مع اليماها 3060
    وتطور لاحقا اذا تحتاج السبووفر ولو اني ما اتوقع تحتاجه ( شخصيا وقفت استخدمه من فترة طويله )
    بس اهم شي تهتم بالمعالجة الصوتية حتى تستفيد اكبر استفادة ..
    ماشاء الله كفو ، ما اعطيتنا انطباعاتك عن الأمب استاذ سعيد
    أيضا ياليت تقول لنا وش سلك ال RCA المستخدم معه

والصراحه مستغرب كلامك عن السبووفر، ماهي وجهة نظرك وهل جربت سبووفر عليه العلم؟

33. تلقى ALSAEED شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    779 مرة
    تـم شـكـره
    244 مرة في 126 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-333 مشاهدة المشاركة
    بعد اذنك يا صاحب الموضوع،، مداخلة بسيطة
    عندي سماعات كلبش نفس الي يمتلكها اخونا السعيد مع رسيفر اونكيو 3100 شرايكم ابدل الرسيفر مكان اليماها 3060 دام عليه عرض حلو ولا ماراح احس بذلك الفرق في نغمة الصوت مع الكلبش الي تستاهل التغيير...
    انا جربت الاثنين

اونكيو وحش وأسلوب الأداء قوي وهجومي جدا

ياماها رايق ودقيق جداً بس أقل بالقوة من اونكيو

لكن السؤال الأهم، انت ليش تفكر بالتغيير، هل تواجه عيب أو مشكله معينه، لأنه رسيفر اونكيو جبار وماعليه غبار

35. تلقى ALSAEED شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات