إعلانات

الموضوع: افضل تجميعه للافلام بحد اقصى عشر الالاف ريال

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 34 من 34
    عضو بـارز الصورة الرمزية w1000i
    الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    50 مرة
    تـم شـكـره
    1,725 مرة في 948 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

رد: افضل تجميعه للافلام بحد اقصى عشر الالاف ريال

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkatil_999 مشاهدة المشاركة
    والله تبي الصدق انا محتار مرررررررة

كلمني اكثر من واحد بخصوص تغيير السماعات وقالي سماعاتك الجامو مناسبة مررررررة لغرفتك غرفتك صغيره وماتحتاج كل هالقوة سماعات كليبش 280F تنفع للغرف من فوق 7 في 5 وطالع عشان تستفيد منها تحتاج غرف كبيرة مفتوحة !! وقالولي غير توزيع السماعات ووزعها صح ارجع لمواضيع التوزيعات والضبط وراح تستفيد منها !! اذا تبي تغيير غير الرسيفر خذ بايونير 701 مع السبب ووفر SVS PB-2000 وراح تدعيلنا وراح تحس في فرق بالصوت اكثر مع سماعاتك الجامو الحالية مع رسيفر بايونيير راح يعطيها كل اللي تحتاجه من طاقة وزود

امس سويت ضبط جديد للسماعات عن طريق المايك وقلت يارجل خلني اقدم سماعة السنتر واطلعها من الطاولة بدل ماهي محشورة داخل الطاولة تحت بمستوى الرجول وفعلا طلعتها وخليته فوق طاولة على حجمها ووجهتها لي بالضبط وقطعت شوي من اسلاك القديمة للسماعات ونفسها بعد اللي موصله للرسيفر وبدلت مكان السب ووفر وخليته بين السماعات الفرونت من جهة اليمين ووغيرت اتجاهاتهم وقدمتهم تقريباً نصف متر ووجهتهم لي على مستوى اذني وجلست في نصف الغرفة وبيني وبين السماعات تقريباً مترين ونصف وبعدين سويت تست على مستوى صوت من الرسيفر 50 والسبب ووفر مخليه على النص

عطاني النتيجة التالية للقياسات

الفرونت عطاني فل لارج وخليتها 100

السنتر عطاني 80

السراوند عطاني 80

الباك سرواند عطاني 70

السبب ووفر عطاني 100 وخليته 80

وشغلت لي بالاول مقطع BASS I LOVE YOU وبعدين كم اغنية وبعدين شغلت لي فلم والصراحة انصدمت الصوت تغير
    180 درجة !! لدرجة شكيت بسماعاتي اكيد طقم جامو 606 !! صوت واضح جداً وعمييييق وصافي اول مرة اسمعه كذا حتى ووفر سماعات الفرونت الجانبية 8 انش مافي اي ازعاج ابد ؟؟؟!!!! بس مشكلة السبب ووفر جامو 550 لازال في ازعاج بس اقل بكثير من اول يعني بنسبة تقريباً 60% خف الازعاج

واذا تبي الصدق حسيت انهم انعم واصفى واوضح من كليبش 280F بواجد ؟! سماعات كليبش صوتها حاد ومزعج ومكتوم وقلت بقط فلوسي على السماعات حول 8010 ريال غير ضريبة 5% يعني 400 ريال وماراح استفيد منهم لا وممكن انزعج منهم

فقررت اكنسل تغيير السماعات بس بزود سماعات ATMOS وما ادري وش اللي يناسب سماعات طقم جامو 606 مع سرواند E-8SUR وما ادري بالنسبة لسماعات الاتموس تنوضع على سماعات الفرونت وفي شي يتعلق بالجدار سماعات الفرونت وارتفاع على الاقل متر وفي شيء يتعلق بسقف الغرفة وانا ابي شيء احس فيه مثل صالات سينما بتقنية Atmos واللي هي سماعات معلقة بسقف الصالة

وبشوف اذا الرسيفر الحالي اونكيو موديل 607 يقدر يشغلها او لا واذا ماشغلها بغيره الى رسيفر بايونيير الليت 701 وبشتري سب ووفر SVS اذا سعره مناسب

الآن انا محتار بسماعات الاتموس Atmos وشهو النوع اللي يناسب طقمي ووين احطها ؟! عشان كذا ابي احد يرشحلي نوع معين وقالولي شباب الافضل تاخذ من جامو على اساس لا يختلف عليك نغمة الصوت

ودي نفس نظام صالات السينما التجارية بسقف الصالة عشان استفيد بشكل كامل من نظام Atmos لاني بسببه راح اغير الرسيفر الى بايونيير 701 اذا رسيفري الحالي اونكيو 607 مايدعمه

تقبل تحيااااااااااااااااتي

أبو أحمد
    والله وانا اخوك ... صوت الغرفه يعادل نصف معادله جمال الصوت .. ولو جبت اغلى سماعات على وجه الأرض ماراح يعجبك الصوت .. اذا كان ترتيب السماعات غير صحيح والغرفه غير مهيئة بكثرة الأسطح المسطحة الصلبة
    التوقيع :

سماعة : MrSpeaker AEON .. كيبلها الأصلي / Shure 535 .. كيبل Forza Hybrid Series مصدر DAC /امبيلفاير :Chord Mojo منظم : ifi iSilencer3.0 / ifi Nano USB3.0 مشغل : Roon / Foobar2000 / TIDAL

2. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى w1000i على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

HDTV : LG SMART TV LA6200 AV-Receiver : Onkio 607 HT Speakers : Jamo 606S + Jamo Srround E8 Subwoofer : Jamo 550 Sub

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
    والله وانا اخوك ... صوت الغرفه يعادل نصف معادله جمال الصوت .. ولو جبت اغلى سماعات على وجه الأرض ماراح يعجبك الصوت .. اذا كان ترتيب السماعات غير صحيح والغرفه غير مهيئة بكثرة الأسطح المسطحة الصلبة

حياك الله اخوي معتز

المعذرة اخوي معتز وش تقصد بالاسطح الصلبة لاني مافهمت عليك ؟!

الحمد لله بعد تغير اماكن سماعات الفرونت والسنتر تغير معي الوضع 180 درجة بس باقي السبب ووفر عندي جامو 550 صحيح خف ازعاجه عن اول بنسبة تقريبا 60% بس لازال فيه ازعاج مع اني ضابط الصوت الى النصف فقط

طيب اخوي معتز وشهو ترشحلي من سماعات Atmos تناسب البكج اللي عندي اللي هو جامو 606 مع سماعات سرواند E-8Sur ؟ لاني محتاجه وودي اركبها باسرع وقت ممكن

تقبل تحيااااااااااااااااااتي

أبو أحمد

عضو نشيط الصورة الرمزية زيـــود
    الـعـضـوية
    96
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    385 مرة
    تـم شـكـره
    112 مرة في 55 مشاركة

HDTV : 60" SUHD 4K Smart TV KS8000 Disc Player : oppo udp-203 Multimedia Player : Nvidia Shield TV ‏ Consoles : ps4 pro AV-Receiver : Pioneer SC-LX701 HT Speakers : S 608 HCS 3 HOME CINEMA SYSTEM Subwoofer : 12" velodyne

رسيفرك الحالي 607 مايشغل
    Atmos

طيعني وغير الرسيفر الى بايونير 701 + ساب محترم

وامبلي خارجي كراون 1502

صدقني بتلاحظ الفرق 10000%

التوقيع :

سبحانك ربي الاعلى .. سبحانك ربي العظيم

5. تلقى زيـــود شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

HDTV : LG SMART TV LA6200 AV-Receiver : Onkio 607 HT Speakers : Jamo 606S + Jamo Srround E8 Subwoofer : Jamo 550 Sub

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـــود مشاهدة المشاركة
    رسيفرك الحالي 607 مايشغل
    Atmos

طيعني وغير الرسيفر الى بايونير 701 + ساب محترم

وامبلي خارجي كراون 1502

صدقني بتلاحظ الفرق 10000%

هلا برفيق الدرب نفس الطقم لكن مع بكج جامو 608 اشوفك شلت الموضوع بشر عست بعتهم مع رسيفر اونكيو 607 ؟

شكلي بخربها وباخذ 901 لي وللزمن يشغل 11.2 قناة ممكن احتاج بعدين احطلي 2 Atmos اضافي ، بعدين الفرق بينهم بالسعر 1500 ريال

701 ب 4990 ريال بعد الخصم وقبل الضريبة

901 ب 6490 بعد الخصم وقبل الضريبة

السبب ووفر بغيره ان شاء الله الى SVS PB-2000 اشوف الكل يمدحه لانه الجامو 550 لازال مزعج وماقدر ارفعه فوق النصف

امبلي خارجي احتاجه في ايش بالضبط ؟! مو قلنا بنشتري رسيفر بايونيير والرسيفر راح يعطي السماعات فوق ماتحتاج والا ؟!

تقبل تحياااااااااااااااتي

أبو أحمد

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    50 مرة
    تـم شـكـره
    1,725 مرة في 948 مشاركة

HTPC : MSI GE60 I7 Consoles : PS3 AV-Receiver : Yamaha يمشي حالله Amplifier : Chord Mojo Headphone AMP HT Speakers : MonitorAudio BX2 Subwoofer : SVS

اي سماعه ولو صغيره تؤدي الغرض لل atmos
    الاتموس يعطي شعور اضافي وليس سماعه أساسية بحيث تكون مواصفاتها جدا ممتازة
    التوقيع :

سماعة : MrSpeaker AEON .. كيبلها الأصلي / Shure 535 .. كيبل Forza Hybrid Series مصدر DAC /امبيلفاير :Chord Mojo منظم : ifi iSilencer3.0 / ifi Nano USB3.0 مشغل : Roon / Foobar2000 / TIDAL

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    اي سماعه ولو صغيره تؤدي الغرض لل atmos
    الاتموس يعطي شعور اضافي وليس سماعه أساسية بحيث تكون مواصفاتها جدا ممتازة
    طيب اخوي معتز ممكن ترشح لنا سماعات Atmos مناسبة للطقم اللي عندي ؟

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

حصلت يا اخوان عرض طيب على رسيفر أونكيو موديل 3100 ب 430 دينار بعد الخصم يعني ب 5375 ريال

وقاعد انتظر تسعيرة لبايونيير 901 وان شاء الله يكون ارخص

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

شباب بخصوص ضبط السماعات عن طريق الاوديسي كم اخلي الصوت من الرسيفر وكم كذلك بالنسبة للسب ووفر ؟

لاني الصوت اخليه من الرسيفر على مستوى رقم 50 واقصى شيء يوصله الرسيفر مستوى 77 وبعدها يصير ماكس

وكذلك السبب ووفر اخليه مستواه على النص وبالنسبة للكروس اوفر على 180 درجة وال Phase على الصفر واسوي القياس ؟

السؤال هل طريقتي صحيحة ؟

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,730 مرة
    تـم شـكـره
    2,624 مرة في 1,065 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

إقتباس :
    حياك الله اخوي معتز

المعذرة اخوي معتز وش تقصد بالاسطح الصلبة لاني مافهمت عليك ؟!

الحمد لله بعد تغير اماكن سماعات الفرونت والسنتر تغير معي الوضع 180 درجة بس باقي السبب ووفر عندي جامو 550 صحيح خف ازعاجه عن اول بنسبة تقريبا 60% بس لازال فيه ازعاج مع اني ضابط الصوت الى النصف فقط

طيب اخوي معتز وشهو ترشحلي من سماعات Atmos تناسب البكج اللي عندي اللي هو جامو 606 مع سماعات سرواند E-8Sur ؟ لاني محتاجه وودي اركبها باسرع وقت ممكن

تقبل تحيااااااااااااااااااتي

أبو أحمد
    اخوي ابو احمد انصحك تركز على الاهم فالاهم وانسى الاتموس للفترة الحالية
    عمره ما يكون المسرح المنزلي مزعج الا اذا كان ادائه غير مرضي وانت تحاول تغصبه للعمل بأكبر من طاقته
    او عندك مشكلة في المعالجة الصوتية للغرفة او التضبيط ..

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    اخوي ابو احمد انصحك تركز على الاهم فالاهم وانسى الاتموس للفترة الحالية
    عمره ما يكون المسرح المنزلي مزعج الا اذا كان ادائه غير مرضي وانت تحاول تغصبه للعمل بأكبر من طاقته
    او عندك مشكلة في المعالجة الصوتية للغرفة او التضبيط ..

التركيز الحالي منصب على تغيير الرسيفر من اونكيو 607 الى بايونيير SC-LX901 لانه افضل الموجود مقارنة باونكيو 3100 وياماها 3060 على كلامكم

وكذلك على اختيار سماعات سقفية مناسبة للطقم اللي عندي ( لانه بخليهم داخل الجبس بورد بالسقف ) وناوي اختصرها واركب اربع سماعات بنظام 7.1.4 قناة

لانه اساس التغيير اللي راح اسويه بسبب نظام الاتموس

الآن المسرح ماعندي ازعاج فيه ماعدا السب ووفر الجامو 550 لانه دوان فيج ( مدري وش تسمونه ) فاحتمال افصله عن النظام مؤقتاً ( لحد ما اشوف سب ووفر مناسب للميزانية ) عشان اقدر ارفع الصوت مثل ما احب بدون ازعاج السبب ووفر واعيد الاختبار مرة ثانياً بدون استخدام السبب ووفر واعتمد على سماعات الفرونت لانه فيها ووفر بقطر 8 انش يعني مايفرق عن السبب ووفر الا ب 2 انش فقط ( السبب ووفر جامو 550 حجمه 10 أنش ) واشوف اداء سماعات الفرونت خرافي والبيس عميق جدا بدون اي ازعاج ملاحظ

الآن المطلوب منكم يا احبائي ترشيح سماعات سقفية ( داخل الجبس بورد ) عدد 4 تناسب حجم الغرفة 5*3.5 ( السماعات السقفية ) وتناسب الطقم اللي عندي جامو 606 مع سرواند E8Sur لانه سألت الدولية عن سماعات اتموس جامو قالوا مانطلبها وقالي في عندك كليبش RP-140SA او اذا تبي شيء بالسقف داخل الجبسنبورد خذ كليبش موديل CDT-3650 C II

نتمنى المشاركة من الجميع لاني بحاجة ماسة لإقتراحاتكم

ويعطيكم الف عافية مقدماً

تقبلوا تحيااااااااااااااتي

أبو أحمد

عضو مشارك الصورة الرمزية ALSAEED
    الـعـضـوية
    5343
    الإنـضـمـام
    Nov 2016
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    917 مرة
    تـم شـكـره
    339 مرة في 157 مشاركة

HDTV : Samsung 70ku7000 HTPC : Intel NUC mini PC kit Consoles : PS4 AV-Receiver : Pioneer Elite SC-LX901 Amplifier : NuForce STA200 HT Speakers : Jamo C97 Subwoofer : SVS PC-2000

إذا القصد انك تبي 11.2 ف موديل 701 بايونير يدعم 11.2 لكن مع إضافة امبلفاير
    وانت بلا شك لازم تضيف امبلفاير إذا تشغل أكثر من 7 سماعات

ثانياً لا تفكر كثير في اختيار السبووفر، إذا تبي شيء مابعده ماراح تلقى أفضل من SVS

ثالثاً سماعات السقف مافيها موديلات كثيره عشان تحتار
    أظن كليبش ما عندهم الا موديلين، واحد كبير والثاني وسط
    شف الي يناسب حجم الغرفه

الـعـضـوية
    3981
    الإنـضـمـام
    Jul 2014
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    50 مرة
    تـم شـكـره
    1,725 مرة في 948 مشاركة

إقتباس :
    حصلت يا اخوان عرض طيب على رسيفر أونكيو موديل 3100 ب 430 دينار بعد الخصم يعني ب 5375 ريال

وقاعد انتظر تسعيرة لبايونيير 901 وان شاء الله يكون ارخص
    يا 901 او 701 ..

وللتوضيح 701 ( يشغل ) 9 سماعات .. بس يدعم 11 سماعه مع املبيفاير خارجي
    التوقيع :

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSAEED مشاهدة المشاركة
    إذا القصد انك تبي 11.2 ف موديل 701 بايونير يدعم 11.2 لكن مع إضافة امبلفاير
    وانت بلا شك لازم تضيف امبلفاير إذا تشغل أكثر من 7 سماعات

ثانياً لا تفكر كثير في اختيار السبووفر، إذا تبي شيء مابعده ماراح تلقى أفضل من SVS

ثالثاً سماعات السقف مافيها موديلات كثيره عشان تحتار
    أظن كليبش ما عندهم الا موديلين، واحد كبير والثاني وسط
    شف الي يناسب حجم الغرفه

اخوي السعيد انا ناوي ان شاء الله على رسيفر بايونيير 901 لانه على كلامكم افضل من ياماها 3060 وافضل من اونكيو 3100 وفرق بسيط وميزة 901 يشغل 11.2 قناة بدون الحاجة لي امبليفاير

وتصدق اخوي السعيد جا على بالي استخدم رسيفر اونكيو 607 كا امبليفاير فقط للسماعات الامامية وباقي السماعات اشبكها برسيفر بايونيير 901 بس ما ادري الفكرة قابلة للتطبيق او لا ؟

ايه نعم اخوي اذا باخذ سب ووفر ماراح اخذ غير SVS والا ما استفدنا شيء من التغيير

لكن قاعد ابحث عن افضل الاسعار له لانه الاسعار مبالغ فيها ( SVS PB-2000 ب 4500 ريال ) !!

انا متخوف فقط من سماعات كليبش السقفية من انه ما تتوافق مع الطقم اللي عندي

وانا التسليك عندي كلها داخل الجدار بالنسبة للسرواند والباك سرواند ومنافذ ال HDMI فراح اضطر اني اسلك بالنسبة للسماعات السقفية عن طريق قناتين ويكون ظاهر على الجدار الامامي وبعدين افتح له في الجيبسنبورد ممرين من اليمين ومن اليسار وامرر الاسلاك منها ( باخذ اسلاك من مونوبرايس فري اوكسجين قياس 14 لكن عادية ماهي In -wall لانه الجيبسنبورد مايحتاج لها هالنوع من الاسلاك اللي تحتاجه جدران الاسمنت ) وافتح اربع فتحات دائرية بقطر السماعات السقفية واللي بتكون بقطر 8 انش عادة ( قبل لا افتح الفتحات بجيب السماعات السقفية وافتح بالضبط على مقاسها ) وبتكون ثنتين امامية بزاوية 45 وثنتين خلفية بزاوية 45 وان شاء الله يكون وضعي كذا ممتاز والا ؟

تقبل تحياااااااااااااتي

أبو أحمد

عضو

الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    57 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    يا 901 او 701 ..

وللتوضيح 701 ( يشغل ) 9 سماعات .. بس يدعم 11 سماعه مع املبيفاير خارجي
    ان شاء الله اني باخذ 901

اي اقتراحات اخوي معتز بخصوص السماعات السقفية ؟

يا اخوان هل الغانم اللي بالرياض عنده رسيفرات وسماعات لاني اشوف ويب سايت فاضي مافي الا طقم واحد اللي هو هارمن

لاني بشوف اسعاره وبقارنها مع الاسعار اللي حصلتها من اكثر من جهة

تقبل تحيااااااااااااتي

أبو أحمد

إعلانات